أخر الاخبار

 

عروض أوروبية لـ «شيكابالا» .. واتجاه لإعادة «ميدو» للزمالك ـ جورج‮ ‬يبدأ فتح ملف تجديد النجوم ـ عرض تركي لسمير ـ فييرا يؤجل عودته إلي الأسبوع المقبل‏

19 ديسمبر 2012 الساعة 10:22 صباحا
عروض أوروبية لـ «شيكابالا» .. واتجاه لإعادة «ميدو» للزمالك ـ جورج‮ ‬يبدأ فت


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الاربعاء ، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الاهرام:
فييرا يؤجل عودته للزمالك إلي الأسبوع المقبل‏
 
أبلغ البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك إدارة النادي بتأخير موعد وصوله للقاهرة إلي مطلع الأسبوع المقبل بدلا من نهاية الأسبوع الحالى.
 
 
 بسبب وجود بعض المتعلقات الشخصية لأسرته ولم يتمكن من العودة من الإمارات في الموعد الذي سبق أن حدده.
وتفهم مجلس إدارة النادي الأمر ووافق للمدير الفني علي تمديد إجازته مع أسرته مراعاة للظروف الأسرية بالإضافة إلي عدم وجود أي استحقاقات للفريق في الفترة الحالية, وفضلت الإدارة مجاملة المدير الفني حتي لا يعاود التذمر ويطالب بالرحيل بسبب تجميد نشاط الكرة.
واستغل البرتغالي فييرا وجود حمادة أنور المدير الإداري للفريق وأحمد رفعت عضو لجنة الكرة في الإمارات للأتفاق مع شركة الملابس علي زي الفريق للموسم الجديد, والتقي بهم المدير الفني وحضر معهم الاتفاق علي الملابس التي ستكون بنفس تصميم الموسم الماضي وبنفس الألوان الاحتياطية للفريق.
ويواصل فريق الكرة تدريباته تحت قيادة أسامة نبيه المدرب العام ومعه ماركو مخطط الأحمال, بعد أن حصل الفريق علي راحة أمس من التدريبات وألغي مبارياته الودية هذا الأسبوع بعد تواصلها لأسابيع متواصلة دون أنقطاع.
وأكد أسامة نبيه أن التدريبات تسير بشكل طبيعي ومنتظم ويؤدي كل اللاعبين واجباتهم دون أي تقصير, خاصة وأن الجهاز الفني علي تواصل دائم مع المدير الفني فييرا ويبلغه يوميا بتقرير خاص عن اللاعبين وحالة اللاعبين حتي يكون في الصورة ولا يشعر بغيابه عن الفريق لمدة طويلة.
وأوضح المدرب العام أن تفاهم الجهاز الفني والاتفاق علي الخطوط العريضة التي يسير بها العمل داخل الفريق أسهم بشكل كبير في استمرار العمل دون أي ارتباك في الوقت الذي يوجد خلاله فييرا مع أسرته في الإمارات.
وعلي جانب آخر تواصل لجنة الكرة برئاسة حماد إمام لقاءاتها مع لاعبيها الأربعة إبراهيم صلاح وأحمد جعفر وأحمد سمير وصبري رحيل, وأكد رئيس اللجنة أنه جلس مع إبراهيم صلاح وبدأ بالفعل مفاوضات التجديد مع الفريق ولم يصل بعد إلي اتفاق نهائي مع اللاعب علي أن تكون هناك جلسات مقبلة, مشيرا إلي أنه كان في انتظار وصول أحمد جعفر من كوت ديفوار ومشاركته المنتخب العسكري بطولة الأمم الأفريقية ليبدأ معه التجديد, مشيرا إلي أن الرباعي سوف يجدد للزمالك لأن هناك شبه أتفاق معهم ويبقي فقط التوقيع الرسمي والاتفاق علي المقابل المادي.
وعلي الجانب الآخر بدأ مجلس إدارة النادي برئاسة ممدوح عباس في البحث عن موارد جديدة للنادي عن طريق بدء تسويق قميص الفريق في البطولة الأفريقية المقبلة خلال أدوار الـ64 والـ32 والـ16, ودخل في مفاوضات مباشرة مع أكثر من راع لتسويق القميص لتنمية موارد النادي, بالإضافة إلي البدء في إعداد مزايدة لرعاية المبني الاجتماعي الجديد بالنادي والذي أوشك علي الانتهاء, وكلها تأتي في إطار استثمار موارد النادي والبحث عن سبل للتمويل في ظل توقف كل المصادر بعد تجميد النشاط الكروي في مصر.
 
وقالت الجمهورية:
بعد إصابته بالعضلة الأمامية .. شيكابالا جاهز للعودة بشروط
 
علمت "الجمهورية" أن محمود عبدالرازق شيكابالا المحترف في صفوف الوصل الإماراتي أجري اتصالا تليفونيا بأحد أعضاء مجلس الادارة وأخطره بأنه علي أتم الاستعداد للعودة إلي نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
اشترط شيكابالا عودة مسابقة الدوري العام حتي يتسني له العودة إلي بيته من جديد خاصة أن البرتغالي فييرا طلب قبل سفره للإجازة بضرورة إعادة اللاعب للزمالك حيث ان الفريق مقبل علي بطولة دوري أبطال إفريقيا للأندية.
كما وضع إبراهيم صلاح شروطا للتجديد في مقدمتها عودة المسابقة أو السماح له بالرحيل عن النادي خاصة أنه كلف وكيل أعماله بالبحث له عن عرض احتراف في الفترة المقبلة حيث أن عقده سينتهي بنهاية الموسم الحالي ويصبح بعدها من حقه الانتقال إلي أي ناد آخر.
وتردد داخل جدران القلعة البيضاء أنه لن يتم التجديد لجميع اللاعبين المنتهية عقودهم وهم إبراهيم صلاح وصبري رحيل وأحمد سمير وأحمد حسن حيث سيتم الاستغناء عن اثنين فقط لم يتم الكشف عن هويتهما بعد.
¼¼ قرر فييرا السفر إلي المغرب لإنهاء بعض المتعلقات الشخصية الخاصة به وكذلك قيام زوجته المغربية بزيارة أهلها بالإضافة إلي التفكير في موضوع الهروب وعدم العودة إلي القاهرة بسبب صعوبة تحديد مصير عودة الدوري العام.. ولكن علي الرغم من ذلك أكد الخواجة البرتغالي لمواطنه ماركو مدرب الأحمال بأنه سيعود للزمالك مع بداية الأسبوع المقبل.
أكد إبراهيم يوسف عضو مجلس الادارة أن فييرا لا يرغب في الحصول علي راتب شهري بدون خوض مباريات رسمية لذا فإن مجلس الادارة يحاول إقناعه بالبقاء علي أمل عودة المسابقة.
¼¼ أكد أسامة نبيه مدرب الفريق أن الفريق الأبيض يحتاج إلي تدعيم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة حتي يكون جاهزا بقوة للمنافسة علي لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا.
أضاف أن الجهاز الفني يرحب بفكرة مجلس إدارة النادي بدعم الفريق باللاعبين المميزين من الدوري المصري من أجل دوري أبطال أفريقيا.
¼¼ وافق هاني سعيد علي تمديد عقده مع النادي لمدة موسم مقابل الموافقة علي انتقاله لظفار العماني.. وجاءت موافقة هاني علي تمديد عقده مع النادي لكي تسمح له الادارة بالرحيل وخوض تجربة احتراف في ظل توقف النشاط الرياضي في مصر.
¼¼ وافقت الشركة المنظمة لدورة الامارات علي منح الزمالك مقابلا ماديا 120 الف دولار للمشاركة في الدورة التي ستنطلق 8 يناير المقبل.. ومن المقرر أن يقوم أحمد رفعت مدير التسويق بالنادي بعرض الامر علي مجلس الادارة لاتخاذ قرار نهائي بالدورة التي يستضيفها نادي الشباب الاماراتي.
 
 
وقالت الاخبار:
جورج يبدأ فتح ملف التجديد لنجوم الزمالك
 
يبدأ اليوم د. عبدالله جورج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس لجنة التعاقدات بالنادي فتح ملف التجديد لنجوم الفريق الذين تنتهي عقودهم هذا الموسم ويحق لهم التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
ومن المقرر ان يعقد جورج عدة جلسات تبدأ اليوم مع ابراهيم صلاح لاعب الفريق لتجديد تعاقده بعدما طالب الجهاز الفني بضرورة تجديد عقده لحاجة الفريق اليه في الوقت الذي رحب فيه اللاعب بتجديد تعاقده بالرغم من تلقيه عرضا من نادي ليرس البلجيكي ولكنه تراجع عن الموافقة عليه بعدما أخذ رأي احمد سعيد أوكا لاعب ليرس..
كما يعقد د. عبدالله جورج جلسة أخري مع أحمد جعفر وصبري رحيل خلال الايام المقبلة وبعد الانتهاء من التجديد للثلاثي سيبدأ جورج التفاوض مع الثنائي أحمد حسن وأحمد سمير حيث يرغب في الوصول إلي اتفاق للتجديد لهما وفقا لشروط جديدة قد تكون أقل مالياً نظراً لكبر سنهما.
 
 
وقالت المصري اليوم:
عروض أوروبية لـ«شيكابالا» واتجاه لإعادة «ميدو» للزمالك
 
يكشف محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الزمالك المعار للوصل الإماراتى، السبت المقبل، العروض الثلاثة الأوروبية التى تلقاها مؤخراً، وأكد سمير عبدالتواب، وكيل أعماله، فى تصريحات لـ«المصرى اليوم» من دبى، أنه سيعود إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل للإعلان عن العروض الرسمية التى تلقاها اللاعب من أندية أوروبية. وأشار «عبدالتواب» إلى أنه سيقدم العروض لمجلس الإدارة للبت فيها بناء على رغبة شيكابالا نفسه، ولفت إلى إمكانية حضور اللاعب إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة لمدة أسبوع لأداء برنامج تأهيلى بعد إصابته فى العضلة الأمامية، ورحب الجهاز الطبى للزمالك بقيادة الدكتور مصطفى المنيرى بالإشراف على البرنامج التأهيلى الخاص باللاعب.
 
يأتى هذا فى الوقت الذى تراجع فيه أحمد حسام ميدو عن تنازله عن مستحقاته لدى النادى البالغة ٤ ملايين جنيه، بعدما بات قريباً من الرحيل عن بارنسلى الإنجليزى، خصوصاً بعد تصريحات كيث هيل، مديره الفنى، الذى ألمح فيها إلى الاستغناء عن اللاعب لعدم استعادته فورمته الفنية وزيادة وزنه من جديد. وعلمت «المصرى اليوم» من مصدر مطلع داخل النادى أن أحد أعضاء مجلس الإدارة عرض إمكانية عودة «ميدو» للفريق من جديد مقابل تنازله عن جزء من مستحقاته، إلا أن ممدوح عباس طلب إرجاء الأمر لوقت آخر.
 
فى السياق ذاته، كشف حسام وصفى، والد اللاعب، أن نجله يمتلك أكثر من عرض فى أوروبا، بالإضافة إلى ثلاثة عروض خليجية، واستبعد رحيل ميدو عن بارنسلى، وقال: حتى فى حالة الاستغناء عنه. فإن هذا الأمر لن يفرق مع ميدو الذى يعلم وجهته المقبلة. ورفض «وصفى» التعليق على إمكانية عودة اللاعب للزمالك مرة أخرى. من جهة أخرى، اشترط مجلس الإدارة مليون دولار لرحيل أى لاعب من الثلاثى الأفريقى أليكسيس موندومو وعبدالله سيسيه والبنينى رزاق، وذلك بعدما أعطى البرتغالى فييرا، المدير الفنى للفريق، الضوء الأخضر للمجلس بالموافقة على أى عرض يتلقاه الناى رسمياً لأى من الثلاثى الأفريقى شريطة تدعيم خط الهجوم بمهاجم سوبر، سواء كان أفريقياً أو محلياً.
 
من جانبه، حذر محمود أبورجيلة، مقرر لجنة الكرة، من التفريط فى الثلاثى الأفريقى دفعة واحدة حتى لا يتأثر الفريق سلبياً فى البطولة الأفريقية، واقترح الاستغناء عن لاعب واحد فقط للاستفادة من وراء بيعه مادياً. وقال: «لجنة الكرة ليس لها دخل فى تحديد مبلغ المليون دولار مقابل رحيل أى لاعب منهم». وأضاف: «عمل اللجنة يقتصر على الجوانب الفنية فقط دون التدخل فى الأمور المادية أو الإدارية».
 
فى سياق متصل، يواصل الفريق تدريباته اليوم «الأربعاء» على ملعب حلمى زامورا بعد عودة اللاعبين من الراحة السلبية التى حصلوا عليها أمس، وأكد أسامة نبيه، مدرب الفريق، أن برنامج الإعداد الخاص بهذا الأسبوع يسير بشكل منتظم، وقال إن الجهاز الفنى سيعقد جلسة غداً «الخميس» مع الإعلاميين، فيما حرص البرتغالى جورفان فييرا، المدير الفنى، على مرافقة الثنائى أحمد عبدالله، عضو لجنة الكرة، وحمادة أنور، المدير الإدارى، خلال زيارتهما، أمس، لشركة أديداس للملابس الرياضية فى دبى لاختيار ملابس الفريق للموسم الجديد.
 
فيما تسود حالة من القلق والارتباك لدى مجلس الإدارة بعد علمه بسفر فييرا من الإمارات إلى المغرب دون إبلاغ أحد أو الكشف عن سبب السفر، إلا أن معاونه البرازيلى ماركو، أكد للموقع الرسمى أن فييرا سيسافر إلى المغرب لإنهاء بعض الأمور الخاصة. على صعيد مختلف، طمأن نصر عزام، المستشار القانونى للنادى، مجلس الإدارة بتأييد «فيفا» موقف الزمالك فى عدم احتساب نسبة المشاركة البالغة ٢٥٪ من عقود اللاعبين، والتى سبق أن طالب بها الكاميرونى أليكسيس موندومو.
 
 
وقالت الوطن:
أحمد سمير يتلقى عرضا من تركيا ويحسم موقفه خلال ساعات
 
تلقى أحمد سمير، الظهير الأيمن لنادي لزمالك، عرضا رسميا من جانب أحد الأندية التركية للانضمام إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
 
ويحسم سمير موقفه من العرض خلال ساعات قليلة، حيث سبق وأن تلقى عرضا من أحد الأندية في بلجيكا، إلا أنه رفضه حيث لم يرض طموحه.
 
يذكر أن تعاقد سمير مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الحالي وطلب البرتغالي فييرا المدير الفني من لجنة الكرة سرعة تجديد عقد اللاعب.
 
 
 

اخبار الزمالك

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد