أخر الاخبار

 

الزمالك يطالب «الكاف» بنقل مباراته مع «رايون سبور» من الجونة إلى رواندا .. الدراويش يرحب باستضافة مباريات الابيض .. اليوم انهاء أزمة المستحقات

3 مارس 2015 الساعة 12:46 مساء
الزمالك يطالب «الكاف» بنقل مباراته مع «رايون سبور» من الجونة إلى رواندا .. ا


تعددت اخبار نادي لزمالك الصادرة صباح اليوم الثلاثاءن وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الاهرام:

3 أسباب أدت لاتخاذ القرار: الزمالك يطالب «الكاف» بنقل مباراته مع «رايون سبور» من الجونة إلى رواندا
قام مجلس إدارة نادى الزمالك بمخاطبة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «الكاف» رسميا فى السادسة من مساء أمس الأول عن طريق الجبلاية، من أجل نقل مباراة الذهاب أمام رايون سبور الرواندى فى دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية إلى رواندا، بدلا من إقامتها على ملعب الجونة بالغردقة يوم 13 مارس الحالى، بعد أن قررت الجهات الأمنية نقل المباراة إلى الجونة بسبب توتر الأوضاع الأمنية منذ وقوع كارثة إستاد الدفاع الجوى التى راح ضحيتها 20 مشجعا من جماهير نادى الزمالك.
وتضمن خطاب الزمالك للكاف، بأن تكون مباراة الإياب فى القاهرة بدلاً من الذهاب بسبب 3 أسباب جوهرية أولها، إقامة المؤتمر الاقتصادى فى نفس توقيت المباراة، وثانيها رفض الجهات الأمنية نقل المباراة من إستاد الجونة إلى إستاد القاهرة، وثالث الأسباب طلب مسئولى نادى الجونة الحصول على 120 ألف جنيه نظير استضافة المباراة، وهو ما يراه الزمالك مبلغا كبيرا للغاية ويرفض سداده، ومن المعروف أن مباراة مباراة الإياب ستقام أحد أيام 3 أو 4 أو 5 أبريل المقبل فى رواندا.

وينتظر الزمالك الرد النهائى من قبل الإتحاد الأفريقى على طلب نقل المباراة خلال 48 ساعة بالقبول أو الرفض لوضع الترتيبات النهائية للمباراة، وإن كان عامل ضيق الوقت سيلعب دورا مؤثرا من أجل عدم الموافقة على طلب الزمالك، وبالتالى إقامتها فى مصر على ملعب الجونة، وما يؤكد وجهة النظر هذه، أن الفترة الزمنية التى ستتم فيها المخاطبات الرسمية الخاصة بنقل اللقاء لرواندا، فيما بين الـ 5 جهات وهى الزمالك واتحاد الكرة والكاف والاحاد الرواندى ونادى رايون سبور نفسه، قصيرة للغاية، مما يؤكد عدم إمكانية الموافقة على الطلب سواء من الكاف أو من قبل الإتحاد الرواندى ونادى رايون سبور الذى سيرى أن ما سيحدث ليس من منطلق مبدأ تكافؤ الفرص.

من ناحية أخري، أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق، أن الجهاز الفنى للفريق بقيادة البرتغالى جيسفالدو فيريرا، حصل بالفعل على شريطين فيديو لمباريات بطل رواندا، وقال إن الجهاز الفنى سيعكف على متابعة هذه مباريات الفريق المنافس لدراسة مواطن القوة والضعف فيه قبل مواجهته بعد أن تأهل لدور الـ 32 بعد الفوز على بانثر الكاميرونى بهدف ذهابًا وإيابًا بدور الـ 64. وأضاف إسماعيل يوسف، أن مسئولى نادى الجونة وافقوا على طلب الزمالك بشأن خوض تدريبين على ملعب الجونة يومى 10 و11 مارس الحالى بناء على تعليمات من فيريرا، وذلك فى حالة إستضافة الملعب للمباراة وعدم نقلها إلى رواندا، على أن يتدرب فريق رايو سبورت الرواندى على الملعب نفسه يوم 12 من الشهر ذاته، بدلا من تدريب واحد كما هو متعارف عليه. ويخوض الفريق مباراتين وديتين إستعدادا لمباراة الكونفيدرالية غدا وبعد غدا، حيث تم الإتفاق على ملاقاة فريق الشباب بالنادى غدا، على أن يلعب الفريق ودية أخرى أمام أحد فرق الدورى الممتاز بعد غدا، فى ختام سلسلة المباريات الودية للفريق قبل السفر للجونة وإقامة معسكر هناك بدءا من يوم 10 الحالى، وذلك بعد إلغاء مباراة المقاولون العرب الودية والتى كان مقررا إقامتها بعد غدا، بسبب إستضافة الملعب الرئيسى بإستاد الجبل الأخضر لقرعة وزارة الإسكان على الشقق الخاصة بالإسكان الاجتماعي، ويجرى حمادة أنور المدير الإدارى بالفريق إتصالاته لتحديد الطرف الثانى لودية بعد غدا.

على صعيد آخر، تقدم الجهاز الفنى للفريق بمذكرة رسمية إلى مجلس الإدارة، يطلب فيها سرعة صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة قبل مباراة الكونفيدرالية، يأتى ذلك بعد أن طلب اللاعبون من الجهاز الفنى ضرورة التدخل لدى الإدارة من أجل صرف مستحقاتهم المالية المتأخرة لرغبتهم فى تخصيص هذه المبالغ لتنظيم رحلات عمرة لأسر ضحايا الدفاع الجوي، وهو ما دفع الإدارة لكتابة مذكرة ورفعها إلى مجلس الادارة، ومن المقرر أن تقوم الإدارة بإيداع المبالغ المستحقة للاعبين فى حساباتهم البنكية، بعد مناقشة الأمر فى إجتماع المجلس أمس، وذلك من أجل تحفيزهم قبل المشاركة فى موقعة الكونفدرالية الأفريقية ثم عودة مسابقة الدوري.

على جانب أخر، نفى أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك والمتحدث الرسمى بإسم المجلس، ماتردد عن طلب جيسفالدو فيريرا باستبعاد إسماعيل يوسف مدير الكرة عن الجهاز المعاون له، وقال إن هذه الأنباء غير صحيحة على الإطلاق وقد نفيتها من قبل أكثر من مرة فى مناسبات كثيرة، وأضاف: إن فيريرا لم يلتق أى عضو من أعضاء مجلس الإدارة منذ أن وصل القاهرة، كما أنه لم يحضر أعضاء مجلس الإدارة تدريبات الفريق، فمتى قام فيريرا بإبلاغ إدارة النادى بذلك، خاصة أن إسماعيل يوسف نفسه هو من يقوم بدور همزة الوصل بين الجهاز الفنى واللاعبون وبين مجلس الإدارة، وقال عضو المجلس أن مدير الكرة يحظى بحب وثقة اللاعبين حيث يؤدى دوره على الوجه الأكمل من الناحية الإدارية، وليس هناك ما يدعو للإستغناء عنه طالما أنه يقوم بواجباته.

 

وقالت الجمهورية:

الزمالك يحل اليوم أزمة المستحقات.. ويطلب إقامة مباراة الذهاب الأفريقي برواندا

 

أرسل نادي الزمالك خطابا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم ¢الكاف¢ عن طريق اتحاد الكره يطلب استبدال ملعب مباراتي دور ال 32 للكونفدرالية الأفريقية أمام رايون سبورت الرواندي بان تقام مباراة الذهاب في رواندا ولقاء العودة بالقاهرة.
ويترقب الزمالك رد الاتحاد الأفريقي علي الخطاب خلال 48 ساعة لوضع الترتيبات الخاصه بمباراة الكونفيدرالية وبرر النادي طلبه بالحصول علي الفرصه حتي تكون الأمور السياسية استقرت مما يمكن إقامة المباراة بالقاهرة خاصة أن في هذا التوقيت يوم 13 مارس يقام المؤتمر الاقتصادي الدولي .
ومن الأسباب التي دفعت المجلس الأبيض للمطالبة باستبدال المباراة ايضا القيمة العالية لإيجار الملعب حيث ان الجونة طلب مبلغ 120 ألف جنيه نظير إقامة المباراة عليه وهو ضعف قيمة ايجار ستاد القاهرة لذا فإنه يسعي لاستبدال المباراة حيث من المتوقع أن تكون مستقرة في القاهرة قبل لقاء الإياب.
يعقد مجلس الإدارة اجتماعا اليوم يتم خلاله مناقشة العديد من القضايا الخاصة بالنادي في مقدمتها أزمة المستحقات المالية المتأخرة للاعبين .. جاء ذلك بعد أن تقدم الجهاز الفني بمذكرة رسمية إلي مجلس الإدارة يطالبه خلالها بصرف المستحقات المالية المتأخرة.
وطلب لاعبو الفريق الكروي من الجهاز الفني التدخل لدي الإدارة لصرف مستحقاتهم المالية المتأخرة لرغبتهم في تخصيص هذه المبالغ لتنظيم رحلات عمرة لأسر ضحايا الدفاع الجوي. وهو ما دفع الجهاز الفني لكتابة مذكرة وتم رفعها إلي مجلس الإدارة ومن المقرر أن تقوم الإدارة بإيداع المبالغ المستحقة للاعبين في حساباتهم البنكية لتحفيزهم قبل المشاركة في موقعة الكونفدرالية الأفريقية ثم عودة مسابقة الدوري العام .
كما قرر الجهاز الفني خوض مباراتين وديتين يومي الاربعاء والخميس أمام فريق الشباب بالنادي وأحد أندية الدوري الممتاز لم يتحدد طرفها بعد وذلك استعدادا للمباراة الإفريقية.
وأكد اسماعيل يوسف مدير الكرة أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا حصل علي شريطين لمباريات فريق رايون سبورت الرواندي موضحا أن الجهاز الفني سيعكف علي متابعة مباريات الفريق الرواندي لدراسة نقاط القوة والضعف فيه تمهيدا للعب عليها خلال المباراة التي ستجمع بينهما ونفي الجهاز الفني الأنباء التي ترددت حول الاستغناء عن تيجانا والإطاحة به من الجهاز الفني للفريق الكروي ومن ثم فإنه مستمر في منصبه كمدير للكرة.

 

الدراويش يرحب باستضافة مباريات الزمالك

 

أعلن العميد محمد أبوالسعود رئيس النادي الإسماعيلي انه يرحب باستضافة مباريات نادي الزمالك علي استاد الاسماعيلي نظرا للعلاقة الوطيدة التي تربط ناديي الزمالك والاسماعيلي وجماهيرهما.
وقال ان جماهير الاسماعيلي لا تنسي موقف نادي الزمالك واستضافته للنادي الاسماعيلي ومبارياته وتدريباته أثناء حرب 67 وهو جميل لا ينساه الاسماعيلي وجماهيره وأعرب عن استعداده لوضع كافة الامكانيات تحت تصرف الجهاز الفني للزمالك في باكورة مبارياته في البطولة الافريقية.
وأضاف أبوالسعود أن اللاعبين صرفوا أمس الاثنين المستحقات المالية ال 25% الثانية وذلك و فقا لما تم الاتفاق عليه مع طارق يحيي المدير الفني للفريق وتوفير الاستقرار داخل الفريق لتهيئة المناخ للجهاز الفني واللاعبين للاستعداد الأفضل للدوري.. ومن ناحيته أكد طارق يحيي المدير الفني للفريق ان فرصة تصعيد أكثر من ناشئي لصفوف الفريق واردة ووفقا لاحتياج الجهاز الفني الموقع بهم وقد يشارك بعضهم في مباراة اليوم أمام الانتاج الحربي للوقوف علي مستواهم وهناك عناصر مبشرة مثل خالد صبحي وأحمد جمال ومحمد فتحي وسيكون لهم دور مع الفريق في مباريات الدوري القادمة.
يعود الفريق اليوم مع أعضاء المنتخب الأولمبي شكري نجيب ومحمد البعلي ومحمود حمد وكذا عودة أحمد العش مدافع الفريق.
وتجدر الاشارة إلي أن أحمد العش مدافع الفريق ينهي غدا الاربعاء تدريباته التأهيلية وهو ما أكده د. مجدي الباز طبيب الفريق وحارس مرسي الفريق الصاعد محمد مجدي المصاب بالتهابات في الحوض والعضلة الضامة وتخضع لعلاج دوائي ويعود لتدريبات الفريق.



اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد