أخر الاخبار

 

مجلس الزمالك يواصل اجتماعاته لحسم المشاركة الإفريقية ومصير اللاعبين ـ بفرمان من الخواجة .. الظهور في الفضائيات ممنوع ـ الفريق يهزم طنطا بهدفين ـ فييرا : جلستي مع عباس ستحسم مصيري مع الزمالك

9 نوفمبر 2012 الساعة 11:47 صباحا
مجلس الزمالك يواصل اجتماعاته لحسم المشاركة الإفريقية ومصير اللاعبين ـ بفرم


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الجمعة وفيما يلي اهم ما جاء فيها:
 
قالت الجمهورية:
فرمان من فييرا لنجوم الزمالك: الظهور في الفضائيات ممنوع
تعنيف جعفر.. جلسة مع سمير.. واختيار المدير التنفيذي اليوم
 
علمت "الجمهورية" أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي فييرا يدرس توقيع عقوبة علي أحمد جعفر مهاجم الفريق بسبب ظهوره في إحدي القنوات الفضائية دون الحصول علي إذن مسبق من قبل الجهاز الفني للفريق الأمر الذي أصاب الخواجة بحالة من الضيق جراء قيام جعفر بهذا التصرف.
لم يتوقف الأمر عند هذا الحد ولكن قام فييرا بتعنيف جعفر وعتابه أمام جميع زملائه بالفريق حتي لا يتكرر هذا السيناريو من قبل أي لاعب آخر يفكر في الظهور فضائيا بدون اذن.
وقرر الخواجة عدم السماح لأي لاعب في الفترة المقبلة بالظهور في أي قناة فضائية مع توقيع عقوبات بالجملة علي أي لاعب يخالف تلك التعليمات رغبة منه في تطبيق مبدأ الثواب والعقاب.
¼¼ تراجع أحمد سمير الظهير الأيمن عن الشكوي التي كان ينوي تقديمها للجبلاية في حق ناديه بخصوص المستحقات المالية المتأخرة له.. كما أن جورفان فييرا المدير الفني وعد اللاعب خلال جلسة سرية بالحصول علي مستحقاته في أسرع وقت.
يعقد ممدوح عباس رئيس النادي الاثنين المقبل اجتماعا مع فييرا لمناقشة وضعه مع الفريق و برنامجه للمرحلة المقبلة في ظل توقف النشاط المحلي بالإضافة الي مستحقات اللاعبين المتأخرة ومناقشة ازمة قائد الفريق احمد سمير لوضع حد للتوتر الدائر في فريق الكرة سواء حول المستحقات او موقف المدير الفني من البقاء مع الفريق.
¼¼ قرر الجهاز الفني للزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم و غدا وجاء قرار فييرا خوفا من تعرض اللاعبين لحالة الملل من كثرة التدريبات بدون خوض مباريات رسمية.. وكان الفريق قد حصل علي راحة الثلاثاء وعاد الي التدريبات امس الاربعاء حيث غاب الثلاثي أحمد جعفر و نور السيد و محمد عبدالشافي.
أكد اسامه نبيه مدرب الفريق الابيض علي ان اتخاذ الجهاز الفني قراراً تغيير برنامج إعداد الفريق خلال الفترة الحالية بسبب توقف المباريات الرسمية خاصة في ظل شكوي اللاعبين من الملل الذي يشعرون به لعدم خوض مباريات رسمية و خوض العديد من التدريبات المتتالية.. و قال ان الراحة الاسبوعية ستكون لثلاثة ايام في الاسبوع الجمعة والسبت والثلاثاء علي ان يخوض الفريق مباراة ودية كل خميس.
¼¼ تختار اليوم اللجنة المكلفة لاختيار المدير الجديد للنادي ما بين 12اسما مرشحا لهذا المنصب خلفا لعلاء مقلد المستقيل من منصبه مؤخرا كاستقالة سياسية بعد موقف احد اعضاء مجلس الادارة معه ورفضه الابقاء عليه.. تتكون اللجنة من ممدوح عباس رئيس النادي وإبراهيم يوسف وأحمد جلال ومدحت بهجت اعضاء مجلس الادارة وصبري أبوعلم عضو لجنة تنمية الموارد.. كما يعقد مجلس الادارة اجتماعه التكميلي اليوم حيث سيتم خلال الجلسة مناقشة العديد من القضايا من بينها مصير الدوري العام في الفترة المقبلة.
 
وقالت الاخبار:
الزمــــــالك يهزم الشــــــرطة ويخسـر »ريشـــــة«
 
حالة من الحزن الشديد سيطرت علي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بعد ان اكد طبيب الفريق اشرف عز الدين اصابة محمد عبدالسلام الشهير بـ »ريشه« الجناح الأيسر لنادي الزمالك ومنتخب مصر بقطع في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف الداخلي للركبة خلال مباراة الفريق مع اتحاد الشرطة أمس الأول في الجولة الثالثة لبطولة دوري المحترفين والتي انتهت بفوز الأبيض 26/ 25. وعبر المديرالفني ايمن صلاح عن حزنه الشديد لاصابة ريشه واعتبرها صدمة للفريق الذي يستعد لبطولة افريقيا التي تنطلق ٤١ نوفمبر الجاري وقال: اصابة ريشه خسارة كبيرة للزمالك لا يمكن تعويضها في الوقت الحالي خاصة واننا نستعد للسفر الي المغرب يوم الأربعاء القادم لخوض غمار منافسات البطولة الافريقية. من ناحية أخري نجح الفريق الاول لكرة اليد بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز الثالث علي التوالي علي سموحة بنتيجة ٤٢/٢٢ في مباراة قوية شهدت ندية واستبسالا من لاعبي سموحة وبذل الفريق السكندري مجهودا كبيرا لمحاولة ايقاف انتصارات  المارد الأحمر.
 
 
وقالت الوطن:
فييرا : جلستي مع عباس ستحسم مصيري مع الزمالك
 
كشف البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للزمالك عن أن جلسته مع ممدوح عباس رئيس النادي يوم الاثنين المقبل قد تكون حاسمة لموقفه مع النادي سواء بالبقاء أو الرحيل .
 
وقال فييرا في تصريحات عقب مباراة طنطا الودية : أرغب في الاستمرار مع الزمالك وسعيد بقرار المجلس باستمراري لنهاية عقدي ولكنني لن أبقى في ظل توقف النشاط وعدم وجود دوري فالأمر أصبح غير محتمل .
 
فييرا أوضح أنه حضر للزمالك من أجل البطولات وليس للحصول على الأموال وبالتالي فإنه سيكون واضحا مع عباس في جلسته وأمينا في كل كلمة يقولها كاشفا عن أنه سيتحدث معه بشأن مستحقات اللاعبين المتأخرة بخلاف مستحقاته هو كمدير فني والتي لم يحصل عليها .
 
كما أبدى فييرا عدم رضاه عن التجربة الودية التي خاضها فريق الكرة أمام طنطا مؤكدا أنه غير راض بالمرة عن أداء اللاعبين فيها .
 
أضاف فييرا بأن الأداء أقل بكثير من المباريات السابقة والتجربة غير مرضية بالنسبة له وكان يتمناها أفضل من ذلك كاشفا عن أن الأداء تحسن كثيرا في الشوط الثاني وقدم مباراة جيدة مع التغييرات التي تم الدفع بها.
 
وقالت المصري اليوم:
الزمالك يهزم طنطا بهدفين ويجدول مستحقات إنبى ويعرقل صفقة بيع «موندومو»
 
فاز الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك على طنطا بهدفين مقابل هدف فى اللقاء الودى الذى جمعهما عصر أمس على أرض ملعب الهدف. سجل مدافع طنطا فى مرماه بالخطأ بعدما حاول إبعاد عرضية رزاق، فيما سجل الثانى صلاح سليمان، وأحرز طنطا هدفه الوحيد من ضربة جزاء وأجرى فييرا عدة تغييرات فى الشوط الثانى بنزول جنش وطلبة وعمر جابر والميرغنى، ويوسف حسن ومحمد إبراهيم، وإسلام عوض وعبدالشافى وأحمد توفيق، وأحمد جعفر بدلاً من الشناوى وفتح الله وأحمد سمير وأحمد حسن ورزاق وسيسيا وموندومو وإبراهيم صلاح وأحمد مجدى.
 
وقام الحكم فهيم عمر بطرد رضا عبدالعال المدير الفنى لطنطا وأحد اللاعبين لاعتراضهم على قراراته.
 
من جهة أخرى قرر مجلس إدارة النادى برئاسة ممدوح عباس تسليم نادى إنبى شيكاً بمبلغ مليون جنيه، الأسبوع المقبل، وفقاً للاتفاق المبرم مع المهندس محمد بدر، رئيس نادى إنبى، على أن يتبعه شيك آخر بنصف مليون جنيه، مطلع كل شهر، قيمة صفقة انتقال إسلام عوض. من جانبه، أكد المهندس محمد بدر، رئيس إنبى، موافقته على جدولة قيمة الصفقة، مراعاة لظروف الزمالك، وقال: الاتفاق الذى تم مع ممدوح عباس كان يقضى بصرف مليون جنيه، نهاية أكتوبر الماضى، لكن الأخير لم يلتزم، ومنحنا النادى مهلة أخرى حتى ٢٠ نوفمبر الجارى لحل الأزمة ودياً. وأضاف أن ناديه ماض فى إجراءاته القانونية، وأن المحكمة حددت جلسة للبت فى القضية يوم ٢٦ من الشهر ذاته، وقال إن السبيل الوحيد لإيقاف الدعوى هو صرف المليون جنيه أولاً، ثم الالتزام بالقسط الشهرى المحدد بنصف مليون كل شهر.
 
 فيما أرسل مجلس إدارة النادى مذكرة رسمية لـ«فيفا» عن طريق محامى النادى نصر عزام يطلب فيها منحه فترة كافية لتجهيز المذكرة الخاصة بالرد على شكوى اللاعب الغانى أجوجو، ويقوم المجلس حالياً بحصر الأندية التى لعب لها اللاعب، لإرفاقها فى المذكرة بجانب إثبات هروبه، والتأكيد على صحة موقف النادى فى عدم منحه قيمة الثلاثة أشهر الأخيرة فى عقده لعدم التزامه، ومقاطعته التدريبات، دون إخطار النادى رسمياً برغبته فى فسخ عقده.
 
 فى شأن آخر، أبدى سفير فلسطين فى مصر استياءه الشديد من مسؤولى النادى، بسبب تجاهلهم استقباله بالنادى، لحضور مباراة شباب الزمالك أمام شباب زمالك فلسطين الودى الذى أقيم، أمس الأول، بالصالة المغطاة. على صعيد آخر، طلب البرتغالى فييرا، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، الجلوس مع ممدوح عباس، الأسبوع المقبل، لمناقشة أزمة تأخر صرف المستحقات المالية للاعبين وتحديد موعد لصرفها بعدما زادت حالة الغضب بين اللاعبين.
 
 وقرر فييرا منح اللاعبين راحة من التدريبات، اليوم «الجمعة» وغداً «السبت»، بناءً على طلب اللاعبين بعد شكواهم من حالة الملل التى أصابتهم نتيجة استمرار التدريبات، دون المشاركة فى المباريات الرسمية، وعدم وضوح الرؤية بخصوص عودة الدورى الممتاز. فى شأن آخر، قالت تقارير صحفية تونسية إن صفقة انتقال الكاميرونى ألكسيس موندومو إلى البنزرتى التونسى فشلت، بسبب مغالاة الزمالك فى المقابل المادى المطلوب للاستغناء عن اللاعب فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. على صعيد مختلف، يعقد مجلس الإدارة اجتماعاً، اليوم، لاستكمال باقى الملفات التى بدأها فى الجلسة الماضية.
 
وقالت روز اليوسف:
مجلس الزمالك يواصل اجتماعاته لحسم المشاركة الإفريقية ومصير اللاعبين
 
يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعه عصر اليوم برئاسة ممدوح عباس في الجلسة الممتدة من اجتماع الاثنين الماضي حيث ينتظر حضور حازم إمام الذي غاب عن الجلسة الأخيرة حيث سيتم مناقشة الاقتراحات التي تقدم بها المهندس رءوف جاسر عضو المجلس بشأن البدء في أرض النادي بـ6 أكتوبر والقناة الفضائية وآخر ما وصلت إليه شركة المقاولون العرب بشأن المبني الاجتماعي الجديد كما يطالب جاسر بسرعة تعيين المدير التنفيذي الجديد للنادي خلفا للواء علاء مقلد بعد غلق باب التقديم للوظيفة حيث بات هناك 12 مرشحا لشغل الوظيفة من بينهم اللواء عمرو محرز واللواء حمادة صميدة.
 
 
كما يبحث المجلس مصير فريق الكرة في حالة إلغاء الدوري هذا الموسم ويبحث المجلس فكرة المشاركة في النسخة الجديدة من بطولة إفريقيا للأندية أبطال الدوري بعد قيام اتحاد الكرة بترشيح الزمالك بصفته ثاني الدوري في آخر بطولة للدوري التي جرت الموسم قبل الماضي وهناك خلاف علي المشاركة علي الاشتراك في هذه البطولة في ظل توقف النشاط الرياضي والاتجاه لإعارة اللاعبين لأندية خليجية أو أوروبية في حالة إلغاء الموسم الكروي هذا الموسم بهدف تخيفض النفقات مع الاتفاق علي بقاء المدير الفني البرتغالي دروفان فييرا.
 
في الوقت نفسه تعقد لجنة الكرة بقيادة حمادة إمام اجتماعها غدا مع دروفان فييرا وذلك في حضور الثنائي إبراهيم يوسف وأيمن يونس بعد نفي تقديم استقالتهما كما يحضر محمود أبورجيلة المقرر وحازم إمام لوضع تصور للمرحلة المقبلة في حالة إلغاء الدوري والبدائل المتاحة مع رفض مبدأ الانسحاب من البطولة الإفريقية كما ستوصي اللجنة بضرورة التجديد للرباعي الذي ينتهي عقده هذا الموسم أحمد حسن وأحمد جعفر وإبراهيم صلاح ومحمود فتح الله وتعديل عقد صبري رحيل ومحمد عبدالشافي ومحمود جنش.
 
من ناحية أخري منح الجهاز الفني للفريق إجازة للاعبيه 48 ساعة عقب أدائهم اللقاء الودي أمام طنطا عصر أمس حيث تقرر أن يستأنف الفريق تدريباته عصر الأحد المقبل بهدف إبعاد اللاعبين عن حالة الملل.. في سياق آخر أكد أحمد سمير كابتن الفريق الأبيض أنه تراجع عن فكرة تقديم شكوي ضد ناديه لعدم حصوله علي مستحقاته المتأخرة رغم حاجته الماسة للمال.
 
في سياق آخر لجأ الجهاز الفني لوسيلة جديدة لجذب لاعبيه للتدريبات حيث أجري تقسيمة بين فريقين من اللاعبين أحد هما بقيادة أسامة نبيه مدرب الفريق ومعه إسلام عوض أمام فريق عبدالواحد السيد ومحمود فتح الله في مباراة للكرة الطائرة علي وجبة حمام بالفريك للاعبي الفريق مكونة من عشرة أجواز وفاز فريق عبدالواحد الشهير بالوحش ليتحمل أسامة نبيه مع عوض تكاليف العزومة للاعبي الفريق بالكامل.
 
 

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد