أخر الاخبار

 

فييرا يقرر الاستمرار مع الزمالك.. والنادي يطلب 100 ألف دولار للمشاركة فى دورة الإمارات .. ولجنة الكرة تخشى «موافقات» المدير الفنى على احتراف اللاعبين الفريق يلاقى بتروجت.. والمصرى يدرس التنازل عن باقى مستحقاته فى صفقة «الشناوى» ـ مفاوضات تجديد العقود ..

13 ديسمبر 2012 الساعة 11:28 صباحا
فييرا يقرر الاستمرار مع الزمالك.. والنادي يطلب 100 ألف دولار للمشاركة فى دورة


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الخميس ، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الاهرام:
الزمالك يواجه بتروجت وديا اليوم‏
 
يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك عصر اليوم مباراة ودية أمام فريق بتروجت علي ملعب الهدف في مدينة السادس من أكتوبر في إطار برنامج الفريق التدريبي.
ومن المنتظر أن يشارك نصف الفريق فقط في لقاء اليوم بعد أن خاض النصف الآخر مباراة ودية أمام مياه القاهرة أول أمس وفاز1/5, احرزها محمد إبراهيم ويوسف حسن هدفين ويوسف إبراهيم وإسلام عوض. ويغيب عن لقاء اليوم حمادة طلبة وعمر جابر ومحمد إبراهيم وأحمد مجدي وسعيد قطة وأحمد توفيق وأحمد الميرغني ويوسف حسن وإسلام عوض, وسوف يحصل الفريق علي راحة يومين عقب هذا اللقاء.
وأبدي البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق رضاه التام عن المستوي الذي ظهر به فريقه خلال لقاء المياه الودي, لا سيما الشباب الذي منحهم الفرصة الكاملة للمشاركة في المباراة وتألق منهم: يوسف حسن, ويوسف إبراهيم, ويكونوا إضافة مهمة للفريق خلال الفترة المقبلة وسيكون لهم دور في مباريات الزمالك الرسمية.
وقال فييرا: مستوي اللاعبين بشكل عام كان طيبا للغاية وقويا في بعض فترات اللقاء بشكل عام خاصة في الشوط الثاني الذي نجح خلاله الفريق في تسجيل ثلاثة أهداف.
وأضاف فييرا: رغم أن المباريات الودية لا نبحث فيها عن الانتصارات او الاهداف, لكن تسجيل خمسة أهداف كان أمر رائعا خاصة في ظل استغلال الفريق لكل الفرص تقريبا التي حصل عليها رغم وجود أكثر من انفراد لم يتم ترجمته إلي هدف. وكانت تدريبات الفريق أمس قد شهدت وجود عبد الواحد السيد وجنش وأحمد الشناوي وحسن إبراهيم رباعي حراس المرمي ومعهم محمود فتح الله وصلاح سليمان وأحمد سمير ومحمد عبد الشافي وصبري رحيل وإبراهيم صلاح وأحمد حسن وموندومو وسيسيه ورزاق ويوسف إبراهيم تمهيدا لمشاركتهم في لقاء اليوم.
وأختتم الفريق تدريبه بتقسيمة خفيفة بين اللاعبين شهدت تخلي الحراس عن مرماهم حيث شارك خلالها حارس الفريق عبد الواحد السيد كلاعب خط وسط كما شارك جنش في مركز الهجوم وسجل هدفا في مرمي أحمد الشناوي, وأطمئن فييرا علي جميع لاعبيه خلال التقسيمة.
وغاب عن التدريبات حازم إمام ظهير أيمن الفريق الذي أدي تدريبات علاجية في صالة الالعاب الرياضية ولم يشارك في التدريبات الصباحية, ومازال يتلقي العلاج من إصابته في العضلة الأمامية التي أبعدته خلال الفترة الماضية عن تدريبات الفريق والمباريات الودية.
 
 
وقالت الجمهورية:
مفاوضات تجديد العقود في الزمالك.. مهددة!
 
دخلت مفاوضات تجديد عقود لاعبي الزمالك في مرحلة صعبة بسبب توقف مباريات الدوري حيث تمسك عدد من اللاعبين بعدم حسم التجديد إلا بعد معرفة موقف إقامة البطولة من عدمه.
وعلمت "رياضة الأسبوعي". أن لجنة الكرة بنادي الزمالك التي بدأت مفاوضات التجديد مع اللاعبين الذي تنتهي عقودهم في الموسم الحالي صدمت من رغبة اللاعبين في تأجيل تجديد التعاقد لحين معرفة مصير الدوري خوفا من التجديد وعدم إقامة البطولة.
وطلب لاعبو الزمالك من لجنة الكرة الإنتظار حتي نهاية ديسمبر الجاري ومعرفة مصير الدوري من أجل تحديد القرار النهائي بالتجديد أو الرحيل عن الفريق من أجل البحث عن المستقبل وخوض مباريات منتظمة خلال الفترة القادمة.
ويمتلك إبراهيم صلاح. وأحمد جعفر عدداً من العروض في الدوريات العربية ويسعي الثنائي لحسم موقفهم سواء بالتجديد للزمالك أو الرحيل من خلال معرفة العرض المالي الذي يتقدم به الزمالك.
وطلب الثنائي من مجلس إدارة النادي منحهما التقدير المالي الذي يتناسب مع الفترة التي تواجد فيها الثنائي مع الفريق ولم يتم تعديل عقودهما التي كانت الأضعف بين نجوم الفريق الكبار.
ووضع الثنائي حجة تعليق التجديد بمعرفة مصير الدوري من أجل الضغط علي إدارة النادي الأبيض من أجل رفع المقابل المادي ليتناسب مع زملائهم في الفريق ومع العروض الخارجية التي حصل عليها الثنائي. بالإضافة إلي الموافقة علي الإعارة في يناير القادم حتي نهاية الموسم.
بينما الوضع مختلف مع أحمد حسن الذي لم يتم فتح باب التجديد معه وهو ما يرضي اللاعب الذي ينتظر حتي شهر يناير القادم من أجل مناقشة العروض الخارجية التي يمتلكها والتي أجل حسمها لحين معرفة مصير مباريات الدوري. حيث يرغب الصقر في الرحيل عن الزمالك خوفا من عدم الإستقرار الذي تعاني منه مصر حاليا والذي يمنعه من خوض مباريات رسمية خاصة وأنه مقبل علي الإعتزال ويحتاج للإستمرار في المباريات خلال الفترة الحالية حتي يحافظ علي مستواه.
فييرا يبتعد
¼ علي جانب أخر. فضل البرازيلي فييرا المدير الفني لفريق الزمالك عدم اتخاذ قرار نهائي بشأن العروض التي تقدم لاستعارة لاعبي الفريق خلال الفترة القادمة وحتي نهاية الموسم.
وأحال فييرا جميع طلبات الإعارة إلي مجلس إدارة نادي الزمالك من أجل أن يتخذ القرار النهائي ويتحمل هو مسئولية القرار خاصة أن المدير الفني قرر الرحيل وعدم الاستمرار مع الفريق في حالة عدم إقامة الدوري.
وجاء قرار فييرا بإحالة جميع العروض إلي مجلس إدارة نادي الزمالك بعد أن تمسك مسئولي النادي بالحصول علي موافقة كتابية منه بالموافقة علي عروض الإعارة. حيث إن المدير الفني أبلغ اللاعبين أنه لا يمانع في الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة. ويخشي أن يمنح اللاعبين الموافقة الكتابية ويتحمل هو انتقادات تفريغ الفريق من نجومه خلال المشاركة في دوري أبطال أفريقيا القادمة.
مجلس الزمالك لا يمانع في إعارة اللاعبين لكنه يرفض تحمل المسئولية ويسعي لأن يتحمل فييرا المسئولية بالموافقة الرسمية حتي يتجنب إنتقادات الجماهير في حالة فشل الفريق في دوري أبطال أفريقيا.
وكان اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك قد تأجل مرتين وتم تحديد موعد له يوم غد الجمعة بسبب الخلاف علي مسئلة عروض اللاعبين خاصة أن لجنة الكرة بالزمالك طلبت من مجلس الإدارة عدم الموافقة علي عروض الإعارة للاعبين من أجل دوري أبطال أفريقيا التي تنطلق في فبراير القادم.
 
 
الزمالك يواجه بتروجت ودياً اليوم بنصف اللاعبي
 
يخوض الزمالك اليوم مباراة ودية أمام فريق بتروجت علي ملعب الهدف في السادس من أكتوبر ضمن سلسلة المباريات الودية التي يخوضها الفريق خلال الفترة الحالية.
ويلعب الزمالك مباراة اليوم بنصف عدد اللاعبين فقط حيث إن الجهاز الفني قام بتقسيم اللاعبين إلي مجموعتين. الأولي خاضت مباراة مياه القاهرة الودية يوم الثلاثاء الماضي. والمجموعة الثانية تخوض مباراة بتروجت اليوم.
ومن المنتظر أن يشارك في مباراة الزمالك اليوم أحمد الشناوي. ومحمود فتح الله. وأحمد سمير. وصلاح سليمان. ومحمد عبدالشافي. وصبري رحيل. وإبراهيم صلاح. وموندومو. وسيسيه. ورزاق. وأحمد حسن. ويوسف إبراهيم مع الاستعانة ببعض اللاعبين من قطاع الناشئين.
وتؤدي علي هامش مباراة اليوم المجموعة التي حصلت علي راحة أمس تدريبا خفيفا وهم عبدالواحد السيد ومحمود جنش. وعمر جابر. ومحمد إبراهيم. وهاني سعيد. وحمادة طلبة. وأحمد توفيق. وأحمد المرغني. وأحمد مجدي. وإسلام عوض. وسعيد قطة.
وقرر الجهاز الفني إعفاء حازم إمام من خوض مباراة بتروجت ومنحه راحة سلبية بعد أن أكدت الأشعة حاجته للراحة بعد الإصابة بشد في العضلة الأمامية.
وطلب المدير الفني البرازيلي فييرا من الجهاز الإداري ضرورة البحث عن شرائط لفريق جازيللي التشادي الذي يواجه الفريق في دور ال 64 لدوري أبطال أفريقيا التي تنطلق في شهر فبراير القادم.
وأكد الجهاز الفني للزمالك أنه يستعد لجميع المنافسين بنفس الاهتمام ولا يوجد في قارة أفريقيا فريق صغير وفريق كبير والمفاجآت التي تشهدها البطولات الأفريقية تؤكد أن هناك تطورا في مستوي جميع الفرق يجب احترامها.
ونفي نادي الزمالك تقديم شكوي ضد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بسبب مشاركة الفريق في دور ال 64. حيث إن نتائج الزمالك في آخر خمس مشاركات في البطولة لا تسمح له بالتأهل المباشر لدور ال 32 وفقا للوائح الكاف.
 
 
شيكابالا يتألق.. وميدو يحال للتحقيق وصلاح "يغرد" في كأس الاتحاد الأوروبي
 
واصل محمود عبدالرازق شيكابالا تألقه مع فريق الوصل الإماراتي المحترف بين صفوفه. بعد أن قاد فريقه للفوز علي فريق الشعب في الدوري 3/2 بعد أن كان متأخراً بهدفين في الشوط الأول.
وكان لتألق شيكابالا في الشوط الثاني وقدرته علي صناعة الهدفين الأول والثاني في قيادة فريقه للفوز. حتي حصل جائزة أفضل لاعب في المباراة وينال هتافات مدوية من جماهير الوصل. ويحتل الفريق المركز السابع برصيد 17 نقطة.
وفي نفس الدوري تلقي فريق بني ياس الإماراتي خسارة كبيرة أمام الجزيرة بثلاثية نظيفة في مباراة شارك فيها محمد زيدان من بدايتها حتي نهايتها ولم يظهر بالمستوي المنتظر منه ليتراجع فريقه للمركز الخامس برصيد 22 نقطة.
وفي إنجلترا تم التحقيق مع أحمد حسام ميدو لاعب برانسلي الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية بسبب تصريحاته علي موقع تويتر التي دعا فيها إلي المشاركة في مظاهرات ضد العنف الإسرائيلي وأكد أنه سيشارك فيها.
وأعلن نادي برانسلي عن إرجاء تحقيق داخلي مع ميدو بسبب هذة التغريدات علي تويتر ولم يتم الإعلان عن توقيع عقوبة أو اتخاذ أي إجراءات ضد اللاعب خلال الفترة الحالية.
ولم يبد ميدو أي تصريحات عن هذا التحقيق ولم يعلق بأي تغريدات جديدة علي موقع التواصل تويتر.
ويعاني ميدو من جلوسه علي مقاعد البدلاء في فريقه الذي يعاني من شبح الهبوط خلال الفترة الحالية حيث يحتل الفريق المركز ال 22 برصيد 18نقطة مبتعدا عن الفريق صاحب المركز ال 24 والأخير بفارق خمس نقاط. وفي سويسرا رسم محمد صلاح البسمة علي وجوه جماهير بازل بعد أن صنع هدف الفوز لفريقه علي حساب سبورتنج لشبونة ليمنح الفريق ثلاث نقاط غالية تضعه في المركز الثاني ليصعد الفريق لدور ال 32 لبطولة كأس الاتحاد الأوروبي.
وكان محمد صلاح قد شارك في مباراة لشبونه أساسيا وكان من أبرز لاعبي الفريق في هذا اللقاء. وشارك في المباراة الأخيرة أماك جنك المتصدر والتي انتهت بالتعادل السلبي ليضمن الفريق الصعود رسميا للدور الثاني. ويحتل الفريق المركز الثاني برصيد 33 نقطة بفارق أربع نقاط عن فريق جراسهوبرز المتصدر.
وأجري أحمد حجازي جراحة الرباط الصليبي في ألمانيا وأكد نادي فيرونتينا الإيطالي أنه يحتاج إلي ستة أشهر ليعود إلي الملاعب بعد أن تعرض للإصابة خلال تدريبات الفريق اليومية منذ أسبوع.
 
وقالت الاخبار:
الزمالك يواجه بتروچت وديا اليوم
 
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تجربته الودية الثانية هذا الاسبوع اليوم أمام بتروچت في إطار سياسة الفريق للاستعداد للدوري تحسبا لعودته في أي وقت.. وكان الفريق قد خاض أمس الأول - الثلاثاء- أولي تجاربه هذا الاسبوع امام مياه القاهرة وفاز ٥/١ في تجربة أشرك فيها الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوفان فييرا نصف لاعبي الفريق حيث قرر تقسيم الفريق إلي مجموعتين كل مجموعة تشارك في مباراة. وشهدت تدريبات الأمس غياب المجموعة التي شاركت في مباراة مياه القاهرة وقرر الجهاز الفني منحهم راحة من التدريبات أمس وهم حمادة طلبة وعمر جابر ومحمد ابراهيم واحمد مجدي واسلام عوض وسعيد قطة واحمد توفيق واحمد الميرغني ويوسف حسن واسلام عوض بالاضافة إلي الثنائي احمد جعفر ونور السيد لتواجدهما مع المنتخب العسكري وشهدت التدريبات مشاركة رباعي حراس المرمي عبدالواحد السيد وجنش واحمد الشناوي وحسن إبراهيم ومحمود فتح الله وصلاح سليمان واحمد سمير ومحمد عبدالشافي وصبري رحيل وابراهيم صلاح واحمد حسن وموندومو وسيسيه ورزاق ويوسف إبراهيم.
 
 
 
وقالت المصري اليوم:
الزمالك يلاقى بتروجت.. والمصرى يدرس التنازل عن باقى مستحقاته فى صفقة «الشناوى»
 
 
وافق مجلس إدارة النادى المصرى برئاسة كامل أبوعلى على الطلب الرسمى الذى قدمه مسؤولو الزمالك لتأجيل موعد آخر قسطين من صفقة أحمد الشناوى، بسبب الأزمة المالية التى يمر بها النادى.
 
وأكد «أبوعلى» تفهمه ظروف الزمالك، موضحاً أنه يدرس اقتراحاً بالتنازل عن المبلغ المتبقى تقديراً لظروف الزمالك، باعتباره أكثر الأندية تضرراً من توقف النشاط ومحاصرة الديون له سواء من الضرائب أو الراعى أو مستحقات اللاعبين والأجهزة الفنية.
 
وأكد رئيس المصرى أن ناديه سيتعامل مع باقى الأندية التى استعارت لاعبى المصرى بنفس الأسلوب، حيث سيتم منح مهلة أخرى لناديى سموحة وتليفونات بنى سويف لسداد المستحقات المتأخرة، مشدداً على احتفاظ ناديه بحقوقه المالية.
 
فى شأن آخر، يخوض الفريق الكروى الأول مباراته الودية الثانية فى الثالثة عصر اليوم «الخميس» أمام نظيره بتروجيت على أرض ملعب الهدف بمدينة ٦ أكتوبر، واستقر البرتغالى فييرا على خوض اللقاء بمجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا فى مباراة مياه القاهرة، أمس الأول، التى فاز فيها الزمالك بخمسة أهداف لهدف أحرزها على التوالى محمد إبراهيم والناشئ الصاعد يوسف حسن «هاتريك»، وإسلام عوض، فيما أحرز هدف المياه الوحيد مختار محسن، ومنح فييرا الفرصة فى هذه المباراة لـ١١ لاعبا فقط هم محمود عبدالرحيم جنش وعمر جابر وأحمد مجدى وصلاح سليمان وسعيد قطة وأحمد توفيق وإسلام عوض ويوسف حسن ويوسف إبراهيم وأحمد الميرغنى، على أن يخوض اللاعبون الأساسيون مباراة اليوم أمام بتروجيت.
 
وأبدى فييرا سعادته بأداء اللاعبين، خصوصاً الشباب الذين ظهروا بمستوى طيب، مشيداً بأداء الصاعد الواعد يوسف حسن، الذى وصفه بأنه مهاجم المستقبل، وامتدح أسامة نبيه أداء الفريق فى مباراة مياه البحيرة.
 
فى سياق متصل، أجرى المدير الفنى تقسيمة بين اللاعبين فى نهاية مران الأمس، شهدت مشاركة عبدالواحد السيد فى مركز خط الوسط، كما شارك «جنش» فى مركز الهجوم وسجل هدفاً فى مرمى أحمد الشناوى وشهدت التقسيمة تألق كل من محمود فتح الله وصبرى رحيل ومحمد عبدالشافى.
 
 
وقالت الوطن:
فييرا يقرر الاستمرار مع الزمالك.. والنادي يطلب 100 ألف دولار للمشاركة فى دورة الإمارات
«التسويق» يطلب من «فييرا» تحديد برنامج الإعداد لبطولة أفريقيا.. ولجنة الكرة تخشى «موافقات» المدير الفنى على احتراف اللاعبين
 
 رفضت إدارة نادى الزمالك العرض المالى الذى تقدمت به الشركة المنظمة لدورة الإمارات الودية المقررة فى شهر يناير المقبل، بعدما عرضت الشركة 80 ألف دولار على النادى نظير المشاركة فى البطولة، بالإضافة إلى صرف «مصروف جيب» للاعبين، إلا أن خالد رفعت، مدير التسويق، طلب زيادة المبلغ إلى 100 ألف دولار، خصوصا بعدما رفضت الشركة منح الزمالك أى نسبة من حقوق البث التليفزيونى للمباريات.
 
كانت لجنة الكرة والجهاز الفنى قد وافقا على المشاركة فى الدورة، بعدما تأكدا من جدية الشركة واطلعوا على موافقات الأندية الكبيرة فى الدورة مثل الأفريقى والنجم الساحلى التونسيين بالإضافة إلى النصر والأهلى الليبيين.
 
وينتظر أن يعقد رئيس لجنة التسويق جلسة مع الشركة المنظمة اليوم الخميس لمعرفة المبلغ الأخير الذى ستعرضه الشركة قبل عرضه على مجلس الإدارة فى اجتماعه المقرر الجمعة.
 
ويطلب رفعت من اللجنة المنظمة أيضاً الحصول على حقوق رعاية قميص الفريق خلال الدورة، بأن تمنح الشركة للنادى أحقية بيع الإعلانات على قميصه، فى إطار سعيه لتحقيق أكبر استفادة مادية من الدورة.
 
فى ذات السياق، طلبت لجنة التسويق من البرتغالى جورفان فييرا، المدير الفنى للفريق، تحديد برنامج الإعداد لبطولة أفريقيا للموسم الجديد، حتى يتسنى للجنة تسويق مباريات الفريق الودية والاتفاق على دورات تسهم فى رفع مستوى الفريق فنيا وتحقيق عائد مادى كبير.
 
من جهة أخرى، تقام اليوم المناقصة الخاصة بإعادة تأجير أعمدة «اليونى بول» المطلة على شارع جامعة الدول العربية التى تنتهى مدة تأجيرها لوكالة الأهرام للإعلان بنهاية العام الحالى.
 
فى شأن مختلف، عرض البوركينى عبدالله سيسيه، مهاجم الفريق، التنازل عن 275 ألف دولار قيمة مستحقاته عن الـ6 أشهر المقبلة نظير السماح بإعارته لأحد الأندية الإماراتية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وعقد هانى يونس، وكيل اللاعب، جلسة مع عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات بالنادى، وسلمه الفاكس الرسمى الخاص بالنادى الذى طلب التكتم على اسمه واكتفى بالقول إنه أحد أندية الوسط ويقع فى دبى.
 
وتعقد لجنة الكرة اجتماعا اليوم لحسم مصير اللاعب، وعرض الأمر على مجلس الإدارة خلال اجتماعه المقرر غدا، خصوصا أن الفريق سيشارك فى بطولة أفريقيا خلال شهر فبراير المقبل، وبالتالى حاجته إلى عدد أكبر من اللاعبين، ومن جهته وافق البرتغالى فييرا، المدير الفنى، على طلب اللاعب الرحيل خلال انتقالات يناير، مؤكدا أن الفريق لا يحتاجه حاليا فى ظل عدم وجود نشاط كروى، بالإضافة إلى أن مباريات دور الـ64 لن تحتاج إلى هذا الكم من اللاعبين.
 
وتعقد لجنة الكرة اجتماعا لبحث تلك الأزمة، خصوصا أن المدير الفنى قد يرحل فى أى وقت وبالتالى فإن قراراته قد لا تكون فى مصلحة الفريق، وحذرت اللجنة أيضا من إمكانية اصطحاب المدرب لبعض اللاعبين فى حالة رحيله.
 
كان فييرا قد سلم ورقة رسمية لهانى سعيد، مدافع الفريق، بموافقته على رحيله إلى ظفار العمانى على الرغم من اعتراض لجنة الكرة على رحيله، وبعد موافقته على رحيل سيسيه أيضا تخشى اللجنة من منحه جميع اللاعبين موافقات بالرحيل، واعتبارها ورقة ضغط على المجلس للرحيل هو الآخر.
 
من جهة أخرى، يخوض الفريق مباراته الودية الثانية هذا الأسبوع عندما يلتقى بتروجت على ملعب الهدف بمدينة 6 أكتوبر، بعدما فاز بخمسة أهداف مقابل هدف على مياه القاهرة فى المباراة الودية التى جمعتهما الثلاثاء على ملعب «حلمى زامورا» بميت عقبة.
 
 
 

اخبار الزمالك

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

سارة عبد الباقي   حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توجيه رسالة للاعبي الزمالك خلال الفترة الأخيرة.وطالب جوزيه جوميز من لاعبي الزمالك بعدم الالتفات للشائعات، والتركيز في التدريبات استعداداً لمباراة مودرن فيوتشر

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد