أخر الاخبار

 

"الدفع أو الإعارة" شعار نجوم الزمالك في يناير ـ مخاوف من رحيل «فييرا» إلى المغرب النادي يطلب من الحرس شراء عقد أحمد عيد عبدالملك لـ«استرضاء» الخواجة

20 ديسمبر 2012 الساعة 11:44 صباحا
"الدفع أو الإعارة" شعار نجوم الزمالك في يناير ـ مخاوف من رحيل «فييرا» إ


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الخميس وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
"الدفع أو الإعارة" شعار نجوم الزمالك في يناير
مجلس الإدارة يطلب تقريراً من الجهاز الفني لدعم الفريق في يناير
 
رفع لاعبو الزمالك شعار الحصول علي المستحقات المالية المتأخرة خلال الفتر الحالية أو الموافقة علي الرحيل علي سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بسبب توقف مباريات الدوري .
وجاءت موافقة مجلس إدارة نادي الزمالك علي إعارة هاني سعيد إلي نادي ظفار العماني مقابل تنازل اللاعب عن مستحقاتة المالية. ليطلب جميع اللاعبين في الفريق المعاملة بالمثل خلال الفترة القادمة .
وتمسك لاعبو الزمالك بالحصول علي المستحقات المالية المتأخرة منذ الموسم الماضي أو الإعارة خلال الموسم الحالي وهو ما أحرج إدارة النادي التي تسعي لمنح اللاعبين جزءا من المستحقات المالية المتأخرة من أجل القدرة علي رفض جميع طلبات الرحيل .
وأعلن عمر جابر. وأحمد جعفر. وإبراهيم صلاح. وصبري رحيل. وحمادة طلبة. والثلاثي الأفريقي المحترف في صفوف الفريق عن رغبتهم في الرحيل بسبب توقف مباريات الدوري. مطالبين إدارة النادي بضرورة الموافقة علي العروض التي تصل . ويعد الثلاثي الأفريقي المحترف في الزمالك من أكبر الأزمات حيث ان موندومو قدم شكوي رسمية ضد الزمالك للحصول علي مستحقاتة المالية المتأخرة. وتمسك بالرحيل في يناير القادم بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق .
بينما طلب البنيني رزاق. والبوركيني عبدالله سيسيه من لجنة الكرة بالنادي رحيلهم علي أن يتم التنازل عن جزء من المستحقات المالية. حيث ان الثنائي يرغب في الرحيل النهائي وليس علي سبيل الإعارة وهو ما يرفضه مسئوليو الزمالك .
ويدرس مجلس إدارة نادي الزمالك إمكانية ترضية إبراهيم صلاح وأحمد جعفر بالسماح لهم بالإعارة في يناير القادم ولكن بشرط تجديد التعاقد للنادي حتي يضمن عودتها للفريق في نهاية الموسم والانضمام لقائمة الفريق في دوري أبطال أفريقيا.
ويسمح للزمالك بضم خمسة لاعبين في حالة الوصول لدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا وهو العدد الذي يفضل الزمالك أن يتحرك من خلال في إعارة اللاعبين بالإضافة إلي ضم بعض اللاعبين في نهاية الموسم لتعويض المجموعة التي سيتم ضمها علي سبيل الإعارة من أندية الدوري في يناير القادم لدعم الفريق. وأيضا حجز مكان لمحمود عبدالرازق شيكابالا الذي تنتهي إعارته للوصل في نهاية الموسم الجاري ويعود للزمالك.
من جانب آخر. طلب مجلس إدارة نادي الزمالك من الجهاز الفني تقديم تقرير عن مجموعة اللاعبين الذي يسعي للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لدعم الفريق الأبيض في بطولة دوري أبطال أفريقيا .
واتفق مجلس إدارة الزمالك مع الجهاز الفني علي ضم بعض اللاعبين من أندية الدوري علي سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم لتدعيم الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا مستفيدا من توقف الدوري وعدم ممانعة الأندية في إعارة لاعبيهم خلال هذة الفترة .
ويضع الجهاز الفني أحمد عيد عبدالملك علي رأس اللاعبين المطلوب التعاقد معهم. بالإضافة إلي المالي إلياسو مدافع سموحة في حالة رحيل أحد الأفارقة من الفريق. وأحمد دويدار مدافع إتحاد الشرطة. وأحمد حسن مكي مهاجم حرس الحدود. وأحمد رؤوف مهاجم إنبي. ومحمد شعبان لاعب وسط إنبي .
وينتظر مجلس إدارة الزمالك عودة البرازيلي فييرا من اجازته من أجل مناقشته في الأسماء التي يسعي للتعاقد معهم حيث أن الإدارة ستوافق علي ضم خمسة لاعبين علي الأكثر حتي لا تتأثر قائمة الفريق برحيلهم في نهاية الموسم بعد انتهاء الإعارة.
..و سمير يتمسك بالزمالك.. سيسيه في اجازة وطلبة ونور في الراحة
يعقد اليوم الجهاز الفني لنادي الزمالك جلسة مع الاعلاميين في غياب البرازيلي فييرا المدير الفني للفريق الأبيض المتواجد خارج القاهرة في اجازة لمدة اسبوع.
ويحرص اسامة نبيه المدرب المساعد للزمالك علي الاجتماع مع الإعلاميين اليوم بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت بسبب منع الاعلاميين من حضور التدريبات حيث يسعي الجهاز الفني لشرح وجهة نظر الجهاز الفني الذي يسعي لوضع ضوابط في حضور الاعلاميين لمتابعة مران الفريق.
وأجري البرازيلي فييرا المدير الفني للفريق اتصالا بالجهاز الفني أكد انه قد يؤخر عودته إلي القاهرة إلي منتصف الاسبوع القادم بسبب ضرورة تواجده في المغرب لفترة طويلة لإنهاء بعض الأمور المتعلقة به هناك ثم يعود بعدها لأبوظبي ومنها إلي القاهرة.
وعلي صعيد استعدادات الفريق أوضح الجهاز الفني للزمالك ان حمادة طلبة مدافع الفريق حصل علي راحة سلبية من الجهاز الفني للغياب عن التدريبات خلال الاسبوع الجاري بسبب آلام عضلات الظهر التي يعاني منها منذ مباراة بتروجت الودية يوم الخميس الماضي وقرر الجهاز الفني منح نور السيد لاعب خط الوسط راحة سلبية لمدة اسبوع بعد العودة من المشاركة مع المنتخب العسكري في كأس الأمم الافريقية العسكرية واصابته بشد في عضلات البطن.
وحصل البوركيني عبدالله سيسيه علي راحة حتي يوم 3 يناير القادم وقرر السفر إلي بلاده لقضاء الاجازة مع اسرته هناك وذلك بعد موافقة فييرا علي منح اللاعب الاجازة نظرا لعدم اقامة نشاط في مصر حاليا وطلب الثنائي رزاق وموندومو الحصول علي اجازة سنوية مثل سيسيه لقضائها مع اسرتهم وغاب ايمن طاهر مدرب حراس الزمالك عن حضور المران بسبب نزلة برد حادة تعرض لها.
عرض سمير
من جانب آخر وافق احمد سمير الظهير الأيمن للزمالك علي التجديد للفريق ورافض العرض المقدم من أحد الاندية التركية للانتقال إليها خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة علي سبيل البيع .
وكذلك وافق احمد جعفر وصبري رحيل علي التجديد منتظرين اقديم الزمالك للعرض المالي.
 
وقالت الاهرام:
غيابات في تدريبات الزمالك بسبب الإصابات ونزلات البرد
 
استأنف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته أمس تحت قيادة أسامه نبيه المدرب العام والبرازيلي ماركو مدرب الأحمال بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق أمس الأول,
ويواصل الفريق تدريباته في ظل غياب البرتغالي فييرا وسفره في زيارة لأسرته بالإمارات, وسوف تتواصل التدريبات اليوم بعد إلغاء وديات الفريق التي كانت مقررة هذا الأسبوع بناء علي أتفاق مسبق بين أفراد الجهاز الفني.
وشهد مران الأمس غياب حمادة طلبة والبوركيني عبدالله سيسيه مهاجم الفريق لأسباب مختلفة حيث مازال طلبة يعاني من آثار إصابة قديمة بينما حصل سيسيه علي إجازة حتي نهاية الشهر الجاري بإذن من فييرا نفسه والسفر إلي بلاده لحضور أعياد رأس السنة الميلادية مع أسرته.
وشهد المران عودة إبراهيم صلاح لاعب وسط الفريق بعدما غاب عن تدريبات الأحد والاثنين بسبب إصابته بنزلة برد منعته من المشاركة في التدريبات, وقرر له البرازيلي ماركو القيام بتدريبات بدنية وأحمال أعلي من المعتاد تعويضا عن أيام الراحة السلبية وحتي يستعيد مستواه البدني بناء علي طلب الجهاز الفني الذي يرغب في وضع اللاعبين في أفضل أداء بدني.
كما أدي محمود فتح الله مدافع الفريق تدريبات تأهيلية من إصابته بكدمة في القدم تعرض لها خلال مباراة الفريق الودية أمام بتروجت التي أقيمت الخميس وحرمته من التدريبات مع الفريق طوال الأسبوع الحالي, وانتظم في تدريبات علاجية تحت إشراف طبيب الفريق مصطفي المنيري.
وضربت نزلات البرد أكثر من لاعب, فبعد إبراهيم صلاح, أصيب محمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق بنزلة برد حرمته من التدريب مع زملائه وخاض تدريبا بدنيا في صالة الألعاب الرياضية فقط, بعدما قام الجهاز الطبي بالكشف عليه ومنحه راحة سلبية علي أن يعود إلي التدريبات الجماعية بداية من الأحد المقبل.
ولنفس السبب غاب أيمن طاهر مدرب حراس المرمي عن حضور مران الأمس بسبب إصابته بنزلة برد وفضل طاهر الخلود للراحة حتي لا تتطور وتتزايد أعراض نزلة البرد.
ومنح طبيب الفريق نور السيد راحة سلبية من التدريبات لمدة أسبوع بعد شعور اللاعب بألا لام في عظام الحوض وخضع اللاعب للفحوص الطبية والأشعة التي أثبتت وجود بعض الالتهابات التي لحقت به بعد مشاركته مع المنتخب العسكري في بطولة الأمم الأفريقية.
وبعيدا عن إصابات الفريق فقد شهد مران الأمس إجراء تقسيمة ودية بين لاعبي الفريق وكالعادة شارك عبد الواحد السيد وجنش في التقسيمة كمهاجمين, وتألق خلالها البنيني رزاق وأحمد سمير ومحمد سعيد قطة وصبري رحيل, وشارك محمود فتح الله في جزء منها بعد انتهائه من التأهيل البدني.
وعلي جانب آخر وقع اختيار مجلس إدارة النادي علي إبراهيم يوسف عضو مجلس الإدارة ومعه خالد رفعت مدير التسويق لحضور المؤتمر العالمي لشئون إدارة الأندية المقرر إقامته في قطر فبراير المقبل, ويسعي الزمالك من خلاله إلي التعرف علي أحدث ما وصل اليه العلم الرياضي في الأساليب الخاصة بمجالس الإدارات وكيفية الخروج من الأزمات التي تعاني منها الأندية علي كل المستويات بالإضافة إلي طرق التسويق الحديثة من أجل تطبيقها وانتشال النادي من عثرته.
 
 
وقالت الاخبار:
أنور وعبد الله يلتقيان بفييرا في الإمارات وتأكد عودته للقاهرة
الأفارقة يفجرون الأزمات في الزمالك ويطلبون الرحيل
 
فجر الثنائي الافريقي عبد الله سيسة واليكس موندومو الأزمات من جديد داخل نادي الزمالك بعد طلبهما الرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة وذلك بسب عدم حصولهما علي مستحقاتهما المالية المتأخرة بالإضافة الي الحالة الضبابية المتعلقة بإمكانية عودة الدوري الممتاز من جديد في مصر.
وبالرغم من التصريحات التي خرجت من مسئولي نادي الزمالك أن الجهاز الفني بقيادة جوفان فييرا المدير الفني الغائب عن التدريبات بسبب حصوله علي أجازة منح اللاعب أجازة بداية من أمس الأربعاء حيث توجه من القاهرة الي فرنسا حيث تتواجد اسرته هناك ثم يتجه الي بوركينافاسو لقضاء أجازته السنوية ويعود مع بداية العام الجديد الي القاهرة للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق ولكن علمت أن الثنائي الافريقي سيسة وموندومو يرغبان بقوة في الرحيل عن الفريق بسبب الاسباب السابقة بالاضافة الي تلقي الثاني عرضا من ناديه السابق الافريقي التونسي بالعودة من جديد إليه.
ومن جانبه أكد أسامة نبية المدرب المساعد للفريق أنه غير واثق في عودة مباريات الدوري يوم 30 ديسمبر الجاري كما حدده مسئولو اتحاد الكرة في اجتماعهم السابق مشيرا الي أن التأجيل المستمر لموعد إنطلاق المسابقة يؤكد أنه من الصعب عودة مباريات الدوري ، ولن أثق في عودته إلا بعد وصول خطاب رسمي من وزارة الداخلية وإتحاد الكرة للإندية بموعد بداية الدوري .
وأضاف أن موعد إنطلاق الدوري تأجل عدة مرات وهذا تسبب في إحباط الأندية ، وعودة الدوري يوم 30 ديسمبر بدون قرار رسمي من جميع الجهات المسئولة عن تأمين البطولة يؤكد أنه من الصعب إنطلاق المسابقة ، والزمالك يستعد حاليا لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي تعد البطولة الرسمية التي وصل للجهاز الفني خطاب بإقامتها ". وفي حالة عودة الدوري بداية من الأسبوع الثالث ، قال نبيه : نعتبر أنه تم تأجيل الأسبوعين ليس هناك أزمة ولكن يعود الدوري أولا هو المهم وجميع الظروف تؤكد أنه من الصعب عودة الدوري ".
من ناحية أخري نفت ادارة النادي وصول اي مخاطبات رسمية من نادي لشبونة البرتغالي لخوض الثنائ عمر جابر ومحمد ابراهيم فترة معايشة بالبرتغال لمدة 10 أيام . وبعيدا عن تلك الازمات تأكد عودة البرتغالي جوفان فييرا المدير الفني يوم السبت المقبل الي القاهرة بعد انتهاء الاجازة التي حصل عليها لإنهاء بعض متعلقاته الشخصية بالامارات والمغرب والبرازيل وتأكد ذلك بعد أن قابل حمادة أنور المدير الاداري للفريق ومعه أحمد عبد الله مسئول بلجنة التسويق بالنادي بعد سفرهما الاحد الماضي للاتفاق علي الزي الجديد للفريق في الموسم المقبل وتقابلا مع فييرا اثناء توجدهما في دبي واتضح عودة فييرا السبت المقبل . واوضح البرازيلي ماركو مدرب الأحمال أن الجهاز الفني علي إتصال دائم بفييرا لإطلاعه بتقرير يومي عن تدريب الفريق ووضع الخطوط العريضه حول فترة التدريب الحالية موضحا أن فييرا قد يؤجل حضوره للقاهرة لعدة أيام أخري بسبب بعض الظروف الخاصة التي يجب أن ينهيها في المغرب قبل العودة للقاهرة .
 
 
وقالت المصري اليوم:
مخاوف فى الزمالك من رحيل «فييرا» إلى المغرب
 
تجددت المخاوف داخل مجلس إدارة نادى الزمالك من عدم عودة البرتغالى «فييرا» إلى قيادة الفريق الكروى الأول، بعدما طلب تمديد إجازته إلى الثلاثاء المقبل، بدعوى ظروف أسرية. وأكد مصدر مطلع داخل النادى أن «فييرا» عقد جلسة مفاوضات مع مسؤولى أحد الأندية الإماراتية، ثم سافر إلى المغرب للتفاوض مع أحد الأندية هناك أيضاً، وأنه يضع الزمالك كمحطة أخيرة فى حال عدم توصله إلى عرض أفضل.
 
ومنح المجلس مهلة أخيرة لـ«فييرا» حتى الثلاثاء، وفى حال عدم عودته سيتم التقدم بشكوى ضده فى الاتحاد الدولى لكرة القدم ومطالبته بالشرط الجزائى وقيمته ٧٥ ألف دولار.
 
من جانبه، أكد أسامة نبيه، المدرب المساعد: «إن (فييرا) لن ينهى علاقته مع الزمالك بهذه الطريقة المهينة، وأتوقع عودته الثلاثاء المقبل».
 
فى سياق متصل، يعقد الدكتور عبدالله جورج، رئيس لجنة التعاقدات بالنادى جلسة جديدة خلال الساعات القليلة المقبلة مع رباعى الفريق أحمد جعفر وصبرى رحيل وإبراهيم صلاح وأحمد سمير للوصول إلى صيغة تفاهم وتقريب وجهات النظر للتجديد لهم قبل البطولة الأفريقية.
 
وعلمت «المصرى اليوم» أن مماطلة إبراهيم صلاح فى التجديد ترجع إلى غضبه من حازم إمام، عضو مجلس الإدارة الذى طالب بعدم الاستعجال فى التجديد له وعدم الاستجابة لمطالبه المالية بعد التأكد من عدم تلقيه عرضاً من الأهلى، وتأكيد هادى خشبة وسيد عبدالحفيظ عدم رغبة النادى فى ضمه، وأن اللاعب يغازل الإدارة ولجنة التعاقدات بورقة الأهلى للضغط من أجل الموافقة على شروطه المالية.
 
يأتى ذلك فى الوقت الذى طلب فيه ممدوح عباس من عبدالله جورج التجديد للاعب والاستجابة لمطالبه، خاصة أنه أعلن رسمياً التجديد له لمدة ثلاث سنوات، وأن تأخر التجديد له يضعه فى موقف محرج.
 
فى السياق ذاته، نفى أحمد الشناوى، حارس المرمى، توصله لاتفاق مع مسؤولى الأهلى للانتقال إليه فى يناير المقبل.
 
وقال: «تربطنى علاقة طيبة بالحارسين شريف إكرامى ومحمود أبوالسعود، ولم ولن أقيّم أداء أى منهما فى كأس العالم».
 
وأكد استمراره مع الزمالك، مشيراً إلى أنه اتفق مع مجلس الإدارة على الرحيل فى حالة عدم عودة الدورى يوم ٣٠ من الشهر الجارى بعد أن تلقى عرضاً من سبورتنج لشبونة البرتغالى.
 
وأوضح أسامة نبيه، مدرب الفريق الكروى الأول، أن الجهاز الفنى يفكر فى منح اللاعبين راحة سلبية أسبوعاً خلال الفترة المقبلة، لعدم وجود أى ارتباطات رسمية للفريق.
 
وأشار «نبيه» إلى أن الفريق سيواصل تدريباته اليوم «الخميس» ثم يعقد الجهاز مؤتمراً صحفياً مع الإعلاميين لتوضيح أى أمور تخص الفريق.
 
يأتى هذا فى الوقت الذى رفض فيه الثلاثى محمود فتح الله وعمر جابر ومحمد إبراهيم الحصول على راحة سلبية، أمس الأول، وخاضوا تدريباً منفرداً تحت قيادة أسامة نبيه.
 
فيما أجرى الدكتور مصطفى المنيرى، طبيب الفريق، فحوصات طبية على الثنائى نور السيد وأحمد جعفر بعد عودتهما من كوت ديفوار للاطمئنان على حالتهما الصحية، خوفاً من إصابتهما بأى فيروس خلال تواجدهما مع المنتخب العسكرى، وقال «المنيرى» إنه اطمأن على سلامة اللاعبين، لا سيما وأنهما التزما بالتطعيمات والأدوية الوقائية قبل السفر.
 
وتعرض البنينى رزاق لموقف حرج بعد تعرضه لحادث سيارة فى أحد شوارع ضاحية المهندسين، وفشل فى التواصل مع من اصطدم به، خصوصاً أن الأخير لم يتعرف عليه، مما اضطره للاستعانة بلاعبى الفريق الذين هرول معظمهم إلى مكان الحادث، واكتشفوا أنه بسيط للغاية.
 
 
وقالت الوطن:
الزمالك يطلب من الحرس شراء عقد أحمد عيد عبدالملك لـ«استرضاء» فييرا
الثلاثى الأفريقى فى إجازة.. «سيسيه» فى فرنسا.. «موندومو» يسحب شكواه.. وترقب موقف الإدارة من «رزاق»
 
بدأ مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة ممدوح عباس، فى التفاوض من جديد مع أحمد عيد عبدالملك، مهاجم حرس الحدود، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، وشهدت الساعات الماضية اتصالات بين مسئولى الزمالك وعبدالملك لضمه فى محاولة منهم لإقناع البرتغالى فييرا، المدير الفنى بالاستمرار فى منصبه ودعم الفريق الأبيض فى البطولة الأفريقية التى يبدأ الزمالك مشواره فيها بداية من دور الـ64 بمواجهة «جازيللى»، بطل تشاد، أحد أيام 15 أو 16 أو 17 فبراير المقبل.
 
وينوى الزمالك مخاطبة حرس الحدود خلال الفترة المقبلة لشراء الستة أشهر الأخيرة فى عقد اللاعب مع النادى العسكرى؛ حيث يرفض عبدالملك تجديد تعاقده مع ناديه، مؤكدا للجميع أن الموسم الحالى هو الأخير له مع النادى ولن يبقى، وهو ما دفع الزمالك لفتح خط مفاوضات معه للاستعانة بخدماته فى يناير.
 
من ناحية أخرى، وافق فييرا على منح الثلاثى أليكسس موندومو، لاعب الوسط، والمهاجمين عبدالله سيسيه ورزاق أتوميوسى إجازة عشرة أيام لقضاء إجازة نهاية العام مع أسرهم خارج القاهرة.
 
ويسافر موندومو غدا الجمعة إلى الكاميرون لقضاء إجازته فيما غادر سيسيه إلى فرنسا بالأمس لاصطحاب عائلته ومنها إلى بوركينا فاسو، ولم يحدد رزاق موعد سفره إلى الآن، واتفقوا مع الجهاز الفنى على العودة للقاهرة نهاية الشهر الجارى، وقام نبيل عبدالفتاح، مدير إدارة العلاقات العامة، بحجز تذاكر الطيران للاعبين.
 
فيما اتفق أسامة نبيه، المدرب المساعد، مع فييرا على منح لاعبى الفريق راحة لمدة أسبوع خلال الفترة المقبلة وحتى نهاية الشهر الجارى؛ حيث يعود الفريق للتجمع مع بداية العام ليبدأ برنامج الإعداد القوى لمباريات دورى أبطال أفريقيا، مؤكدا أن القرار سيُحسم بشأن الإجازة يوم الخميس بناءً على عروض المعسكرات الخارجية للفريق.
وبرر نبيه قرار الإجازة بالرغم من تأكيد اتحاد الكرة عودة الدورى يوم 30 ديسمبر بداية من الأسبوع الثالث بأنها ليست المرة الأولى التى يؤكد فيها مجلس الجبلاية عودة الدورى ولا شىء ينفذ وهو ما دفع الجهاز الفنى للتفكير فى إراحة اللاعبين والتركيز على الإعداد للبطولة المتاحة وهى دورى الأبطال.
 
من جانبه، علق البرازيلى ماركو، مساعد فييرا، بسخرية شديدة على قرار انطلاق الدورى نهاية الشهر من الأسبوع الثالث، مؤكدا أنه وللمرة الأولى فى حياته المهنية يرى بطولة دورى تؤجل قبل أن تنطلق، مشددا على أنه أمر يثير السخرية والتعجب ويؤكد أن الاتحاد غير قادر على عودة المسابقة من جديد.
 
وعلمت «الوطن» أن موندومو قرر سحب شكواه التى قدمها ضد النادى فى اتحاد الكرة للمطالبة بمستحقاته بعدما فوجئ بأن النادى وضع له أموالا فى حسابه الخاص، فى حين لم يحسم الجهاز الفنى مصير البنينى رزاق أتوميوسى الذى سبق أن تقدم بشكوى ضد النادى، وينتظر موقف الإدارة من الشكوى التى قدمها اللاعب للحصول على مستحقاته المتأخرة.
 
من جهة أخرى، علمت «الوطن» أن اجتماع مجلس إدارة نادى الزمالك الذى أقيم يوم الجمعة الماضى شهد أحداثاً ساخنة لم تكشف عنها القرارات الضعيفة التى اتخذها المجلس خلال الاجتماع، وأبرز الأزمات كانت بين صبرى سراج، نائب الرئيس، ورؤوف جاسر، عضو المجلس، بسبب طرح الأخير فكرة إنشاء ملعبين للناشئين بفرع النادى فى مدينة 6 أكتوبر لتكون نواة لإكمال الفرع الجديد للنادى بتكلفة 500 ألف جنيه، إلا أن نائب الرئيس اعترض على القرار وسجل الاعتراض فى محضر الجلسة، وهو ما دفع جاسر للانفعال قائلا: «هو أنا كل حاجة أقولها تقف فى الزور؟»، وطلب سراج الانتظار لحين التعاقد مع شركات لتنفيذ الملاعب دون دفع النادى أى مبالغ، وهو ما رفضه جاسر وطالب باعتماد القرار لكونه لن يكلف النادى الكثير، ووافق أعضاء المجلس على القرار بالإجماع دون موافقة سراج.
 
كما شهد الاجتماع أزمة أخرى بسبب فريق اليد؛ حيث أكد مصدر حضر الاجتماع لـ«الوطن» أن جاسر اتهم بعض أعضاء المجلس بالتسبب فى انهيار الفريق بعد رحيل هشام نصر وإبراهيم عبدالله من الجهاز الفنى عام 2010 رغم تعاقدهما مع لاعبين مميزين وتحديد سقف العقود بـ300 ألف جنيه للاعب، وتسببت الفواتير الانتخابية فى الإطاحة بهما لمصلحة أشخاص بعينهم، قبل أن يقوم مجلس جلال إبراهيم برفع قيم العقود، ليتعثر النادى فى سداد تلك العقود فى الوقت الحالى، وبالتالى انهار الفريق وانفرط عقده بسبب الضرائب الانتخابية.
 
كان فريق كرة اليد قد خسر بطولة أفريقيا مؤخرا لمصلحة الأهلى، واستقال الجهاز الفنى بقيادة أيمن صلاح اعتراضا على عدم اهتمام المجلس بالفريق وعدم سداد مستحقات اللاعبين المتأخرة.
 

اخبار الزمالك

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد