أخر الاخبار

 

الزمالك يستعين بالأمن الخاص .. فيريرا: الابيض سيعود لعهد البطولات .. والمجلس يبحث حل أزمة المستحقات

7 مارس 2015 الساعة 10:43 صباحا
الزمالك يستعين بالأمن الخاص .. فيريرا: الابيض سيعود لعهد البطولات .. والمجلس


تعددت اخبار نادي الزمالك، في الصحف المصرية، الصادرة صباح اليوم السبت، وفيما يلي رصد لاهم وابرز ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
مجلس الزمالك يبحث عن حل لأزمة المستحقات
 
يعقد اليوم مجلس ادارة نادي الزمالك اجتماعا هاما اليوم ..لبحث ازمة المستحقات المالية المتأخرة للاعبين في مختلف اللعبات قبل الجمعية العمومية المقرر لها يومي 19 و20 مارس الجاري ويدرس المجلس خلال اجتماعه اليوم جدول اعمال الجمعية العمومية للبحث عن مخرج لوضع شطب عضوية ممدوح عباس رئيس النادي السابق في جدول الاعمال بالتصويت برغم رفض مديرية الشباب والرياضة بالجيزة وضع ذلك بجدول اعمال الجمعية واستندت المديرية الي انه لا يجوز شطب عضوية عباس حتي لو كان بقرار من الجمعية العمومية بسبب وجود منازعات قضائية حول عودة عباس ومجلسه لادارة النادي من جديد وعدم قانونية الانتخابات الامر الذي لا يمكن خلاله شطب عضوية عباس ويستند المجلس في طلبه ادراج شطب عباس الي ان هناك عددا كبيرا من التوقيعات لاعضاء الجمعيه العمومية تطالب بشطبه.
من ناحية اخري نفي البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق ما تردد عن طلبه اقصاء أي من عناصر الجهاز الفني أو الاستغناء عنهم خاصة إسماعيل يوسف مدير الكرة بعد انتشار شائعات خلال الفترة الأخيرة في بعض وسائل الإعلام.
وأن الفريق الأبيض خاض 31 حصة تدريبية وأربع مباريات ودية بالفترة الماضية وهذا الأمر شيء جيد وأنه يتمني أن يتخطي عقبة نادي رايون سبورت بطل رواندا بدور ال 23 من البطولة الكونفدرالية لأن هذه المباراة هي المواجهة الرسمية الأولي له مع البيت الأبيض.
ويعود الفريق لتدريباته اليوم بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبين ويسعي فيريرا الملقب بالبروفيسور إلي تحفيظ اللاعبين لبعض الجمل التكتيكية التي يتم تطبيقها في المباراة.
 
وقالت الوفد:
فيريرا: الزمالك سيعود لعهد البطولات

أكد البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك إنه حزين لتوقف مسابقة الدوري الممتاز لمدة تصل لـ40 يوماً.
وأوضح فيريرا في المؤتمر الصحفي المصغر الذي عقده اليوم الجمعة أن الزمالك فريق كبير لا يعرف سوى لغة البطولات وسيعود لسابق عهده في الفترة القادمة.
 
وقالت الوطن:
الزمالك يستعين بشركة أمن خاصة فى "العمومية"
 

استقر المجلس الأبيض على الاستعانة بشركة أمن خاصة لتأمين الجمعية العمومية المقرر لها يوما 19 و20 مارس خوفاً من حدوث أى أعمال شغب، وحرصاً على خروجها بشكل مناسب دون مشاكل وسيتم مخاطبة مديرية أمن الجيزة للتأمين من خارج النادى، كما تقدم المجلس بطلب إلى مديرية الشباب والرياضة لاختيار الصالة المغطاة مكاناً لانعقاد الجمعية العمومية ويرغب المجلس فى تعديل موعدها لتقام من الثانية عشرة ظهراً وحتى الثامنة مساءً بدلاً من التاسعة صباحاً.

ومن ناحية أخرى، نفى المجلس ما تردد عن تحديد موعد لإصدار المحكمة الرياضية حكمها بخصوص الشكوى المقدمة من ممدوح عباس لعودته لرئاسة النادى منتصف الشهر الحالى، مؤكدين أن «كاس» لا تحدد مواعيد للحكم بخصوص الشكاوى، وأن هانى زادة، عضو المجلس، يتولى متابعة الملف بشكل كامل، واستطاع الدفاع بطريقة مناسبة خلال جلسة الاستماع فى يناير الماضى، وأنه حتى فى حالة إصدار أى حكم لن يكون نهائياً، حيث سيكون أمام طرفى الخصومة فرصة للطعن خلال ثلاثين يوماً فى المحكمة الفيدارلية السويسرية، وبالتالى لن يعود عباس عن طريق «كاس».

وفى سياق آخر، يجهز جيسوالدو فيريرا، المدير الفنى للفريق، لاعبه النيجيرى معروف يوسف ليكون بديلاً لأحمد عيد عبدالملك فى حالة عدم لحاقه بمباراة رايون سبور الرواندى بالكونفيدرالية، حيث قدم اللاعب عروضاً طيبة فى المباريات الودية التى خاضها، منها كوكاكولا وفريق الشباب.

وحرص فيريرا على الاجتماع بمعروف، وطالبه بالتركيز، خصوصاً أنه يرغب فى الاستفادة منه بالشكل المناسب فى المواجهات المقبلة، وأنه يمتلك إمكانيات جيدة وفى حالة لحاق عيد بالمواجهة سيكون أحد العناصر التى سيقوم بالاعتماد عليها فى الفترة المقبلة.

وفى سياق مختلف تمسك البرتغالى جيسوالدو فيريرا باستمرار إسماعيل يوسف فى منصب مدير الكرة عكس ما تردد فى وسائل الإعلام عن رغبته فى إبعاد الأخير خلال الوقت الحالى، حيث كشف المدير الفنى عن عدم تقديمه تقريراً حتى الآن بخصوص عمل الجهاز المعاون له وأنه فى حالة رغبته فى إبعاد أى عنصر سيعلن ذلك لوسائل الإعلام مباشرة دون وساطة من أى فرد، وشدد على تركيزه فى مهمته الأفريقية وتجهيز الفريق قبل استئناف الدورى.

ومن ناحية أخرى، يعود الفريق للتدريبات اليوم بعد الراحة التى حصل عليها اللاعبون أمس، ومن المقرر أن يسافر الفريق للعين السخنة يوم 10 من الشهر الحالى لخوض معسكر قبل المواجهة بالكونفيدرالية.

اخبار الزمالك

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد