أخر الاخبار

 

أحـــداث‮ "الاتحـاديـة" ‬تؤجل اجتماع مجلس الزمالك ـ النادي يطلب جلسة خاصة مع وزير الرياضة ـ ويعلن الحداد على أرواح شهداء قصر الرئاسة ـ لجنة الكرة تحذر من تفريغ الفريق .. وخلافات «عائلية» وراء إصرار «فييرا» على الرحيل ـ جلسة مع عباس لفسخ العقد ودياً

7 ديسمبر 2012 الساعة 11:31 صباحا
أحـــداث‮ "الاتحـاديـة" ‬تؤجل اجتماع مجلس الزمالك ـ النادي يطلب جلسة


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الجمعة وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
الزمالك يطلب جلسة خاصة مع وزير الرياضة
اقتراح ابيض لإنقاذ الأندية من الإفلاس.. وعبدالواحد يقود حملة تخفيض العقود
 
طلب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس عقد جلسة مع العامري فاروق وزير الرياضة خلال الأيام القليلة المقبلة لتقديم اقتراح في حالة إلغاء مسابقة الدوري العام وعدم عودته في موعده يوم 18 ديسمبر الجاري.
وتمثل المقترح الأبيض في إعفاء الأندية من الضرائب وتسويتها مع مصلحة الضرائب وذلك في محاولة لإنقاذ أندية الدوري المصري من الافلاس الذي تتعرض له حاليا
أكد اللواء صبري سراج نائب رئيس النادي أن المقترح يحظي بتأييد جميع الأندية المصرية وسيكون هناك اجتماع داخل نادي الزمالك لرؤسائهم جميعاً أو من ينوب عنهم لبحث إمكانية إضافة المزيد من المقترحات خلال الفترة القادمة.
علمت ¢الجمهورية ¢ أن عبدالواحد السيد حارس مرمي الفريق يقود اقناع زملائه بالفريق علي تخفيض عقودهم في ظل الظروف المالية الصعبة للأندية.
ويري عبدالواحد أن الزمالك يعاني من موقف صعب حيث سيشارك في بطولة أفريقيا في مارس القادم ومن الصعب الاستغناء عن لاعبيه مطالبا بإقامة معسكرات خارجية قوية للفريق استعدادا للمنافسات القارية.
بدأت لجنة الكرة بالزمالك في إجراء إتصالات باللاعب إبراهيم صلاح لتحديد موعد جلسة سيتم عقدها معه تمهيداً لتجديد عقده.. ورحب اللاعب بالتجديد وذلك بعد أن يقوم بعرض طلباته علي لجنتي الكرة والتعاقدات.
¼¼ بدأ نادي الزمالك في صرف جزء من مستحقات اللاعبين المتأخرة بعد ان طالب عدد كبير من اللاعبين الادارة بضرورة صرف اي جزء من مستحقاتهم لما يمروا به من ضائقات مالية ضخمة و تأتي خطوة صرف المستحقات متزامنة مع بدء عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات في التفاوض مع لاعبي الفريق القدامي للتجديد و حصل المهاجم عبدالله سيسيه علي نصيب الاسد حيث صرف 25 الف دولار ليتبقي للاعب عند النادي قرابة ال40 الف دولار باقي مستحقاته.
¼¼ وافق البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني علي رحيل الثنائي حماده طلبه لنادي هجر السعودي وهاني سعيد لنادي ظفار العماني علي سبيل الاعارة يناير المقبل.. وجاءت موافقة المدير الفني بعد ان طالبه اللاعبين بالموافقة من اجل تجربة الاحتراف في هذه الفترة خاصة في ظل توقف النشاط الكروي المحلي بسبب الظروف التي تمر بها البلاد وعدم اتضاح الرؤية حول عودته من جديد بالإضافة الي العائد المادي الذي سيعود علي النادي من الصفقتين في ظل معاناة النادي ماليا.
و حول تخوف البعض من رحيل طلبه و سعيد و ان الفريق مقبل علي خوض مباريات دوري ابطال افريقيا مارس المقبل و ان مركز قلب الدفاع سيتأثر برحيلهما اكد فييرا علي ان رحيل اللاعبين لن يؤثر بأي شكل من الاشكال علي دفاع الفريق الابيض لما يمتلكه من لاعبين اخريين علي مستوي عال في نفس المركز مثل صلاح سليمان ومحمود فتح الله.
 
 
وقالت الاخبار:
أحـــداث »الاتحـاديـة« تؤجل اجتماع مجلس الزمالك
 
قرر نادي الزمالك تأجيل اجتماع مجلس الإدارة الذي كان مقررا عقده في الخامس من مساء أمس برئاسة ممدوح عباس بسبب أحداث قصر الاتحادية والظروف التي تمر بها البلاد، خاصة ان هناك أكثر من عضو مجلس إدارة يسكن في منطقة مصر الجديدة والتجمع الخامس التي تقترب من منطقة قصر الاتحادية مما قد يحيل من قدرتهم علي حضور الاجتماع.
وقد حدد الزمالك موعد الاجتماع الجديد ليكون في الرابعة من مساء الاثنين القادم، وذلك من أجل مناقشة كل الأمور المتعلقة بشأن فريق الكرة سواء بالموافقة علي إعارة كل من حمادة طلبة إلي نادي هجر السعودي أو هاني سعيد إلي نادي ظفار العماني، بعد موافقة لجنة الكرة والجهاز الفني علي رحيلهما، وباقي اللاعبين الذين يرغبون في الرحيل عن الفريق.
وأكد اللواء مدحت بهجت عضو مجلس الإدارة علي ان المجلس سوف يناقش القرار الذي سيتم اتخاذه في حالة إلغاء الدوري هذا الموسم بقرار من اتحاد الكرة وذلك في ظل الأحداث التي تمر بها البلاد والتي تصعب من اتخاذ قرار بعودة الدوري خاصة في ظل انشغال وزارة الداخلية بالأحداث خلال الفترة القادمة.
وشدد بهجت علي ان الزمالك لن يستطيع إعارة جميع لاعبيه في حالة إلغاء الدوري نظراً لمشاركته في البطولة الافريقية وهو ما سيجعله يحافظ علي القوام الأساسي للفريق وإعارة اللاعبين الذي لا يحتاجهم الجهاز الفني فقط، مؤكداً ان الزمالك لن يستفاد مادياً بالشكل الكبير الذي يتخيله البعض في حالة الموافقة علي إعارة لاعبيه.
من ناحية أخري.. أشاد أسامة نبيه مدرب الفريق بالتجربة الودية التي اقيمت أمس علي ملعب حلمي زامورا بين لاعبي الفريق بدلاً من خوض مباراة ودية والتي انتهت بفوز الفريق البرتقالي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة للفريق الأبيض.
وأكد نبيه أن التجربة هدفها كسر حدة الملل التي تسيطر علي لاعبي الفريق من تكرار البرنامج الأسبوعي، أوضح أنه سعيد بمستوي النجوم الشباب الذين شاركوا في المباراة.
 
 
وقالت المصري اليوم:
الزمالك يعلن الحداد على أرواح شهداء معركة الاتحادية
 
أعلن نادى الزمالك الحداد رسمياً على أرواح الشهداء الذين سقطوا أمام قصر الاتحادية، كما أرجأ مجلس الإدارة جلسته، التى كان مقرراً عقدها أمس، إلى الاثنين المقبل تضامنا مع أسر الشهداء والمصابين، وتعبيراً عن حالة الغضب والحزن.
 
من جانبه، أعرب ممدوح عباس، رئيس النادى، عن حزنه الشديد لسقوط ضحايا مصريين أمام قصر الرئاسة بغض النظر عن كونهم مؤيدين أو معارضين، لأنها فى النهاية دماء شباب مصرى طاهر سالت على أرض مصر، ليس بيد عدو أو مستعمر، وإنما بيد إخوانهم. وقال: لا أستوعب ما يحدث وكيف وصلت الأمور إلى هذا الحد، وأناشد جميع التيارات بتجنب الخلافات حقنا لدماء شباب «زى الورد» أبهروا العالم بثورة ٢٥ يناير العظيمة، ويسقطون الآن نتيجة أخطاء وصراعات سياسية.
 
 وحذر عباس من العناد بين الأطراف المتنازعة، خوفاً من حدوث حرب أهلية وتحول مصر إلى لبنان آخر أو سوريا. وأضاف: عودة الدورى والنشاط الرياضى أحد الحلول فى الفترة الراهنة كى يلتف الشعب المصرى مجدداً ويعود إيد واحدة، سواء من خلال مباراة للمنتخب مع أحد المنتخبات العالمية أو مباراة بين الأهلى والزمالك، يجلس فيها المشجع الأبيض بجوار الأحمر، ويجمعهما علم مصر ويخصص دخلها لصالح الشهداء.
 
فيما طالب أحمد حسن، لاعب الفريق، رئيس الجمهورية وحزب الحرية والعدالة بإلغاء الإعلان الدستورى وتأجيل الدستور حقنا للدماء، وقال: لا مجال للعناد واستعراض القوة الوهمية، مشيراً إلى أن الخراب سيعم على المصريين بمن فيهم الحزب الحاكم فى حال عدم عودتهم إلى رشدهم. وأكد أن ثورة ٢٥ يناير بريئة مما يحدث، وأن الإخوان أرادوا فرض سيطرتهم والهيمنة على كل شىء وتحدى إرادة الشعب وتحويل أى شخص يعارضهم إلى خائن وفلول. وأشار إلى أن الحديث عن عودة الدورى ضرب من الخيال فى ظل الأوضاع الراهنة، وأكد استعداده للمشاركة فى أى مبادرة لحقن الدماء وتوجه أحمد حسن، أمس، إلى المنيا بعد حصوله على راحة سلبية من التدريبات لإصابته.
 
يأتى ذلك فى الوقت الذى أعطى فيه مجلس الإدارة الضوء الأخضر إلى عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات، لبحث أى عروض احتراف للاعبين على سبيل الإعارة، وذلك فى ظل صعوبة عودة الدورى وعدم قدرة خزينة الدولة على تحمل الرواتب السنوية، خاصة أن النادى مهدد بالإفلاس فى ظل توقف النشاط.
 
وفى السياق ذاته، طلب عدد من اللاعبين من وكلاء لاعبيهم البحث عن عروض لهم بعد أن أصابهم اليأس من عودة النشاط، فيما منح الجهاز الطبى عبدالواحد السيد راحة سلبية من المران لخضوعه لتدريبات علاجية، كما تواصل غياب حمادة طلبة وهانى سعيد بجانب أحمد جعفر ونور السيد المنضمين للمنتخب العسكرى فى بطولة الأمم الأفريقية بكوت ديفوار.
 
وحرص البرتغالى فييرا على إجراء تقسيمة بين اللاعبين تعويضاً عن المباراة الودية التى تم إلغاؤها، وتولى البنينى رزاق أوتوميوسى تحكيم المباراة.
 
فيما تولى البرازيلى ماركو، مدرب الأحمال، وعمرو المطراوى، إخصائى التأهيل والعلاج الطبيعى، مهمة حمل الراية.
 
 
وقالت الوطن:
لجنة الكرة تحذر مجلس الزمالك من تفريغ الفريق.. وخلافات «عائلية» وراء إصرار «فييرا» على الرحيل
جلسة مع عباس لفسخ العقد ودياً.. مندوب هجر فى القاهرة السبت لضم طلبة.. وهانى سعيد يوضح تفاصيل عرض ظفار
 
 
حذر حمادة إمام رئيس لجنة الكرة بنادى الزمالك مجلس الإدارة من تفريغ فريق الكرة الأول من نجومه بعد موافقة البرتغالى جورفان فييرا المدير الفنى للفريق على رحيل الثنائى هانى سعيد وحمادة طلبة مدافعَى الفريق بعدما تلقى الأول عرضاً من ظفار العمانى واقتراب الثانى من الرحيل لهجر السعودى.
 
وأكد إمام أن الاستغناء عن اللاعبين سيكون فى حدود ضيقة، ولن يتم حسم أى صفقة قبل تحديد مصير الدورى، فضلاً عن أن الفريق لديه مباريات فى بطولة دورى أبطال أفريقيا والذى ينطلق فى أبريل المقبل، ويخوض الزمالك المنافسات بداية من دور الـ 32.
 
من جانبه، أكد هانى سعيد مدافع الفريق أن العرض الذى تلقاه ليس دون مقابل كما ردد البعض، وبه بند ينص على تنازله عن مستحقاته المتأخرة منذ الموسم الماضى، وبالتالى وفق قوله سيكون الزمالك هو الفائز من تلك الصفقة، خصوصاً أنها على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.
 
وفى سياق متصل، يصل غداً «السبت» مندوب من نادى هجر السعودى لإتمام إجراءات انتقال حمادة طلبة مدافع الزمالك للنادى الذى يدربه طارق يحيى مدرب المقاصة السابق.
 
ويقوم المندوب السعودى بإتمام إجراءات ضم أوسو كونان مهاجم الأهلى لهجر لمدة ستة أشهر، كما ينهى إجراءات ضم طلبة من الزمالك وتسديد المقابل المادى والتوصل لاتفاق مالى مع اللاعب نفسه الذى وافق على التنازل عن مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك التى تصل لنسبة 75% من قيمة عقده عن الموسم الحالى المعار فيه من المقاصة.
 
من جهة أخرى، علمت «الوطن» أن السر وراء تمسك فييرا المدير الفنى بالرحيل عن القلعة البيضاء وبشكل عاجل دون الانتظار لحين وضوح الرؤية بالنسبة للدورى الممتاز فى الموسم الجديد يعود إلى أزمة أسرية ومشاكل عائلية يمر بها المدير الفنى مع أسرته الصغيرة التى تقيم فى الإمارات حالياً.
 
وتعيش أسرة فييرا المكونة من زوجته المغربية ونجله ياسين فى دبى بشكل دائم ويرفضان الوجود مع مدرب الزمالك فى القاهرة بسبب ارتباط نجله بالدراسة هناك، ويحرص فييرا على عمل زيارات خاطفة لهما فى دبى للاطمئنان عليهما ويعود لقيادة الزمالك، كما قاما بزيارة وحيدة فى عيد الأضحى إلى القاهرة.
 
وطلبت عائلة فييرا ضرورة وجوده معهم فى الفترة المقبلة وطالبوه بضرورة إنهاء تعاقده مع الزمالك ليبقى بجانبهم فى الإمارات، وبالفعل دخل فى مفاوضات مع نادى الشعب الإماراتى الذى ينتظر إنهاء تعاقده فى الزمالك ليتولى مهمة تدريبه فى المرحلة المقبلة، ويعقد فييرا جلسة خلال ساعات مع ممدوح عباس رئيس الزمالك لفسخ تعاقده بالتراضى والرحيل بعدما شرح المدير الفنى لإدارة النادى ظروفه الخاصة وضرورة رحيله عن الزمالك.
 
فى سياق آخر، وافق فييرا على مواجهة منتخب فلسطين ودياً فى قطاع غزة لصالح إعمار القطاع فى المرحلة المقبلة، وأكدالمدير الفنى فى تصريحات لـ«لوطن» أنه يدعم القضية الفلسطينية بشكل قوى ويتمنى المساهمة فى أى شىء لمساعدة الشعب المحاصر فى غزة، إلا أنه فى نفس الوقت يخشى على فريقه من التعرض للأذى بسبب الأوضاع الأمنية فى القطاع وسيفكر مائة مرة وبالتشاور مع الإدارة قبل السفر.

اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد