أخر الاخبار

 

فييرا يفسخ التعاقد بالتراضي مع الزمالك في ديسمبر .. اعتراض جماعي علي تخفيض العقود .. وفاليكانو يطلب اللعب 3 يناير ـ عروض المباريات الودية تنهال علي الفريق .. شيكابالا مطلوب في أياكس .. النادي يرفض عروضا لرحيل لاعبيه

14 نوفمبر 2012 الساعة 9:48 صباحا
فييرا يفسخ التعاقد بالتراضي مع الزمالك في ديسمبر .. اعتراض جماعي علي تخفيض ا


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاربعاء وفيما يلي اهم ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
"الجمهورية" تكشف بأسرار الجلسة مع عباس: فييرا يفسخ التعاقد بالتراضي مع الزمالك في ديسمبر .. اعتراض جماعي علي تخفيض العقود.. وفاليكانو يطلب اللعب 3 يناير
 
 
علمت ¢الجمهورية¢ أن هناك اتفاقا سريا بين ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك والبرتغالي فييرا المدير الفني للفريق بفسخ التعاقد بالتراضي في ديسمبر المقبل في حالة عدم عودة الدوري العام.. جاء ذلك خلال الجلسة التي جمعت بين الطرفين وتم خلالها وضع النقاط علي الحروف فيما يتعلق بكافة تفاصيل انهاء العلاقة بشكل ودي.
حصل فييرا علي وعد من رئيس النادي للحصول علي مستحقاته المتأخرة لدي النادي والتي وصلت الي ثلاثة اشهر بالإضافة الي توفير جزء من مستحقات اللاعبين في نفس الوقت في ظل الازمة التي يمر بها اللاعبون وطلبهم من فييرا ضرورة التدخل لحل هذه الازمة مع رئيس النادي.
دخل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في صراع مع الادارة بسبب نية مجلس عباس في تخفيض عقود اللاعبين في حالة إلغاء الدوري العام الأمر الذي أثار غضب جميع لاعبي الفريق وأكدوا أنهم لن يتجاهلوا حقوقهم بأي شكل من الأشكال.. ويلعب النجوم علي وتر لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم ¢فيفا¢ التي تقف في صفهم وتمنع خصم أي مستحقات منهم مهما كانت الأمور.
أكد حمادة أنور المدير الإداري أن إحدي شركات التسويق الرياضي أرسلت إليه طلبا لخوض مباراة ودية في إسبانيا بين الزمالك ورايو فاليكانو يوم 3 يناير المقبل ليصبح الأمر في يد الجهاز الفني ومجلس الادارة لحسم العرض من جميع جوانبه.
من ناحية أخري.. توصل مجلس الادارة لاتفاق مع الجهاز الفني لفريق كرة اليد يقضي بسداد قيمة شهر من رواتب اللاعبين المتأخرة بما يعادل 155 ألف جنيه وذلك قبل السفر لدوري أبطال إفريقيا للأندية.
 
 
وقالت الاهرام:
الزمالك يرفض عروضا لرحيل لاعبيه تمهيدا للمشاركة في البطولة الإفريقية
 
تعقد اليوم لجنة الكرة بنادي الزمالك برئاسة حمادة إمام اجتماعها الدوري والممتد من الجلسة السابقة والذي تناقش فيه اللجنة العديد من الأمور التي تتعلق بمصير الفريق الأول ولاعبيه .
وتجديد العقود وإعادة تقنين وضع بعض اللاعبين بما يتناسب مع حجم وعطاء وأهمية كل لاعب بعد أن اكتشفت اللجنة وجود حالة تضخم في العديد من العقود الخاصة بلاعبي الفريق الأول, وسبق وأن تقدم رءوف جاسر عضو مجلس الإدارة باقتراح إلي المجلس يقضي بضرورة إعادة تقييم اللاعبين وعقودهم.
وعقد أمس الأول الدكتور عبد الله جورج عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة التسويق بالنادي اجتماعا مع حمادة إمام رئيس لجنة الكرة أول أمس من أجل الاتفاق علي شكل وطريقة التعاون ما بين لجنة الكرة وإدارة التسويق.
وقال جورج: الرؤية غير واضحة المعالم بالنسبة لمصير بطولة الدوري الممتاز وهو ما يقف حائلا دون تنفيذ العديد من الأفكار أو التوجهات الخاصة بمستقبل الفريق, ولا يمكن التنبؤ بموعد الدوري والذي يترتب عليه جميع الخطوات والقرارات التي يتخذها مجلس الإدارة, حتي أن السماح للاعبين بالرحيل علي سبيل الإعارة لا يمكن البت فيه خاصة وأن هناك بطولة في انتظار الفريق بالمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجديدة.
وفيما يخص رحيل أحمد حسن لاعب الفريق ورغبته في الرحيل خلال الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير, أكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أنه لم يناقش هذا الأمر من قريب أو بعيد مع حمادة إمام رئيس لجنة الكرة ولا يعرف مصدر المعلومة التي تؤكد حصول اللاعب علي وعد من الإدارة بالرحيل أو التنازل عن25% من قيمة مستحقاته ليتسني له الاحتراف في بلجيكا بعد حصوله علي عقد من نادي اندرلخت.
وعاد جورج ليؤكد أنه لا يمكن السماح لأي لاعب بالرحيل عن الفريق إلا بعد دراسة متأنية خاصة بعد إعلان مشاركة الفريق في بطولة دوري الأبطال الإفريقي المقبلة مع النادي الأهلي.
وعلي جانب آخر غاب الثنائي نور السيد وأحمد جعفر عن تدريبات الفريق الاثنين بعد مشاركتهم في تدريبات الأحد قبل العودة مرة أخري إلي معسكر المنتخب العسكري, وحضر جميع اللاعبين وشاركوا في التدريبات التي غاب عنها البرتغالي جورفان فييرا لاجتماعه مع رئيس النادي, وقادها أسامة نبيه وماركو وشهدت الاعتماد علي الجهد البدني, ويعود الفريق للتدريب اليوم بعد حصوله علي راحة سلبية أمس.
وفي شأن مختلف تلقي حمادة طلبة لاعب فريق الكرة عرضا احترافيا من نادي هجر السعودي للانتقال إليه خلال يناير المقبل, وأكد مدافع الزمالك أن إدارة النادي هي صاحبة الكلمة الأخيرة في عرض الإعارة, مؤكدا في الوقت نفسه جدية عرض هجر السعودي.
 
 
وقالت الاخبار:
عروض المباريات الودية تنهال علي الفريق .. دعوة الزمالك للعب مع رايو فاليكانو الإسباني.. وشيكابالا مطلوب في أياكس
 
انهالت عروض المباريات الودية علي فريق الكرة بالزمالك، وهو ما أكده حمادة أنور المدير الإداري والذي أكد أن الفريق تلقي عرضا من إحدي شركات التسويق الرياضي لخوض مباراة ودية مع فريق رايوفاليكانو الاسباني ٣ يناير المقبل، وأنه عرض الأمر علي البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق للحصول علي الرد النهائي من أجل تفعيل الأمر، لإرسالة إلي مجلس الإدارة لدراسته من الناحية المالية مع الشركة والحصول علي الموافقة لخوض المباراة. وكان الزمالك قد تلقي قبل أيام عرضا لإقامة معسكر بدبي، وهو ما أكده أيمن يونس عضو لجنة الكرة والذي أشار إلي أن الفريق يشارك فيه الزمالك مع مجموعة من الفرق العربية من تونس والجزائر والسودان والإمارات خلال أواخر شهر ديسمبر وأوائل يناير، ومن المنتظر ان يعرضه يونس علي مجلس الإدارة لاتخاذ الإجراءات الفعلية فيه، خاصة أن تلك الدورة سوف تعود بالنفع علي الزمالك في ظل توقف النشاط الكروي في مصر سواء من الناحية الفنية أو الناحية المادية، وذلك بسبب قوة الأندية المشاركة فيها، خاصة أنها تضم مجموعة من أقوي الأندية الافريقية.
وأضاف يونس انه يسعي للحصول علي موافقة مجلس الإدارة بشأن هذا المعسكر إلا ان انشغاله بظروف مرض والده في الفترة الحالية هو ما يعيقه عن ذلك.
من ناحية أخري ترددت أنباء عن رغبة أياكس الهولندي في شراء محمود عبدالرازق شيكابالا نجم الفريق المعار لنادي الوصل الإماراتي لمدة موسم، وذلك علي أن ينتقل اللاعب إلي أياكس في يناير المقبل.
ومن المنتظر أن يحدد مجلس الإدارة موقفه من خلال الموافقة أو الرفض بناء علي قرار عودة النشاط الكروي في مصر، حيث إنه في حالة عدم عودة النشاط مرة أخري، فإنه ليس من الطبيعي ان يرفض المجلس بيع اللاعب خاصة انه سوف يحل الأزمة المالية التي يمر بها النادي.
 
 
وقالت المصري اليوم:
«الصقر»: لن نقبل تهميش الرياضيين في الدستور.. ولدينا تصورات تحمي الدولة
 
رفض أحمد حسن، لاعب نادي الزمالك، فكرة تهميش الرياضيين في مسودة الدستور الجديد، مطالبًا القائمين على كتابته تعديل نص المادة رقم 61 الخاصة بالرياضة.
 
وقال «الصقر»، عقب ندوة أقامها حزب مصر في حضور العديد من الشخصيات الرياضية، في تصريحات لقناة «مودرن سبورت»، الثلاثاء: «لسنا ضد الدستور كرياضيين، ولن نحشد لنصوت ضده بـ(لا)، لكننا نطالب بألا يهمشنا أحد».
 
وأضاف: «الرياضيون قوة لا يستهان بها، ولا يصح أن تكون الرياضة مجرد سطر في الدستور الجديد، وأن يكون فقط هذا هو حقهم في الدستور».
 
وحضر الندوة العديد من الشخصيات الرياضية، مثل «نادر السيد، محمد عبدالمنصف، رانيا علواني، حلمي طولان، محمود أبورجيلة، حرب الدهشوري وعماد البناني».
 
وتابع «الصقر»: «لنا تصورات عديدة وسنقدمها للجنة الصياغة والتي تليقنا، من خلال بعض الشخصيات بداخلها، وعدًا بتعديل المادة الخاصة بالرياضة في الدستور».
 
وأردف: «مطالبنا ليس بها مساس بالدولة، لكنها لحماية الدولة والرياضيين».
 
يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد اتخذ قرارًا بتأجيل الدوري المصري إلى أجل غير مسمى، بسبب عدم وصول الموافقات الأمنية لإقامة مباريات المسابقة.
 
 
وقالت الوطن:
الزمالك يُنهي أزمة مستحقات وجية عبد العظيم
 
نجح مسئولو نادي الزمالك، في إنهاء أزمة مستحقات وجية عبد العظيم لاعب الفريق السابق، والذي كان حصل على قرار من لجنة التظلمات باتحاد الكرة بالحصول على 273 ألف جنيه مستحقاته عن الفترة التي لعب فيها للزمالك موسم 2010/2011.
 
 
واتفقت الإدارة مع وجية على الحصول على 60% من المستحقات، والباقي على دفعتين، لتنتهي مشكلة اللاعب ولم يعد يتبقى سوى حل أزمة مستحقات تامر النحاس وكيل اللاعبين لدى النادي الأبيض.

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد