أخر الاخبار

 

الزمالك *يتسول* لدفع عقود لاعبي ـ مجلس الادارة يرفض تهديدات ألتراس «وايت نايتس» ـ الامبراطور يرفض خوض الانتخابات ـ اتهام العتال بالمزايدة على فريق اليد

15 نوفمبر 2012 الساعة 9:53 صباحا
الزمالك *يتسول* لدفع عقود لاعبي ـ مجلس الادارة يرفض تهديدات ألتراس «وايت ناي


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الخميس والتي جاء فيها ما يلي:
 
قالت صحيفة الجمهورية:
بسبب غياب الدوري والأزمة المالية
الأندية الشعبية مهددة بالإفلاس
75 مليون جنيه خسائر الأهلي.. والزمالك *يتسول* لدفع عقود لاعبي
 
 
خسائر فادحة والمصائب الأكبر قادمة.. هذا حال لسان الأندية الشعبية في الدوري الممتاز التي اصبحت أمام ورطة حقيقية بسبب المستحقات المطلوب دفعها في الفترة المقبلة. والتي اصبحت عبئا ثقيلا يزداد كل شهر.
كل الأندية أجمعت علي أن الدوري الممتاز هو المتنفس الحقيقي للأندية وكرة القدم هي التي تنفق علي اللعبات الأخري. وإذا كان الضرر علي كرة القدم في الوقت الحالي فإن القادم أصعب. لأن الأزمة ستطول باقي اللعبات في المستقبل القريب.
معاناة الأندية من قلة الموارد لتجميد النشاط الكروي تجسدت في السطور التالية من خلال التحقيق الذي فتحه *رياضة الأسبوعي* لمعرفة مدي الخسائر التي وقعت والتي أيضا من المقرر وقوعها.
عماد حلمي المدير المالي للنادي الأهلي أكد أن الخسائر التي تعرض لها النادي بسبب توقف نشاط كرة القدم فاقت الحدود وتجاوزت ال 75 مليون جنيه مشيرا إلي أن كرة القدم كانت ولا تزال هي التي تنفق علي اللعبات الأخري داخل النادي.
وكشف حلمي عن الأرقام التي تشير إلي خسائر الأهلي والتي تمثلت في ما يقرب من 20 مليون جنيه من عوائد البث الفضائي لبطولة الدوري. وما يقرب من 5 إلي 6 ملايين نظير تذاكر المباريات فضلا عن الخسارة الأكبر والتي تتمثل في الراعي الرسمي للنادي.
أكد أن الشركة الراعية من المفترض أن تدعم النادي ب 50 مليون جنيه لم يتم تحصيلها حتي الآن نظرا لتوقف نشاط الكرة خاصة أن الاتفاق الاساسي مع الشركة يتعلق بفريق كرة القدم داخل النادي.
وفجر المدير المالي للأهلي مفاجأة من العيار الثقيل حينما أكد أن الشهر المقبل ربما لا يجد الأهلي المبالغ المالية الكافية لتسديد أجور العاملين في النادي خاصة أن الأهلي لم يقصر في دفع كافة الرواتب والمستحقات علي مدار الأشهر الماضية.
**أكد المهندس فرج عامر رئيس نادي سموحة أن الأندية الشعبية مثل الأهلي و الزمالك و الاسماعيلي و سموحة ستواجه أزمة مالية كبيرة في حالة تجميد النشاط و عدم اسئتناف الدوري الممتاز.
وأشار عامر إلي أن الدولة مسئولة مسئولية كاملة عن عدم بدء الدوري و أنه في هذه الحالة سيكون علي المسئولين علي كرة القدم و الرياضة تدبير احتياجات الأندية والتزاماتها تجاه اللاعبين والعاملين في كرة القدم بالنادي.
وقال رئيس نادي سموحة ¢ إن موقف الدولة غير واضح تماما حول استئناف الدوري من عدمه. وأن المسئولين أصبحوا غير قادرين علي اتخاذ قرار بعودة النشاط مرة أخري علي الرغم من عدم وجود سبب مبرر لهذا الصمت عن اتخاذ القرار.
وشدد فرج عامر علي ضرورة وجود تدخل حكومي في الفترة الحالية لحل تلك الأزمة في أسرع وقت ممكن. خاصة أن الأندية لن تكون لديها القدرة علي الوفاء بالتزاماتها تجاه اللاعبين و أوجه الانفاق المختلفة داخل النادي.
** عفت السادات رئيس نادي الاتحاد السكندري أكد أن الأندية أصبحت الآن في أزمة بكل المقاييس في ظل حالة التخبط التي تعيشها كرة القدم في مصر و أنها دخلت مرحلة الخطر بالفعل.
و أشار السادات إلي أن عدم وضوح الرؤية بالنسبة لعودة الدوري من عدمه أصبحت مفتعلة. وأن الأفضل أن يعلن المسئولون رسميا عدم استئناف الدوري لكي تستطيع الأندية العمل بالخطط البديلة و ايجاد حل سريع للأزمة المالية.
و شدد رئيس نادي الاتحاد السكندري علي ضرورة توفير الدولة لنوع من الاعانة المادية للأندية الشعبية في حالة إلغاء الدوري لكي تستطيع سداد التزماتها تجاه أوجه الانفاق المختلفة لها.
** أكد رءوف جاسر عضو مجلس إدارة نادي الزمالك. أنه في حالة استمرار توقف مباريات الدوري المصري لن تستطيع الأندية الوفاء بإلتزماتها المالية خلال الفترة القادمة خاصة تجاه اللاعبين.
موضحا. جميع الأنشطة الأخري تعتمد علي دخل فريق الكرة الذي يساهم بدرجة كبيرة في حل أزمات عديدة للأندية. ولذلك فعودة الدوري العام لكرة القدم أمر ضروري للغاية.
مضيفا. الزمالك يعاني بشدة نتيجة توقف الدوري وسيكون الأمر صعبا للغاية خلال الفترة القادمة لأننا مطالبون بدفع مستحقات اللاعبين بدون إقامة دوري عام.
 
الزمالك يواجه الجونة وديا اليوم
 
يخوض اليوم فريق الزمالك مباراة ودية أمام فريق الجونة علي ملعب مشروع الهدف السادس من أكتوبر ضمن سلسلة المباريات الودية التي يخوضها الفريق الأبيض استعدادا للدوري الذي لم يحدد موعد انطلاقه.
كان الفريق قد استأنف تدريباته أمس الاربعاء بعد الراحة التي حصل عليها الفريق يوم الثلاثاء وركز فييرا علي التدريبات البدنية لتجهيز اللاعبين لخوض مباراة اليوم ويخوض الزمالك مباراة اليوم بنظام الشوط من خمسين دقيقة من أجل منح اللاعبين جرعة كبيرة من الوقت خلال اللقاء في محاولة لتجنب عدم خوض الفريق للمباريات الرسمية والتي يعاني منها اللاعبون.
ابدي الجهاز الفني للزمالك موافقته علي خوض الدورة الودية المقرر اقامتها في الامارات نهاية شهر ديسمبر القادم والتي يشارك فيها اندية الاسماعيلي وأهلي طرابلس الليبي والافريقي أو الترجي التونسيان وينتظر وصول العرض الرسمي من الشركة المنظمة من أجل مناقشته في مجلس ادارة النادي.
يري الجهاز الفني ان اقامة معسكر للفريق في الخارج غير مفيد ولكن خوض دورة ودية سيكون مفيدا للاعبين خلال الفترة الحالية خاصة ان الفرق التي ستشارك في البطولة علي مستوي عال والاحتكاك معها يفيد الفريق ورفض البرازيلي فييرا المدير الفني للفريق البت في عرض مواجهة ريو فاليكانو الاسباني يوم 3 يناير القادم في اسبانيا واحال العرض إلي مجلس ادارة النادي من أجل اتخاذ القرار.. جاء رفض فييرا بسبب اتفاقه مع مسئولي النادي علي الرحيل عن قيادة الفريق نهاية ديسمبر القادم في حالة عدم اقامة الدوري خلال الفترة الحالية ولا يمكنه ان يوافق علي عرض وهو لن يقود الفريق.. ابدي مجلس ادارة نادي الزمالك تفهمه لوجهة نظر المدير الفني والذي كان واضحا حتي ان حازم امام عضو مجلس ادارة النادي وجه الشكر للمدير الفني علي وضوحه مع الادارة خلال الفترة الحالية.
 
 
وقالت الاخبار:
الفريق يواجه الجونة وديا اليوم .. الزمالك يطلب رفع »نسبة المشاركة« في عقود اللاعبين لـ 50%
 
 
يلتقي في الثانية والنصف بعد ظهر اليوم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الجونة وديا بملعب الهدف في إطار برنامج الجهاز الفني في ظل توقف النشاط الرياضي في مصر.
وكان الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوفان فييرا قد قرر خوض مباراة ودية كل أسبوع للحفاظ علي حساسية المباريات للاعبين في ظل عدم عودة الدوري حتي الآن المتوقف منذ الأول من فبراير الماضي.
وبعيدا عن أحوال فريق الكرة.. قرر مجلس الادارة في اجتماع أمس الاول انهاء أزمة مستحقات وجيه عبدالعظيم لاعب الفريق السابق وتم الاتفاق علي منحه نصف مستحقاته المتأخرة علي ان يتم تقسيط باقي المبلغ الذي يقدر بـ٣٧٢ ألف جنيه وتم الاتفاق مع شقيقه خلال جلسته بمسئولي النادي علي سحب شكوي اللاعب من اتحاد الكرة لتنتهي أزمة القيد الحالية.. كما قرر المجلس اجراء مناقصة علنية لتحديد الشركة التي ستتولي عملية إنشاء فرع النادي في السادس من أكتوبر.. بالاضافة إلي مخاطبة اتحاد الكرة لمعرفة جدول أعمال الجمعية العمومية الطارئة التي سيتم عقدها الشهر الجاري والاستفسار من مجلس ادارة الجبلاية من أجل تحديد مندوب النادي لحضور الجمعية العمومية القادمة.
وعلمت »الأخبار« ان مجلس ادارة الزمالك ارسل خطابا إلي اتحاد الكرة يطلب فيه تعديل البند الخاص بنسبة المشاركة في عقد اللاعب مع ناديه حيث ينص البند علي حصول اللاعب علي ٥٢٪ من مستحقاته علي نسبة المشاركة الا  ان الزمالك يطلب زيادة هذه النسبة إلي ٠٥٪ في ظل عدم عودة الدوري بالاضافة إلي عدم القدرة علي كل الالتزامات المالية بعد رفض لاعبي الفريق تخفيض عقودهم المالية المبرمة مع النادي.
من ناحية أخري طالب حازم إمام عضو مجلس ادارة النادي العامري فاروق وزير الرياضة ومجلس ادارة اتحاد الكرة بتحديد القرار النهائي بشأن عودة الدوري من عدمه.. وقال إمام انه يجب تحديد القرار النهائي من أجل ان تعمل الأندية علي توفيق أوضاعها.
ووصف محمود فتح الله مدافع الفريق ان عدم عودة الدوري هذا الموسم يعد كارثة للرياضة المصرية.. وقال انه يتمني ان يعود الدوري لانه ليس من المعقول ان يتم الغاء إحدي أبرز البطولات في القارة الافريقية.
 
 
»الأحمر« يشارك مع الزمالك في بطولة أفريقيا .. سفر فريق اليد للمغرب بعد حل مشكلة المستحقات المالية
 
غادرت القاهرة أمس بعثة الفريق الاول لكرة اليد بنادي الزمالك إلي المغرب للمشاركة في بطولة افريقيا الرابعة والثلاثين التي تقام بمدينة طنجة المغربية بمشاركة12 فريقا وتستمر حتي26 نوفمبر.. سافر الفريق بعد حل مشكلة المستحقات المالية المتأخرة بعد وساطة مدحت بهجت عضو مجلس الادارة بين ممدوح عباس وايمن صلاح المدير الفني وتم الاتفاق علي تنفيذ الاتفاق السابق بتخصيص قيمة بيع أحمد الاحمر لصالح الفريق. 
يرأس البعثة المستشار أحمد جلال إبراهيم عضو مجلس الادارة وتضم  عمرو صلاح رئيس الجهاز وايمن صلاح المدير الفني وحمادة عبد الباري مدير الجهاز وأشرف عز الدين طبيبا وجمال شعبان إداريا وعادل أبو قريش علاج طبيعي بالإضافة إلي18 لاعبا هم: حمادة الروبي ووائل فهيم وحسن يسري ورامي يوسف وإيهاب محسن ومحمد البوهي وكريم أيمن ومحمد هشام سند وخالد حسام ومحمد هشام بسيوني ومحمد بهجت علاء حسن كريم هنداوي محمد ممدوح ومحمد علي وإبراهيم المصري ومحمد محسن.. ومن المقرر ان ينضم أحمد الاحمر نجم الفريق المنضم الي الجيش القطري لفريق الزمالك للمشاركة معه للبطولة الافريقية علي سبيل الاعارة فترة البطولة.
 
 
وقالت المصري اليوم:
مجلس الزمالك يرفض تهديدات ألتراس «وايت نايتس»
 
رفض مجلس إدارة نادى الزمالك بيان «الوايت نايتس» الذى هاجم فيه المجلس، واتهمه بالفشل، وتوعد أعضاءه فى الانتخابات المقبلة، وأكد صبرى سراج، نائب الرئيس، أن الألتراس لا يحق له محاسبة المجلس أو تهديده، وأن الجمعية العمومية هى الوحيدة التى لها حق محاسبة المجلس الذى انتخبته، وتساءل: على أى أساس يحكم الألتراس على المجلس بالفشل، وهل استعرض كشف الحساب بإنجازات المجلس وسلبياته ليحكم عليه، وانتقد سراج بشدة حديث أعضاء المجلس عن الانتخابات بما يؤثر على استقرار النادى، مشيراً إلى أن رؤوف جاسر أعلن عن خوضه الانتخابات صراحة على منصب الرئيس.
 
وأكد سراج شطب أى موظف بالنادى يتورط فى دعاية انتخابية لأحد، وذلك فى إشارة إلى واقعة قيام على أبوالنجا، نائب المدير التنفيذى، بتعليق لافتة على باب النادى، الثلاثاء، وجه فيها الشكر لكل من ممدوح عباس ورؤوف جاسر، وهو ما قوبل باعتراض من مجلس الإدارة، وتم رفع اللافتة. وأكد سراج خيبة أمل الرياضيين عقب لقاء مرسى مع الحكومة، الثلاثاء، وعدم مناقشتهم أمر عودة نشاط الكرة، على الرغم من وجود معلومات قبل الاجتماع بمناقشة القضية. وجدد دعوة عباس للأندية للاجتماع فى الزمالك للضغط على القيادة السياسية لعودة الدورى، واصفاً استمرار التجاهل بالكارثة.
 
يأتى ذلك فى الوقت الذى أنهى فيه مجلس الإدارة أزمة القيد بعد الاتفاق مع وجيه عبدالعظيم على سحب شكواه ضد النادى من اتحاد الكرة بعد الاتفاق على صرف نصف مستحقاته التى تبلغ 273 ألفاً وجدولة باقى مستحقاته.
 
من جانب آخر، تبنى النادى مبادرة جديدة لإنقاذ لاعبى كرة القدم بجميع الأندية المصرية، فى ظل استمرار تجميد نشاط الكرة وغموض عودة الدورى الممتاز.
 
وكشف أيمن يونس، عضو لجنة الكرة، عن أنه اقترح مخاطبة الاتحادات العربية والأفريقية لكرة القدم لاعتبار لاعبى الفرق المصرية محليين فى بلدانهم للاستعانة بهم فى دورياتهم لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة لإنقاذ اللاعبين من الدمار فى ظل إلغاء النشاط الكروى فى مصر منذ أحداث مذبحة بورسعيد.
 
وأوضح يونس فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم» أنه بدأ بالفعل مخاطبة العديد من رؤساء الاتحادات العربية والأفريقية، وفى مقدمتهم اتحادات السودان وتونس والجزائر والمغرب والأردن، وعرض الفكرة عليهم، وتناقش معهم حول إمكانية تفعيل المبادرة بصفة استثنائية مراعاة للظروف الصعبة التى تمر بها مصر حالياً.
 
وأوضح نجم الزمالك السابق أن فكرته لاقت ترحيباً شديداً لدى الاتحادات العربية لقناعتها بإمكانيات اللاعب المصرى، وأن انضمام بعضهم لدورياتهم سيضفى عليها مزيداً من القوة والإثارة باعتبار أن الدورى المصرى من أقوى الدوريات العربية والأفريقية.
 
ولفت يونس إلى أن فكرته فى الأساس تهدف لخدمة جميع لاعبى مصر، خصوصاً فى الأندية الأقل شعبية من الأهلى والزمالك والإسماعيلى مثل حرس الحدود والمقاصة والمحلة والمقاولون والشرطة وإنبى وبتروجت ودجلة والإنتاج والجيش وتليفونات بنى سويف.
 
وقال إن هذه الأندية تكتظ بالعديد من المواهب الكروية، وخوضهم تجربة الاحتراف سينقذهم من الموت كروياً حالة استمرارهم على هذا الوضع لأن التجربة أثبتت أن غياب اللاعب عن المباريات الرسمية سنة كاملة يهدد مسيرته مستقبلاً ويجعله عرضة لأى إصابة قد تنهى مشواره الكروى.
 
وقال أيمن يونس إن فكرته تقوم على أساس إعارة اللاعبين للأندية العربية والأفريقية دون مقابل على أن يحصل اللاعب على القيمة التى سيتفق عليها مع إدارة ناديه الجديد، فى حين تتم إضافة نصف موسم فى عقد كل لاعب سيحترف فى هذه الدوريات مع ناديه المصرى.
 
وكشف عضو لجنة الكرة أنه بمجرد تلقيه موافقات مبدئية من الاتحادات العربية والأفريقة سيقوم بإحالة الأمر لمجلس إدارة الكرة الجديد برئاسة جمال علام لمناقشته بصفة رسمية عن طريق توقيع بروتوكول رسمى من الاتحاد ونظرائه فى الدول الأخرى لتقنين الاقتراح رسمياً وتفعيله بالشكل الذى يليق باسم وتاريخ الاتحاد المصرى، بما يحفظ سمعة وكرامة اللاعب المصرى فى ظل الظروف الاستثنائية. وأكد يونس أن هذا الاقتراح سيجنب الأندية خطر الإفلاس فضلاً عن عدم تحملها أى أعباء مالية للاعبين الذين ستتم إعارتهم مما سيقلل من مشاكل إدارات الأندية مع اللاعبين بسبب المستحقات.
 
فى شأن آخر، يخوض الفريق الكروى الأول، مباراته الودية الثالثة فى الثانية والنصف عصر اليوم الخميس أمام نظيره وادى دجلة على أرض ملعب الهدف بمدينة 6 أكتوبر.
 
واستأنف الفريق تدريباته على ملعب حلمى زامورا الاربعاء، فى غياب الخماسى الدولى المنضم للمنتخب الأول محمد إبراهيم ومحمد عبدالشافى وعمر جابر وأحمد الشناوى وإبراهيم صلاح.
 
فيما وجه مجلس الإدارة إنذاراً شديد اللهجة للبرتغالى فييرا، المدير الفنى، لاصطحابه بعض لاعبى الفريق لحضور أحد الأفراح الشعبية بمنطقة إمبابة لمجاملة حازم إمام، لاعب الفريق، وأبدى عدد من أعضاء مجلس الإدارة ولجنة الكرة وبعض أعضاء النادى وجماهير الوايت نايتس استياءهم من ظهور فييرا وبعض لاعبى الفريق فى فرح أحد أقارب حازم إمام، خصوصاً بعد قيام بعض اللاعبين وفى مقدمتهم حازم إمام بالرقص مع الراقصات بشكل يهين اسم الزمالك.
 
 
وقالت الوطن:
حازم إمام يرفض خوض انتخابات الزمالك ويحذر من رحيل نجوم الفريق
اتهام «العتال» بالمزايدة على اليد.. فريق الكرة يستأنف تدريباته اليوم استعداداً للجونة.. فتح الله ينتظر الوفاء بالوعد.. والمنيرى يتقدم لرئاسة اللجنة الطبية بالجبلاية
 
رفض حازم إمام، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، الضغوط التى يمارسها عليه البعض لخوض انتخابات النادى المقبلة، بعدما بدأت محاولات البعض لاستقطابه للمشاركة فى الصراع الانتخابى الذى اشتعل مبكراً بعد إعلان مرتضى منصور وعمر هريدى ورؤوف جاسر المنافسة على مقعد رئيس النادى.
 
وقال إمام فى تصريحات لـ«الوطن»: لن أخوض الانتخابات مجدداً، فالظروف غير مهيأة فى الوقت الحالى لذلك، خصوصاً أن نشاط كرة القدم متوقف فى مصر، وأن قراره سيلعب دوراً كبيراً فى خريطة انتخابات النادى.
 
وطالب إمام الجميع بضرورة التكاتف لمصلحة النادى فى الوقت الحالى للخروج من أزماته فى ظل توقف النشاط الرياضى، ورغبة اللاعبين فى الحصول على مستحقاتهم المتأخرة، وقال: نبحث الآن عن حلول لتلك الأزمة، خصوصاً أن عدداً كبيراً من اللاعبين قد يرحلون عن النادى، فى حال عدم انطلاق الدورى، ويحذر من ذلك بشدة.
 
من جهة أخرى، سادت حالة من الاستياء داخل المجلس تجاه هانى العتال، عضو المجلس، الذى دخل فى صدام مع ممدوح عباس، رئيس النادى، بسبب أزمة كرة اليد، ورفضه الرد على اتصالات أعضاء المجلس بعد خروجه غاضباً، احتجاجاً على عدم صرف المستحقات المتأخرة للفريق قبل سفره لبطولة أفريقيا، المقرر انطلاقها بعد غد فى المغرب، واعتبر بعض أعضاء المجلس تصرف العتال محاولة لكسب دعم وتأييد أسرة كرة اليد فى الانتخابات المقبلة، فيما تطير صباح اليوم «الأربعاء» بعثة اليد إلى مدينة فاس المغربية للمشاركة فى البطولة التى يحمل الفريق لقبها.
 
وعلى صعيد كرة القدم، يستأنف الفريق تدريباته اليوم استعداداً لخوض مباراته الودية غداً أمام الجونة، استعداداً للمشاركة فى بطولة الدورى، فى حال انطلاقها بشكل مفاجئ.
 
فى سياق آخر، أكد محمود فتح الله، مدافع الزمالك، أنه ينتظر تنفيذ لجنة الكرة لوعدها معه هو وزميله أحمد سمير بشأن عقد جلسة معهما للوصول إلى حل بشأن مستحقاتهما المالية المتأخرة.
 
وقال فتح الله فى تصريحاته لـ«الوطن»: حتى الآن أنا أقل لاعب حصولاً على المستحقات فى الزمالك، حيث تقاضيت 50% عن الموسم الماضى فقط، ولم تصرف الإدارة أى أموال، وتابع فتح الله: لجنة الكرة أكدت أنها ستجلس معى لإنهاء الأزمة قريباً وأنتظر تنفيذ الوعد وصرف أموالى، إلا أننى فى ذات الوقت أقدر ظروف النادى الصعبة وتوقف النشاط.
 
وأوضح فتح الله أنه حصل على أكثر من عرض، ولكن بشكل شفوى، ولم يحصل على عروض رسمية يمكنه التقدم بها للإدارة للرحيل، وينتظر وصول بعض العروض فى الفترة المقبلة، وفقاً لتأكيدات بعض وكلاء اللاعبين.
 
من ناحية أخرى، بدأت لجنة الكرة التحضير لسيناريو المرحلة المقبلة من خلال تسويق بعض لاعبى فريق الكرة للاستفادة منهم مالياً فى حال إلغاء الدورى الممتاز.
 
فى شأن مختلف، تقدم الدكتور مصطفى المنيرى، طبيب الزمالك، بأوراقه رسمياً لتولى رئاسة اللجنة الطبية باتحاد الكرة فى المرحلة المقبلة بعدما فتحت الجبلاية الباب لرئاسة اللجان المختلفة.
 
ويرى المنيرى ضرورة تطوير نفسه فى الفترة المقبلة وعدم الوقوف عند تولى الأجهزة الطبية للأندية والوصول لرئاسة اللجنة الطبية للاتحاد، مؤكداً أنه يمتلك القدرة لتطوير أداء اللجنة بما يتماشى مع أحدث الطرق العلمية الحديثة التى يتم العمل بها فى أقوى الدوريات فى أوروبا.
 
 

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد