أخر الاخبار

 

«الأهرام» تقاطع مزايدة رعاية الزمالك .. وتقاضيه بتهمة «خيانة الأمانة» ـ اعتراض جماعي علي تصريحات الثعلب .. وعرض يوناني لسيسيه ـ النادي يسابق الزمن لتنمية موارده‏..‏و فييرا يمهل النادي ـ «ميدو» يتنازل عن ٤.٥ مليون

1 ديسمبر 2012 الساعة 11:38 صباحا
«الأهرام» تقاطع مزايدة رعاية الزمالك .. وتقاضيه بتهمة «خيانة الأمانة» ـ اعت


تعددت اخبار الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم السبت والتي جاءت بالعديد من الانباء وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
 
قالت الاهرام:
الزمالك يسابق الزمن لتنمية موارده‏..‏و فييرا يمهل النادي
 
يسابق مجلس ادارة نادي الزمالك الزمن من أجل تنمية موارد النادي في الفترة القادمة تحسبا لعدم عودة النشاط الكروي من جديد‏.‏
وآخر أفكار لجنة تنمية الموارد برئاسة الدكتور محمد صبري ابو علم طرح كراسة الشروط للخط الابيض علي غرار خط الدراويش وهو خط تليفون محمول يطرح علي اعضاء ومحبي النادي ويتقاسم الزمالك الدخل مع شركة المحمول التي ستقع عليها المزايدة التي ستطرح خلال الايام القليلة القادمة.
وصرح د.محمد صبري أبو علم رئيس اللجنة بان هناك مزايدة علي عقد الرعاية سيكون التقدم لها يوم4 ديسمبر الحالي بعد ان سحبت4 شركات كراسة الشروط, كذلك مزايدة الابراج حول النادي يوم16 ديسمبر.
وأكد رئيس لجنة التعاقدات ان المزايدة الخاصة بالرعاية تقرر إقامتها رغم عدم معرفة عودة النشاط الكروي من عدمه وستكون هناك اسعار في حالة عودة النشاط تختلف عن الاسعار في حالة الغاء النشاط.
وعن تخفيض ايجارات البوتيكات حول سور النادي أكد ان هذا التصرف أمر غير قانوني ويقع النادي بسببه تحت طائلة القانون وأكد ان هناك اقبالا علي تأجير البوتيكات في الفترة الحالية وبالاسعار المحددة سلفا.
من ناحية أخري يستأنف فريق الكرة مرانه غدا الاحد بملعب حلمي زامورا استعدادا لعودة النشاط الكروي يوم15 ديسمبر الحالي كما هو معلن من قبل ويخوض الفريق مباراة ودية الخميس امام نادي الانتاج الحربي بملعب الهدف بـ6 أكتوبر.
وكان الفريق قد خاض مباراة ودية الخميس الماضي امام نادي وادي دجلة وتعادل الفريق1/1 بهدف لابراهيم صلاح, وصرح اسامة نبيه المدرب العام بأن الجهاز الفني وعلي رأسه فييرا البرتغالي راض عن التجربة الودية أمام دجلة ولكن غير راض عن توقف الدوري ويمهل فييرا النادي حتي15 ديسمبر واذا لم يعد الدوري فسيضطر للرحيل والبقاء في منزله عن الاستمرار دون منافسه وقد جرب الجهاز معظم لاعبية عدا عبد الواحد السيد المصاب واحمد الشناوي الذي يعاني من ألم في الكتف وشارك محمود عبد الرحيم جنيش في حراسة المرمي ونجح باقتدار وخرج من التجربة مبكرا محمود فتح الله لاصابته بالتواء في القدم وشارك بدلا منه هاني سعيد وايضا خرج العميد أحمد حسن مصابا بكدمة في الركبه ولكن د. مصطفي المنيري طبيب الزمالك أكد ان الاصابات بسيطة وتحتاج إلي الراحه لمدة48 ساعة ثم أعادة الفحص مرة أخري.
وأكد نبيه ان الجهاز الفني يعمل مع الفريق بنواح نفسية بسبب حالة الاحباط من توقف النشاط الرياضي والتي تشل ملاعب كرة القدم وطالب نبيه بعودة النشاط خاصة ان الكل استفاد من الدرس ولن تحدث مشكلات مرة أخري إذا عاد الدوري من جديد.
وعن مشكلة اللاعبين الاربعة الذين وافق الجهاز علي تجديد عقودهم قال نبيه الجهاز الفني ينتهي دوره عند الموافقة علي التجديد والرباعي احمد جعفر واحمد سمير وابراهيم صلاح وصبري رحيل سيتم الانتهاء من التجديد لهم خلال الفترة القادمة وبعد ان تنتعش خزينة النادي من عقد الرعاية الجديد.
 
وقالت الجمهورية:
تشاؤم في الزمالك بسبب الدوري
اعتراض جماعي علي تصريحات الثعلب .. وعرض يوناني لسيسيه
 
 
تسود حالة من التشاؤم بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حول عودة الدوري العام هذا الموسم وذلك بسبب حالة عدم الاستقرار التي تعيشها مصر في الفترة الأخيرة.
أكد أحمد حسن ل ¢الجمهورية¢ أنه غير متفائل نهائيا علي عودة المسابقة بأي شكل من الأشكال موضحا أن الدوري العام لن يعود للانطلاق من جديد.. أضاف أن هناك حالة التشاؤم انتابت اللاعبين من كثرة المباريات الودية التي يخوضها وبالتالي فقد اللاعبون الاحتكاك الرسمي ومن المنطقي أن يفكر اللاعبون في الرحيل.
** تلقي البوركيني عبدالله سيسيه عرضا من قبل احد الأندية اليونانية وقرر الرحيل مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية في ظل تجمد النشاط الرياضي.
** قرر مجلس إدارة الزمالك برئاسة ممدوح عباس. تخفيض قيمة العقود الإيجارية لبوتيكات سور النادي بسبب الظروف الاقتصادية السيئة التي تعيشها البلاد في الوقت الحالي.. وذلك في الوقت الذي يشكو فيه النادي من قلة موارده المالية والقرار اثار دهشة البعض لاسيما وان حركة البيع والشراء لا تتوقف!!
كما قررت لجنة الكرة تأجيل اجتماعها والذي كان مقررا أمس مع ممدوح عباس رئيس النادي لحسم مصير اللاعبين الأربعة الذين من المفترض التجديد لهم وهم أحمد سمير وإبراهيم صلاح وأحمد جعفر وصبري رحيل بسبب المظاهرات التي شهدتها الشوارع المصرية.
وافقت لجنة الكرة والجهاز الفني علي التجديد في وقت سابق علي فكرة التجديد للاعبين الأربعة رغم الظروف التي تمر بها مصر في الوقت الحالي وتوقف النشاط الرياضي حيث ان عقودهم ستنتهي بنهاية الموسم الحالي وأصبح أمر التجديد كله في يد ممدوح عباس رئيس النادي لإغلاق هذا الملف نهائيا.
كما أبدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استياءهم من التصريحات التي أدلي بها حازم امام عضو مجلس الادارة عبر برنامجه الفضائي فيما يتعلق بتساؤله حول مطالب اللاعبين المتكررة ماليا في ظل توقف النشاط الرياضي في الوقت الذي يحصل فيه لاعبو الأهلي علي بطولات ومع ذلك لا يفتعلون لأي أزمات ورفض نجوم الفريق الربط بينهم وبين النادي الأهلي نظرا لأن مطالبهم تتمثل في مستحقات الموسم الماضي وليس الحالي.
علي جانب آخر أشاد المدير الفني البرتغالي جورفان فييرا مدرب الفريق الاول للكرة بالزمالك بأداء فريقه أمام وادي دجلة بملعب الهدف امس الاول بعد ان تعادل الثنائي 1/1 اكد فييرا علي قوة اداء فريقه خلال المباراة امام فريق قوي مثل دجلة و اشار فييرا الي انه ينوي احداث تغيير في جدول اعداد الفريق ولعب مباراة ودية الاثنين.
توصل الجهاز الإداري لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك الي اتفاق مع نادي الانتاج الحربي لخوض مباراة ودية الخميس المقبل علي ملعب مشروع الهدف طبقا لبرنامج الفريق الموضوع للفترة الحالية التي لم تظهر فيها بعد الرؤية لعودة النشاط المحلي من عدمه وكان الفريق قد حصل علي راحة سلبية اليوم و امس علي ان يعود الي الترتيبات الاحد.
زار امس الاول مصطفي المنيري طبيب فريق الزمالك حارس الفريق عبدالواحد السيد في منزله عقب لقاء الفريق الودي امام واد دجله للاطمئنان عليه خاصة وان اللاعب غاب لتعرضه لكدمات بسبب الحادث الذي تعرض له بالموتوسيكل منذ ايام.
من جانب آخر يعود غدا الاحد أحمد الشناوي حارس مرمي الزمالك الي التدريبات من جديد بعد ان غاب عن ودية وادي دجلة بسبب تعرضه لإصابة في الكتف ولكنها ليست كبيرة ويستطيع العودة من جديد الي التدريبات بالكرة سريعا.
كان محمود فتح الله مدافع الفريق قد تعرض لإصابة بالتواء في الركبة خلال مباراة دجلة ولم يستطع اكمال المباراة وشعر اللاعب بألم شديد بعد ان ¢ لفت ¢ ركبته و سيتحدد مدي اصابته عن طريق الإشاعة والتدريبات التأهيلية الا ان اللاعب اكد علي قدرته العودة من جديد الي التدريبات الاحد.
 
 
وقالت اخبار اليوم:
تخبط في اتحاد الكرة.. وتهديد صريح من »الفيفا«: الجمعية العمومية تشعل الموقف بين الوزير والجبلاية!
 
بعد قرار العامري فاروق وزير الدولة للرياضة بتقديم ملف الجمعية العمومية الاخيرة لاتحاد الكرة الي النائب العام بتهمة التزوير خاصة انه يتردد بان خالد مرتجي عضو مجلس ادارة الاهلي حضر الجمعية دون ان يكون هناك تفويض من الاهلي او بمعني ادق »التفويض« ملعوب فيه من الجبلاية!!
الكلام داخل اتحاد الكرة لا يتوقف.. الكل يؤكد بان لعبة القط والفار بدأت بالفعل بين »الوزير« والجبلاية.. وان الوزير له بعض التحفظات علي اختيارات الجمعية للجنة الاستئناف والطعون وانه كان يأمل ان يعود المستشار حازم بدوي الي ادارة لجنة الطعون!!
الي الان لم يصل الي موقف من الوزارة الي الجبلاية بخصوص الرأي القانوني في صحة الجمعية العمومية من عدولها.. وان كانت الرسائل تخرج من الوزارة وموظفيها لبعض المواقع!!
المؤكد ان الاتحاد حسب كلام احمد مجاهد عضو المجلس واثق من صحة الجمعية العمومية واجراءاتها وسيدافع عن نفسه بكارت الاتحاد الدولي- الفيفا- خاصة ان لائحة الفيفا والاتحاد تنطبق في بند الدعوة للجمعية العمومية ولم يأت فيها من قريب ارسال التفويض من الاندية للاتحاد قبل الانعقاد باسبوع.. وتم هذا التعديل في عهد العامري فاروق وهو ما يعني وجود تدخل حكومي!!
وفي اطار حدوتة التدخل الحكومي فان الاتحاد الدولي لكرة القدم ارسل انذارا خطيرا في مصلحة الجبلاية يوم ٧٢ نوفمبر الماضي جاء فيه انه علم بان بعض المرشحين في الانتخابات الاخيرة لجأ الي المحاكم العادية وهو ما يعرض الكرة المصرية- منتخبات واندية للايقاف- وبسؤال هاني ابوريدة عضو الاتحاد الدولي عما يحدث قال بالحرف الواحد: »لا تعليق«!!
وسوف يعقد مجلس ادارة الجبلاية اجتماعا مهما يوم الثلاثاء المقبل وربما يختار المدير التنفيذي ومدير التسويق ويضع خريطة الطريق للجان والمناطق.. وربما يظل احمد مجاهد مسئولا او مشرفا علي لجنة شئون اللاعبين.. مثلما كان مجدي عبدالغني في الاتحاد السابق.. واسوة بتولي ايهاب لهيطة لجنة المسابقات.. وعصام عبدالفتاح لجنة الحكام!!
الواضح ان هناك مشاكل عديدة علي مائدة اجتماعات اتحاد الكرة وربما تكون »النفوس شايلة« داخل المجلس دون التفكير في مستقبل الكرة وعودة الدوري مع الوضع في الاعتبار ان كل المسئولين اصبحوا في حالة تشاؤم من عودة المسابقة خاصة في ظل الحالة الامنية الموجودة!!
وقد رجع الاتحاد في كلامه وجدد للشركة الراعية للمنتخب لمدة موسم جديد، بعد ان كانت كل التكهنات تشير بان عمرو عفيفي لن يعود وربما يكون الفشل في تنظيم مباريات ودية للمنتخب جعل عفيفي هو المنقذ!!
اكد احمد مجاهد ان ما يحدث من الوزارة تجاه اتحاد الكرة او ما يتردد بخصوص الجمعية العمومية ما هو الا »تلكيك«.. وان الاجراءات سليمة مليون في المائة.. وقد وصل ٦٠١ تفويضات من الاندية الي الاتحاد قبل موعد الانعقاد باسبوع حسب طلب الجهة الادارية في الدعوة للجمعية.. وبخصوص تفويض الاهلي.. فقد ارسل التفيوض يوم ٧١ نوفمبر  عبر الفاكس.. وجاء تفويض اخر يوم ٨١ يحمل ختم الشباب والرياضة.. وتم بنفس الوارد.. المهم ان التفويض وصل وسليم وفي الموعد القانوني!!
وقال مجاهد: لو تم الغاء الجمعية العمومية حسب ما يتردد.. وتم اخطار الاتحاد الدولي.. سيكون الرد من الجبلاية الالغاء بسبب عدم وصول التفويض من الاندية قبل الانعقاد باسبوع.. وهذا البند غير موجود في لوائح الفيفا!!
 
 
وقالت المصري اليوم:
«ميدو» يتنازل عن ٤.٥ مليون للزمالك ويدعمه بـ«٣» مشروعات استثمارية
 
أعلن أيمن يونس، عضو لجنة الكرة بنادى الزمالك، أنه توصل لاتفاق مع أحمد حسام «ميدو»، نجم الفريق السابق، المحترف حالياً فى صفوف بارنسلى الإنجليزى، يقضى بتنازله عن جميع مستحقاته المتأخرة لدى النادى والبالغة ٤.٥ مليون جنيه أسوة بلاعبين آخرين تنازلوا عن مستحقاتهم، فى مقدمتهم أحمد حسن، عميد لاعبى العالم. وكشف «يونس» فى تصريح خاص لـ«المصرى اليوم» أن «ميدو» اتصل به خلال تواجده فى لندن لمرافقة والده فى رحلة علاجه، وأوضح أنه ناقش معه تنازله عن مستحقاته مراعاة للأزمة المالية، التى يمر بها النادى، وأكد «يونس» أن «ميدو» أبلغه نيته التنازل عن مستحقاته كما فعل من قبل عندما تنازل عن مليونى جنيه قبل احترافه بإنجلترا فى المرة الأولى.
 
وقال «يونس» ما أثار استياء «ميدو» فقط، وجعله يطالب بمستحقاته هو سوء المعاملة، وعدم التقدير الذى تعرض له فى الفترة الأخيرة من بعض مسؤولى النادى، وعدم تقديرهم مواقفه السابقة تجاه النادى، وتعهد «يونس» بتذليل أى عقبات داخل النادى لإعادة تقييم نجوم وأبناء الفريق بما يليق بدورهم ومجهوداتهم، وفى مقدمتهم «ميدو». وشدد عضو لجنة الكرة على أن «ميدو» سيكون فى يوم من الأيام من قيادات الزمالك الإدارية لما يمتلكه من خبرات وقدرات، وقال إن «ميدو» عرض تنفيذ ٣ مشاريع استثمارية داخل النادى ستساعده كثيراً على استعادة مكانته الطبيعية بين مصاف الأندية المصرية، وستساهم فى إنهاء الأزمة المالية الطاحنة، لكنه رفض الإفصاح عنها حالياً لحين عودة اللاعب إلى القاهرة، وإعلانه عنها بنفسه. وأضاف «يونس»: «ميدو» يعتبر من أفضل وأبرز اللاعبين المصريين، وأكثرهم نجاحاً فى عالم الاحتراف، وما حققه من إنجازات مع أندية أوروبا يصعب تكراره مع أى لاعب فى الجيل الحالى، وقال إنه إنسان من الطراز الأول على المستوى الشخصى، وإنه كان دائم الاتصال بى للاطمئنان على والدى، ودعانى أكثر من مرة للعشاء بلندن، لكن الظروف والمواعيد حالت دون اجتماعنا، مما جعلنا نكتفى بالحديث عبر الهاتف بشكل يومى. فيما أشاد ممدوح عباس، رئيس النادى، بدور أيمن يونس، عضو لجنة الكرة، وسعيه الدائم لاحتواء أزمات ومشاكل اللاعبين مع الإدارة، وقال: رغم الظروف الصعبة التى يمر بها «يونس» وملازمته والده، وغيابه عن النادى واجتماعات لجنة الكرة مؤخراً، إلا أنه لم يدخر جهداً فى إنهاء أزمات كثيرة بفضل اجتماعاته المستمرة واتصالاته باللاعبين داخلياً وخارجياً لإنهاء مشاكلهم المالية.
 
يأتى هذا فى الوقت الذى أكد فيه حسام وصفى، والد «ميدو»، فى اتصال هاتفى من لندن أن «ميدو» لم يبلغه حتى الآن بقرار تنازله عن مستحقاته للزمالك، وقال: إن نجله لم يتناقش معه عن تنازله عن مستحقاته، وأضاف: أنا شخصياً أستبعد إقدامه على هذه الخطوة، لكن الأمر فى النهاية يعود له سواء بالمطالبة بمستحقاته أو التنازل عن جزء منها، أو التنازل عنها كلها، وأكد أن «ميدو» مستقر فى بارنسلى، ولديه عروض أخرى من أندية فى الدرجة الأولى.
 
وأكد ممدوح عباس أنه سيطالب الدولة بإسقاط الضرائب عن الأندية فى حالة إلغاء الدورى، مشيراً إلى أن إلغاء الدورى سيكون قراراً سيادياً، وقال: إن إقامة الدورى بنظام المجموعتين سيساعد على انتهاء البطولة فى شهر يونيو المقبل إذا أقيمت المسابقة فى منتصف ديسمبر الجارى.
 
كان «عباس» قد طلب من «العامرى» التوسط لدى الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، بالتدخل لإقناع مصلحة الضرائب بتخفيض مديونياتها لدى النادى والأندية الأخرى.
 
من جانب آخر، استقر الجهاز الفنى على اللعب ودياً مع الإنتاج الحربى، الخميس المقبل، بملعب الهدف، بعد أداء الفريق مباراته الودية أمام وادى دجلة، التى انتهت بالتعادل الإيجابى ١/١، وشهدت المباراة إصابة محمود فتح الله بالتواء فى الركبة، كما أصيب أحمد حسن بالتواء فى أنكل القدم، وقرر الدكتور مصطفى المنيرى، طبيب الفريق، اخضاع اللاعبين لبرنامج علاجى بداية من الغد.
 
فيما قضت محكمة مدنى مستأنف شمال الجيزة الدائرة ١٢ برفض طعن مجلس إدارة الزمالك فى قضية «براءة الذمة» التى قام برفعها ضد الحكم الذى حصل عليه مرتضى منصور لاسترداد مبلغ ٥٧٦ ألف جنيه.
 
 
وقالت الوطن:
«الأهرام» تقاطع مزايدة رعاية الزمالك.. وتقاضيه بتهمة «خيانة الأمانة»
اتجاه داخل المجلس لإلغاء الرعاية.. الفريق يستأنف تدريباته غداً بعد التعادل مع «دجلة».. ويواجه «الإنتاج» الخميس
 
رفضت وكالة الأهرام للإعلان دخول المزايدة الجديدة الخاصة برعاية نادى الزمالك، التى من المقرر أن يتم فتح المظاريف الفنية والمالية الخاصة بها يوم 4 ديسمبر الجارى، وكشف مصدر بالوكالة لـ«الوطن» عن أن المسئولين فى «الأهرام» قرروا مقاطعة عقد رعاية الزمالك فى ظل عدم وضوح الرؤية بالنسبة لموقف الدورى الممتاز وتوقف النشاط الرياضى فى مصر بجانب ضيق المسئولين فى الوكالة من تصرف الإدارة البيضاء الأخير وقيامها بتسييل خطاب الضمان الخاص بالأهرام وصرف نصف مليون جنيه منه، وهو ما جعل الإدارة فى الوكالة تغضب بشدة وتقرر مقاطعة مزايدة رعاية الزمالك بالرغم من محاولات إدارة النادى، برئاسة ممدوح عباس، إقناع المسئولين فى شركة الرعاية لدخول المزايدة، ورغم الجلسة التى عقدها عباس مع ممدوح الولى، رئيس مجلس إدارة الأهرام، وعاصم خليفة، مدير الوكالة.
 
وأضاف المصدر أنه لن تقوم الوكالة بشراء كراسة الشروط الخاصة بالرعاية ولن تتقدم مهما حدث، كاشفا عن وجود تحركات رسمية تتم حاليا تجاه مقاضاة نادى الزمالك فى المحاكم بسبب تسييل خطاب الضمان، وهو ما يعد مخالفة وبمثابة «خيانة للأمانة»، مؤكدا نية الوكالة تصعيد القضية وعدم المصالحة مع الإدارة البيضاء.
 
وتتجه النية كذلك فى النادى الأبيض لإلغاء مزايدة الرعاية التى تمتد لثلاث سنوات مقبلة، لعدم تقدم أى وكالة أو شركة حتى اليوم لشراء كراسة الشروط والدخول فى المزايدة العلنية.
 
فى سياق مختلف، كشف اللواء مدحت بهجت، عضو مجلس الزمالك، عن أن ناديه متمسك باستمرار الرباعى أحمد سمير وصبرى رحيل وإبراهيم صلاح وأحمد جعفر، ويرغب فى التجديد لهم، لكن ذلك لن يتم إلا وفقا لظروف الزمالك المالية وفى ظل معاناته أزمة مالية حادة.
 
وأوضح عضو المجلس أن النادى يعانى مثله كباقى أندية الدورى ويرغب فى إنهاء أزماته، وأنه يتعجب بشدة من حديث بعض اللاعبين فى الإعلام ومغالاتهم فى الطلبات المالية، مشددا على أنه لن يتم تجديد تعاقد أى لاعب إلا وفقا للظروف المالية فى القلعة البيضاء.
 
وكشف بهجت عن أن الإدارة لا يمكنها تخفيض عقود اللاعبين «عنوة» ولا يمكن إجبار أى لاعب على تخفيض عقده، مشيرا إلى أن الإدارة، بالتعاون مع لجنة الكرة، ستعقد جلسات مع كبار اللاعبين لإقناعهم بتخفيض عقودهم بالتراضى مراعاة لظروف النادى.
 
فى ذات السياق، أجرى الكاميرونى أليكسيس موندومو، لاعب الفريق، اتصالا بوليد كوكى، وكيل أعماله التونسى، يطلب منه سرعة الحضور للقاهرة للاتفاق على عروض رحيله، على الرغم من شعور زوجته بالراحة فى البقاء بمصر، إلا أن توقف النشاط أجبره على طلب الرحيل لإحدى دول الخليج خلال فترة الانتقالات المقبلة.
 
وأكد كوكى أنه سيطلب من الزمالك تخفيض المقابل المادى؛ نظرا لعدم وجود نشاط رياضى، وبالتالى عدم قدرة أى فريق أجنبى على دفع مقابل مادى كبير فى لاعبين بالدورى المصرى المتوقف منذ فبراير الماضى.
 
ويستأنف الزمالك تدريباته غدا الأحد بعد حصوله على راحة لمدة يومين عقب تعادله مع وادى دجلة وديا بهدف لكل منهما فى اللقاء الذى جرى بملعب الهدف بأكتوبر يوم الخميس الماضى.
 
وبدأ دجلة بالتسجيل فى الدقيقة الثامنة من الشوط الثانى عن طريق مهاجمه الإثيوبى صلاح الدين قبل أن يتعادل إبراهيم صلاح فى الدقيقة 22 من نفس الشوط، فى مباراة شهدت غياب عبدالواحد السيد، حارس المرمى، الذى يعانى تورما شديدا فى قدمه جراء حادث السير الذى تعرض له، وحرص الجهاز الطبى وعمال النادى على زياته عقب اللقاء الودى فى منزله للاطمئنان عليه، وكذلك تغيب الحارس أحمد الشناوى بسبب آلام فى الظهر ولنفس السبب تغيب حمادة طلبة، مدافع الفريق، فيما لم يشارك رزاق أوموتويسى بسبب الإصابة فى العضلة الضامة، وخرج الثنائى أحمد حسن ومحمود فتح الله من اللقاء للإصابة بالتواء فى الكاحل.
 
ويلتقى الزمالك الخميس المقبل مع الإنتاج الحربى فى الثانية والنصف بملعب الهدف بأكتوبر، وكشف فييرا، المدير الفنى، عن نيته خوض مباراة ودية يوم الاثنين، إلا أن حمادة أنور، المدير الإدارى، أكد صعوبة ذلك؛ لقلة عدد أندية الدورى الجاهزة وانشغال أندية الأقسام الأدنى بمباريات الدورى ورفضها خوض لقاءات ودية.

اخبار الزمالك

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد