أخر الاخبار

 

خناقة بين «عباس» و«يوسف» فى الزمالك .. و«الشناوى» يطلب الرحيل إلى ليرس .. النادي يجمد النشاط الرياضي في كل الالعاب نهاية نوفمبر

16 نوفمبر 2012 الساعة 12:50 مساء
خناقة بين «عباس» و«يوسف» فى الزمالك .. و«الشناوى» يطلب الرحيل إلى ليرس  .. الن


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الجمعة والتي جاء بها ما يلي:
 
قالت الجمهورية:
الزمالك يجمد النشاط الرياضي في كل الالعاب نهاية نوفمبر
 
علمت *الجمهورية* أن مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس قرر اتباع سياسة التهديد وينوي تزعم فكرة تجميد النشاط الرياضي في حالة عدم عودة الدوري العام للانطلاق من جديد.. يأتي ذلك في ظل ظاهرة الافلاس التي تعاني منها العديد من الأندية في الفترة الأخيرة ومطالب اللاعبين بالحصول علي مستحقاتهم المالية.. وسيتم تنفيذ هذا القرار بنهاية نوفمبر الجاري.
أكد حازم امام عضو مجلس ادارة الزمالك ولجنة الكرة أنه من المؤكد في ظل سياسة تجمد النشاط الكروي فإنه سيتم الغاء النشاط الرياضي كاملا وكافة الألعاب الرياضية في النادي حيث أنه لابد أن نتفق جميعا علي أن كرة القدم هي اللعبة الوحيدة التي تصرف علي بقية الألعاب الرياضية الفردية والجماعية.
أضاف أن لجنة الكرة ستناقش اعارة اللاعبين لأندية خارجية في حالة عدم استئناف النشاط الكروي لذا فإنه لن تتم خلال الفترة الحالية مناقشة تخفيض عقود اللاعبين إلا في حالة معرفة الموقف النهائي للدوري العام.
وأبدي الثعلب الصغير اندهاشه من إجمالي الضرائب التي لم يتم دفعها حيث وصلت قيمتها إلي 60 مليون جنيه موضحا أن ذلك المبلغ سيمثل عبئا علي كاهل مجلس الادارة الحالي وكذلك مجالس الادارات المتعاقبة.. كما أنه من المفترض عدم فرض ضرائب علي النادي لأنه لا يهدف للربح.. أما في حالة عمل شركة مساهمة لكرة القدم فمن الممكن في هذه الحالة فرض ضرائب علي النادي.
وفيما يتعلق ببطولة دوري الأبطال الإفريقي والتي سيشارك فيها الزمالك في فبراير المقبل.. وضع مسئولو النادي عدة مقترحات للتعامل مع أزمة إلغاء الدوري ومشاركة الفريق في بطولة أفريقيا في مقدمتها الانسحاب من البطولة وهو ما قوبل بالرفض خشية توقيع عقوبة الإيقاف من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم ¢الكاف¢ والابتعاد عن المسابقة.
أما الاقتراح الثاني فهو الإبقاء علي جميع اللاعبين وصرف مستحقاتهم المالية ولكن في نفس الوقت سيكون هذا الأمر صعبا علي مجلس الادارة لعدم وجود سيولة مالية وبالتالي فإنهم سيكونوا مطالبين برفض العروض التي يتلقاها أي لاعب.
ولاقي الاقتراح الثالث شبه إجماع من قبل مجلس الادارة وهو الاستعانة بقطاع الناشئين وعدم الدفع بالكبار خاصة وأن فرص الفريق في اجتياز الدور التمهيدي ليست كبيرة في ظل تجمد النشاط الكروي وعدم وجود فترة إعداد كافية.
**من ناحية أخري.. اعرب حماده طلبه عن حزنه لبعض اللاعبين المقربين منه بعد رفض الادارة فكرة انتقال اللاعب الي فريق هجر السعودي الذي يتولي تدريبه طارق يحيي.. واكد انه يحترم تماما ادارة النادي مؤكدا انها صاحبة الحق الاول والأخير للموافقة او الرفض علي العرض ولكنه كان يتمني ان يخوض هذه التجربة في ظل اجواء النشاط المضطربة في مصر.
واكد اللاعب انه سينتظر بعض الوقت لمعرفة مصير الدوري بشكل نهائي وسيتحدث من جديد مع لجنة الكرة برئاسة حماده امام من اجل الموافقة علي رحيله في حال استمرار توقف الدوري او تأجيله أيا كان السبب.
 
 
وقالت المصري اليوم:
خناقة بين «عباس» و«يوسف» فى الزمالك و«الشناوى» يطلب الرحيل إلى ليرس
 
 
 
عرض أحمد الشناوى، حارس مرمى الزمالك، التنازل عن نصف مليون جنيه من مستحقاته مقابل موافقة الزمالك على إنهاء إعارته، والموافقة على رحيله إلى ليرس البلجيكى بعد أن طلب هانى رمزى، المدير الفنى، ضمه لصفوف الفريق.
 
وتباينت الآراء داخل مجلس الإدارة حول رحيل الحارس، ففى الوقت الذى أعلن فيه ممدوح عباس، رئيس النادى، رفضه طلب الشناوى، فإن أحمد جلال طالب بالتريث، وعدم الرد على العرض البلجيكى لحين تحديد الموقف النهائى للدورى.
 
يأتى هذا فى الوقت الذى أكد فيه حازم سليمان، وكيل الشناوى، أنه أجرى اتصالاً بالثنائى حازم إمام، عضو المجلس ولجنة الكرة، وعبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات، وحصل على موافقتهما المبدئية لرحيل الشناوى إلى ليرس.
 
وكشف سليمان أن هانى رمزى اتصل بالشناوى الذى أبدى موافقته النهائية، لكنه طالب بضرورة إنهاء المفاوضات مع إدارة الزمالك حتى يتسنى له الرحيل.
 
فى سياق آخر، طلب النادى رفع المقابل المادى لمواجهة ريوفالكانو الإسبانى إلى ٧٥ ألف دولار بدلاً من ٥٠ ألفاً التى عرضتها الشركة الراعية.
 
فيما يحصل الفريق الكروى الأول على راحة سلبية من التدريبات اليوم «الجمعة» على أن يستأنف تدريباته غداً «السبت» بملعبه.
 
من جهة أخرى، دعا محمد صبرى أبوعلم، رئيس لجنة تنمية الموارد، ممدوح عباس ومجلس إدارته إلى جلسة مصالحة لتصفية الخلافات والتركيز على التحديات التى تواجه النادى، والأزمات المالية فى ظل تزايد حدة الخلافات، وعدم مرور أى جلسة دون مشاكل، وكان أبرزها الخلاف الذى نشب بين ممدوح عباس وإبراهيم يوسف، وكاد الأمر يتطور لولا تدخل بعض أعضاء النادى حينما رفض عباس اقتراحاً لإبراهيم يوسف الذى انفعل قائلاً: «أنا كابتن مصر ونادى الزمالك»، فأشاح عباس بيده فى وجهه، ونجح أعضاء مجلس الإدارة فى احتواء الموقف، وقال عضو المجلس - رفض ذكر اسمه: «عصبية عباس الشديدة فى إدارة الجلسات، وعدم استماعه إلى أحد تسببا فى حالة من الغضب ضده».
 
من جانب آخر، طلب مجلس الإدارة من اتحاد الكرة بنود الجمعية العمومية الطارئة حتى تتم مناقشتها، فيما رحب مجلس الإدارة بنتائج اجتماع العامرى فاروق، وزير الرياضة، مع اللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية، لحضور حسن فريد، نائب رئيس الاتحاد، ومحمد حافظ، رئيس لجنة الشباب والرياضة بالشورى، وأعرب المجلس عن أمله فى حسم قضية عودة الدورى فى أقرب وقت ممكن.
 
على صعيد آخر، ينضم أحمد الأحمر، لاعب الجيش القطرى، إلى صفوف فريق كرة اليد الأول فى المغرب استعداداً لأولى مواجهاته غداً فى البطولة الأفريقية.
 
 
وقالت الوطن:
جماهير الزمالك تساند الأهلي في رحلة البحث عن الذهب الأفريقي
 
فوجئت بعثة النادي الأهلي المسافرة إلى تونس لخوض مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الترجي التونسي، بتواجد عدد من جماهير نادي الزمالك الذين حضروا لمساندة الأهلي في رحلته إلى التتويج باللقب الأفريقي، مرتدين قمصان الزمالك تحمل عباراة "جماهير الزمالك لن تنسي دماء شهداء الأهلي .. 72".
 
 
الزمالك يتعادل سلبيا مع الجونة ودياً
 
تعادل فريق الزمالك سلبيا مع نظيره الجونة في المبارة الودية التي جمعت بين الفريقين في ملعب الهدف بمدينة السادس من أكتوبر ضمن برنامج إعداد الفريق للموسم الجديد.
 
جاءت المباراة متكافئة بين الطرفين، وإن سادت حالة من الخشونة خلال أحداثها، ولم يشهد اللقاء فرص خطرة كثيرة.
 
كما شهدت المباراة حضور محمد عبد المنصف، حارس إنبي الحالي، والذي سبق له اللعب لفريق الزمالك والجونة وقام لاعبي الفريقين والجهاز الفني بتحيته، ودار حديث بينه وبين عبد الواحد السيد حارس الزمالك خصوصاً في ظل علاقة الصداقة التي تجمعهما.

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد