أخر الاخبار

 

22 مليون جنيه لشراء شيكابالا .. الزمالك يساند الأهلي في النهائي الإفريقي .. «الصقر» فى المدرجات الحمراء .. البحث مستمر عن مباريات ودية .. فييرا يغير موعد المران بسبب دربي الربيع العربي

4 نوفمبر 2012 الساعة 1:08 مساء
22 مليون جنيه لشراء شيكابالا .. الزمالك يساند الأهلي في النهائي الإفريقي .. «ا


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف اليومية الصادرة صباح اليوم الاحد والتي جاء فيها ما يلي:
 
قالت الاهرام:
الزمالك يساند الأهلي في النهائي الإفريقي
 
أستأنف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته عصر أمس علي ملعب الفريق في ملعب حلمي زامورا بعد الراحة السلبية الأسبوعية التي حصل عليها الفريق أمس الأول الجمعة وأقرها الجهاز الفني للفريق بشكل أسبوعي وذلك حرصا منه علي كسر حالة الملل من تواصل التدريبات دون وجود مباريات رسمية.
 
 ومن المنتظر أن يكون البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق في مدرجات استاد برج العرب الليلة من أجل مشاهدة لقاء الأهلي والترجي التونسي في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري الأبطال الإفريقي, وجاءت رغبة فييرا في الذهاب للإستاد لأمرين مهمين الأول هو مساندة الأهلي في مباراته التي يمثل فيها الكرة المصرية وليس النادي الأهلي فقط, والأمر الثاني لمؤازرة وتشجيع عودة الجماهير إلي مدرجات الكره بعد أن غابت الأنشطة وتوقفت جميع مناحي الحياة بعد حادث استاد بورسعيد في الأول من فبراير الماضي.
 
وأكد المدير الفني للزمالك أن حضوره للمباراة ليس لمجرد تشجيع فريق أو مؤازرته من أجل الفوز, فالنادي الأهلي غني بجماهيره القادرة علي مساندته أكثر من أي فرد آخر ولكن الهدف الأساسي هو المشاركة في أول لقاء رسمي للنادي الأهلي بحضور جماهيره والجميع ينتظر مرور اللقاء بسلام حتي يكون هو بارقة الأمل في إعادة النشاط الرياضي خاصة وان القائمين علي الرياضة في مصر ينتظرون جميعا ما ستسفر عنه سلوكيات الجماهير في اللقاء حتي يخرج قرار إلي النور بإعادة نشاط الكرة وانطلاق الدوري الممتاز.
 
وأضاف المدير الفني: لا أشعر بنجاح فريقي طالما أن الهدف الأساسي الذي نعمل جميعنا من أجله غير موجود, ولا أشعر بمدي التطور الذي صاحب الأداء إلا من خلال المشاركات الرسمية, ومن هنا فالجميع لابد من مساندة الأهلي في لقاء الليلة حتي تعود الحياة إلي الملاعب من جديد.
 
ومن نفس المحور فقد بدأ محترفو الفريق ألكيس موندومو وعبد الله سيسيه في التلويح بورقة الرحيل عن النادي في يناير طالما أن الدوري لم ولن يعود قريبا وهو ما أثر بشكل مباشر علي مستوي اللاعبين وسعرهما في سوق الأندية والاحتراف, وألمح سيسيه وموندومو للمقربين منها أنهم ينتظران خروج قرار رسمي بانطلاق الموسم هذا الشهر وإلا فالرحيل سيكون هو الخيار الوحيد.
 
ورغم أن هناك بعض التسريبات التي أكدت رغبة فريق الإفريقي التونسي في استعادة لاعبه المحترف موندومو إلا أن تلك التسريبات غير صحيحة خاصة ان اللاعب رحل عن الإفريقي بسبب الأزمات المالية وعدم الوفاء بمستحقاته فلا يمكن أن يعود من حيث أتي, إلا إذا حصل علي عقد في أي دوري آخر.
 
وعلي جانب آخر أثني الجهاز الفني للفريق علي مستوي أداء الفريق في آخر مبارياته الودية أمام حرس الحدود والتي شهدت تطورا ملحوظا في المستوي التكتيكي والوعي الخططي للاعبين بشكل عام, وهو ما لاحظه الجهاز الفني مقارنة بمباراتيه السابقتين أمام تليفونات بني سويف وسبورت أكاديمي, وتفاءل الجميع بمستوي الفريق قبل انطلاق الدوري والذي ينتظره الجميع.
 
ومن المنتظر أن يخوض الفريق مباراة ودية أخري مساء الخميس أمام فريق طنطا في ختام تدريبات الأسبوع الحالي كما هو متبع منذ فترة في الفريق.
 
 
قالت الجمهورية:
صدق أو لا تصدق .. 22 مليون جنيه لشراء شيكابالا من الزمالك
لجنة الموارد تخشي كوارث تأجيل الدوري .. والبحث مستمر عن مباريات ودية
 
ينتظر مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس وصول عرض رسمي من قبل نادي أهلي دبي الاماراتي لشراء محمود عبدالرازق شيكابالا المحترف في صفوف الوصل الاماراتي نهائيا مقابل حصول النادي الأبيض علي مبلغ 3 ملايين و600 ألف دولار أي بما يوازي 22 مليون جنيه.
 
وتقدم أحد وكلاء اللاعبين بعرض شفهي لنادي الزمالك بإنتقال محمود عبد الرازاق شيكابالا للانضمام لصفوف نادي أهلي دبي مقابل حصول النادي الأبيض علي 3 ملايين و600 الف دولار .. وعلمت ¢الجمهورية¢ أن نادي أهلي دبي يسعي من خلال وكيل اللاعبين جس نبض مسئولي الزمالك فيما يتعلق ببيع شيكابالا نهائيا من عدمه.
 
اتفق الثنائي محمود فتح الله وأحمد سمير علي التقدم بمذكرة رسمية لمجلس الإدارة للاستفسار عن سبب تجميد مستحقاتهما دون باقي زملائهما بالفريق حيث جاء موقف اللاعبين بعد أن نما إلي علمهما بصرف النادي نسبة 12.5% من قيمة الدفعة الثالثة لعقود الموسم الماضي.
 
يتخذ البنيني رزاق أوموتويوسي قرارا بالرحيل عن صفوف القلعة البيضاء. في ظل عدم انطلاق بطولة الدوري حتي الآن. خاصة انه يرغب في استمرار الانضمام لصفوف منتخب بلاده في الفترة المقبلة.. ويدرس رزاق حالياً إمكانية فسخ تعاقده مع الزمالك والرحيل مجاناً عن صفوف الفريق. واستغلال توقف النشاط الكروي في مصر. وعدم وجود مباريات يشارك فيها حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم ¢فيفا¢.
 
كما ان البوركيني عبدالله سيسيه ينوي التقدم بمذكرة لمجلس الادارة يطلب فيها انهاء العلاقة بشكل ودي بين الطرفين خاصة أن المدير الفني لمنتخب بوركينا فاسو توعد اللاعب بعدم الاستعانة بخدماته في حالة عدم مشاركته أساسيا مع ناديه.
 
ويعاني الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي فييرا من أزمة فعلية تتمثل في صعوبة العثور علي مباريات ودية خاصة وأنه لم يتم حتي الآن تحديد النادي الذي ستتم مواجهته غدا خاصة وأن الخواجة أعلن في وقت سابق أنه من المفترض خوض مباراتين وديتين في كل أسبوع.
 
أكد أسامة نبيه المدرب العام أننا نجحنا في الاتفاق علي اقامة لقاء ودي يوم الخميس المقبل امام فريق طنطا علي ملعب الهدف في السادس من أكتوبر موضحا أن الجهاز الفني يسعي من خلال تلك المباريات الودية للوقوف علي المستوي الفني والبدني للاعبين تحسبا لعودة الدوري العام في أي وقت.
 
وفيما يتعلق بلجنة تنمية الموارد .. أكد صبري أبو علم عضو لجنة تنمية الموارد أن عدم عودة الدوري العام سيشكل كارثة علي القلعة البيضاء وباقي الأندية الجماهيرية بسبب عدم وجود أية دخل مالي للنادي.
 
أضاف أنه علي مجلس الادارة الضغط علي المسئولين في اتحاد الكرة من أجل عودة النشاط الرياضي والدوري العام لتفادي الوقوع في كارثة مالية قد تؤثر علي النادي.
 
 
وقالت الوطن:
فييرا يغير موعد مران الزمالك بسبب النهائي الإفريقي
 
أجبرت مباراة النهائي الإفريقي بين الأهلي والترجي التونسي والمقرر لها السابعة من مساء غد "الأحد" بإستاد برج العرب بالإسكندرية، الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جورفان فييرا على تغيير موعد المران لتتاح الفرصة للاعبين لمشاهدة اللقاء.
 
وكان الزمالك يتدرب يوميا في الرابعة عصرا، إلا أن فييرا قرر تقديم موعد التدريبات إلى الثانية ظهرا ليسمح للاعبين بمشاهدة المباراة.
 
 
وقالت روز اليوسف:
الزمالك يستعد لمؤازرة الأهلى بتدريب صباحي.. و«الصقر» فى المدرجات الحمراء
 
يدرس البرتغالى دروفان فييرا المدير الفنى لفريق الزمالك ومعه الجهاز المعاون أسامة نبيه وأيمن طاهر وماركو البرازيلى وحمادة أنور المدير الإدارى التوجه إلى الإسكندرية مساء اليوم لحضور نهائى كأس افريقيا  بين الأهلى والترجى التونسى الذى يقام على ستاد برج العرب لمؤازرة اصحاب الزى الأحمر فى ذهاب البطولة الافريقية ومعهم أحمد حسن عميد لاعبى العالم. 
 
وقرر الجهاز الفنى للفريق الأبيض إقامة التدريب فى العاشرة صباحا بناء على طلب لاعبيه حتى يتمكنوا من متابعة مباراة الأهلى الليلة.
 
 يأتى هذا فى الوقت الذى قررت لجنة تنمية الموارد برئاسة الدكتور صبرى ابوعلم تأجيل اجتماعها الذى كان من المقرر عقده مساء اليوم حتى يتمكن اعضاء اللجنة من متابعة لقاء الأهلى أمام  الفريق التونسى.
 
 فى سياق آخر ارسل مسئولو النادى الأبيض خطابا إلى الاتحاد الافريقى لاستعجال الحصول على مستحقات النادى البالغة 380 الف دولار من نسبة المشاركة فى بطولة افريقيا للاندية ابطال الدورى التى وصل اصحاب الزى الأبيض لدور الثمانية فيها.
 
 فى سياق آخر يعقد مجلس إدارة النادى اجتماعه الشهرى غدا برئاسة ممدوح عباس الذى سيناقش فيه قرار تعيين مدير تنفيذى جديد للنادى خلفا للواء علاء مقلد الذى سيتم نقله لرئاسة إدارة العلاقات الخارجية ومرشح للمنصب اللواء عمرو محرز ومعه اللواء محسن أبوشادى  نائبا بالإضافة للواء حمادة صميدة. كما ينتظر أن يناقش المجلس منح صلاحيات جديدة لعلى أبوالنجا نائب مدير النادى.
 
على صعيد الفريق مازالت الاتصالات جارية مع عدد من الأندية للعب معها وديا غدا فى اطار محاولة الجهاز الفنى ابعاد لاعبيه عن الشعور بالملل من التدريبات بدون هدف، حيث تأكد خوض لقاء ودى يوم الخميس المقبل امام طنطا على ملعب النادى بميت عقبة أو ملعب الهدف بـ6 بأكتوبر وكان الفريق استأنف تدريباته عصر امس بعد العودة من الراحة السلبية عقب خوض اللقاء الودى امام حرس الحدود الذى انتهى لصالح الفريق الأبيض بهدف نظيف سجله الكسيس موندومو، واكد أسامة نبيه انها كانت تجربة مفيدة للاعبين وتطور اداء الفريق كثيرا عن المباريات الودية السابقة التى خاضها منذ بداية  فترة الإعداد.
 
وشهد التدريب حضور جميع اللاعبين بعد شفاء محمد ابراهيم الذى غاب عن تدريبات الاسبوع الماضى، حيث كان يلازم الفراش وهانى سعيد بعد انتهاء اجازته وحصوله على سلفة 25 الف جنيه على الرغم كان تقدم بطلب سلفة 50 الف جنيه.
 
 كما شارك فى التدريبات أحمد الشناوى وحمادة طلبة وسعيد قطة الذين غابوا عن اللقاء الودى امام حرس الحدود لشعور الشناوى وقطة بشد فى العضلة الخلفية.
 
 فى سياق آخر بدأت رياح الانتخابات تهب على نادى الزمالك بعد إعلان عمر هريدى عضو المجلس السابق على مقعد الرئاسة منافسا للثلاثى ممدوح عباس ومرتضى منصور واللواء صبرى سراج مع عدد كبير من الأعضاء الذين اعلنوا عن خوضهم للانتخابات على مقعد العضوية امثال جمال حمزة والمهندس صبرى حسن وشريف منير حسن  وتامر التونسى ومحمد ابو سريع.
 
 
 

اخبار الزمالك

زيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

زيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

 توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بطريق الواحات 6 أكتوبر، وذلك بعد أن

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد