أخر الاخبار

 

محمود معروف يكتب: يا عامري يا أهلاوي .. انقذ الزمالك!!

21 اغسطس 2012 الساعة 3:29 مساء
محمود معروف يكتب: يا عامري يا أهلاوي .. انقذ الزمالك!!


يا عامري فاروق لست وزيرا للأهلي.. بل وزير لكل الأندية والاتحادات والهيئات.. وزيرا للرياضة في مصر وما يحدث لنادي الزمالك أحد ثاني أكبر الاندية في مصر وافريقيا والشرق الأوسط والعالم العربي يستوجب تدخلك فورا.. فهذا أول اختبار حقيقي لك لانقاذ أكبر صرح رياضي يتهدم وينهار ويسقط والملايين من عشاقه اصابتهم كل الأمراض حزنا علي ما أصاب ناديهم الذي خسر مبارياته الأربع كلها وهو ما لم يحدث في تاريخ كئوس افريقيا منذ بدأت.. ولم يحدث في تاريخ اندية أوروبا أو آسيا أو أمريكا الجنوبية ان خسر فريق كل مبارياته في دوري المجموعات.. كارثة بكل المقاييس.. فضيحة بكل المستويات.. عار للكرة المصرية.
 
يا عامري سيحاسبك التاريخ إذا لم تتحرك لانقاذ الزمالك قبل ان يطويه التاريخ ويصبح مثل الترسانة والكروم والترام والسكة الحديد وطنطا واسوان والمنصورة.
انقذ الزمالك من هذا المجلس الذي جاء وقدمه نجسة.. نحس.. دمار.. انهيار.. مجلس نصف اعضائه يشجعون الأهلي ولا يحبون الزمالك بل دخلوا مجلس ادارته من أجل الوجاهة الاجتماعية ويكتب كل منهم علي الكارت فلان الفلاني عضو مجلس ادارة نادي الزمالك.
سيحاسبك التاريخ يا عامري.. يا أهلاوي إذا لم تتدخل الآن لابعاد هذا المجلس.. مجلس الهزائم والفضائح والعار.. المجلس المستبد.
 
اذكر في حفل افطار قلت لمسئول كبير بمجلس الادارة.. ظروف الزمالك الحالية لا ينفعه فيها الا حسام حسن ولا أحد غيره فهو صاحب الفضل في اشراك الزمالك في كأس افريقيا.. صعد به من المركز ال 13 إلي الثاني واصبح من حقه الاشتراك في دوري الابطال.
ترك صاحبنا اللقمة وقد علا وجهه الغضب حسام حسن لا.. علي جثتي لو دخل نادي الزمالك.. انه لا يحترم مجلس الادارة ويقول محدش يقدر يمشيني الا جمهور نادي الزمالك. هل نختار مدربنا بالجمهور؟!
 
قلت حاسب.. حاسب حط الأكل في بقك بس ابقي افتكر كلامي كويس لما تنهزموا في مباراتي مازيبمي رايح.. جاي خاصة في القاهرة.
قال بصوت سمعه الحاضرون.. بل سنفوز في كينشاسا والقاهرة.. قلت ابقي قابلني.. الزمالك فريق متدهور.. راحت عليه عنده اسوأ خط دفاع بين كل اندية افريقيا.. نصف اللاعبين مكانهم مزبلة كرة القدم ومجلس الادارة مصيره مزبلة التاريخ.. لماذا تأخذون المسألة أمورا شخصية؟.. ولماذا تتدخلون في شئون حسام حسن أو تتركونه يتدخل في شئونكم.. للمرة الثانية اقول لن ينفع الزمالك في هذه الفترة إلا حسام وابراهيم.
اركبوا رأسكم.. سيسجل التاريخ اسماء المجلس الحالي علي ورق حمام خاصة لو خسر الفريق مباراة مازيمبي في القاهرة وهو ما حدث.
 
يا عامري فاروق.. عندما كنت عضوا بمجلس الأهلي كان يمكن أن تفرح لهزائم الزمالك.. لكنك الآن وزير الأهلي والزمالك والاسماعيلي وكل الاندية والمفروض ان تبكي حزنا علي حال ناد كان ملء العين والسمع.. انقذ ما تبقي من الزمالك!
 
المصدر: صحيفة الجمهورية

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد