أخر الاخبار

 

ارجوك لا تغضب

22 فبراير 2012 الساعة 1:28 مساء
ارجوك لا تغضب


بقلم: فتحي سند
 
هذا شعب مصر العظيم الذي يرفض التفرقة، ويسعي دائماً للاحتفاظ بوحدته، وبنسيجه الذي لا يعرف إلا الصلابة وإنكار الذات.

مجزرة ستاد المصري شيء.. وأهل بورسعيد شيء آخر، ولكن للأسف الشديد هناك من يحاول إثارة الخلافات والأزمات لأهداف دنيئة، الكل يعلمها.

لا أحد يفكر الآن، أو ينشغل بالبحث عن الجناة الذين ذبحوا خيرة من شباب مصر والنادي الأهلي الذين دفعوا ثمن حب بلدهم وناديهم، وعندما يقوم هؤلاء الجناة إلي المحكمة تمهيداً لإعدامهم، سيكون هذا هو القصاص العادل.. ليس منهم فقط، وإنما ممن حرضوهم، واشتروهم لكي ينفذوا فعلتهم القذرة.

المرحلة الحالية صعبة، بل وصعبة جداً، ولا يمكن عبورها إلا بالعمل الجماعي الذي يرفض الخونة، ويدعم مسيرة الإصلاح التي ينبغي أن تمتد إلي جميع الهيئات والمؤسسات.

 ما يتردد في هذه الأيام حول خلافات بين أبوتريكة وإدارة النادي الأهلي ليس منطقياً أو طبيعياً، لأن النجم الكبير يعرف طريقه، والقافلة الحمراء تعرف طريقها، ومن خلال المتابعة البسيطة لما يقال علي بعض المواقع يمكن القول، بل والتأكيد أن هناك من يحاول »النخورة« في مسيرة نجم بارز، وفي مشوار ناد كبير.

أمر طبيعي أن تخرج إلي السطح أفكار وعبارات واقتراحات حول إمكانية عودة نشاط كرة القدم، لأن الحياة يجب أن تستمر، والقول إنه لا يمكن استئناف الدوري إلا بعد تقديم »السفاحين« لمحكمة الجنايات إنما هو قول طبيعي ومنطقي.

مطلوب من السادة الأفاضل المهتمين بالرياضة وبكرة القدم أن يشغلوا أنفسهم في مرحلة التوقف بوضع دستور ينظم شئون اللعبة، بما فيها العلاقة بين الجماهير وأنديتها، وبين الجماهير والمنظمين أو قوات الأمن، أو بين أطراف اللعبة عموماً. قمة المآسي.. أن يمر الوقت دون أن يستثمره أصحاب الشأن.. إما خوفاً أو تردداً.. أو أي نوع من أنواع الجبن.

> أن يذهب المنتخب الوطني الكروي الأول إلي الغردقة ليؤدي ثلاث مباريات ودية استعداداً لتصفيات بطولة الأمم الافريقية العام القادم، فهذا شيء طيب يدعو إلي فتح صفحة جديدة.. ليس مع اللعبة الأكثر شعبية فقط، وإنما مع السياحة التي تسبب المخربون في إفسادها، وفي إيقاف حركتها وفعاليتها.. تماماً كما حدث مع الرياضة.. السياحة والرياضة.. وجهان لعملة واحدة.

> كان الله في عون هاني رمزي والمنتخب الأوليمبي.. في الوقت الذي كان يحلم بالأضواء والشهرة والمجد بعد التأهل لأولمبياد لندن الصيف القادم.. إذ به يخرج بلاعبيه إلي دبي لاستكمال فترة الإعداد.

اتحاد كرة القدم لن يقف علي قدميه إلا برغبة أكيدة من مخلصين لا ينظرون لأنفسهم، ولمصالحهم فقط.
أخبار الرياضة

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "      مهاب ممدوح حقق المنتخب المصري الأول تحت قيادة العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة وصافة بطولة كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد