أخر الاخبار

 

اتحاد الكرة يبحث إلغاء الدورى هذا الموسم ـ فييرا يتحمل مستحقات وكيله لرفع الحرج عن الزمالك ـ العامري يعتمد تعيين بهجت وعصمت بالمجلس الابيض ـ النادي يتمسك بمليون دولار تعويضاً من «أجوجو»

12 نوفمبر 2012 الساعة 8:52 صباحا
اتحاد الكرة يبحث إلغاء الدورى هذا الموسم ـ فييرا يتحمل مستحقات وكيله لرفع ا


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاثنين وفيما يلي اهم ما جاء بها:
 
قالت صحيفة الجمهورية:
فييرا يتحمل مستحقات وكيله لرفع الحرج عن الزمالك
 
ضرب البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المثل في مراعاة ظروف ناديه.. تحمل مستحقات وكيله في صفقة توليه تدريب الزمالك بعد مطالبة الوكيل بالحصول علي المبالغ المالية المتفق عليها أكثر من مرة وتأخر الرد بسبب ظروف النادي المالية..
 وحرص المدير الفني علي تأجيل فتح ملف مرتبه الشهري المتاخر منذ 3 شهور لحين اجتماعه مع ممدوح عباس رئيس النادي والمقرر له اليوم لحسم مجموعة من الموضوعات والملفات الشائكة بين الطرفين.
 وعلمت ¢الجمهورية¢ أن المدير الفني البرتغالي سيطلب من رئيس النادي ضمانا وتأكيدات واسعة بعودة الدوري الممتاز خلال فترة قريبة وحسم مجموعة الملفات الخاصة بالفريق واللاعبين كأساس يستند إليه المدير الفني في البقاء وعدم التفكير في الرحيل أو التمسك به.. وفي حالة عدم حصول المدير الفني علي التأكيدات المطلوبة يفتح باب المناقشة حول رحيله مع البرازيلي ماركو في هدوء ودون متاعب أو مشاكل للطرفين..
ويسعي عباس جاهدا خلال الجلسة إلي تأكيد عودة النشاط الكروي والاقتراب من حل كافة المشاكل المالية الخاصة باللاعبين عقب صرف المجلس لكل المستحقات الخاصة بالموسم الماضي . حتي وصلت النسبة إلي 75% ولم يتبق سوي نسبة المشاركات والتي لم يصل إليها أي لاعب في ظل تجميد الدوري الممتاز وعدم استكمال الموسم المنقضي.. . وتبدو المشكلة المالية الوحيدة للاعبين حاليا في عدم حصول الثنائي محمود فتح الله وأحمد سمير علي النسبة المقررة لهما.. وطلب الاثنان تدخلا مباشرا من المدير الفني البرتغالي لاحتواء الموقف بشكل نهائي.
 
وقالت الاهرام:
فييرا يكثف الأحمال البدنية للزمالك لتعويض الراحة السلبية
 
استأنف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته عصر أمس بعد راحة سلبية لمدة‏48‏ ساعة حصل عليها الفريق تنفيذا للنظام الجديد الذي حدده البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق
وشهد المران البداية المعتادة من جانب الجهاز الفني الذي أعطي لاعبيه جرعة تدريبية بدنية عالية تعويضا عن الأيام الثلاثة التي يحصل خلالها الفريق علي الراحة وحتي يستطيع الجهاز الفني الحفاظ علي معدلات اللياقة البدنية لكل لاعب يمكنه من خوض اللقاء الودي الأسبوعي الذي يلعبه الفريق تعويضا عن تجميد النشاط وعدم عودة الدوري الممتاز حتي الآن.
وشهد المران عودة جميع اللاعبين بأستثناء الخماسي الدولي أحمد الشناوي وعمر جابر ومحمد إبراهيم وإبراهيم صلاح ومحمد عبد الشافي, والمنضمين لمعسكر المنتخب الوطني الذي يغادر فجر اليوم إلي جورجيا لخوض مباراة ودية مع منتخب جورجيا, وعاد ثنائي المنتخب العسكري أحمد جعفر ونور السيد بعد أنتهاء مهمتهما مع المنتخب, وكان الغياب الوحيد للاعبين حازم إمام ومحمد سعيد قطة الذي يخضع كل منهما إلي أختبار طبي قبل العودة إلي التدريبات للتأكد من شفائهما تماما من الإصابة التي لحقت بهما وحتي يعود كليهما للمشاركة في التدريبات الجماعية تمهيدا للدفع بهم في اللقاءات الودية المقبلة.
وفتح حمادة أنور المدير الإداري للفريق العديد من خطوط الاتصال بفرق الدوري الممتاز أو الدرجة الثانية للاتفاق مع أحدها لخوض تجربة ودية عصر الخميس كما هو متبع في البرنامج التدريبي الأسبوعي للفريق, تتناسب من حيث قوتها الفنية والبدنية مع رؤية الجهاز الفني الذي يسعي للتنوع في قوة منافسيه حتي لا يضع لاعبيه تحت ضغط المباريات بشكل متواصل مما يعرض أحد اللاعبين إلي خطر الإصابة.
وعلي جانب أخر تعقد لجنة الكرة بالنادي برئاسة حمادة إمام اجتماعها الدوري مساء غدا لأستكمال المناقشات الدائرة حاليا حول مصير اللاعبين أصحاب العقود الكبيرة وكيفية تقنين العقود وإعادة توزيعها بما يتناسب مع حجم وأهمية كل لاعب بالإضافة إلي الظروف المادية للإدارة وقدرتها علي تنفيذ التزامتها ودفع مستحقات كل لاعب.
وكان إمام قد عقد اجتماعا مع الدكتور عبد الله جورج عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة التسويق بالنادي أمس لأول من أجل وضع الخطوط العريضة علي السياسة التي سيتبعها الطرفان خلال الفترة المقبلة خاصة وأن هناك توجها عاما بعدم الموافقة علي خوض فريق الكرة الأول أي مباراة أو المشاركة في أي دورة ودية إلا بعد الحصول علي مقابل مادي مناسب وتم تسعير مباريات الفريق الودية لمن يرغب في الاحتكاك.
وأكد رئيس لجنة الكرة أن الاجتماع مع جورج كان يجب أن يكون منذ فترة طويلة ولكن ضيق الوقت وأنشغال كل طرف بمسئولياته حال دون ذلك مؤكدا أنه يسعي لوضع سياسة بالتعاون مع عبد الله جورج لتسويق الفريق وتحديد سقف أسعار مبارياته الودية وكيفية الأستفادة من أسم النادي علي المحك العربي والأوروبي.
 
 
وقالت الاخبار:
منتخب مصر في جورجيا اليوم لملاقاته وديا بعد غد
 
تغادر القاهرة فجر اليوم بعثة منتخب مصر الأول لكرة الدم بقيادة المدير الفني الامريكي بوب برادلي مطار القاهرة الدولي متوجهة إلي جورجيا لملاقاة منتخبها في مباراة ودية مدرجة ضمن الاجندة الدولية يوم الاربعاء المقبل إستعدادا لاستئناف الفراعنة لتصفيات مونديال البرازيل 2014.. وكان الجهاز الفني قد اختار قائمة المنتخب التي دخلت في معسكر تدريبي أمس علي الملعب الفرعي بإستاد القاهرة ضمت 22 لاعبا بعد إستبعاد آدم العبد المحترف بنادي برايتون الانجليزي بعد أن وصل الجهاز الفني تقريرا طبيا من ناديه يفيد بإصابته والمختارون هم: عصام الحضري وعلي لطفي وأحمد الشناوي وأحمد سعيد »أوكا« وأحمد حجازي وأحمد المحمدي ومحمد عبدالشافي وإسلام رمضان وباسم علي ومحمد ناصف وحسني عبدربه وصالح جمعة ومحمد النني وإبراهيم صلاح ومحمد صلاح وشيكابالا وعمر جابر وأحمد حسن مكي وشريف أشرف ومحمد إبراهيم وأحمد تمساح وعمرو زكي.. وأكد ضياء السيد المدرب العام للمنتخب ان المباراة جاءت في وقتها نظرا لتوقف النشاط المجلس والذي أثر بشكل سلبي وكبير علي مسيرة استعدادات المنتخب لمبارياته المتبقية والمهمة في تصفيات المونديال الذي يعد الآن هو أهم مطلب للجماهير المصرية وبمثابة الجائزة الكبري للجهاز الفني الذي يحاول بقدر المستطاع التغلب علي الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد أملا في تحقيق  حلم المونديال.. وأضاف السيد ان المباراة تأتي فرصة كبري لمنح اللاعبين المختارين لاثبات أدائهم في ظل غياب لاعبي الاهلي عن المعسكر نظرا لارتباطهم باستعدادات فريقهم للقاء الاياب بنهائي دوري ابطال افريقيا يوم السبت المقبل متمنين لهم التوفيق وحصد اللقب الغالي وتشريف الكرة المصرية والصعود لمونديال الاندية باليابان.. كما أشار المدرب العام للمنتخب أن هذه المباراة مفيدة جدا وأن المنتخب الجورجي علي الرغم من أنه ليس من المنتخبات الكبري في القارة الاوروبية إلا أنه يتمتع بتكتيك عال وخططي علي أعلي مستوي، مضيفا بأن جميع اللاعبين انتظموا في معسكر المنتخب أمس ماعدا أربعة لاعبين سينضمون للبعثة في جورجيا وهم: محمد صلاح وعمرو زكي وأحمد سعيد »أوكا« وأحمد المحمدي نظرا لارتباطهم بمباريات مهمة مع فريقهم في الدوريات الاوروبية المختلفة.. وأوضح السيد أن اللاعبين المحليين وبسبب توقف النشاط وعدم خوضهم لمباريات رسمية وبعدهم عن حساسية المباريات فإن تجهيزهم فنيا وبدنيا يستوجب عملا أكثر بعكس اللاعبين المحترفين الذين يشاركون باستمرار مع فرقهم المختلفة.
 
الأهلي والزمالك صدام متوقع في نهائي افريقيا لليد .. »الأبيض« متفائل بمجموعته و»الأحمر« يراها صعبة!!
 
غادر القاهرة امس الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي الي مدينة طنجة المغربية لخوض منافسات بطولة افريقيا الرابعة والثلاثين لابطال الدوري التي تنطلق الجمعة المقبل ويشارك فيها 12 ناديا  واختار عاصم حماد المدير الفني 18 لاعبا للسفر والمشاركة في البطولة.  يقع الأهلي في المجموعة الثالثة وتضم مجموعته  الترجي التونسي ,الشباب الرياضي لكنشاسا بطل الكونغو و اوليمبك الوداد الجزائري ,اجستو الانجولي ..  أكد حماد ان المجموعة التي فيها الاهلي هي الأصعب بين المجموعات الثلاث  لانها تضم فريقين من الشمال الافريقي الترجي التونسي وبطل الجزائر كما ان الفريق الانجولي يعتمد علي جميع لاعبي المنتخب الانجولي
وعلي الرغم من تأكيد حماد علي صعوبة المجموعة فإنه أكد ان فريقيه  ذاهب الي تونس من اجل العودة بالكأس الافريقية.
وعن احتمالات مواجهة  نادي  الزمالك حامل لقب البطولة  الافريقية اوضح ان احتمال حدوث صدام  مع العملاق الأبيض في المباراة النهائية في حالة وصول الفريقين لها.
ومن ناحية أخري يسافر فريق الزمالك لكرة اليد بعد غدا  الاربعاء للمشاركة في نفس البطولة وقد اكتفي الفريق  بمباريات دوري المحترفين التي انطلقت الأسبوع قبل الماضي وخاض كل الفريق 5 مباريات كان آخرها امس الاول امام هليوبليس وفاز الزمالك 45/20 يقع الزمالك حامل لقب البطولة الافريقية في المجموعة الثانية التي تضم الوداد المراكشي بطل المغرب , النصر الليبي ،ايتول بطل الكونغو ، الجيش العاجي بطل كوديفوار.  ومن جهته أكد ايمن صلاح المدير الفني للزمالك انه مجموعته ليست صعبة وانما الصعوبة الحقيقية في  نظام البطولة حيث سيخوض الفريق دوري المجموعات يوميا بدون راحة  مؤكدا انه نظام مرهق جدا للاعبين وستعاني منه أغلب الفرق المشاركة وكذلك  مشاركة خمسة فرق من الشمال الافريقي والتي دائما ما تكون مبارياتهم حساسة وصعبة.   واضاف المدير الفني للزمالك ان من أكبر المشاكل التي فاجاته اصابة محمد عبد السلام ريشه الجناح الأيسر للفريق  مشيرا إلي انه لاعب  يصعب تعويضه نظرا لما يتمتع به من خبرات دولية ومهارات عالية .. وأكد صلاح انه رغم الظروف الصعبة التي يمر بها  الفريق هدفنا الدفاع عن اللقب  مؤكدا ان الفارس الأبيض لا يعرف غير البطولات .
 
 
وقالت المصري اليوم:
الزمالك يتمسك بمليون دولار تعويضاً من «أجوجو».. واستياء من مد اجتماع المجلس لحماية «حازم» من الشطب
 
كلف ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك، نصر عزام، المستشار القانونى للنادى، بإعداد مذكرة للرد على خطاب الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» بشأن إرسال مذكرة نهائية بشأن موقف النادى من اللاعب الغانى أجوجو، بعد تقدم محاميته الإنجليزية بشكوى جديدة ضد النادى تؤكد أن اللاعب فسخ عقده لعدم حصوله على مستحقاته فى موعدها.
 
من جانبه أكد نصر عزام أن موقف الزمالك هو الأقوى فى ظل وجود مستندات تثبت أن أجوجو رحل دون سابق إنذار رغم حصوله على مستحقاته، مشيراً إلى تمسك النادى بالحصول على مليون دولار كتعويض.
 
من جهة أخرى، بحث حمادة إمام، رئيس لجنة الكرة، مع عبدالله جورج أمس أزمة عقود اللاعبين بعد رفضهم تخفيضها بنسبة ٥٠٪ والتهديد باللجوء إلى «فيفا»، واقترح جورج عقد اجتماع بين ممدوح عباس واللاعبين، وعرض الأزمة المالية التى يمر بها النادى بسبب عدم عودة النشاط الرياضى. يأتى ذلك فى الوقت الذى سادت فيه حالة من الاستياء بين صفوف المعارضة بسبب قرار مجلس الإدارة مد اجتماعه للمرة الثالثة إلى غد «الثلاثاء» وذلك ليس لمناقشة موضوعات مهمة،
 
 وإنما تجنباً لصدور قرار من الجهة الإدارية بشطب حازم إمام، عضو مجلس الإدارة، لعدم حضوره العدد القانونى من الجلسات نظراً لسفره الدائم خارج مصر لتحليل مباريات الدورى الإنجليزى. ويواصل الفريق الكروى الأول تدريباته تحت قيادة فييرا فى إطار استعداده لمباراته الودية أمام وادى دجلة الخميس المقبل، فيما نفى صلاح سليمان فى تصريحات للموقع الرسمى أمس ما تردد عن تقديمه شكوى ضد النادى بسبب تأخر حصوله على مستحقاته المالية، وقال: «أنا ملتزم مع النادى وأقدر الظروف الصعبة التى يمر بها بسبب توقف الدورى».
 
من جانب آخر، يغادر فريق اليد بعد غد «الأربعاء» إلى المغرب للمشاركة فى البطولة الأفريقية.
 
 
اتحاد الكرة يبحث إلغاء الدورى هذا الموسم
 
تتجه النية داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، لإلغاء الدورى الممتاز هذا الموسم فى حالة عدم الحصول على موافقة الجهات الأمنية حتى أول شهر ديسمبر المقبل والاكتفاء بتنظيم دورى القسم الثانى ومعسكرات المنتخبات الوطنية.
 
ووفقاً لمصدر مسؤول داخل المجلس ـ رفض ذكر اسمه ـ فإن عودة الدورى ستكون صعبة فى حالة وصول الموافقات الأمنية بعد أول ديسمبر المقبل، مشيراً إلى أنه علم بوجود اتجاه قوى لدى المسؤولين فى الدولة للتفكير فى عودة المسابقة عقب الانتهاء من محاكمة المتهمين فى قضية أحداث بورسعيد، وقال المصدر: «اتحاد الكرة مسؤول عن تنظيم مسابقات الأقسام الثانى والثالث والرابع بعد تلقيه موافقات الأمن»، لافتاً إلى أن الاتحاد لا يضمن استمرار هذه المسابقات فى حالة حدوث مشاكل أمنية أو مظاهرات فئوية.
 
وأكد المصدر أنه لا يجوز إقامة الدورى فى فبراير المقبل، كما أشاع البعض، وقال: «إن اتحاد الكرة لم يتلق أى إخطارات أمنية فى هذا الخصوص»، لافتاً إلى أن هناك أنباء تتردد بين الحين والآخر عن مصير المسابقة، لكن ليس لها أساس من الصحة. يأتى هذا فى الوقت الذى أكد فيه عفت السادات، رئيس نادى الاتحاد السكندرى، أنه أبلغ كلاً من حسن حمدى،
 
رئيس النادى الأهلى، وممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك، خلال اجتماع لجنة الأندية الأخير بعدم إقامة المسابقة هذا الموسم، وقال: «عندما أبلغت لاعبى الاتحاد السكندرى بعدم إقامة المسابقة كان بغرض الوصول لحل ودى مع اللاعبين لإنهاء مشاكلهم المالية ومنحهم فرصة للبحث عن مستقبلهم فى دول أخرى. وأشار إلى أنه سيرسل خطاباً رسمياً لاتحاد الكرة يعتذر فيه عن عضوية لجنتى البث والأندية لعدم جدوى الاستمرار فيهما بعد إلغاء المسابقة بشكل غير معلن.
 
وفجر «السادات» مفاجأة من العيار الثقيل بأنه لن يسمح بمشاركة النادى الأهلى فى أى بطولة مقبلة، سواء أفريقية أو عربية، وقال: «الاتحاد السكندرى وجماهيره لن يسمحوا بمشاركة الأهلى فى أى مسابقة داخل مصر، وستقتحم جماهير الاتحاد أى ملعب لمباراة طرفها النادى الأهلى فى أى بطولات مقبلة»، وقال: «الأهلى هو المستفيد الوحيد، وبقية الأندية دخلت النفق المظلم بسببه، ومن ثم فلن نسمح لهم بالمشاركة فى أى بطولة»، وأضاف: «نمتلك أعداداً كبيرة من الألتراس والجماهير الوفية، وإذا حشد الأهلى ٢٠٠٠ مشجع فسنحشد ٥٠٠٠، وإذا حشد ٥٠٠٠ فسنحشد لهم ١٠٠٠٠، ولن يشاركوا فى أى مسابقات».
 
وأشار «السادات» إلى أن ما يتردد عن بيع الدورى وإجراء مزايدات لبيع المسابقة أو غيره لن يتم، وتساءل: «كيف نطرح مزايدة لمنتج لا يعرف أحد متى سينطلق؟»، وأشار إلى أن لديه معلومات من كبار المسؤولين فى الدولة بأن الدورى تم إلغاؤه هذا الموسم، وأن التركيز سيكون على القسم الثانى حتى يتأهل ١٨ نادياً من ٦ مجموعات، ويتم تشكيل الدورى الممتاز «ب» بداية من الموسم المقبل، ويتواكب ذلك مع بدء العمل بدورى المحترفين، بحيث يتم تقسيم الأندية لدورى ممتاز «أ» ويتكون من ١٨ نادياً وممتاز «ب» ويتكون من ١٨ نادياً، ويكون الصعود والهبوط مباشرة من المسابقتين.
 
من جهة أخرى، نفى أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة الاتحاد، وجود اتفاق مع شركة أديداس لتتولى رعاية ملابس المنتخبات الوطنية، وأكد أن الاتحاد سيطرح مزايدة لجميع الشركات العالمية وسيتم الاختيار من بينها، وفقاً لكراسة الشروط. وأوضح «مجاهد» أنه فى حالة تقدم شركات عالمية للمزايدة فستتم مناقشة العروض التى سيتلقاها الاتحاد، ويتم الاختيار من بينها لأعلى سعر،
 
 لافتاً إلى أن اتحاد الكرة يبحث رفع القيمة المالية إلى مليون يورو فى الموسم، ويبلغ العرض السابق الذى تقدمت به شركة أديداس ٨٠٠ ألف يورو فى الموسم. وأوضح أن الجمعية العمومية هى التى حددت مدة تعاقد شركة الملابس مع اتحاد الكرة بـ٧ سنوات، ولكن قد يتم تغيير المدة فى حالة موافقة الجمعية العمومية.
 
على صعيد مختلف، تطير فجر اليوم الاثنين بعثة المنتخب الوطنى الأول إلى جورجيا لأداء مباراته الودية المقررة إقامتها يوم ١٤ من الشهر الجارى. ويحسم الدكتور طارق سليمان، طبيب المنتخب، خلال ساعات سفر عصام الحضرى مع الفريق من عدمه بعد إصابته بـ«خراج» فى الضرس كان يعانى منه أثناء مشاركته مع فريقه المريخ السودانى فى بطولة الكونفيدرالية، بينما رفض اتحاد الكرة طلب النادى الأهلى تحمل الاتحاد تكاليف إصابة أحمد حسن، لاعب الزمالك الحالى، والتى تقدر بـ٥٢ ألف دولار. فى شأن آخر، يخوض اليوم الاثنين منتخب الشباب مباراته الثانية أمام ليبيا بملعب السكة الحديد.
 
كانت المباراة التى جمعتهما أمس الأول قد انتهت بفوز المنتخب الوطنى بنتيجة ٤/١.
 
 
وقالت الوطن:
العامري يعتمد تعيين عضوين بمجلس إدارة الزمالك
 
اعتمد العامري فاروق، وزير الدولة لشئون الرياضة، تعيين كل من مدحت بهجت ومريم عصمت، على مقعدي عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد استيفائهما الأوراق المطلوبة للتعيين.
 
وأصبح يحق للثنائي المشاركة في اجتماعات مجلس إدارة النادي الأبيض، حيث كان قد تم تعينهم بعد استقالة عمرو الجنايني وروكسان حلمي من عضوية المجلس.

اخبار الزمالك

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد