أخر الاخبار

 

بيع مباريات الزمالك الأفريقية بمليوني جنيه ـ البحث عن شركة راعية ـ القضاء الإداري يؤجل الطعن علي عمومية الابيض ـ الفريق يعود للتدريبات ـ النادي يحدد موقفه من دورة الإمارات غداً ـ لجنة الكرة تبدأ التجديد لـ«صلاح» رسمياً

9 ديسمبر 2012 الساعة 10:50 صباحا
بيع مباريات الزمالك الأفريقية بمليوني جنيه ـ البحث عن شركة راعية ـ القضاء ا


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاحد وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الاهرام:
القضاء الإداري يؤجل الطعن علي عمومية نادي الزمالك
 
يعود فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلي تدريباته اليوم بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة‏48‏ ساعة‏,‏ ومن المنتظر أن يخوض الفريق مباراتين وديتين هذا الأسبوع بعدما ألغي وديات الأسبوع الماضي‏.‏
ونجح حمادة أنور المدير الإداري للفريق في الأتفاق مع فريقي سبورت أكاديمي وبتروجت للعب غدا والخميس المقبل علي التوالي, علي أن تقام المباراتان بملعب الهدف بمدينة السادس من أكتوبر كما هو معتاد في وديات الفريق خلال الفترة الماضية.
 وبطبيعة الحال فأن تدريبات الفريق اليوم سوف تعتمد في المقام الأول علي الشق البدني لتعويض فارق الأيام الثلاثة التي يغيب فيها الفريق عن التدريب أسبوعيا.
 ورغم أن المدير الفني للفريق البرتغالي جورفان فييرا توصل إلي أتفاق الرحيل في نهاية الشهر الحالي, إلا أنه رفض مؤخرا عرضا من الصين لتدريب أحد فرق الدوري الممتاز, ووصل العرض للمدرب من يومين لكنه رفض حتي مناقشته أو بحث تفاصيله وبنوده.
 وقال المدير الفني: السفر إلي الصين سيصعب من مهمة متابعة أسرتي التي تقيم في دبي, وسوف يكون أمر شاق ومتعب التواصل معهم, ولم أعتاد الابتعاد عن أسرتي لفترات طويلة.واضاف: علي رغم قرب المسافة ما بين القاهرة ودبي فإنني أجد صعوبة في السفر للإمارات لزيارة عائلتي, والأطمئنان عليها ومتابعة أمورها الشخصية, فكيف سيكون الحال مع التدريب في الصين, وأعتقد أن وقتها يستحيل السفر لزيارة أسرتي كل فترة.
 وفي إطار مختلف بدأت لجنة الكرة في النادي برئاسة حمادة إمام فتح المفاوضات مع ابراهيم صلاح لاعب الفريق لتجديد تعاقده الذي سينتهي في يونيو المقبل, ويحق للاعب الآن التوقيع لأي ناد دون قيد أو شرط من الزمالك.وطلب اللاعب تأجيل البت في تجديد التعاقد لحين معرفة مصير الدوري العام وموعد عودة النشاط, خاصة أنه يفكر بشكل جدي في الرحيل إلي الخارج مع العديد من اللاعبين في حال تم الغاء دوري هذا الموسم.
 وعلي جانب آخر قررت أمس محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة الدائرة الثالثة أفراد, تأجيل دعاوي بطلان الجمعية العمومية الأخيرة للنادي حتي يوم22 يناير المقبل, وهي الدعاوي التي تقدم بها عضو مجلس الإدارة السابق عمر هريدي وعضوا النادي عمر حسن جلال وأسامة عبد الباري للمطالبة ببطلان الجمعية لعدم صحة الإجراءات.
 وجاء قرار التأجيل بعدما تبين لهيئة المحكمة أن دعوي عبد الباري متضمنة في خصومتها وزارة الرياضة, والتي لم يتم إبلاغها بالدعوي, ما دفع المحكمة إلي التأجيل لحين إبلاغ الوزارة.
 
 
وقالت الجمهورية:
بيع مباريات الزمالك الأفريقية بمليوني جنيه
البحث عن شركة راعية .. وسقف مالي للتجديد للنجوم
 
 
علمت "الجمهورية" أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس توصل إلي اتفاق مبدئي مع إحدي شركات تسويق مباريات الفريق في دوري الأبطال الافريقي التي ستنطلق فعالياتها في مارس المقبل.
نجح مجلس الإدارة في بيع حقوق مباريات الفريق في الأدوار التمهيدية لبطولة أفريقيا, مقابل مليون و150 ألف جنيه خاصة وأن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم *الكاف* ليس له الحق فيما يتعلق بتسويق مباريات الأندية الإفريقية المشاركة في الأدوار الأولي من البطولة القارية.
وتضمن الاتفاق أيضا أن تتحمل شركة التسويق مبلغ 50 ألف جنيه عن كل مباراة قيمة شارة البث التليفزيوني .
** فشلت محاولات النادي في الحصول علي موافقة أي شركة راعية تتولي مسئولية رعاية فريق الكرة عن طريق المزايدة الأمر الذي دفع لجنة تنمية الموارد إلي البحث عن طريقة أخري لحل تلك الأزمة وذلك من خلال التفاوض مع العديد من الشركات للحصول علي موافقة أي منها بشأن رعاية الفريق لمدة 3 مواسم
لجنة تنمية الموارد بالزمالك تجري حالياً اتصالات مكثفة بعدد من الشركات لاقناعها بالدخول في المزايدة العلنية التي ينوي مسئولو القلعة البيضاء إجراءها في الفترة المقبلة من أجل الاتفاق مع شركة لرعاية الفريق لمدة ثلاثة مواسم مقابل مبلغ يصل إلي 100 مليون جنيه .
** من ناحية أخري .. ينتظر عبد الله جورج مدير لجنة التعاقدات رد مجلس الإدارة حول قيمة السقف المالي بشأن تجديد عقود اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي.
يسعي جورج إلي معرفة قرار مجلس الإدارة قبل بدء التفاوض مع الخماسي أحمد حسن وإبراهيم صلاح وأحمد سمير وأحمد جعفر وصبري رحيل حول تجديد عقودهم.. ويسعي النادي لحسم مصير تلك الصفقات قبل فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
** ورفض البرتغالي فييرا الرحيل إلي الدوري الصيني بعد تلقيه عرضا من قبل أحد الأندية هناك موضحا أنه تعود علي التواجد في الدول العربية ولديه ارتباط كبير بها. ومن الصعب أن يدرب في الصين.
** وبعيدا عن أحوال فريق الكرة.. قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة الدائرة الثالثة تأجيل دعاوي بطلان الجمعية العمومية لنادي الزمالك ليوم 22 يناير من العام المقبل.. وتقدم بتلك الدعاوي عمر هريدي عضو مجلس الإدارة السابق. وعمر حسين جلال وأسامة عبد الباري عضوا الجمعية العمومية, لعدم صحة إجراءات الجمعية العمومية .
 
 
وقالت الاخبار:
الزمالك يعود للتدريبات اليوم.. وفييرا يرفض العرض الصيني
 
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم تدريباته عقب الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمواصلة الاستعداد تحسبا لعودة الدوري في أسرع وقت مثلما تردد خلال الايام الماضية بامكانية عودة الدوري بعد المشاورات التي يبذلها مسئولو اتحاد الكرة مع الجهات الامنية لاتخاذ قرار بعودة الدوري.
وأكد د. مصطفي المنيري طبيب الفريق خضوع الثلاثي رزاق ومحمود فتح الله وأحمد حسن لإختبار طبي قبل المشاركة في مران اليوم.
وأوضح المنيري أنه سيتم عمل إختبار طبي للبنيني رزاق للتأكد من مدي قدرته علي المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق أو استمرار البرنامج الطبي الذي ينفذه ".
وأشار الي أن أحمد حسن يعاني من ألام في كاحل القدم، وفتح الله يعاني من ألام في الركبة تعرض لها في مباراة دجلة الودية وتم منحهما راحة لمدة يومين، ويتم عمل الإختبار الطبي للتأكد من مدي جاهزيتهم لخوض التدريبات الجماعية للفريق "
ومع عودة الفريق للتدريبات مازالت هناك بعض المشاكل التي يعاني منها الفريق بسبب رغبة البعض في الرحيل عن الفريق في الفترة المقبلة لعدم وضوح الرؤية المتعلقة بعودة الدوري من جديد خاصة بعد تجدد اعمال الشغب واندلاع المظاهرات من جديد وهي اعمال ستؤدي بلا شك الي تأجيل عودة المسابقة.
سيحسم مجلس الادارة في اجتماعه غدا برئاسة ممدوح عباس الذي تم تأجيله من يوم الخميس الماضي الي غد بسبب أحداث الاتحادية ملف اللاعبين الراغبين في الرحيل عن الفريق خاصة بعد الأنباء التي ترددت عن الموافقة علي رحيل حمادة طلبة الي الهجر السعودي وهاني سعيد لظفار العماني.
من ناحية أخري رفض البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني عرضا من جانب أحد الأندية في الصين لتدريبها خلال الفترة المقبلة.. وأوضح أنه رفض العرض بسبب رغبته في أن يتواجد بجانب أسرته في ظل بعض المشاكل الأسرية التي يعاني منها حاليا.
ومن المقرر ان يخوض الفريق مباراتين وديتين الاسبوع الحالي أمام بتروجت وسبورت اكاديمي يومي الاثنين والخميس مثلما قرر الجهاز الفني بخوض مباراتين اسبوعيا.
 
 
وقالت الوطن:
الزمالك يحدد موقفه من دورة الإمارات غداً.. وتعديلات على مزايدة الرعاية
وكيل بولندى يدعو «إبراهيم وجابر» للاختبار فى البرتغال والرحيل نهاية الموسم.. ولجنة الكرة تبدأ التجديد لـ«صلاح» رسمياً
 
تعقد إدارة نادى الزمالك اجتماعاً مهماً غداً «الاثنين» مع مسئولى الشركة المنظمة لبطولة الإمارات للاتفاق على البنود المالية الخاصة بالتعاقد للمشاركة بها، بعدما تلقت من قِبل اللجنة المنظمة بناء على طلبه الموافقات الرسمية الخاصة بمشاركة أندية الأفريقى والنجم الساحلى التونسيين والأهلى والنصر الليبيين والمغرب التطوانى والإسماعيلى المصرى.
 
وينتظر أن يبحث خالد رفعت، مدير التسويق، مع مسئولى الشركة المميزات التى سيحصل عليها الزمالك من المشاركة سواء كانت مالية أو نسبة من حقوق البث التليفزيونية، وأكد رفعت أن موافقة المدير الفنى، البرتغالى جورفان فييرا، على المشاركة فى البطولة حسمت الجانب الفنى، وتتبقى الموافقة الرسمية من الإدارة بعد الاطمئنان للجوانب المالية.
 
فيما بدأت إدارة التسويق إجراءات تعديل مزايدة الرعاية الخاصة بالنادى، التى تم إلغاؤها مؤخراً بعد فشلها لعدم تقدم أى شركة لرعاية النادى، كما بدأ خالد رفعت عمل تعديلات على عقد شركة الملابس الرياضية للنادى «أديداس».
 
وقال رفعت: إلغاء المزايدة الماضية جاء لمصلحة نادى الزمالك لكونها تضمنت أخطاء كارثية، حيث إنها كانت لمدة ثلاث سنوات، وفى ظل الظروف الحالية كان النادى سيحصل على عقد رعاية ضئيل على مدار فترة طويلة، والآن سنعدل موعدها لتصبح لعام واحد، فضلاً عن تعديل بنود الرعاية لكونها تتضمن مباريات الفريق الأول فى الدورى، وهو ما لم يتم تحديد مصيره حتى الآن.
 
وبدأ رفعت الاتفاق مع شركات لشراء حقوق الرعاية قبل طرح المزايدة لتفادى الفشل الذى حدث فى المزايدة السابقة، التى لم يتقدم أى شخص لشرائها.
 
من جهة أخرى، تلقى الثنائى محمد إبراهيم وعمر جابر، لاعبا الزمالك، دعوة رسمية للاختبار فى أحد الأندية بالدورى البرتغالى خلال شهر فبراير من العام المقبل.
 
وجاءت الدعوة عن طريق وكيل اللاعبين البولندى، روفائيل زوروفسكى، والمعتمد لدى الفيفا، الذى يوجد يومياً فى الزمالك بصحبة المدرب البولندى «زيجينيف سموكا» الذى يقوم بفترة معايشة فى النادى الأبيض للاستفادة من خبرات البرتغالى فييرا.
 
وكشف الوكيل عن أنه أحضر الدعوة للاعبين من جانب أحد الأندية بالبرتغال بعدما شاهد العديد من التسجيلات الخاصة بهما، كما شاهد جابر على الطبيعة فى أولمبياد لندن الأخيرة وأعجب بقدراته، مشدداً على أن العرض للاختبار فى فبراير وإذا نالا الإعجاب سيرحلان عقب انتهاء الموسم الحالى.
 
فيما يعقد هانى سعيد، مدافع الزمالك، جلسة اليوم «الأحد» مع أعضاء بمجلس إدارة ناديه للوصول إلى اتفاق نهائى معهم بشأن انتقاله لنادى ظفار العمانى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى مقابل التنازل عن مستحقاته المالية لدى النادى.
 
واستاء سعيد من تأخر موافقة الإدارة على العرض المقدم من النادى العمانى للتعاقد معه بالرغم من الموافقة الرسمية التى تقدم بها البرتغالى جورفان فييرا، المدير الفنى، للإدارة وأعلن عن موافقته على رحيله هو وزميله حمادة طلبة، الذى اقترب من الانتقال لنادى هجر السعودى هو الآخر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.
 
من جانبه، كشف سعيد فى تصريحات لـ«الوطن» عن أن المبالغ المالية التى سيتنازل عنها لصالح الزمالك نظير الانتقال لظفار تتخطى مليونين ونصف المليون جنيه، خاصة أنه لم يحصل فى الموسم الماضى سوى على نسبة 55% من قيمة عقده بجانب أن النادى يخصم من مستحقاته قيمة انتقاله من المصرى البورسعيدى، التى تكفل بدفع مليون جنيه منها من جيبه الخاص.
 
فى شأن مختلف، كشف حمادة إمام، رئيس لجنة الكرة بالزمالك، عن بدء المفاوضات بشكل رسمى بين اللجنة وإبراهيم صلاح، لاعب الوسط، قبل ساعات للاتفاق على تجديد عقده مع النادى.
 
وقال إمام: «بدأنا بالفعل خطوات التجديد للاعب ليكون أول العناصر التى سيتم التجديد لها وفى الأيام المقبلة سيتم نفس الأمر مع اللاعبين الثلاثة الآخرين للانتهاء من هذه القضية فى أسرع وقت ممكن وقبل حلول شهر يناير وانتقالات الشتاء، موضحاً أن صلاح لم يفرض شروطه المالية خلال المكالمة التى جرت بينه وبين الدكتور عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات، ولكنه طلب من الإدارة التقدير المالى الجيد.
 
من جانبه، أكد صلاح أنه ينتظر رد الإدارة وتقديرها المالى له، إلا أنه فى ذات الوقت لا يرغب فى ظلم النادى بالتجديد له دون أن يكون هناك نشاط، مشدداً على أنه سينتظر لحين وضوح الرؤية بالنسبة لموقف الدورى وحينها سيحدد موقفه من التجديد من عدمه، موضحاً أن الوكيل الإسبانى أحضر له عدة عروض ولكن جميعها للرحيل بنهاية الموسم ودون مقابل وبالتالى حسب قوله فكرة رحيله فى يناير عن الزمالك غير مطروحة بالمرة وأنه سيبقى مع النادى حتى نهاية عقده.
 
فيما يستأنف فريق الكرة تدريباته اليوم بملعب حلمى زامورا بميت عقبة بعد الراحة التى حصل عليها الفريق خلال اليومين الماضيين فيما يواجه ودياً غداً «الأحد» سبورت أكاديمى والخميس المقبل بتروجت بملعب الهدف.

اخبار الزمالك

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا

جوزيه جوميز يفرض السرية على تدريبات الزمالك قبل السفر إلى غانا سارة عبد الباقي قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فرض حالة من السرية على تدريبات الأبيض الأخيرة في الفترة الحالية قبل السفر

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..ارتفاع درجة الحرارة اليوم تعرف على التفاصيل

  عزيز الشافعي لـ«أجمد 7»: نفذت تتر مسلسل "جودر" فى ساعتين..وتعاونت مع الهضبة فى 25  أغنيةحل الفنان عزيز الشافعي ضيفا عبر برنامج “أجمد 7” مع جيهان عبد الله، ، للحديث عن آخر أعماله الفنية، والتي طرحت في شهر رمضان 2024، وكواليس الاتجاه للغناء، وتحدث عن كواليس تتر

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد في الجولة الـ 29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، ولقاء مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد المؤجلة بنفس الجولة.  

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
المزيد