أخر الاخبار

 

الزمالك يبحث عن ودية أوروبية فى «الكريسماس» .. وهروب الشركات من مزايدة الإعلانات ـ الشباب الإماراتي يغازل الخواجة فييرا ـ «عباس» يدعو الأندية للتوافق على عودة الدورى أو تجميد النشاط

15 ديسمبر 2012 الساعة 11:13 صباحا
الزمالك يبحث عن ودية أوروبية فى «الكريسماس» .. وهروب الشركات من مزايدة الإعل


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم السبت والتي تناولت العديد من اخبار النادي ، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الاهرام:
الزمالك يوافق علي إعارة هاني سعيد ويعتمد جيم العتال ضمن أصول النادي
 
وافق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس في اجتماعه أمس علي إعارة هاني سعيد مدافع الفريق إلي نادي ظفار العماني لمدة‏6‏ أشهر اعتبارا من يناير القادم مقابل تنازل اللاعب عن مستحقاته لدي النادي والتي تصل إلي‏3‏ ملايين جنيه‏.
 
 
كما وافق المجلس علي خطاب د. مدحت الشاذلي علي ادخال صالة الجيمانيزيوم الجديدة والتي تبرع بها هاني العتال عضو مجلس الادارة علي نفقته الخاصة ضمن أصول النادي. وعلمت ان لجنة الكرة برئاسة حمادة أمام كانت قد رفضت بالاجماع الاستغناء عن هاني سعيد مدافع الفريق ووافقت فقط علي اعارة حمادة طلبه باعتباره معارا من الاساس للزمالك وقبل ان تنتهي إعارته للنادي.
ورفض مجلس الادارة الفصل بين بيع حقوق مباريات دوري الابطال الافريقي الفضائية و بيع الاعلانات داخل الملعب وطلب الزمالك بيع الحقوق كاملة عن تلك المباريات. وكان الزمالك قد وافق من قبل علي بيع الحقوق قبل المشاركة من دور الـ64 مقابل مليون و150 الف جنيه ولكن اختلف الأمر الآن ويواجه الزمالك أحد أيام15 او16 أو17 فبراير المقبل فريق جازيللي التشادي الشهير بالغزالة في ذهاب دور الـ64 بتشاد. وعلي الجانب الآخر أجل مجلس الادارة مناقشة إعارة بعض اللاعبين أمثال هاني سعيد وعبد الله سيسيه المهاجم البوركيني إلي تقرير الجهاز الفني عن اللاعبين خاصة ان الزمالك مقدم علي بطولة دوري افريقيا.
وكان البرتغالي جورفان فييرا قد فاجأ مجلس الادارة بطلبه السفر الي الامارات لظروف عائلية عقب مباراة بتروجت الودية أمس الاول الخميس وهو ما جعل المجلس يطلب منه توضيح أسباب سفره وهو ما أغضب المدرب ولكن شرح المجلس له الامر وانتهت الازمة العارضة بين المدرب والمجلس بعدما وعد فييرا بالحضور خلال الاسبوع لقيادة الفريق من جديد.
وأكد فييرا ان جميع مباريات الزمالك في دوري الابطال الافريقي صعبة وان مباراة بطل تشاد ستكون صعبة لأن الفريق مازال مجهولا بالنسبة للزمالك.
وكانت ادارة نادي الزمالك قد تلقت عرضا من شركة تسويق كويتية تطلب اداء الزمالك لمباراة مع فريق الكويت الحاصل علي كأس الاتحاد الآسيوي علي حساب اربيل العراقي الشهر الماضي في إطار احتفالات النادي الكويتي باللقب الآسيوي. ويحصل الزمالك علي30 الف دولار بخلاف10 آلاف أخري كمصروف جيب للاعبين, وتغادر بعثة الزمالك الي الكويت29 ديسمبر الحالي وتواجه الكويت يوم31 من نفس الشهر وتعود البعثة الي القاهرة اول يناير كما عرضت الشركة إقامة مباراة أخري مع العربي الكويتي أحد أيام5 أو6 يناير ويرتفع المقابل الي80 دولارا و15 ألفا أخري مصروف جيب للاعبين ووافقت ادارة الزمالك علي العرض مبدئيا وكلفت خالد رفعت مدير التسويق بانهاء العقود الخاصة بالسفر. وناقش مجلس الادارة التراخيص الخاصة بفرع النادي في6 أكتوبر والتي انتهت الادارة من التراخيص الخاصة بها وسيتم طرح المزايدة علي انشاء النادي بين الشركات وناقش المجلس مذكرة تقدم بها50 موظفا اشتكوا من عدم توزيع مبلغ12 الف جنيه مكافأة انتهاء مصيف مطروح بالعدل بين الموظفين بعد انتهاء الموسم وطلب المجلس التحقيق فيها لإعادة التوزيع بالعدل. من جهة أخري يستأنف فريق الكرة مرانة بملعب حلمي زامورا غدا الاحد والغي الجهاز الفني المباريات الودية هذا الاسبوع واكتفي الجهاز بالتدريبات فقط لحين عودة فييرا من الامارات ووجه اسامة نبيه المدرب العام اللوم الشديد للمهاجم البنيني رزاق ولاعب الوسط ابراهيم صلاح علي اشتباكهما اثناء مباراة بتروجت الودية التي خسرها الزمالك2/1 بملعب الهدف وطلب عدم تكرار ما حدث مرة أخري.
 
 
وقالت الجمهورية:
بعد تأجيل الرحيل عن الزمالك مؤقتا
الشباب الإماراتي يغازل الخواجة فييرا
رفض احتراف سيسيه.. ونبيه يبرر*خناقة* رزاق وصلاح
 
علمت *الجمهورية ** أن البرتغالي فييرا المدير الفني لنادي الزمالك تلقي عرضا من قبل نادي الشباب الإماراتي لتولي مسئولية تدريبه في الفترة المقبلة .. وقرر الخواجة عدم البت في موضوع العرض إلا بعد التعرف علي مصير الدوري العام وبعدها يحسم مصيره فيما يتعلق بتولي تدريب الشباب من عدمه.
كما تلقي فييرا عروضا أخري من قبل أندية كويتية وإماراتية رفض الخواجة البرتغالي الافصاح عنها .
استقر مجلس الادارة مبدئيا علي فكرة الابقاء علي البوركيني عبدالله سيسيه وعدم الموافقة علي رحيله في الوقت الحالي بعد العرض الذي تلقاه اللاعب من نادي دبا الفجيرة الإماراتي للعب ضمن صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
كما يفاضل المجلس بين رحيل أحد ثنائي الدفاع هاني سعيد أو حماده طلبة خاصة وأن الأول تلقي عرضا من نادي ظفار العماني في الوقت الذي تلقي فيه الثاني عرضا من هجر السعودي.
** تقدم الجهاز الفني بطلب للجنة الكرة برئاسة حماد امام و مجلس الإدارة للموافقة علي اقامة معسكر خارجي للفريق قبل انطلاق المشوار الافريقي للفريق بدوري الابطال الإفريقي امام جازيللي التشادي .. وأكد الجهاز الفني أنه سيعاني من نقص المعلومات فيما يتعلق بالفريق التشادي رافضا نغمة التقليل من الفريق المنافس الذي يواجه في دور ال 64 للبطولة الافريقية .
وكان فييرا قد اكد علي ان المباراة الافريقية الاولي للفريق صعبة لذا فإنه يري ضرورة دخول الفريق في معسكر خارجي من اجل تجديد النشاط للاعبين قبل انطلاق البطولة الاهم للفريق ..
من جانب اخر اكد اسامة نبيه مدرب الزمالك ان فريقه قدم مباراة جيدة امام بتروجت وهي المباراة التي خسرها 1/2 علي ملعب الهدف وقال ان الزمالك قدم شوطا ثانيا جيدا الا ان فريقه عانده التوفيق بالإضافة الي ان بتروجت ظهر اكثر جاهزية نتيجة للمشاركة في دورة تنشيطية فكان الفريق البترولي اكثر احتكاكا .. كما تقرر الغاء كل المباريات الودية للفريق الاسبوع المقبل لغياب فييرا عن الفريق لتواجده بالإمارات في اجازة ويقود مران الفريق خلال الاسبوع المقبل نبيه وماركو مدرب الاحمال.
واكد نبيه علي ان المشادة الكلامية التي وقعت بين رزاق وابراهيم صلاح خلال اللقاء كانت نتيجة للحماس الزائد من اللاعبين خاصة ان الفريق كان متأخرا مشيرا الي ان الجهاز الفني لم يمررها مرور الكرام وتحدث مع اللاعبين علي الرغم من انهما جلسا بعد المباراة وتحدث حولها.
** من ناحية أخري يسافر احمد عبدالله عضو لجنة الكرة وحماده انور اداري الفريق الي الامارات الاحد المقبل للاتفاق مع الشركة التي تصمم ملابس الفرق الرياضية بالنادي علي التصميم الجديد للملابس للموسم الجديد علي ان يعود الثلاثاء واكد انور علي انه سيلتقي المدير الفني البرتغالي فييرا في الامارات والذي يقضي اجازة اسرية هناك علي ان يعود الي القاهرة نهاية الاسبوع.
 
 
وقالت المصري اليوم:
«عباس» يدعو الأندية للتوافق على عودة الدورى أو تجميد النشاط
 
دعا ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك، رؤساء الأندية إلى التوافق حول مقترح واحد لعرضه فى الاجتماع الذى سيعقده اتحاد الكرة، والتمسك بتحديد موعد ثابت لعودة الدورى، وتأمينه بشركات حراسة خاصة، خصوصاً الأندية صاحبة المصلحة، والمهددين بالإفلاس، كما طلب التهديد رسمياً برفع دعوى قضائية لتعويض الأندية بمبلغ ١٠٠ مليون جنيه فى حال رفض الحكومة الالتزام بالموعد، فضلاً عن إعلان تجميد النشاط الرياضى فى كل الأندية، على اعتبار أن كرة القدم هى التى تصرف على باقى الأنشطة، مع تهديد مجلس إدارة اتحاد الكرة باتخاذ خطوات ضده فى حال استمرار موقفه المتخاذل والسلبى بشأن الدورى.
 
فى سياق مختلف، يبحث مجلس إدارة نادى الزمالك إقامة معسكر أوروبى بخلاف بحث المشاركة فى الدورات العربية بناء على طلب البرتغالى فييرا المدير الفنى، والذى طلب إقامة معسكرات خارجية فى إطار الاستعداد للمشاركة فى البطولة الأفريقية.
 
ومن جانبه، أكد خالد رفعت مدير التسويق أنه يبحث عروضاً من شركات تسويق لإقامة معسكرات خارجية، بالإضافة للمشاركة فى الدورات العربية.
 
وقال إن المشكلة التسويقية فى الخليج ترجع إلى إقامة الفرق الأوروبية الكبرى مثل اليوفنتوس والإنتر معسكراتها بالخليج فى هذا التوقيت وأوضح أن دورة الإمارات لم يتم إلغاؤها، وإنما تم إمهال الشركة الراعية حتى غد «الأحد» للرد، خاصة أن الزمالك طلب ١٠٠ ألف دولار للمشاركة فى حين عرضت الشركة ٧٥ ألف دولار.
 
فى شأن آخر، نشبت أزمة بين الجهاز الفنى ولجنة الكرة بسبب اعترضاته الأخيرة على موافقة فييرا المدير الفنى على إعارة الثنائى هانى سعيد وحمادة طلبة، وأكد أحد أعضاء لجنة الكرة أن إعارة اللاعبين ستجعل دفاع الفريق فى أزمة بالبطولة الأفريقية، خصوصاً بعدما أسفرت القرعة عن خوض الفريق منافسات دور الـ٦٤، وعلمت «المصرى اليوم» أن لجنة الكرة طالبت مجلس الإدارة بالتراجع عن قرار إعارة اللاعبين لضمان وجودهما مع الفريق فى البطولة الأفريقية.
 
يأتى هذا فى الوقت الذى تمسك فيه هانى سعيد بخوض تجربة الاحتراف فى نادى ظفار العمانى، رافضا طلب الجهاز الفنى بالتراجع عن موقفه، والتركيز مع الفريق الذى سيخوض بطولة أفريقيا للأندية، فيما أجرى حمادة طلبة اتصالا هاتفيا بطارق يحيى، المدير الفنى لفريق هجر السعودى، طالبه خلاله بسرعة وصول وفد النادى لإتمام التعاقد معه قبل تراجع مسؤولى النادى عن موقفهم بالموافقة على رحيله.
 
من جانبه، أكد أيمن يونس عضو لجنة الكرة رفضه لمسودة الدستور، وقال سأصوت بـ«لا» فى استفتاء اليوم.
 
وشدد يونس على أنه وجميع المخلصين من أبناء هذا الشعب لن يقفوا مكتوفى الأيدى وهم يرون بلدهم يسرق منهم، وراهن عضو لجنة الكرة على وعى وثقافة الشعب المصرى الذى سينزل ويشارك لفرض رأيه على من يحاولون تقسيم مصر وقصر الوطن على فصيل أو تيار واحد، وقال الجميع إلى زوال، ولكن مصر هى الباقية. يأتى ذلك فى الوقت الذى اتفق فيه لاعبو الفريق على التصويت بـ«لا».
 
 ومن جانبه، أكد أحمد الميرغنى لاعب وسط الفريق أنه سيصوت بـ«لا» أيضا تضامنا مع ثوار وشهداء ثورة يناير العظيمة. وطالب إبراهيم صلاح جميع أفراد الشعب المصرى بالتصويت بـ«لا» على الدستور، وقال إنه سيستغل حصول الفريق على راحة اليوم «السبت» للسفر إلى مسقط رأسه بالمنصورة للإدلاء بصوته حتى لا يتم التلاعب به.
 
 
وقالت الوطن:
الزمالك يبحث عن ودية أوروبية فى «الكريسماس».. وهروب الشركات من مزايدة الإعلانات
 
 
أجل مجلس إدارة نادى الزمالك المزايدة الخاصة بإعادة تأجير أعمدة «اليونى بول» المطلة على شارع جامعة الدول العربية التى تنتهى مدة تأجيرها لوكالة الأهرام للإعلان بنهاية العام الحالى، وذلك بسبب عدم حضور الشركات، لتلحق بسابقتها التى أقيمت مطلع الشهر الجارى لرعاية فريق الكرة الأول بالنادى ولم يحضر أحد.
 
وأكد خالد رفعت مدير التسويق أن المزايدة لم تلغ وإنما تأجلت بسبب عدم حضور الشركات التى اشترت كراسة الشروط، وبالتالى سيتم إعادة طرح المزايدة مرة أخرى بعد انتهاء المدة القانونية لذلك.
 
من جهة أخرى، تبحث إدارة النادى عن خوض مباراة ودية مع أحد الفرق الأوروبية فى الخليج واستغلال فترة أعياد الكريسماس لمواجهة أحد الفرق الأوروبية، إلا أن المجلس يواجه صعوبة لتحديد الفرق الكبرى لجدول مبارياتها مسبقاً، وتبذل جهوداً مضاعفة للاتفاق مع إحدى الشركات هناك لتوفير مباراة أوروبية للنادى.
 
وفى شأن آخر، ينتظر عمر جابر لاعب الزمالك الشاب ومنتخب مصر، عرضاً رسمياً خلال أيام من سبورتنج لشبونة البرتغالى للاختبار فى صفوفه فى شهر فبراير المقبل للحكم على مستواه قبل التعاقد معه بشكل رسمى.
 
وتحدث وكيل اللاعبين البولندى رافائيل زوروفسكى الذى وجد فى الزمالك مؤخراً مع جابر وأبلغه برغبة لشبونة فى رؤيته على الطبيعة فى التدريبات، بعدما أرسل لهم الوكيل مجموعة من التسجيلات الخاصة بمبارياته مع منتخبى الشباب والأولمبى والزمالك ونال إعجاب مسئولى النادى البرتغالى بشكل مبدئى، إلا أنهم طلبوا حضوره للبرتغال لمشاهدته فى التدريبات للحكم عليه بشكل نهائى قبل إتمام التعاقد معه.
 
ووعد الوكيل جابر بأن يرسل الدعوة الرسمية خلال عدة أيام إلى النادى، مع وعد آخر بالبحث عن عروض أخرى فى أوروبا ليرحل خلال انتقالات الشتاء فى يناير المقبل.
 
من ناحية أخرى، أكد حمادة حزين الوكيل صاحب عرض ظفار العمانى لضم هانى سعيد مدافع الزمالك، أنه يجب على الإدارة البيضاء الموافقة على العرض لتتخلص من ديون تقدر بمليونين ونصف المليون جنيه، مؤكداً أن العرض لن يعوض، وعلمت «الوطن» أن هانى سعيد سيتقاضى قرابة 800 ألف جنيه فقط من ظفار خلال الأشهر الستة التى سينضم فيها للفريق العمانى، وهو ما جعل فييرا يتعجب بشدة من موقف اللاعب خلال جلسته معه، حيث طالبه المدرب بإعادة التفكير فى العرض، لأنه سيتنازل عن مبلغ مالى ضخم للزمالك مقابل الرحيل، إلا أن اللاعب تمسك بموقفه وأكد أنه بحاجة ماسة فى الوقت الحالى للأموال ليخرج من أزمته المالية الحالية، خاصة أن عليه شيكات بقيمة 360 ألف جنيه مستحقة الدفع منذ عدة أشهر ويحتاج لسدادها فوراً، والنادى العمانى وعده بأن يحصل على أكثر من نصف مستحقاته فور التوقيع.
 
فى ذات السياق، علمت «الوطن» أن مجموعة كبيرة من لاعبى الزمالك من بينهم أحمد جعفر وأحمد سمير ونور السيد وعمر جابر ومحمود فتح الله، تلقوا بعض الوعود من جانب أحد الوكلاء بإحضار عروض رسمية لهم بداية الأسبوع المقبل بشكل رسمى من أندية فى الخليج تطلب التعاقد معهم، خاصة فى السعودية والكويت والإمارات.
 
من جانبه وافق فييرا رسمياً على إعارة مهاجمه البوركينى عبدالله سيسيه لنادى دبا الفجيرة لنهاية الموسم، ليؤكد ما نشرته «الوطن» فى عدد أمس الأول، بالرغم من تجمد المفاوضات بسبب تمسك النادى بالحصول على مقابل مادى بجانب تنازل سيسيه عن مستحقاته المالية لدى الزمالك، وكان فييرا سافر أمس لإنهاء مشاكله العائلية فى الإمارات والبرازيل والمغرب، وينوى فييرا إنهاء تلك الأزمات ويعود خلال أسبوع ليقود الفريق مرة أخرى بشكل منتظم، وأبدى غضبه من تفكير الإدارة فى إمكانية هروبه خلال الإجازة.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد