أخر الاخبار

 

فيريرا في الزمالك رسمياً .. 4 نجوم ضحايا الابيض في نهاية الموسم

5 فبراير 2015 الساعة 1:01 مساء
فيريرا في الزمالك رسمياً .. 4 نجوم ضحايا الابيض في نهاية الموسم


تعددت اخبار نادي الزمالك، في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الخميس، وفيما يلي رصد لاهم وابرز ما جاء بها:
 
 
قالت الاهرام:

مقابل 47 ألف دولار شهريا
رسميا.. إدارة الزمالك تتعاقد مع فيريرا لمدة 6 أشهر
أنهي مسئولو الزمالك الاتفاق النهائي مع البرتغالي مانويل فيريرا لقيادة تدريب الفريق الابيض لمدة 6 أشهر فقط وحتي نهاية الموسم الحالي للدوري الممتاز، يتم تجديدها بالاتفاق بموافقة الطرفين.
وكان وفد من القلعة البيضاء، يضم هاني زادة وأحمد مرتضي uqmD مجلس الإدارة، قد سافر إلي البرتغال من أجل إنهاء البنود المالية محل الخلاف مع المدير الفني البرتغالي، بعد هروب البرتغالي جيمي باتشيكو إلي السعودية.  

واتفق الجانبان علي حصول فيريرا علي راتب شهري قدره 47 ألف دولار شهريا، بالإضافة إلي وجود مساعدين للأحمال البدنية والتحليل الفني بواقع عشرة آلاف دولار لكل منهما داخل الجهاز الفني.

وكانت المفاوضات بدأت مع فيريرا منتصف الأسبوع الحالي بالبرتغال، طلب خلالها المدير الفني البرتغالي 70 ألف دولار وثلاثين ألف دولار أخري لثلاثة مساعدين، إلا أن طلبه لم توافق عليه إدارة الابيض.

وأرسل مسئولو الزمالك تذاكر الطيران للمدير الفني حيث يصل الي القاهرة غدا الجمعة لتوقيع العقد النهائي مع رئيس النادي بعد الاتفاق علي جميع الأمور في البرتغال. وسيحدد مجلس إدارة الزمالك مصير محمد صلاح المدير الفني، الحالي خلال الاجتماع المقبل لمجلس الادارة والذي لم يتم الإعلان عنه حتي الآن.

وكان صلاح قد قاد الزمالك في اربع مباريات رسمية بالدوري هي بتروجت والمقاولون وفاز 2-1،1- صفر علي الترتيب وتعادل إيجابيا مع الأهلي 1-1 وفاز علي النصر بثلاثية مقابل هدف واحد.

وفي لفتة طيبة، عبر احمد حسام المدير الفني السابق للزمالك علي موقعه بالتواصل الاجتماعي «إنستجرام» عن شكره لمحمد صلاح، قائلا «شكرًا لابن النادي محمد صلاح تولي المسؤلية في وقت صعب واستطاع قيادة السفينة بهدوء رغم تشكيك البعض في قدراته».

وعلي صعيد آخر، يعقد علاء مقلد المدير التنفيذي للنادي مؤتمرا صحفيا اليوم للإعلان عن تفاصيل حضور الجماهير مباراة الفريق المقبلة امام انبي والمقرر لها الأحد المقبل في بداية مباريات الدور الثاني للدوري. وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت موافقتها علي حضور عشرة آلاف متفرج في 4 استادات هي ستاد القاهرة والدفاع الجوي والمقاولون العرب بالجبل الأخضر وستاد برج العرب، فيما يحضر 5 آلاف متفرج في باقي الاستادات.

ومن ناحية أخري، نفت إدارة الزمالك عن وجود مفاوضات رسمية مع الأهلي السعودي من اجل بيع محمد عبد الشافي ظهير ايسر الزمالك بشكل نهائي. وأعلنت أن ما نشر في احدي الصحف السعودية علي بيع عبد الشافي للاهلي السعودي لمدة ثلاثة مواسم غير صحيح.

وكان الزمالك أعار عبد الشافي للاهلي السعودي حتي نهاية الموسم الحالي مقابل مليون و200 الف دولار، في الوقت نفسه حصل الزمالك علي توقيع مدافع نادي حرس الحدود لمدة ثلاث سنوات مقابل 2 مليون جنيه.

 
 
 
وقالت الجمهورية:
موسي وشعبان والعزب وسيسيه .. ضحايا الزمالك في نهاية الموسم

 

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك علي رحيل الرباعي صالح موسي . ومحمد شعبان . ورضا العزب وعبدالله سيسيه بنهاية الموسم الجاري بعد أن تأكد المجلس من عدم الحاجة إلي جهودهم مع الفريق الأبيض.
وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك رحيل الرباعي علي سبيل البيع في نهاية الموسم من أجل تعويض المبالغ المالية التي تم دفعها للتعاقد مع الرباعي في بداية الموسم الحالي والتي كلفت خزينة النادي ما يقرب من أربعة ملايين جنيه.
ويرفض مجلس الزمالك رحيل لاعب بدون الاستفادة المالية منه . حيث رفض المجلس رحيلهم خلال فترة الانتقالات الشتوية التي انتهت بنهاية يناير الماضي بسبب صعوبة ضم لاعبين جدد للفريق الأبيض خلال الفترة الحالية لغلق قائمة الفريق . وأيضا بسبب عدم وجود عروض مالية مناسبة.
وسيعمل مجلس الزمالك من الآن لدعم الفريق بلاعبين صغار السن يمكنهم التواجد علي مقاعد البدلاء في الفريق ودعمه خلال السنوات القادمة وفي نفس الوقت عدم إثارة أزمة المطالبة بالمشاركة في المباريات والتي اثارها الرباعي.

 

الزمالك وراء عدم رحيل خيري

 

رفض مجلس إدارة النادي الأهلي فكرة رحيل أحمد خيري ومنحه استغناء موجها لأحد الأندية خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية خوفا من دخول النادي الزمالك في مفاوضات معه لضمه.
وكان الأهلي يسعي لمنح أحمد خيري استغناء نهائيا بعد فشل إعارته لأحد الأندية حتي نهاية الموسم . ولكن دخول نادي الزمالك في مفاوضات شفهية مع اللاعب تسبب في التراجع عن هذه الفكرة خوفا من الرحيل إلي الغريم التقليدي.

 

 

السولية يدخل حسابات الزمالك

دخل عمرو السولية لاعب وسط الإسماعيلي ضمن حسابات مجلس إدارة نادي الزمالك للتعاقد معه بنهاية الموسم الجاري لدعم وسط ملعب النادي.
وضمت قائمة اللاعبين المطلوب التعاقد معهم في الموسم القادم بالزمالك لاعب الوسط المتألق عمرو السولية والذي تم رصد ميزانية كبيرة من أجل التعاقد معه باعتباره من أهم لاعبي الوسط في الدوري المصري.
ويحاول مجلس الزمالك بكل الطرق خلال الفترة الحالية الضغط علي النادي الإسماعيلي من أجل تخفيض المطالب المالية وعقد صفقات تبادلية من أجل التعاقد مع السولية قبل دخول النادي الأهلي في الصفقة بشكل مباشر.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .. كوماندوز الزمالك في مواجهة شبيبة سكسيدة الجزائرى بنصف نهائى الكؤوس الأفريقية

 تقام اليوم الخميس 25 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الجولة الـ 29 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.     مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد