أخر الاخبار

 

«هجرة النجوم» تجبر الزمالك على البحث عن لاعبين «فرز تانى» ـ الفريق يواجه دجلة وديا.. ويؤجل الموافقة علي معسكر الإمارات ـ اللاعبون يهددون بفسخ التعاقد في حالة تخفيض العقود.. وفييرا يساندهم ـ «العامرى» في القلعة البيضاء لإقناع مجلس الإدارة بعدم تجميد النشاط

29 نوفمبر 2012 الساعة 10:31 صباحا
«هجرة النجوم» تجبر الزمالك على البحث عن لاعبين «فرز تانى» ـ الفريق يواجه دج


تنوعت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الخميس وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
 
قالت الجمهورية:
الزمالك يواجه دجلة وديا.. ويؤجل الموافقة علي معسكر الإمارات
 
يخوض الزمالك مباراة ودية اليوم أمام فريق وادي دجلة ضمن استعدادات الفريقين للدوري العام الذي لم يحدد موعده حتي الآن. ويقام اللقاء علي ملعب مشروع الهدف بالسادس من أكتوبر.
ويغيب عبدالواحد السيد حارس الزمالك عن خوض مباراة اليوم. بعد أن حصل علي راحة من الجهاز الفني نتيجة إصابة اللاعب بحادث موتوسيكل يوم الثلاثاء وفضل الجهاز الفني منحه راحة.
يغيب البنيني رزاق عن المشاركة في المباراة حيث إن برنامج الإعداد الذي تم وضعه له لم ينتهي. بالاضافة إلي الثلاثي المنضم للمنتخب العسكري المصري وهو أحمد جعفر. ونور السيد. ومحمد عبدالشافي الذي انقطع عن حضور تدريبات المنتخب العسكري والزمالك دون أي أسباب واضحة.
من ناحية أخري. أبدي البرازيلي فييرا المدير الفني للزمالك تأجيل موافقته علي خوض الفريق للمعسكر الخارجي في الإمارات نهاية شهر ديسمبر القادم. نظراً لعدم وضوح برنامج المبارايات الودية التي من المقرر أن يخوضها الفريق هناك وعدم قدرته علي التوصل لمندوبي الشركة في الامارات.
وكان فييرا قد حرص أثناء تواجده في الإمارات لقضاء إجازة قصيرة علي التأكد من جدية الشركة والمعسكر من أجل تجنب السلبيات التي وقع فيها الجهاز الفني أثناء معسكر الكويت.
وعاد فييرا للقاهرة مساء الثلاثاء وقاد مران الفريق أمس الأربعاء والذي شهد غياب عبدالواحد السيد ورزاق بإذن من الجهاز الفني. وشهد عودة أحمد الشناوي وأحمد حسن وأحمد مجدي للتدريبات الجماعية والظهور بمستوي جيد.
علي جانب آخر يقوم اليوم العامري فاروق وزير الرياضة بزيارة نادي الزمالك من أجل متابعة تطور العملية الإنشائية داخل القلعة البيضاء ودراسة الدور الذي من الممكن أن تقوم به وزارة الرياضة لدعم الزمالك خلال الفترة القادمة.
كان وزير الرياضة قد أعلن عن زيارة لنادي الزمالك خلال الفترة الحالية بعد أن وردت العديد من الشكاوي ضد المجلس الحالي بسبب التأخر في تنفيذ عملية استكمال المبني الاجتماعي للنادي وصالة الجيمانيزيوم للأعضاء والتي تكفل هاني العتال عضو مجلس إدارة النادي بإنشائها علي نفقته الخاصة.
 
من أجل عيون دوري الأبطال .. الزمالك يرفض تجميد النشاط
النجوم يهددون بفسخ التعاقد في حالة تخفيض العقود.. وفييرا يساندهم
 
رفض مجلس إدارة نادي الزمالك فكرة تجميد النشاط الرياضي خلال الفترة الحالية في حالة إلغاء مسابقة الدوري العام لكرة القدم وذلك بسبب أن الفريق مجبر علي المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا التي تنطلق العام القادم.
وكشف مصدر مسئول بالزمالك ل¢رياضة الأسبوعي ¢. أن مجلس الزمالك يتمسك بالمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم القادم من أجل ضمان خوض الفريق لمباريات وفي نفس الوقت تحقيق عائد مادي نتيجة خوض المباريات الأفريقية.
ورغم أن هناك بعض الاتصالات من جانب الأندية من أجل إعلان تجميد النشاط الرياضي في حالة إلغاء الدوري إلا أن القرار الأقرب في الزمالك هو عدم تجميد النشاط بسبب ضرورة مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويري نادي الزمالك أنه من الصعب إعلان تجميد النشاط في جميع الألعاب الرياضية ثم مشاركة فريق الكرة في بطولة دوري أبطال أفريقيا وهو ما وضع مجلس إدارة النادي الأبيض في موقف صعب للغاية. حيث أصبح مجبرا علي دفع مستحقات اللاعبين في جميع الألعاب من أجل الحفاظ علي الاستقرار وعدم التعرض لحالات غضب وتمرد من قبل اللاعبين.
وأكد المصدر. أن مجلس إدارة نادي الزمالك يعمل حاليا من أجل الضغط علي المسئولين مع باقي أندية الدوري من أجل إقامة الدوري أو تحمل الدولة قيمة عقود لاعبي فرق الألعاب الأخري علي أن يتحمل مجلس إدارة نادي الزمالك قيمة عقود فريق الكرة.
ويحاول مجلس إدارة نادي الزمالك ترضية اللاعبين ماليا خلال الأيام القادمة قبل فترة الإانتقالات الشتوية بمنح جزء من المستحقات المتأخرة لتهدئة ثورة اللاعبين وعدم المطالبة بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
تهديد اللاعبين
من زاوية أخري. رفض لاعبو فريق الزمالك فكرة تخفيض قيمة عقود اللاعبين خلال الموسم الحالي والتي تم عرضها من خلال لجنة الكرة من أجل مواجهة الأزمة المالية الحالية وتوقف مباريات الدوري والذي تسبب في أزمة كبيرة للنادي الأبيض.
وتزعم حركة الرفض في فريق الزمالك أصحاب العقود الصغيرة والذين أكدوا صعوبة خصم مبالغ مالية نظرا لضعف العقود بالإضافة إلي أن إدارة النادي وعدت أكثر من مرة بتعديل العقود ولم يتم تنفيذ هذة الوعود مما زاد من غضب اللاعبين.
وطلبت مجموعة لاعبي الزمالك أصحاب العروض الضعيفة السماح لهم بالإعارة في يناير القادم وحتي نهاية الموسم مقابل التنازل عن المستحقات المالية المتأخرة من الموسم الحالي. رافضين التنازل والبقاء مع الفريق من أجل بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وتمسك أصحاب العقود الكبيرة بعدم تخفيض قيمة العقود رغم ارتفاع قيمة عقودهم. مؤكدين قدرتهم علي الانتظار علي إدارة النادي في الحصول علي المستحقات المالية المتأخرة ولكن فكرة التخفيض مرفوضه تماما.
وهدد لاعبو الزمالك بشكوي النادي وطلب فسخ التعاقد في حالة استمرار محاولات تخفيض العقود حيث ان لوائح الاتحاد الدولي تسمح للاعبين طلب فسخ التعاقد في حالة عدم الحصول علي المستحقات المالية لمدة ثلاثة أشهر وهو ما يحدث مع لاعبي الزمالك.
ومن المنتظر أن يعقد مسئولو لجنة الكرة بالزمالك جلسة مع الجهاز الفني للفريق خلال الأيام القادمة لغلق هذا الملف بعد أن أبدي المدير الفني البرازيلي فييرا غضبه الشديد من هذه الأنباء التي تثير غضب اللاعبين وتتسبب في هدم حالة الاستقرار التي يعيش فيها الفريق حاليا.
 
 
وقالت الاهرام:
فييرا يعود من الإمارات ويقود مران الزمالك
 
قاد صباح أمس البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مران الفريق بملعب حلمي زامورا‏.
حيث إستأنف الفريق تدريباته عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس الأول, وذلك بعدما عاد فييرا إلي القاهرة أمس الأول قادما من الإمارات عقب قضاء إجازة قصيرة هناك مع أسرته, بالإضافة إلي الإطمئنان علي جدية معسكر الفريق المنتظر إقامته في الإمارات نهاية ديسمبر المقبل حالة موافقة مجلس الإدارة علي إقامته, وحرص المدير الفني علي الإجتماع بلاعبيه قبل المران ووجه لهم الشكر علي إلتزامهم خلال الفترة الماضية في ظل عدم تواجده.
وغاب عن المران أمس كل من عبد الواحد السيد لشعوره بآلام إثر الحادث الذي تعرض له بالموتوسيكل الخاص به بقرار من الجهاز الطبي بقيادة د. مصطفي المنيري, والبنيني رزاق لشعوره بآلام في العضلة الضامة, وكلاهما حصل علي إذن من الجهاز الفني ـ علي حد قول ـ حمادة أنور المدير الإداري للفريق, كما تغيب محمد عبد الشافي وأحمد جعفر ونور السيد لتواجدهم بمعسكر المنتخب العسكري, ونفي المدير الإداري للفريق وصول أي خطابات تفيد إستبعاد عبد الشافي من معسكر المنتخب العسكري
وأنهي فييرا تدريب أمس بتقسيمة بين فريقين شهدت مشاركة جميع اللاعبين, وشهدت التقسيمة تألق عبدالله سيسيهومحمد إبراهيم وعمر جابر وهاني سعيد, وحرص فييرا علي إيقاف التقسيمة أكثر من مرة لإعطاء تعليمات للاعبيه من اجل تنفيذها, كما حرص أيمن طاهر مدرب حراس المرمي بالفريق بالمشاركة في جزء من التدريب كحارس مرمي في ظل حصول عبد الواحد السيد علي راحة وأداء الشناوي لبرنامج بدني منفرد من أجل تعويض النقص العددي في حراس المرمي, وتعامل طاهر مع الكرات العرضية بشكل جيد حيث كان ضمن المجموعة التي يشرف فييرا علي تدريبها.
من ناحية أخري نفي حمادة أنور المدير الإداري لفريق الزمالك ما تردد حول عدم حصول فييرا علي راتب شهري أكتوبر ونوفمبر حتي الآن والبالغان60 ألف دولار, كما نفي أيضا تحمل فييرا راتب البرازيلي ماركو مخطط الأحمال والبالغ10 آلاف دولار, بسبب الأزمة المادية, وعن معسكر الفريق المنتظر إقامته في الإمارات نهاية ديسمبر المقبل للمشاركة في دورة ودية هناك أكدت الشركة الإماراتية المنظمة للدورة أنه تم الإتفاق مع6 أندية للمشاركة في البطولة حيث إستقر علي الزمالك والإسماعيلي من مصر بجانب المريخ السوداني والنجم الساحلي التونسي, ويتم حاليا المفاضلة بين النصر والأهلي الليبيين بخلاف فريق آخر من الإمارات, وجار المفاضلة حاليا بين فريقين كبيرين ليشارك أحدهما في الدورة.
من جانبه أوضح فييرا أنه تأكد من وجود عرض من إحدي الشركات لتنظيم معسكر للفريق في الإمارات, لكنه لم ينجح في التوصل إلي أي مسئول في الشركة خلال تواجده في الإمارات, وقال إنه أجري عدة إتصالات بمسئولي الشركة وفقا للأرقام الهاتفية التي حصل عليها, ولكنه لم يتوصل إلي أي فرد منهم, وأكد عدم مغادرة الفريق إلي المعسكر إلا بعد أن يتأكد من برنامج التدريب هناك وتحديد مواعيد المباريات.
 
 
وزير الرياضة في ضيافة الزمالك اليوم
 
يعقد العامري فاروق وزير الدولة لشئون الرياضة اجتماعا ظهر اليوم مع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس لبحث المشاكل المالية التي تمد بها إدارة القلعة البيضاء والوقوف علي سبل حلها بأسرع وقت .
لما يمثله الزمالك من قيمة رياضية كبيرة, حيث وعد وزير الرياضة بإرسال الدعم المالي المخصص للزمالك في حالة مطالبة الإدارة بذلك للتغلب علي الصعوبات المالية التي تواجهه, وكذلك المشروعات الاستثمارية المقترحة من النادي.
علي صعيد آخر لم تنجح محاولات وزارة الرياضة مع قيادات وزارة الداخلية من أجل اقامة مباراة الإسماعيلي مع الخرطوم السوداني في اياب الدور الأول بكأس الأندية العربية بملعب ستاد الإسماعيلية بدلا من نقلها الي ستاد برج العرب بالاسكندرية حتي يكون لممثل مصر الأفضلية أمام منافسه باللعب علي أرضه ووسط جماهيره.
وفي السياق نفسه قام العامري بتكريم لاعبات المنتخب الوطني للاسكواش بعد فوزهن ببطولة العالم لفرق السيدات التي اقيمت بفرنسا مؤخرا, كما وافق علي دعم اتحاد البلياردو بمبلغ مائتي ألف جنيه.
 
وقالت الاخبار:
العــامــــري يتفقد منشــآت الــزمالك اليـــوم
 
يتفقد العامري فاروق وزير الرياضة منشآت نادي الزمالك صباح اليوم في أول زيارة له للنادي منذ توليه المسئولية، ومن المنتظر ان يشهد آخر التطورات في المبني الإجتماعي الذي يتم بناؤه حالياً في الزمالك بالإضافة الي صالة الجومانيزيوم التي يتم إنشائها تحت مدرجات حلمي زامورا ، ويبحث العامري إمكانية دعم نادي الزمالك مادياً في الفترة المقبلة من أجل إستكمال منشآته في أقرب وقت في ظل دعم وزارة الرياضة للأندية المصرية في تلك الفترة الحرجة.
وقد أجتمع اللواء علاء مقلد مدير عام النادي مع نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة لإعداد الترتيبات اللازمة لإستقبال وزير الرياضة الذي سيكون في الحادية عشرة صباحاً.
علي جانب آخر.. اقترح أيمن يونس عضو لجنة الكرة بنادي الزمالك اتحاد الكرة بضرورة لعب كأس مصر بالنظام الأوروبي القديم والذي كان يعتمد علي كثرة عدد المجموعات والفرق التي تشارك في البطولة من أجل جعل المسابقة أكثر قوة وتحقق إستفادة حقيقية للأندية في ظل توقف بطولة الدوري..وقد طلب يونس ان تبدأ بطولة كأس مصر بالشكل الجديد وبتركيبة طويلة المدي من أجل إثراء الكرة المصرية بالكثير من المباريات الرسمية ومع مستويات مختلفة من اللاعبين علي ان تقام التصفيات المبدئية للبطولة بشكلها لطبيعي حتي نصل إلي 36 فريقا يتم تقسيمهم إلي 6 مجموعات تضم كل مجموعة 6 فرق 3 منهم من فرق الدوري الممتاز ومثلهم من الدرجة الثانية ويصعد الأول والثاني من كل مجموعة لإجراء التصفيات النهائية علي ان تكون مباريات النهائي والدور قبل النهائي فقط هي التي تلعب بنظام الذهاب والإياب.. وأكد يونس ان البطولة في وضعها القديم حتي لو أقيمت بنظام الذهاب والاياب لن تفيد الفرق المصرية المتشوقة لخوض المباريات الرسمية منذ أحداث مجزرة بورسعيد في فبراير الماضي، لذلك فانه من الضرورة ان يستفيد اللاعبون من المشاركة في بطولة الكأس لتعوضهم عن غياب الدوري وترفع من مستواهم الفني بشكل كبير في ظل الانخفاض الحاد في المستوي الفني الذي تعرض له جميع لاعبي مصر نتيجة عدم المشاركة في المباريات الرسمية..من ناحية آخري.. فضل د.مصطفي المنيري طبيب فريق الزمالك حصول عبد الواحد السيد حارس مرمي الفريق علي راحة من مباراة وادي دجلة الودية المقرر إقامتها اليوم، وذلك بسبب وجود بعض الجروح في قدمه وكتفه ناتجة عن إصابته في حادث الموتوسيكل الذي تعرض له عبد الواحد.
 
 
وقالت المصري اليوم:
«العامرى» يزور الزمالك لإقناع مجلس الإدارة بعدم تجميد النشاط
 
يزور العامرى فاروق، وزير الدولة لشؤون الرياضة، نادى الزمالك ظهر اليوم «الخميس» فى جولة تفقدية للنادى، لمتابعة الأمور بداخله، والإنشاءات الجديدة، وفى مقدمتها المبنى الاجتماعى، ثم يجتمع مع ممدوح عباس، رئيس النادى، ومجلس الإدارة لمناقشة تداعيات إلغاء الدورى الممتاز وتأثيره على الأندية. وعلمت «المصرى اليوم» من مصدر مطلع داخل مجلس الإدارة أن الهدف من زيارة العامرى إقناع ممدوح عباس بصفته رئيس لجنة الأندية بالتراجع عن فكرة تجميد الأندية للنشاط، التى تبناها النادى، ووافق عليها جميع الأندية،
 
وأكد المصدر أن العامرى ناقش هذا الأمر هاتفياً مع عباس لعدم إحراجه أمام مجلس الوزراء، خصوصاً أن تجميد الأندية أنشطتها يعنى انتفاء دور وزير الرياضة. وأضاف المصدر أن اجتماع العامرى مع عباس ومجلس الإدارة قد يسفر عن جديد بشأن بطولة الدورى الممتاز، ومناقشة طلبات الأندية بالحصول على تعويضات مالية من الحكومة فى حالة إلغاء الدورى هذا الموسم. فى السياق ذاته،
 
 أكدت إدارة النادى فى بيان على الموقع الرسمى «اعتماد الجهة الإدارية الميزانية التى تمت مناقشتها فى الجمعية العمومية الأخيرة». وكشف البيان أن العجز فى ميزانية النادى البالغ ٤٦ مليون جنيه هو نتيجة لظروف اقتصادية سيئة وتراكمات من سنوات سابقة، إضافة إلى أن وجود مستحقات للنادى لدى عدة جهات، منها وكالة الأهرام واتحاد الكرة وغيرها،
 
إذا تم تسلمها فسينخفض العجز كثيراً، كما شكرت الإدارة جبهة المعارضة التى أخذت على نفسها العمل من أجل المصلحة العامة للنادى دون الإساءة للبيت الكبير الذى يجمع كل أفراد أسرة الزمالك تحت مظلة واحدة». من جهة ثانية، اعترضت لجنة تنمية الموارد بالنادى على قرار المجلس بطرح مزايدة عقد رعاية الفريق لمدة ٣ سنوات فى الوقت الراهن، واعتبرته قراراً خاطئاً فى هذا التوقيت بالذات، نظراً لغموض موقف الدورى، وعدم وضوح الرؤية مما قد يؤثر سلباً على قيمة العقد ويفوت على الإدارة تحقيق أكبر استفادة مالية ممكنة.
 
فى شأن آخر، يخوض الفريق الكروى الأول مباراته الودية الثالثة فى الثانية والنصف عصر اليوم الخميس عندما يستضيف نظيره وادى دجلة على أرض ملعب الهدف بمدينة ٦ أكتوبر، على أن يحصل الفريق على راحة سلبية لمدة ٤٨ ساعة بعد اللقاء ثم يستأنف تدريباته الأحد المقبل.
 
ورحب المدير الفنى فييرا برحيل حازم إمام الظهير الأيمن، ورفع توصية لمجلس الإدارة بالموافقة على بيعه نهائياً حالة تلقيه عرضاً رسمياً، مؤكداً عدم حاجة الفريق له. يأتى هذا فى الوقت الذى نفى فيه حمادة أنور، المدير الإدارى، تلقى الجهاز الفنى أى عرض رسمى لضم أى لاعب. وأكد المدير الإدارى صرف راتب شهر أكتوبر الماضى للمدير الفنى فييرا والبرازيلى ماركو، نافياً ما تردد عن تحمل فييرا راتب مدرب الأحمال من جيبه الخاص، وقال: ما نسبه البعض على لسان فييرا بتقديمه مساعدات مالية لبعض لاعبى الفريق عار تماماً عن الصحة. فيما سادت حالة من الاستياء بين لاعبى الفريق (عبدالواحد السيد ومحمود فتح الله وإبراهيم صلاح وأحمد سمير وإسلام عوض ومحمد إبراهيم وسعيد قطة) بسبب ما تردد عن مساعدة فييرا لهم مالياً، وطالبوا الإدارة بتحديد أسماء اللاعبين الذين حصلوا على مبالغ مالية من فييرا وإعلانها رسمياً لرفع الحرج عنهم أو نفى الواقعة.
 
وشهد مران الفريق أمس غياب الثلاثى عبدالواحد السيد والبنينى رزاق ومحمد عبدالشافى، حيث يشعر عبدالواحد بآلام إثر حادث الموتوسيكل، وتأكد رسمياً غيابه عن ودية اليوم أمام وادى دجلة، فيما غاب رزاق لإصابته فى العضلة الضامة، وغاب محمد عبدالشافى دون إذن رغم استبعاده من المنتخب العسكرى. فى شأن آخر، أكد سمير عبدالتواب، وكيل أعمال شيكابالا، أنه سيفصح عن العروض الأوروبية التى تلقاها اللاعب مؤخراً خلال الأيام القليلة المقبلة، مؤكداً أن اللاعب رحب مبدئياً بالانتقال إلى الدورى الإنجليزى، لكنه رفض الإفصاح عن أى تفاصيل خاصة بالعروض.
 
 
وقالت الوطن:
«هجرة النجوم» تجبر الزمالك على البحث عن لاعبين «فرز تانى»
 
بدأت لجنة الكرة في نادي الزمالك بالتعاون مع عبدالله جورج مدير التعاقدات، فى البحث عن لاعبين محليين للتعاقد معهم بدلا من اللاعبين الذين سيرحلون خلال فترة الانتقالات المقبلة فى شهر يناير، استعدادا لخوض بطولة أفريقيا المقبلة، خصوصا فى ظل عدم قدرة المجلس على سداد مستحقات اللاعبين الذين يحصلون على مبالغ كبيرة، إضافة إلى اعتراض بعض اللاعبين على تخفيض عقودهم.
 
ووضعت اللجنة قائمة بأسماء اللاعبين تمهيدا لعرضها على المدير الفنى البرتغالى جورفان فييرا، للوصول على اتفاق رسمى قبل عرضها على مجلس الإدارة، خصوصا بعد حالة اليأس التى سيطرت على المجلس من عودة الدورى.
 
من جانبه أكد أيمن يونس عضو لجنة الكرة أنه سيطلب عقد جلسة مع مجلس الإدارة فى البداية لتحديد ميزانية الفريق لتوفير المستحقات المتأخرة، ومعرفة قدرة النادى على سدادها، بالإضافة إلى عقد جلسة أخرى مع فييرا لتحديد احتياجاته الفنية، فى ضوء العروض التى سيتلقاها اللاعبون الجدد.
 
وقال يونس: سمعت العديد من التصريحات على لسانى فى الفترة الأخيرة، على الرغم من أننى لم أحضر لنادى الزمالك منذ فترة طويلة بسبب مرض والدى، وعكس ما يردد البعض أنه بسبب أزمة أو مشكلة، وأسعى لحل بعض المشكلات من الخارج ما استطعت.
 
وأضاف: لا توجد أى أزمة مع فييرا فى الوقت الحالى لأننى لا أقبل بإثارة أزمة فى نادى الزمالك، ولكن الأهم هو وضع البلاد، فى ظل عدم وجود نشاط كروى، ولكننى موجود فى خدمة نادى الزمالك كأحد أبنائه فى أى وقت ومن أى مكان، وننتظر حل الأزمة فى أقرب وقت.
 
من ناحية أخرى علمت «الوطن» أن أحمد عبدالله عضو لجنة الكرة وخالد رفعت رئيس لجنة التسويق بالزمالك سيسافران إلى الإمارات نهاية الأسبوع المقبل لعقد جلسة مع شركة «أديداس» للاتفاق على التصميم الجديد لقميص الفريق فى الموسم الجديد بعد الدعوة التى تلقاها النادى من الشركة وقررت الإدارة تكليف رفعت وعبدالله بهذه المهمة.
 
ومن جهة أخرى كشف حمادة أنور المدير الإدارى لفريق الزمالك عن حصوله على تأكيد من فريق هجر السعودى بشأن استعارة مدافع الزمالك حمادة طلبة لمدة ستة شهور بداية من يناير المقبل، وأن إدارة النادى السعودى أكدت له أيضاً من خلال اتصال تليفونى إرسال عرض رسمى للإدارة البيضاء خلال ساعات، بعد فترة من المفاوضات الشفهية بين الطرفين فى الفترة الأخيرة، مؤكدا أنه طالب إدارة «هجر» بإرسال الفاكس متضمنا العرض المالى وأنه سيتم عرض الأمر على البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى ليحدد رأيه الفنى النهائى فى الأمر وإمكانية موافقته على إعارة اللاعب للنادى السعودى على أن يتم ترك الأمر للجنة التسويق والإدارة بالتفاوض مع مسئولى «هجر» حول المقابل المادى فى حال وافق البرتغالى على العرض فنيا.
 
وكان حمادة طلبة قد نقل بشكل شفهى لإدارة الزمالك أن العرض السعودى قيمته 50 ألف دولار على سبيل الإعارة لستة أشهر وهو ما قوبل بالرفض الشديد ووعد اللاعب بزيادة المقابل.
 
من جانبه قدم البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى للزمالك تقريرا كاملا لجهازه المعاون حول دورة الإمارات بعدما قام بزيارة الشركة المنظمة للدورة وتأكد من جديتها، ويقوم فييرا برفع تقريره حول الزيارة إلى لجنة الكرة برئاسة حمادة إمام لحسم مصير المعسكر، حيث كشف مصدر بالزمالك عن أن المدير الفنى أبدى ترحيبه بالمشاركة فى الدورة.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى ال

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى الدوري المصري تعرف على مواجهات قبل نهائي الدوري الأوروبي

المتأهلون والمواجهات والمواعيد... الأندية المتأهلة إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024حجزت اربع فرق مقاعدها فى الدور قبل النهائي ببطولة الدوري الأوروبي الذى ودعته فرق من العيار الثقيل بحجم ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي وبنفيكا

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام وتأهل مرسيليا بضربات الترجيح

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد