أخر الاخبار

 

الزمالك يطير إلى رواندا .. جلسة خاصة لميدو مع جابر .. ..وقيد أحمد سمير فرج مازال مشكلة بالجبلاية

2 ابريل 2015 الساعة 10:45 صباحا
الزمالك يطير إلى رواندا .. جلسة خاصة لميدو مع جابر .. ..وقيد أحمد سمير فرج مازا


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
مجلس الزمالك يؤجل أول اجتماع للجمعة.. وجلسة خاصة لميدو مع جابر
 
قرر مجلس الإدارة تأجيل أول اجتماع ليقام بعد غد الجمعة بدلا من غد.. وذلك بعد تمسك لجنة المسابقات باتحاد الكرة بإقامة المباراة يوم غد الخميس في الجولة الخامسة عشرة للمجموعة الثانية للدوري العام.. واستقبلت عضوات نادي الزمالك مجلس الإدارة الجديد برئاسة المستشار مرتضي منصور بالزغاريد.. في أول زيارة له للنادي منذ إجراء الانتخابات يوم الجمعة الماضي.
ويحرص المجلس خلال الاجتماع علي مناقشة العديد من المشاكل الكروية والاجتماعية والوصول لحلول لها..ومناقشة أزمة مستحقات اللاعبين المتأخرة.. وتدعيم صفوف الفريق الكروي بعناصر جديدة حتي يتسني لهم المشاركة في دور الثمانية من بطولة دوري الأبطال الإفريقي.
وحرص قدامي الرياضيين بالنادي علي اقامة حفل استقبال أمس لأعضاء مجلس الادارة الجديد بمناسبة تسلمهم للنادي في حضور مرتضي منصور.. وكان من ضمن هؤلاء الرياضيين حسن شحاتة وزكي عثمان وأيمن يونس وأحمد عبد الحليم ومحمود ابو رجيلة.. ويسلم أيمن يونس عضو مجلس الإدارة السابق عقود إبراهيم صلاح الموقعة من جانب اللاعب إلي مجلس الإدارة الجديد.. ليكون أولي الصفقات البيضاء في عهد المجلس الجديد.
اتخذ منصور قرارا بمنع أي عضو من أعضاء مجلس الإدارة بالتأشير علي أي قرار إلا بعد الحصول علي موافقته وذلك منعا للتضارب في القرارات.. وتلقي المجلس اعتذارا من مجلس اتحاد الكرة عن عدم الحضور إلي النادي لتقديم التهنئة للمجلس.. وأكد مجلس إدارة اتحاد الكرة أنه نظرا لضيق الوقت في الفترة الحالية تقرر تأجيل الزيارة إلي الأسبوع المقبل حيث من المنتظر أن يحضر مجلس جمال علام للنادي الأبيض وتوجيه التهنئة.
وعلي صعيد الفريق الكروي..أرسل رئيس النادي قيمة المكافأة لفريق الكرة بعد تأهله لدوري المجموعات بالبطولة الإفريقية. بعد فوزه علي نكانا الزامبي بخماسية نظيفة.. وكان قد وعد بمكافآة كل لاعب بالفريق بثلاثة آلاف جنيه بعد التأهل.
يؤدي الفريق الكروي تدريبه الأخير اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في الدوري.. حيث يسعي الجهاز الفني للفريق الكروي بقيادة أحمد حسام ¢ميدو¢ إلي الوقوف علي نقاط القوة والضعف في صفوف فريقه وعلاج الأخطاء التي تم الوقوع في الفترة الماضية والعمل علي تلافيها.. وحرص ميدو علي عقد جلسة خاصة مع عمر جابر طالبه خلالها بضرورة إغلاق ملف الرحيل في نهاية الموسم الحالي حيث انه يعتبر أحد الأعمدة الأساسية في صفوف القلعة البيضاء.. كما أكد له أن رحيله عن النادي لن يكون إلا من خلال احترافه إلي أوروبا وليس الانتقال إلي أي ناد مصري آخر.
 
 
..وقيد أحمد سمير فرج مازال مشكلة بالجبلاية
ومبادرة زملكاوية باستمرار درويش رئيسا للجنة الأندية
 
علمت "الجمهورية" أن هناك انفراجة كبيرة في أزمة لجنة الأندية بعد الروح الجديدة التي اتبعها المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الجديد باعتزامه إرسال خطاب الي الجبلاية يعرض علي مجلس الإدارة بقاء الدكتور كمال درويش منافسه في الانتخابات الماضية كرئيس للجنة الاندية حتي انتهاء الموسم في حالة جواز اللائحة المعمول بها ضمن الاتحاد.. وبادر رئيس الزمالك بتقديم هذا الاقتراح لفض الاشتباك الذي احاط بمجلس جمال علام في غضون الأيام القليلة الماضية بمجرد اجراء انتخابات ناديي الأهلي والزمالك..وبهذه المبادره أصبح الاتحاد مطالب بالابقاء علي تشكيل اللجنة ودعوة الاهلي لتفعيل دوره المجمد بعد الازمة الطاحنة مع المجلس السابق بقيادة حسن حمدي.. مع الدعوة لاجراء انتخابات جديدة فور الانتهاء من الموسم الكروي..صرح بذلك منصور وعلق في تصريح خاص للجمهورية حول الاأزمة أنه لايمانع علي الاطلاق في استمرار درويش في رئاسة الاندية طالما لايخالف اللائحة وأنه علي استعداد تام لانهاء هذه الأزمة في اسرع وقت في ظل حرصه علي تذليل أي عقبة قد تعرقل مسيرة الكرة المصرية..مشيرا إلي انه سيتعاون مع اتحاد الكرة..وفي المقابل أكد ايهاب لهيطة عضو المجلس ولجنة الأندية أن نادي الزمالك هو رئيس اللجنة بصفته وأن اللائحة لاتمانع في بقاء الدكتور كمال درويش في منصه الحالي في حالة ارسال خطاب من المجلس الجديد تحت قيادة المستشار مرتضي منصور..يؤكد أن درويش يمثل النادي في اللجنة..ومن المنتظر أن تعقد اللجنة اجتماعها خلال الساعات القادمة وتم توجيه الدعوة الي رئاسي الاهلي والزمالك محمود طاهر ومرتضي منصور.
وتفجرت أزمة بين الزمالك ولجنة شئون اللاعبين بسبب رفض ارسال طلب احضار البطاقة الدولية للاعب ليرس البلجيكي السابق أحمد سمير فرج تمهيدا لاستبداله في قائمة الفريق بدلا من عميد لاعبي العالم أحمد حسن ومشاركته في مباريات الدوري الممتاز.. وطلبت اللجنة من إدارة الزمالك تقديم الأوراق المطلوبة التي تفيد بإنهاء علاقة حسن بالفريق ورفع اسمه من قوائم الفريق..وهو الأمر الذي أثار حفيظة الزمالك لاسيما وأن احمد حسن أصبح مديراً للمنتخب الوطني ولايحتاج إلي تقديم أي أوراق تفيد أنهاء علاقته بالزمالك..ومن المنتظر أن تتفجر هذه المشكلة خلال الساعات القليلة بعد اصرار اللجنة علي موقفها.
ويشارك وفد الاتحاد في ورشة العمل بالاتحاد الدولي الافريقي لتطوير اتحادات العالم.. خلال يومي الاربعاء والخميس بجنوب أفريقيا..ويمثل اتحاد الكرة رئيس المجلس جمال علام وثروت سويلم المدير التتنفيذي وفاروق جعفر المدير الفني للاتحاد..ويسعي الوفد للاستفادة من ورشة العمل تمهيدا لاستحداث خدمات الاتحاد لأعضاء الجمعية العمومية.
 
قالت الوطن:
الزمالك يطير إلى رواندا.. و"محلب" يتسبب فى تأجيل ملف محمد إبراهيم
 
 

تتوجه بعثة فريق الزمالك إلى رواندا فى ساعة متأخرة من مساء اليوم الخميس لمواجهة فريق رايون سبور فى إياب دور الـ32 من الكونفيدرالية الأفريقية على ملعب أماهورو فى العاصمة كيجالى يوم الأحد المقبل.

وتستغرق رحلة السفر عبر الخطوط الجوية الإثيوبية حوالى 10 ساعات، منها 4 ساعات ترانزيت فى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا قبل الوصول ظهر الجمعة إلى كيجالى، وعقب الوصول يخوض الفريق مراناً خفيفاً فى ملعب قريب من فندق الإقامة، وكان الثنائى هانى زادة، عضو المجلس، وإسماعيل يوسف، مدير الكرة سبق البعثة إلى رواندا بيومين للترتيب لكافة الأمور المتعلقة بالفريق من فندق الإقامة وملاعب التدريب بالتنسيق مع السفارة المصرية هناك سعياً لخروج المباراة بشكل جيد ومواصلة المشوار الأفريقى.

وتمسك خالد قمر، مهاجم الفريق، بالسفر مع الفريق إلى رواندا والمشاركة أساسياً فى لقاء رايون سبور بعدما عانى من آلام فى السمانة أبعدته عن التدريبات بعد مباراة الداخلية، حيث عقد جلسة مع المدير الفنى فيريرا أبدى فيها رغبته فى الوجود مع الفريق للرد على المشككين، والحملة الإعلامية التى تعرض لها خلال الفترة الماضية والتى تزامنت مع ظروف أسرية سبقت مباراة الزمالك والداخلية، ورفض الاعتذار عن عدم المشاركة للوجود مع الفريق.

وعلى جانب آخر، استقر مجلس إدارة نادى الزمالك بشكل رسمى على تعديل عقد إبراهيم صلاح، لاعب وسط الفريق مادياً خلال الفترة المقبلة بناء على رغبة اللاعب، وبمبلغ يزيد على مليون و300 ألف جنيه فى الموسم يحصل عليها حالياً، وتوصل اللاعب مع النادى على تعديل العقد مع تمديده موسماً إضافياً خصوصاً أنه يقدم مستويات رائعة فى الموسم الحالى وأصبح لاعباً أساسياً بالمنتخب الوطنى.

وتم الاتفاق على عقد جلسة مع اللاعب فور عودة البعثة من رواندا للتوقيع على العقد الجديد وفقاً لرغبة المجلس فى توفير الهدوء داخل الفريق، والحفاظ على تركيز اللاعب خلال المرحلة الحاسمة من الدورى العام.

وعلى جانب آخر تسببت زيارة المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء لمقر النادى الأبيض فى تأجيل حسم ملف عقد محمد إبراهيم لاعب ماريتيمو البرتغالى، حيث يرفض رئيس النادى اتخاذ خطوات بشأن اللاعب بمبرر انشغاله بزيارة رئيس الوزراء التى تستحوذ على جزء كبير من عمله اليومى داخل النادى، فيما رفض مجلس الزمالك مناقشة أى عروض شفهية من نادى أهلى جدة السعودى لضم محمد عبدالشافى بشكل نهائى، وتمسك الأبيض بإرسال خطاب رسمى من النادى السعودى يحمل عرضاً رسمياً لضم عبدالشافى.

يعقد البرتغالى جيسوالدو فيريرا، المدير الفنى للفريق جلسة بالفيديو لمشاهدة مباراة الذهاب بين الزمالك ورايون سبور والتى انتهت للفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف قبل السفر لخوض مباراة الإياب، حيث يرغب فى تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب، والتركيز على طريقة اللعب المناسبة للمواجهة.
 
 

اخبار الزمالك

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد .. جاهزية نداي وترافيس ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد مهاب ممدوح يتسلح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برقم مميز قبل مواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وصعد الزمالك  إلى ربع

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد