أخر الاخبار

 

دعوة الزمالك لدورة ودية فى قطر.. «عباس» يستعجل اعتماد «المعينين» .. الأفارقة يهددون بالرحيل .. الهجر السعودى يطلب فتح الله

3 نوفمبر 2012 الساعة 12:20 مساء
دعوة الزمالك لدورة ودية فى قطر.. «عباس» يستعجل اعتماد «المعينين» .. الأفارقة


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم السبت والتي جاء فيها ما يلي:
 
قالت الجمهورية:
علي مسئولية عباس : الدوري .. راجع .. راجع
اجتماع عاصف للجنة الكرة لإنهاء أزمة الخواجة ويونس
الزمالك ينتظر انعاش خزينته ب 380 ألف دولار.. والأفارقة يهددون بالرحيل
 
وعد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك بعودة الدوري العام في أقرب وقت ممكن وذلك في ظل الضغط المستمر من جميع الأندية فيما يتعلق برغبتها في عودة النشاط الكروي مجددا والمتجمد منذ فبراير الماضي بسبب أحداث مجزرة بورسعيد التي راح ضحيتها 72 مشجعا من جمهور النادي الأهلي.
 
وراهن عباس علي عودة المسابقة خاصة وأن الاجتماعات ستكون مستمرة مع رؤساء الأندية.. كما وعد جماهير الزمالك بعدم التفريط في البرتغالي فييرا بأي شكل من الأشكال رغم تهديداته بالرحيل مستدلا علي ذلك بأنه علي دراية كاملة بأن المدير الفني عاشق للحصول علي بطولات ومن ثم فإن يرفض الاستغناء عن خدماته لإمكانية عودة المسابقة المحلية في أي وقت.
 
وأعلن عباس أن البرتغالي لن يرحل عن الزمالك حتي لو تم اتخاذ قرار بعدم عودة مسابقة الدوري العام هذا الموسم لأن الفريق سيشارك في بطولة دوري الأبطال الإفريقي في فبراير المقبل لذا فإنه من الصعب الاستغناء عن خدماته والاستعانة بمدرب جديد في ظل حالة الاستقرار التي ينعم بها الفريق.
 
تعقد في الواحدة ظهر اليوم لجنة الكرة برئاسة حماده امام اجتماعا هاما بمقر النادي بميت عقبه لبحث عدد من الامور الهامه المتعلقة بفريق الكرة في مقدمتها بقاء البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق الاول في مهمته في حال استمرار تأجيل الدوري.. وكيفية الاستعداد لدوري ابطال افريقيا ودراسة برنامج الفريق الجديد للمرحلة المقبلة .
 
 و من المتوقع ان يحضر البرتغالي جزء من الاجتماع لمناقشة اوضاع الفريق في المرحلة المقبلة وبحث حلول لازمة المستحقات المتأخرة والتي فوضه اللاعبين فيها مع لجنة الكرة والادارة.. كما تناقش اللجنة الموقف النهائي لتجديد عقود اللاعبين احمد جعفر واحمد سمير وابراهيم صلاح والتي تنتهي عقودهم مع نهاية الموسم الحالي .
 
 كما يجتمع مجلس ادارة النادي بعد غد الاثنين في الخامسة عصرا بمقر النادي.. حيث يناقش عدد من الملفات الشائكة في النادي و لعل اهمها ايجاد اية حلول للمشكلة المالية بالإضافة الي التصديق علي مقترحات لجنة تنمية الموارد بالنادي خاصة وان النادي يحتاج الي سيولة ضخمة لحل ازماته بالإضافة الي بحث تسويق فريق الكرة في الفترة المقبلة .
 ينتظر النادي الأبيض الحصول علي مبلغ 380 ألف دولار من الاتحاد الافريقي ¢الكاف¢ نظير المشاركة في دوري المجموعات ببطولة أفريقيا وتعد مكافأة الزمالك هي الأقل بين الأندية المُشاركة في دور الثمانية, لحصوله علي نقطتين فقط خلال مشواره.
 
من ناحية أخري بدأ الثلاثي الافريقي البنيني رزاق اتوميوسي والبوركيني عبدالله سيسيه والكاميروني الكسيس موندومو في اتخاذ بعض الاجراءات من اجل الرحيل عن الزمالك خلال المرحلة المقبلة في حالة عدم استئناف النشاط الكروي وعودة الدوري.. وعلمت ¢الجمهورية¢ ان اللاعب ووكيله يبحثان الرحيل عن النادي باي طريقة بسبب توقف النشاط.. كما يبحث سيسيه الذي ظهر بمستوي رائع منذ قدومه للزمالك عن عرض خليجي للانتقال له خلال يناير المقبل سواء علي سبيل الاعارة او البيع النهائي.
 
 كما وصل الكاميروني الكسيس موندومو اكثر من عرض خليجي وتونسي للرحيل اليها في فترة الانتقالات يناير المقبل.. وتتجه النية لدي اللاعب ووكيله لعودته من جديد الي الدوري التونسي لمعرفته جيدا بالأجواء هناك بالإضافة الي القيمة المالية التي يعرضها عليه نايي الافريقي والنجم الساحلي والتي قد تسرع من انتقال اللاعب رسميا .
 
مقتطفات
* قرر مجلس ادارة الزمالك منح هاني سعيد مدافع الفريق منحة قدرها 25 ألف جنيه بدلا من المبلغ الذي طلبه وهو 50 ألف جنيه.
 
* قرر الجهاز الفني توقيع عقوبة مالية علي أحمد الميرغني لاعب وسط الفريق بسبب تصريحاته التي اعتبرها البعض إهانة للنادي ولمجلس الإدارة.. واجتمع حمادة أنور المدير الإداري مع الميرغني للوقوف علي حقيقة التصريحات ونفي اللاعب الإساءة للنادي ليتم توقيع عقوبة عليه.
 
 
وقالت المصري اليوم:
دعوة الزمالك لدورة ودية فى قطر.. و«عباس» يستعجل اعتماد «المعينين»
 
تدرس شركة «ميديا فيجين للتسويق الرياضى» المنظمة لمعسكر الزمالك الأخير فى الكويت تنظيم دورة دولية ودية فى قطر خلال شهر يناير المقبل، وكشف مسؤول بالشركة أنه سيتم توجيه الدعوة رسمياً للزمالك منتصف نوفمبر الجارى للمشاركة فى الدورة فى حالة عدم عودة الدورى الممتاز،
 
 وأضاف المسؤول - الذى رفض ذكر اسمه - أن الهدف من دعوة الزمالك لهذه الدورة هو عودة العلاقات مع مسؤولى النادى بعد فشل معسكر الكويت، مؤكداً أن الشركة ستقدم كل الضمانات للنادى قبل الدورة لضمان مشاركته للاستفادة من شعبيته وجماهيريته فى تسويق الدورة.
 
من جانبه، أكد حمادة إمام، رئيس لجنة الكرة، أنه فى حالة تقدم أى شركة بعروض خارجية سيتم مناقشتها مع المدير الفنى أولاً، ثم رفع توصية بشأنها للإدارة للموافقة عليها من عدمه.
 
وعلى صعيد تحركات المعارضة، أكد الدكتور عبدالتواب خلف، المرشح السابق لرئاسة النادى، أن الرياضة تستطيع فعل ما لم تقدر عليه السياسة من خلال توعية المجتمع وتوجيه الرأى العام لما فيه المصلحة العامة، وهو ما نعول عليه فى النادى، واقترح «خلف» منح المستشار مرتضى منصور الفرصة كاملة لقيادة النادى، ثم الحكم عليه، خصوصاً أنه الوحيد الذى لم يحصل على فرصته كاملة.
 
من جهة أخرى، استعجلت إدارة النادى الجهة الإدارية لحسم مصير الثنائى مريم عصمت ومدحت بهجت اللذين تم ترشيحهما رسمياً واعتماد تعيينهما فى المجلس لخلافة روكسان حسن حلمى وعمرو الجناينى.
 
من جانب آخر، كشف خالد رفعت، مدير التسويق الجديد بالنادى، أنه لم يتوصل لاتفاق نهائى مع الإدارة بشأن تولى ملف التسويق رسمياً، وقال: إنه سيجتمع اليوم أو غداً على أقصى تقدير مع ممدوح عباس إتمام الاتفاق ومناقشة كيفية الاستفادة من تسويق النادى وتنمية موارده وتسويقه داخلياً وخارجياً بما يساعد على حل الأزمة المالية التى يمر بها، وينتظر أن يقدم «رفعت» تصوراً كاملاً بالأفكار التى ينوى تطبيقها على أرض الواقع بخصوص التسويق.
 
فيما سادت حالة من الاستياء بين أعضاء الجمعية العمومية للنادى، وتساءل الجميع عن سر سفر صبرى سراج إلى الإمارات كرئيس لبعثة الطائرة المشاركة فى بطولة «بنى ياس» الودية، حيث إنها المرة الثانية التى يسافر فيها رئيساً لبعثة فى أقل من شهر، حيث سبق أن سافر مع فريق الكرة فى معسكره بالكويت.
 
وتعقد لجنة الكرة اجتماعاً ظهر اليوم لمناقشة بعض الأوضاع الخاصة بقطاع الكرة، وعدد من الملفات أبرزها موقف الفريق الأول فى حالة عدم عودة الدورى الممتاز وكيفية التعامل مع الموقف. كما تناقش أيضاً ملف تجديد عقود إبراهيم صلاح وأحمد جعفر وأحمد سمير التى تنتهى بنهاية الموسم الجارى،
 
كما يعقد مجلس الإدارة اجتماعاً يوم الاثنين المقبل لمناقشة بعض الملفات منها أزمة الضرائب، بعد تهديد المصلحة بالحجز على النادى بسبب تأخر المجلس فى سداد ٣ ملايين جنيه. وعلى صعيد الفريق الكروى الأول أبدى «فييرا»، المدير الفنى، ارتياحه لأداء لاعبيه خلال المباراة الودية أمام حرس الحدود، التى انتهت بفوز الفريق بهدف للاشىء، أمس الأول، سجله إليكسس موندومو.
 
وقالت الوطن:
«الهجر» السعودى يطلب فتح الله.. و«هريدى» يشعل انتخابات رئاسة الزمالك
الفريق يستأنف تدريباته اليوم.. لجنة الكرة تجتمع.. ومحاولات لإقناع حازم إمام بعدم المقاطعة
 
 
علمت «الوطن» أن محمود فتح الله مدافع الزمالك تلقى عرضا جديا من جانب طارق يحيى المدير الفنى لفريق هجر السعودى للانضمام لفريقه فى فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، ورحب فتح الله بالعرض الذى يأتى بعد إعلانه مؤخرا نيته فى الرحيل لضيقه من الأوضاع الحالية فى مصر وعدم وضوح الرؤية بالنسبة للدورى، وأنه لن يتردد فى تلبية العرض السعودى فى حال ألغيت المسابقة رسميا.
 
يعود فريق الكرة لاستئناف تدريباته فى الثالثة عصر اليوم «السبت» بملعب حلمى زامورا بعد الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق عقب الفوز الصعب الذى حققه على حرس الحدود ودياً بهدف نظيف سجله الكاميرونى أليكسيس مندومو.
 
من المنتظر أن يعود هانى سعيد مدافع الفريق للمشاركة فى التدريبات مرة أخرى، بعد فترة غياب استمرت عشرة أيام لظروف شخصية، وكذلك محمد إبراهيم الذى غاب طيلة الأسبوع الماضى بسبب نزلة برد شديدة ألمت به.
 
فى سياق آخر، تعقد لجنة الكرة اجتماعا فى الواحدة ظهر اليوم بحضور كل الأعضاء عقب عودة حازم إمام من السعودية بعد أداء فريضة الحج وعودة أيمن يونس من رحلة خاصة فى لندن، وعودة حمادة إمام رئيس اللجنة من إجازة العيد.
وتناقش اللجنة كيفية إنهاء الأزمة التى نشبت بين فييرا وأيمن يونس مؤخرا بشكل نهائى وإعادة الأمور لطبيعتها ومناقشة وضعية الفريق فى حال إلغاء الدورى.
 
من ناحية أخرى قرر المحامى عمر هريدى عضو مجلس إدارة الزمالك خوض انتخابات الزمالك المقبلة على مقعد الرئاسة ومنافسة ممدوح عباس ومرتضى منصور ورؤوف جاسر على المنصب فى الانتخابات المقبلة بعد انتهاء مدة المجلس الحالى برئاسة ممدوح عباس فى شهر مايو من العام المقبل.
 
وأكد هريدى فى تصريحاته لـ«لوطن» اتخاذه قرار الترشح رسميا لرئاسة الزمالك بعد مشاورات مع مجموعة كبيرة من أعضاء النادى وأنه يحرص خلال الفترة الحالية على عقد جلسات مستمرة مع بعض رموز الزمالك للاستقرار على القائمة التى سيخوض بها المعركة الانتخابية المقبلة، رافضا الإفصاح عن الأسماء التى ستضمها قائمته لحين حسمها بشكل نهائى من خلال الجلسات المستمرة.
 
ووصف هريدى المعركة الانتخابية المقبلة للزمالك بالشرسة خاصة على منصب الرئيس لا سيما بعد إعلان المستشار مرتضى منصور ورؤوف جاسر عضو المجلس الحالى الدخول رسميا فى انتخابات الرئاسة وكذلك محاولات الأعضاء لإقناع ممدوح عباس الرئيس الحالى بالترشح لدورة جديدة.
 
فى ذات السياق علمت «الوطن» أن بعض أعضاء جبهة ممدوح عباس يحاولون إقناع الثعلب حازم إمام بخوض الانتخابات بعدما أكد للمقربين منه رفضه خوض التجربة مرة أخرى.
 
من جانبه أعلن الدكتور عبدالله جورج سعد عضو لجنة التعاقدات عزمه خوض الانتخابات المقبلة للنادى على منصب العضوية وضمن قائمة الرئيس الحالى ممدوح عباس إذا ما قرر خوض التجربة مرة أخرى، مشددا على قناعته بأن عباس هو الأنسب لقيادة الزمالك فى الفترة المقبلة وأن ابتعاده عن النادى وفق وصفه بمثابة انهيار للقلعة البيضاء، فيما كشفت مصادر لـ«الوطن» نية رجل الأعمال هانى شكرى المقرب من مجلس الإدارة الحالى الترشح فى الانتخابات المقبلة على منصب نائب الرئيس.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد