أخر الاخبار

 

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

25 ابريل 2024 الساعة 11:51 مساء
مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايت


مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون 
أحمد عادل الشريف
 
واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب "فالمر" ضمن منافسات مؤجلات الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.
ورفع الستيزن رصيده إلى النقطة 76 فى المركز الثاني خلف آرسنال مع إبتعاد ليفربول، عن دائرة المنافسة بعد هزيمته أمام إيفرتون. 
 
ووفقًا لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم سجل فيل فودين هدفه الخمسين في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ثالث لاعب يسجل 50 هدفًا في الدوري الممتاز تحت قيادة بيب جوارديولا بينما يبلغ من العمر 23 عامًا أو أقل، بعد ليونيل ميسي وإيرلينج هالاند.
برايتون ضد مان سيتي
جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من كيفين دي بروين، فيل فودين هدفين، وجوليان ألفاريز في الدقائق 17، 26، 34، و68 على التوالي لصالح مانشستر سيتي.
 
وبات مانشستر سيتي هو الفريق الرابع فقط الذي يسجل أكثر من 4 أهداف في أربع مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي بعد مانشستر يونايتد في أبريل 2000، ومانشستر سيتي نفسه في مايو 2022، وأرسنال في مارس من هذا العام.
ترتيب الدوري الإنجليزي
بهذه النتيجة يتواجد فريق مانشستر سيتي في المرتبة الثانية بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 76 نقطة جمعها من الفوز في 23 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 80 هدفًا وتلقي 32.
بينما يحل فريق برايتون في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل والخسارة في مثلها وتسجيل 52 هدفًا وتلقي 54.
 
سقوط الأهلي في فخ الرياض بدورى روشن 
وقع فريق الاهلي في فخ الهزيمة أمام نظيره الرياض بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الخميس ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
والتقى الأهلي مع الرياض على أرضية ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في خضم مواجهات الجولة 29 من عمر المسابقة.
وتقدم بيراما توري بالهدف الأول للرياض في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول، من ركلة جزاء بعد تدخل قوي من ميريح ديميرال.


وأدرك فريق الأهلي التعادل في الدقيقة 45+10 من الشوط الأول، عن طريق فرانك كيسييه بعد عرضية من فيرمينيو استقبلها كيسييه بتسديدة لداخل الشباك.
وسجل عبدالهادي ردن الحراجين الهدف الثاني في الدقيقة 84، بعدما استقبل تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء وأسكنها الشباك.
بهذه النتيجة، يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 52 نقطة، بينما يتواجد الرياض بالمركز الرابع عشر، ولديه 28 نقطة.

اخبار الزمالك

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   يلقي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين في الرابعة عصر اليوم الأحد بفندق الإقامة، قبل التحرك إلى ستاد برج العرب لخوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.ومن

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل ا

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك

الزمالك ضيفاً ثقيلاً على سموحة لمواصلة مسيرة الانتصارات بالدوري سارة عبد الباقي يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره سموحة في السابعة مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب، في مواجهة قوية ضمن  مباريات الجولة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 5 مايو 2024 والقنوات الناقلة..ميسى يسجل ويصنع خمس أهداف في فوز ميامي الكاسح

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 5 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ليفربول ضد توتنهام فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن روما ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات كأس الاتحاد الآسيوي والقنوات

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة ال

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر

  تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة    لم يفوت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، فرصة حصول فريق الزمالك للسيدات على بطولة أفريقيا للأندية الأبطال للكرة الطائرة، حيث حرص على تهنئة جماهير

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد