أخر الاخبار

 

جماهير "وايت نايتس" تنفي الصلح مع مجلس الزمالك .. وتدريبات تأهيليه لعبدالملك .. «لجنة ثلاثية» لبحث مطالب أسر المتهمين بعد اعتذارهم

21 مارس 2015 الساعة 12:56 مساء
جماهير "وايت نايتس" تنفي الصلح مع مجلس الزمالك .. وتدريبات تأهيليه لعبد


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية، الصادرة صباح اليوم، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها
 
قالت الاهرام:

بعد «جلسة صلح» رئيس النادى و«الوايت نايتس»
الزمالك : «لجنة ثلاثية» لبحث مطالب أسر المتهمين بعد اعتذارهم
شكل مجلس إدارة نادى الزمالك، لجنة ثلاثية مكونة من المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى وأحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة والمتحدث الرسمى بإسم النادى والمستشار محمود خالد رئيس الشئون القانونية بالنادي.

لدراسة مطالب أسر المتهمين من رابطة مشجعى النادى «الوايت نايتس» بمحاولة اغتيال رئيس النادى واقتحام مقر القلعة البيضاء، وذلك للبدء فى إجراءات الصلح مع أسر المتهمين من الرابطة، وستقوم اللجنة بالتنازل عن الادعاء المدنى فى حق أفراد الرابطة المقبوض عليهم، وهو التعويض عن الضرر الذى لحق برئيس النادى من أفعال أعضاء الرابطة، وستحاول اللجنة الثلاثية مساعدة أفراد الرابطة المقبوض عليهم للخروج من السجن بعد تصالح قيادات الرابطة مع رئيس النادي، خاصة أن يوم 29 الجارى سيتم إصدار أحكام قضائية ضد العديد من أعضاء الرابطة المحبوسين على ذمة قضية محاولة اغتيال رئيس النادي.

ومن المنتظر أن يتوافد أعضاء الوايت نايتس إلى مقر النادى اليوم لإتمام إجراءات الصلح رسميا مع مجلس الإدارة، حيث كان لأحمد مرتضى دور بارز بمبادرته الطيبة لإتمام إجراءات الصلح خلال الفترة الماضية بتكليف من قبل مجلس الإدارة.

وكان قد عقد رئيس النادى جلسة تصالح أمس الأول مع أسر المتهمين من الرابطة بمقر النادي، حضرها أعضاء المجلس أحمد جلال وهانى زادة وأحمد سليمان وأحمد مرتضى وشريف منير، وحازم ياسين أمين الصندوق، حيث قامت أسر المقبوض عليهم و «كابوهات» الوايت نايتس والمتهمون فى واقعة إقتحام النادى بالاعتذار لرئيس الزمالك على ما فعلوه تجاهه وتجاه النادي، كما أكدت أسر أعضاء الرابطة على أنهم سيعملون على إنهاء الخلافات مع رئيس النادى وإنهاء علاقة أبنائهم بالرابطة بشكل رسمي، وعقب الجلسة قامت أسر أعضاء الرابطة بذبح عجلين أمام بوابة النادى احتفالا بالتصالح، ليسدل الستار على الخلافات العنيفة التى نشبت بين الطرفين فى الفترة الماضية.

من جانبه، قال أحمد مرتضى عن مبادرته لإتمام التصالح بين الطرفين: خلال انتخابات البرلمان تلقيت اتصالات من قيادات الرابطة يعرضون الصلح مع رئيس النادي، لكن الوقت حينها لم يكن يسمح بعقد هذا الإجتماع بين الطرفين، وأضاف: انتظرت الوقت الذى يكون فيه رئيس النادى مهيئًا لمفاتحته فى الأمر، وبالفعل حدث ذلك وانتهزت الفرصة فاتحته فى الأمر، وتوقعت أن يثور بمجرد أن أتحدث معه عن الأزمة، لكننى فوجئت بأنه يرحب بالصلح على الفور دون إبداء أى شروط، وبناء على ذلك اتفقت مع قيادات الرابطة على الحضور للنادى أمس الأول وبالفعل حضروا ومعهم عجل كما أحضر رئيس النادى عجلًا آخر وكان المفترض ذبحهما عند البوابة الرئيسية حيث تعرض رئيس النادى لإطلاق النار، لكن تعذر ذلك بسبب الحفاظ على واجهة النادي، وتقرر ذبح العجلين عند البوابة الأخري، والتى شهدت إقتحام أعضاء الرابطة لمقر النادى عقب المؤتمر الصحفى الذى عقد لتقديم حسام حسن عند تعيينه مديرًا فنيًا للزمالك فى السابق.

على صعيد أخر، منح الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى راحة اليوم وغدا من التدريبات بقرار من البرتغالى جيسفالدو فيريرا المدير الفنى للفريق، «هدنة» للاعبين قبل بدء استئناف مسابقة الدورى الممتاز، على أن يعود للمران بعد غد استعدادا لمواجهة الداخلية فى الأسبوع الـ 23 من المسابقة وكذلك قبل «موقعة كيجالي» أمام رايون سبور بطل رواندا فى ذهاب دور الـ 32 من الكونفيدرالية الإفريقية.

وكان الفريق قد خاض فى العاشرة من صباح أمس تدريباته، وغاب عن المران 10 لاعبين للانضمام للمنتخب الوطنى الأول والأوليمبي، بينما واصل أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك تدريباته التأهيلية بقيادة أخصائى التأهيل والعلاج الطبيعى عمرو المطراوي، بسبب معاناته من الإصابة خلال مباراة بطل رواندا بالجونة بجزع فى أنكل القدم، كما خضع يوسف إبراهيم أوباما وصالح موسى ومحمد عبد المجيد تدريبات منفردة بالجرى حول الملعب قبل بداية المران الخاص بالفريق بقرار من المدير الفنى بعد تغيبهم عن التدريبات طوال الأيام الماضية.

 

 

وقالت الجمهورية:

جماهير "وايت نايتس" تنفي الصلح مع مجلس الزمالك .. وتدريبات تأهيليه لعبدالملك

 

نفت قيادة مجموعة ¢ الوايت - نايتس ¢ من جماهير نادي الزمالك عقد الصلح مع رئيس ومجلس النادي ..واكدوا انه لو يوجد حتي في نيتهم دراسة الامر في الوقت الحالي واكدوا خلال بيان لهم ان المجموعة ترفض الصلح معه أو مع المجلس الابيض بكل اعضائه بعد احداث ستاد الدفاع الجوي 8 فبراير الماضي ووفاة 19 من مشجعي الابيض.
واكدت المجموعة ان ما حدث من اجتماع ما بين عدد من من ينتنمون الي جمهور الزمالك علي انهم الوايت نايتس مع رئيس النادي ليس الا ¢شو¢ اعلامي لتجميل الوجه قبل الجمعية العمومية للنادي امس الجمعة وان الافراد الذين اجتمعوا مع رئيس النادي لا يمثلون الا انفسهم فقط بعيدا عن الرابطة واعلنت الرابطة انها لن تتنازل عن موقفها في حق زملائهم الذين راحوا ضحية مجزرة ملعب التجمع الخامس مشيرة الي انها تنتظر القصاص و لن تدخل في اي محادثات او نقاشات مع اي مسئول الا بعد ذلك.
علي صعيد آخر غاب ثماني اللاعبين الدوليين عن مران الفريق امس الجمعة وهم احمد الشناوي وعلي جبر وايمن حفني وباسم مرسي وخالد قمر وابراهيم صلاح و حازم امام واحمد توفيق وهو المران الذي تم تقديمه للعاشره صباحا لظروف انعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك وخضع احمد عيد عبدالملك لتدريبات تأهيلية علي هامش مران الفريق حيث يعاني من جزع في اربطة انكل القدم تعرض لها خلال مباراة رايون سبورت الرواندي في ذهاب دور ال 32 لكاس الكونفدرالية الافريقية وخضع الثلاثي صالح موسي و محمد عبد المجيد و يوسف اوباما لمران منفرد بسبب العقاب الموقع عليهم من قبل الجهاز الفني بسبب رفضهم لقرار استبعادهم من القائمة الافريقية وقيامهم بعدم تنفيذ قرار الجهاز بخوض مران المستبعدين اثناء مباراة الفريق مع رايون الرواندي .
فيما استمر رضا العزب في غيابه عن مران المستبعدين وطالب بالاجتماع مع المجلس الابيض خلال الفترة المقبلة لتحديد موقفه من النادي سواء بالبقاء أو الرحيل مع نهاية الموسم الجاري بعد ان وجد نفسه خارج حسابات الجهاز الفني .

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد