أخر الاخبار

 

الزمالك يدعو محلب لافتتاح منشآته .. ويرفض عراقيل رايون سبور .. ويؤجل اجتماعه

24 مارس 2015 الساعة 4:16 مساء
الزمالك يدعو محلب لافتتاح منشآته .. ويرفض عراقيل رايون سبور .. ويؤجل اجتماعه


كتبت - أميره سعيد:

يرصد لكم موقع "أخبار الزمالك" أهم الأخبار التي تخص نادي الزمالك في الصحف الصادرة صباح اليوم الثلاثاء الموافق 24 مارس 2015 ومنها:

الأهرام: رئيس الزمالك يدعو محلب رسميا لافتتاح المنشآت الجديدة الجمعة
فيريرا يبحث عن «ودية» .. وعودة ثنائى الأوليمبى .. والعزب يعتذر .. وتأهيل حفنى

كتب: عمرو الدردير - حاتم الشربيني

وجه رئيس نادى الزمالك بالنيابة عن أعضاء مجلس الإدارة، دعوة رسمية للمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، من أجل الحضور إلى مقر القلعة البيضاء لافتتاح عدد من المنشآت الجديدة بالنادى يوم الجمعة المقبل بصفة مبدئية، والتى تضم البوابات الجديدة والمبنى الاجتماعى وحمامات السباحة والحدائق سواء العامة أو للأطفال، وذلك بعد أن شهد الزمالك مؤخرا ثورة إنشائية كبيرة فى عهد المجلس الحالي، حيث تم تطوير أجزاء عديدة بالنادي.

من ناحية أخري، يواصل اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته المكثفة بقيادة البرتغالى جيسفالدو فيريرا، استعدادا لمواجهة الداخلية يوم 30 الحالى، ضمن منافسات الأسبوع الـ 23 من مسابقة الدورى الممتاز، وذلك قبل سفر بعثة الفريق إلى العاصمة الرواندية كيجالى لمواجهة رايون سبور فى إياب دور الـ 32 للكونفيدرالية 5 إبريل المقبل.

 وينتظم الثنائى مطصفى فتحى وأحمد سمير فى المران اليوم بعد مشاركتهما مع المنتخب الأوليمبى أمام بروندى فى تصفيات الألعاب الإفريقية، حيث منحهما الجهاز الفنى راحة من تدريبات أمس. كما قام أيمن فريد طبيب الفريق بوضع برنامج علاجى مكثف لأيمن حفنى لاعب الفريق، بدأ فى تنفيذه أمس للعودة سريعا للتدريبات الجماعية للمشاركة فى مباراة الداخلية وحتى يلحق بمباراة رايون سبور بالكونفيدرالية، وذلك بعد أن تعرض اللاعب للإصابة بشد فى عضلة السمانة مما تسبب فى غيابه عن المشاركة بالتدريبات الجماعية واستبعاده من معسكر المنتخب

وكلف فيريرا الجهاز الإدارى بقيادة حمادة أنور بالإتفاق على خوض مباراة ودية قبل مواجهة الداخلية بالدوري، وينتظر الجهاز الفنى إعلان الأرجنتينى كوبر المدير الفنى للمنتخب القائمة النهائية للاعبى المنتخب لمعرفة عدد لاعبى الزمالك الموجودين للمشاركة فى مباراة غينيا الاستوائية للاستقرار على المباراة الودية.

وفى السياق نفسه، أبدى لاعب الفريق رضا العزب إعتذاره لمسئولى ناديه وأبلغهم برغبته فى العودة للتدريبات مرة أخرى.

وعن أزمة محمد إبراهيم أخيرا مع النادى بسبب عدم توثيق عقده، فقد تأكد أن محمد إبراهيم ليس من حقه فسخ تعاقده مع الزمالك كما يتردد، كما أن موقف العقد قانونى وليس باطلا مثلما ذكر اللاعب ووكيل أعماله، حيث توجه اللاعب للجبلاية من أجل الحصول على شهادة ببطلان تعاقده مع الزمالك ليخوض تجربة احترافية جديدة، وهو ما أثار غضب مسئولى الزمالك، كما أن بطلان عقد اللاعب وفقا للائحة إتحاد الكرة، ينطبق على اللاعب الذى يتم تجديد تعاقده مع ناديه ولم يتم توثيق عقد اللاعب خلال شهر، وبناء عليه فإن حالة محمد إبراهيم لا ينطبق عليها بند بطلان العقد فى لائحة الجبلاية، لأنه لم يجدد تعاقده مع الزمالك وإنما جاء من ناد خارجى وأصبح عقده مع الزمالك تعاقدا جديدا مما يعنى أن موقف الزمالك قانونيا ولا يحق للاعب فسخ عقده أو الحديث عن بطلانه.

ويحاول كل من أحمد مرتضى منصور وأحمد سليمان وهانى زادة أعضاء المجلس احتواء أزمة محمد إبراهيم مع النادى لإنهاء المشكلة نهائيا.

الجمهورية: الزمالك يرفض عراقيل رايون الرواندي
احمد عيد يعود للتدريبات .. ومحاولات لتأهيل حفني للمواجهة

كتب: عبدالناصر سليمان - أحمد جلاء

رفض نادي الزمالك مقترح نادي رايون سبورت الرواندي بنقل مباراة العودة لدور ال32 لكاس الكونفدرالية الافريقية الي مدينة اخري تبعد 300 كيلومتر عن كيجالي.. و اكد الزمالك علي ان نقل المباراة لابد و ان يكون بمخاطبة رسمية من الاتحاد الافريقي ¢الكاف¢ و ليس وديا بين الناديين
و راي الزمالك ان نقل المباراة سيشكل ارهاقا كبيرا علي البعثه قبل المباراة الهامه و هو الامر المرفوض من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.. و الي الان لم يرسل الاتحاد الافريقي اي خطاب رسمي يفيد بنقل المباراة عن كيجالي.

و اكد الزمالك انه لن يمانع في حال نقل المباراة عن كيجالي بسبب الظروف الامنية في حال وصول خطاب رسمي من الاتحاد الافريقي.. رافضا اي تلاعبات من قبل النادي الرواندي الذي يحاول ارهاق الفريق الابيض قبل موقع العودة 4 ابريل المقبل.

يسافر اسماعيل يوسف مدير الكرة يوم 1 ابريل الي كيجالي لاختيار فندق الاقامة و تحديد مواعيد و ملاعب التدريبات للفريق خلال تواجده برواندا.. و استانف امس الفريق تدريباته و عاد احمد عيد عبدالملك من جديد الي التدريبات بعد شفائه من الاصابه التي تعرض لها خلال مباراة رايون الافريقية اثناء احتفاله بهدفه الثاني الشخصي و الثالث للفريق.

أصبح من المقرر أن يخضع أيمن حفني لاعب الفريق لبرنامج تأهيلي مكثف بعد الإصابة التي تعرض لها حتي يتسني له السفر مع الفريق وخوض مباراة الإياب بالبطولة القارية.

وعلمت الجمهورية أن مجلس الإدارة يحاول بشتي الطرق اقناع القيادات الأمنية بإقامة مباريات الفريق الأفريقية المقبلة في ملعب الجيش الثالث بالسويس وذلك لسوء أرضية ملعب الجونة والإصابات بالجملة التي تعرض لها اللاعبون خلال لقاء رايون سبورت الرواندي في ذهاب دور الـ32 للبطولة القارية.

طلب الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا. المدير الفني للفريق خوض مباراة ودية قبل مواجهة الداخلية المحدد لها 30 مارس الجاري.

وينتظر الجهاز إعلان الأرجنتيني كوبر المدير الفني للمنتخب القائمة النهائية للاعبي المنتخب لمعرفة عدد لاعبي الزمالك المتواجدين للمشاركة في مباراة غينيا الاستوائية للاستقرار علي المباراة الودية.

الوفد: تطعـيم لاعبي الزمالك قبل السفر إلى رواندا

كتب - مصطفى جويلى:

قام الجهاز الطبى للفريق الكروى بنادي الزمالك بقيادة أيمن فريد بتطعيم لاعبي الفريق ضد ثلاث أمراض قبل السفر لرواندا يوم 3 أبريل المقبل لخوض مباراة العودة أمام رايون سبورت الرواندي في دور الـ 32 بالكونفدرالية الإفريقية.

ويحتاج الزمالك إلي التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف واحد فقط لضمان الصعود لدور الـ 16 بعدما حقق الفوز ذهابا بالجونة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

المصري اليوم: الزمالك ينتظر موافقة محلب النهائية لتحديد موعد افتتاح منشآته الجديدة

كتب - بليغ أبو عايد:

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، الثلاثاء، اجتماعًا طارئًا لاعتماد قرارات الجمعية العمومية، التي انعقدت الجمعة الماضي، وتفعيل قرار الموافقة على إنشاء المول التجاري.

وينتظر المجلس الموافقة النهائية لإبراهيم محلب، رئيس الوزراء، على حضور افتتاح منشآت النادي الجديدة يوم الجمعة المقبل، بعدما أبدى موافقة مبدئية على هذا الموعد.

اليوم السابع: تأجيل اجتماع مجلس الزمالك 5 ساعات

كتب - أحمد توفيق:

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك تأجيله إجتماعه المقرر له اليوم الثلاثاء 5 ساعات ليقام فى تمام التاسعة مساءاً بدلاً من الرابعة عصراً. ويجتمع مجلس الزمالك للتصديق على قرارات اجتماع الجمعية العمومية الأخيرة قبل إرسال محضر الإجتماع لمديرية الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة.

وكان من المفترض إنعقاد اجتماع مجلس إدارة الزمالك أمس الاثنين ولكن قرر المجلس الأبيض تأجيل إجتماعه ليكون اليوم الثلاثاء.

كما سيعتمد المجلس الأبيض خلال اجتماعه اليوم، طلبات العضويات المقدمة من موظفى النادى والتى جاءت قرار الجمعية العمومية بقبول عضويات الموظفين الذين تخطت فترة عملهم بالقلعة البيضاء 10 سنوات.

اخبار الزمالك

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد