أخر الاخبار

 

الزمالك يرفض عودة الدوري ـ اجتماع ساخن للمجلس الابيض اليوم ـ 2 مليون أعلي سقف للتجديد للنجوم ـ تحديد مصير «فييرا» اليوم.. وترشيح محمود سعد لخلافته مناقشة طلبات ثلاثى التجديد.. الجهاز الفنى يستدعى «طلبة» للتدريب.. واللاعب يرفض ويغلق «موبايله»

21 ديسمبر 2012 الساعة 11:21 صباحا
الزمالك يرفض عودة الدوري ـ اجتماع ساخن للمجلس الابيض اليوم ـ  2 مليون أعلي سق


تعددت اخبار الزمالك في الصحف المصري الصادرة صباح اليوم الجمعة ، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
اجتماع ساخن لمجلس الزمالك اليوم: 2 مليون أعلي سقف للتجديد لنجوم البيت الأبيض
.. لجنة الكرة تطلب ورقة مكتوبة للاستغناء عن الثلاثي الأجنبي
 
يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم برئاسة ممدوح عباس اجتماعا تكميليا لجلسة الأسبوع الماضي لمناقشة بعض القضايا الرياضية والخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي وكذلك الأنباء التي ترددت حول هروب البرتغالي فييرا المدير الفني للفريق ومصير الدوري العام والاجراءات التي سيتم اتخاذها في حالة عدم عودة المسابقة من جديد.
ويسعي المجلس لوضع النقاط علي الحروف فيما يتعلق بأزمات فريق الكرة الأول حيث سيعقد الدكتور عبدالله جورج مدير لجنة التعاقدات جلسة مع ممدوح عباس لتحديد المقابل المادي لتجديد عقود لاعبي الفريق التي تنتهي بنهاية الموسم الجاري.
وحصلت لجنة التعاقدات علي موافقة مبدئية من الرباعي إبراهيم صلاح وأحمد جعفر وأحمد سمير وصبري رحيل ولم يتم مناقشة المقابل المادي إنتظارا لعقد جلسة مع ممدوح عباس من أجل تحديد المقابل المادي لكل لاعب.
وعلمت ¢الجمهورية¢ أن مجلس الادارة سيضع سقفا قبل إتمام التعاقد مع أي لاعب بشرط ألا يتجاوز العقد مبلغ 2 مليون جنيه نظرا للأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي الأبيض في الفترة الأخيرة.
** طالب محمود أبو رجيله عضو لجنة الكرة البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالتقدم بورقة مكتوبة رسميا. يطلب فيه الاستغناء عن الثلاثي الأفريقي. البنيني رزاق أوموتويوسي والبوركيني عبد الله سيسيه والكاميروني ألكسيس موندومو.
** قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك منح لاعبيه راحة بداية من اليوم و حتي يوم 29 ديسمبر الجاري علي ان يعود الفريق الي التدريبات من جديد 30 من نفس الشهر.. واكد اسامه نبيه مدرب الفريق علي ان البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للفريق قد ابلغه بالاجازة من اجل تقليل حالة الملل التي يشعر بها اللاعبون.
وفي سياق متصل غاب احمد مجدي عن مران الفريق امس علي الرغم من تواجده خلال المران و ذلك بعد ان اشتكي من بعض الام الظهر وقرر مصطفي المنيري طبيب الفريق اراحته.. كما دخل الثلاثي إسلام عوض و حازم إمام والكاميروني موندومو في تدريبات تاهيلية في الجيمانيزيوم.
وربط البعض داخل النادي ما بين الاجازة الطويلة للفريق الكوي و ما بين اجازة فييرا الذي من المقرر ان يعود من جديد الي ابوظبي بعد انتهاء رحلته الاسرية في المغرب بالإضافة الي نيته السفر الي البرازيل لمدة 72ساعة من اجل بعض الامور الخاصة به علي ان يعود من جديد الي ابوظبي بعد ان يتخذ قراره النهائي بالعودة او عدمها خلال هذه الرحلة خاصة في ظل الاتصالات الهاتفية التي تجري من جانب النادي وعن طريق ممدوح عباس رئيس النادي ورؤوف جاسر عضو المجلس الابيض.
 
 
وقالت المصري اليوم:
فرع أكتوبر و«الجراج» يجددان الخلافات داخل الزمالك
 
يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك اليوم «الجمعة» الجلسة التكميلية لاجتماعه الممتد من الأسبوع الماضى وسط توقعات بتزايد فجوة الخلافات فى ظل حالة الانقسام والتربص بين الأعضاء.
 
ويناقش المجلس نتائج الاجتماع الذى عقده اللواء مدحت بهجت ومريم عصمت عضوا المجلس ومدحت الشاذلى، الاستشارى الهندسى، مع ممثلين من هيئة الأشغال العسكرية بالقوات المسلحة أمس الأول لبحث إسناد تنفيذ المرحلة الأولى من فرع ٦ أكتوبر، وتشمل إنشاء ملعبى التدريب، أحدهما طبيعى والآخر صناعى واستكمال سور النادى بتكلفة ٥ ملايين جنيه للقوات المسلحة.
 
وتلقى هذه الخطوة معارضة كبيرة من رؤوف جاسر عضو المجلس الذى أبدى غضبه لعلمه بالاجتماع مصادفة وعدم دعوته لحضوره لرفضه من البداية تنفيذ رسومات مدحت الشاذلى، وطلبه إجراء مزايدة بين المكاتب الاستشارية، خاصة أن الرسومات تعرضت لانتقادات كبيرة، وفى الوقت ذاته يتوقع أن تثار أزمة جديدة بعد رفض عباس وسراج الموافقة على طلب جاسر بإنشاء جراج أسفل ملاعب الناشئين تنفذه شركة المقاولون العرب، وهو ما أثار غضب محمود سعد رئيس القطاع خاصة أن الأمر يتطلب إزالة الملاعب لتنفيذ الجراج.
 
من جانبه، فتح مدحت الشاذلى النار على جاسر، مؤكدا أنه شارك فى الاجتماع مع ممثلى القوات المسلحة لعرض الرسومات عليهم، وقال إن القانون يعطى الإدارة الحق فى إسناد المشروع بالأمر المباشر للجيش أو المخابرات وأرجع العجلة فى تنفيذ المرحلة الأولى إلى أن الأرض مهددة بالسحب من قبل وزارة الإسكان فى حال انتهاء مدة الستة أشهر، وقال الشاذلى: جاسر يختلف مع عباس، فلماذا لا يواجهه صراحة، ودائماً ما يضعنى فى أمر محر رغم أن رسوماتى أنقذت الأرض من السحب ولم أتقاض عليها مليماً واحداً، وأكد أن جاسر يسعى لإسناد الرسومات لأحد أصحاب المكاتب الاستشارية من أصدقائه وانتقد بشدة مشروع الجراج المقدم من جاسر خاصة أنه لن يحقق مكاسب مالية وسيتسبب فى تدمير ملاعب الناشئين، وتساءل: كيف يعترض جاسر على الإسناد بالأمر المباشر للجيش، ويطالب بإعطائه للمقاولون العرب فى مشروع الجراج.
 
على صعيد الفريق الكروى الأول، كشف حمادة إمام أن لجنة الكرة قررت تأجيل المفاوضات مع أى لاعب جديد من أندية الدورى الممتاز حتى نهاية ديسمبر، لحين التأكد من عودة الدورى من عدمها وقال: الصفقات الجديدة التى ستنضم للفريق لن تتم إلا بعد إعلان الموقف النهائى للبطولة المحلية.
 
من جانبه، أكد نادر شوقى وكيل أعمال محمد إبراهيم أنه ينتظر عدة عروض من إسبانيا والبرتغال وتركيا وأنه بصدد الإعلان عنها.
 
ونفى شوقى تلقى اللاعب عرضا رسمياً من الإمارات فيما طلب حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الحصول على سلفة ٥٠ ألف جنيه لإتمام خطوبته بعد انفصاله عن زوجته.
 
 
 
الرياضيون يحذرون من تحويل الأندية والمراكز إلى مقار لتدريب وتجنيد شباب الإخوان
 
بعد ما تردد عن تحويل أحد الأندية وعدد من مراكز الشباب لتدريب شباب الإخوان بمباركة من أسامة ياسين، وزير الشباب الإخوانى، وتحويلها إلى مراكز لاستقطاب وتجنيد شباب القرى من خلال استضافة شيوخ الإخوان فى الندوات الدينية بهذه المراكز لنشر أفكارهم، فضلاً عن قيام شباب الجماعة بالتدريب فى نادى الشمس فى أوقات متأخرة على الألعاب القتالية - طالب الرياضيون بعودة المراكز لأداء دورها فى نشر الثقافة والوعى بين الشباب، وحذروا من حدوث كارثة ستؤدى إلى تمزيق الشعب وإثارة الفتنة بين الشباب واستغلال مؤسسات الدولة لتحقيق مصالح إخوانية.
 
من جانبه، أكد مصطفى يونس، نجم الأهلى السابق، أن ما يفعله الإخوان بمراكز الشباب بمثابة استعداد لحرب شوارع بينهم وبين معارضيهم من أبناء الشعب المصرى، الذين انعدمت ثقتهم تماماً فى الإخوان. وحذر «يونس» جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة من خطورة تلك الأفعال التى سيكون لها مردود سيئ على البلاد. وطلب من الإخوان إصدار بيان يوضحون فيه لماذا ينصب اهتمامهم على الألعاب القتالية كالكونغ فو والمصارعة والملاكمة.. وهل هذا من باب تشجيع ممارسة الرياضة أم لأغراض أخرى..
 
 وإن كان هذا هو هدفهم، فلماذا لا يهتمون بالسباحة والسلة واليد، وكذلك كرة القدم التى يجمدون نشاطها عمداً؟! وقال «يونس»: «كان من المفترض على أسامة ياسين، وزير الشباب، أن يكون حائط صد لأى محاولة للخروج عن أهداف الرياضة القويمة، لكننا لا نثق فيه نظراً لانتمائه السياسى لجماعة الإخوان المسلمين الذين نصّبوه وزيراً للشباب لهذا الغرض.. إننا لا نشعر بدوره على الإطلاق مع الشباب، وهو ما يتجلى بوضوح فى عدم تعامله مع جموع الشباب المتواجدين بميادين مصر، اعتراضاً على سياسات الرئيس وعدم انتهاجه أى منهج للتعامل معهم، واكتفائه بدور المتفرج فقط».
 
وأكد زكريا ناصف، نجم الأهلى السابق، رفضه التام محاولات جماعة الإخوان المسلمين تهميش دور الرياضة والرياضيين واستغلال مراكز الشباب لتدريب قياداتهم وعناصرهم على بعض التدريبات القتالية، بما يخالف القانون واللوائح المنظمة لدور الأندية والمؤسسات الرياضية. ووصف «ناصف» ما يقوم به الإخوان المسلمون وحزب الحرية والعدالة بأنه «نوع من البلطجة والعودة لزمن ما قبل القانون».
 
 وحذر «ناصف» الجميع من المساس أو الاقتراب من شباب مصر، ووجه رسالة محذرة للإخوان المسلمين: «إياكم وشباب مصر عندما يصرخ مطالباً بحقوقه». وأضاف: «إن ما تنفذه وزارة الشباب يعتبر تواطؤاً مع الإخوان، ولابد من الوقوف لهم بالمرصاد للحفاظ على شباب مصر الذين لا يستهان بهم إذا غضبوا».
 
وأضاف: «ثورة ٢٥ يناير قامت بسواعد الشباب، ولا يجوز بأى شكل من الأشكال استغلالهم فى مثل هذه الأمور المرفوضة، خصوصاً أن مراكز الشباب من المفترض أن تفرز أبطالاً أوليمبيين بدلاً من استغلالها فى تخريج أجيال من البلطجية». وقال «ناصف»: «من اعتاد الكذب والتزوير، من السهل جداً أن يستغل الدين فى إقناع الشباب البسطاء وتوجيههم لمخططاتهم الشيطانية»، لكنه راهن على يقظة هذا الشعب الذى لن يصمت كثيراً وسيسترد حقه المسلوب.
 
 فيما رفض أيمن يونس، نجم نادى الزمالك السابق، أن تحيد مراكز الشباب عن دورها فى نشر الثقافة والوعى بين الشباب من خلال ممارسات الأنشطة المختلفة، خاصة أنها المتنفس الوحيد للشباب فى المحافظات للتنفيس عن طاقاتهم، مشيراً إلى أن أخونة مراكز الشباب وقصرها على الترويج للأنشطة الإخوانية أمر غير مقبول تماماً، لافتاً إلى أنه لا يعلم شيئاً عن تحويل مراكز الشباب إلى مراكز للإخوان وهو الأمر المرفوض تماماً.
 
 وأكد أن سياسة الإخوان فى العمل لصالحهم فقط وتجاهل باقى أفراد الشعب المصرى ستكون نتيجتها وخيمة، حيث إن الشعب لن يصبر أكثر من ذلك وستكون ردة فعله غاضبة، وقال: «مخطئ من يعتقد أن الشعب سينتظر ٣٠ سنة ليثور مرة أخرى، لأن روح ثورة ٢٥ يناير مازالت تسرى فى وجدان كل مصرى، ولن يقبل أحد بالظلم أبداً»، مشيراً إلى أن ما يحدث من مظاهرات رافضة هو أكبر رد على تصرفات الإخوان.
 
وحذر أسامة خليل، نجم الإسماعيلى السابق، من استخدام جماعة الإخوان المسلمين لمراكز الشباب لتحقيق أهداف سياسية وتدريب شبابهم على الألعاب القتالية، وطالب بإيقاف المهزلة التى ستؤدى لانهيار الشباب فى السنوات المقبلة، وقال بدلاً من أن يقوم الإخوان بتدريب الشباب على النواحى القتالية فليبحثوا عن حلول لعلاج الشباب الذين يعانون من أمراض فقر الدم والأنيميا لعدم ممارسة الرياضة، وطالب خليل الرياضيين بالتصدى لهذه الظاهرة التى وصفها بـ«المهزلة»، والتى ستحول مراكز الشباب إلى ساحات لتدريب الشباب على العنف بدلاً من تثقيفهم وإعدادهم بدنياً ورياضياً للمنافسة فى البطولات العالمية، وتابع: «أعتقد أن الدولة لا تفكر فى رعاية الرياضة ولا النهوض بها، وهو ما يخالف بنود الدستور الجديد الذى أعده الإخوان»، وتساءل: «هل هم بذلك يريدون تحويل مصر إلى لبنان آخر، أم إلى فرع من فروع حزب الله لتنفيذ أهدافهم القتالية والتدميرية فى المنطقة العربية؟!».
 
 وأوضح أن الرياضيين عليهم دور كبير فى التصدى لهذه الظاهرة والقضاء عليها قبل أن يضيع شباب مصر. وتساءل عفت السادات، رئيس نادى الاتحاد السكندرى: «ما هو السبب وراء تعيين الإخوانى أسامة ياسين، وزيراً للشباب؟!»، وقال إن أخونة مراكز الشباب ظاهرة خطيرة للغاية، وتؤكد أن البلد يسير نحو منعطف خطير لم يشهده من قبل بعدما وصل الأمر إلى اجتذاب المشايخ لمراكز الشباب دون مبرر أو عمل مفيد.
 
وقال «السادات» إن أخونة مراكز الشباب كانت متوقعة فى ظل وجود الإخوانى أسامة ياسين، الذى يقوم بتطبيق منهج الحزب.
 
 
وقالت الوطن:
الزمالك يحدد مصير «فييرا» اليوم.. وترشيح محمود سعد لخلافته
مناقشة طلبات ثلاثى التجديد.. الجهاز الفنى يستدعى «طلبة» للتدريب.. واللاعب يرفض ويغلق «موبايله»
 
يستأنف مجلس إدارة نادى الزمالك اليوم «الجمعة» اجتماعاته لاستكمال مناقشات بعض الملفات الخاصة بفريق الكرة وغيرها من الأمور التى تخص النادى، حيث يبحث المجلس الأبيض الموقف النهائى للبرتغالى فييرا المدير الفنى بعد ما تردد عن نيته الرحيل ورفضه العودة إلى القاهرة، حيث يوجد حاليا فى الإمارات فى ظل عدم وضوح الرؤية بالنسبة للدورى الممتاز.
 
وكشفت مصادر داخل نادى الزمالك عن استعداد الإدارة للتعامل مع أى مفاجأة من جانب فييرا وإعلانه الرحيل حيث رشح البعض الدكتور محمود سعد رئيس قطاع الناشئين لتولى مهمة قيادة الفريق الأبيض إذا رفض المدرب البرتغالى العودة، على الرغم من تأكيداته للمجلس بأنه سيعود منتصف الأسبوع المقبل ليقود تدريبات الفريق بشكل طبيعى استعدادا لدورى أبطال أفريقيا ومواجهة جازيللى بطل تشاد منتصف شهر فبراير المقبل.
 
كما يناقش المجلس فى اجتماعه الطلبات المالية للثلاثى أحمد جعفر وأحمد سمير وصبرى رحيل لتجديد عقودهم ومناقشة نتائج الجلسات التى عقدها الدكتور عبدالله جورج رئيس لجنة التعاقدات مع اللاعبين الثلاثة لمفاتحتهم فى أمر تجديد عقودهم التى تنتهى بنهاية الموسم الحالى.
 
ويسبق الاجتماع جلسة رسمية بين ممدوح عباس رئيس النادى وعبدالله جورج لمناقشة الأمور المالية الخاصة بتجديد تعاقد الثلاثى وبعدها يعرض الرئيس الأمر على اجتماع المجلس لاتخاذ قرار بشأنه.
 
ووافق اللاعبون الثلاثة من حيث المبدأ على التجديد رسميا لمدة ثلاث سنوات مقبلة إلا أنهم فى انتظار جلسة الإدارة للنظر فى الأمور المادية لتحديد جلسة فى موعد جديد للتوقيع رسميا.
 
فى سياق آخر، استدعى الجهاز الفنى للزمالك حمادة طلبة مدافع الفريق للانتظام فى تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة بعدما تغيب طيلة الفترة الأخيرة بعد فشل انتقاله لنادى هجر السعودى على سبيل الإعارة.
 
وعلمت «الوطن» أن طلبة يعانى من أزمة نفسية حادة ويرفض الرد على هاتفه المحمول، مؤكدا للجميع أنه لن يعود للتدريبات مهما حدث وينوى التوجه بشكوى لاتحاد الكرة بسبب المستحقات المتأخرة خاصة أنه لم يحصل حتى الآن على قرابة مليون و50 ألف جنيه بقية مستحقاته حيث لم يحصل من النادى سوى على 150 ألف جنيه منذ توقيعه بداية الموسم الحالى.
 
فى شأن آخر أرسل الزمالك خطابا لاتحاد الكرة يرشح فيه واحدا من بين المستشار سامر أبو الخير عضو النادى وأحمد رفعت، عضو المجلس السابق، لرئاسة منطقة الجيزة لكرة القدم.
 
فى شأن مختلف، بدأ مجلس الإدارة فى اتخاذ خطوات فعلية لإنشاء فرع النادى الجديد فى مدينة السادس من أكتوبر، وعقد ممدوح عباس جلسة فى حضور مريم عصمت المسئولة عن ملف الإنشاءات الجديدة واللواء مدحت بهجت عضو المجلس مع مهندسين من القوات المسلحة لمناقشة الترتيبات النهائية الخاصة بإنشاء الفرع الجديد والبدء فى تنفيذه فى أسرع وقت ممكن.
 
من جانبه أكد بهجت لـ«لوطن» أن الزمالك تلقى موافقة رسمية من الجهة الإدارية على إسناد المشروع بالأمر المباشر للقوات المسلحة وبدأ النادى التجهيز للمشروع، وقامت مجموعة من المهندسين بزيارة الموقع وعمل مسح كامل له ورفع المقاسات المختلفة تمهيدا للبدء فى تنفيذه، مؤكدا أن المجلس يسعى للبدء فى هذا المشروع العملاق فى أسرع وقت.
 
وأوضح بهجت أن مجموعة من التنفيذيين بالنادى يسافرون خلال أيام لمصيف النادى فى مرسى مطروح لإنهاء كافة التصاريح لإنشاء الفندق الخاص بالنادى والذى تشرف عليه القوات المسلحة كذلك، مؤكدا أن الإدارة تسعى كذلك لتوفير جزء من مستحقات شركة «المقاولون العرب» لتعود وتستكمل عملية إنشاء المبنى الاجتماعى الجديد والذى توقف بسبب المديونيات الخاصة بالشركة.
 
وقالت روز اليوسف:
الزمالك يرفض الدوري في 30 ديسمبر
 
رفض الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي فييرا المشاركة في الدوري في حال إقامته يوم 30 ديسمبر كما حدد اتحاد الكرة نظرًا لاحتياج كل فريق مالا يقل عن  40 يومًا لكي يستعد فيها الفريق لبدء المسابقة.
 
 
وأكد أسامة نبيه المدرب العام للزمالك إن الجهاز الفني يرفض التفريط في أحمد الشناوي والثلاثي الافريقي رزاق واليكسس موندومو وعبد الله سيسيه وأشار إلي أن فييرا سيعود يوم 25 ديسمبر الجاري وسيقوم بوضع القائمة الافريقية وسيتم ارسالها يوم  30 ديسمبر.. مؤكد أن الجهاز الفني استقر بشكل نهائي علي منح اللاعبين إجازة لمدة عشرة أيام تنتهي يوم 30 ديسمبر الحالي.
 
وأوضح نبيه أنهم سيحددون البرنامج التدريبي الجديد للفريق أثناء الإجازة والذي سيتم تطبيقه عقب العودة للتدريبات.
 
وشهدت تدريبات الفريق أمس غياب أحمد حسن لاعب وسط فريق الزمالك لحصوله علي إذن من الجهاز الفني في حين تغيب حمادة طلبة مدافع الفريق لإصابته بآلام في الظهر ، بينما تغيب البوركيني عبد الله سيسيه مهاجم الفريق لحصوله علي إجازة من قبل الجهاز الفني ، وتغيب محمد عبد الشافي لإصابته بنزلة برد وشهدت التدريبات مشاركة محمود فتح الله مدافع الفريق بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي يعاني منها وكانت عبارة عن كدمة في القدم.
 
فيما حصل أحمد مجدي لاعب الوسط علي راحة من التدريبات امس بعدما اشتكي اللاعب من آلم في الظهر ، وحضر مجدي إلي النادي وخضع لفحوصات طبية تحت إشراف مصطفي المنيري طبيب الفريق الذي فضل منح اللاعب راحة من التدريب.
 
وفي سياق متصل وافق كل من احمد جعفر وصبري رحيل واحمد سمير علي تجديد عقودهم مع الفريق بعد جلسة جمعتهم بعبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات في النادي.  واشارت مصادر إلي أن مشاركة الفريق في دوري ابطال افريقيا المقبلة كانت حافزًا ودافع للكثير من اللاعبين في تغيير آرائهم واتخاذ قرار بالبقاء فضلًا عن أن النادي وعدهم بتقديرهم ماليًا.
 
ومن جهة أخري يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس اجتماعًا مهمًا اليوم يحسم خلاله مصير فييرا لاسيما أن الأخير أعلن أنه سيرحل اواخر الشهر الجاري إذا لم يعد الدوري.
 
 

اخبار الزمالك

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر الس

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة سارة عبد الباقي تلقى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك تاكيدات من أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب الأول بأنه دخل ضمن حسابات حسام حسن المدير الفني للتواجد في معسكر الفراعنة المقبل المقرر

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

هاني عصام   مصدر داخل إدارة نادي الزمالك أكد على تأجيل فتح ملف التجديد للاعبي الفريق لنهاية الموسم الجاريالمصدر أكد أن الإدارة قررت تأجيل فتح ملف التجديد لبعض لاعبي الفريق وعلى رأسهم محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء وروقا لما بعد الكونفدرالية الإفريقية.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد