أخر الاخبار

 

الزمالك يصرف مستحقات اللاعبين.. طوارئ استعداداً للفتح المغربي .. النادي يدرس عرض التمويل الأهلاوى .. حيلة لإقناع فيريرا بضم شيكابالا

29 ابريل 2015 الساعة 1:40 مساء
الزمالك يصرف مستحقات اللاعبين.. طوارئ استعداداً للفتح المغربي .. النادي يدرس


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، وفيما يلي رصد لاهم وابرز ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
الزمالك يصرف مستحقات اللاعبين.. بعد عبور الحدود والاحتفاظ بالقمة
غلق الملف المحلي.. طوارئ استعداداً للفتح المغربي.. وقلق من إصابة قمر
 
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك صرف مستحقات لاعبي الفريق الأول.. بعد الفوز علي حرس الحدود والحفاظ علي قمة الدوري العام.. من اجل تحفيز اللاعبين علي بذل قصاري جهدهم في المهمه الصعبه أمام الفتح الرباطي المغربي في إياب دور ال 16 لبطولة الكونفيدرالية الافريقيه.
بينما أغلق الجهاز الفني ملف المباراة المحلية وأعلن حالة الطوارئ استعدادا للمباراه القادمه.. وطالب البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق لاعبيه بضرورة التركيز في المباراة والاداء بمنتهي الجدية من البداية لانتزاع بطاقة التأهل للدور التالي للبطولة.
وأعرب عن حزنه الشديد لغياب الجماهير عن حضور مباراة الفريق أمام الحرس والتي كانت ستزيد من جمال ومتعة المباراه.. وقال ان استاد برج العرب من أفضل الملاعب في مصر.
أضاف أن الفريق قدم مباراة جيدة خاصة مصطفي فتحي الذي شارك بعد غياب فترة طولية وكان عند حسن الظن.
من جانبه أكد اسماعيل يوسف مدير الكرة أن هناك نية لدي مجلس الإدارة لتواجد محمود عبد الرازق شيكابالا. ضمن الفريق الأول مع بداية الموسم المقبل.. وأنه يتم أخذ كل مباراة علي حدة ومن ثم فإنه يحاول بشتي الطرق المنافسة علي لقب الدوري حيث أنه يتم أخذ كل مباراة علي حدة.
وانتابت الجهاز الفني حالة من القلق والترقب بسبب اصابة خالد قمر..وسيخضع لآشعة علي قدمه لتحديد موقفه من المشاركة أمام الفتح الرباطي المغربي.
من ناحية أخري طلب مجلس الإدارة من اللاعب عمر سعد الذي تم التعاقد معه مؤخرا.. برد مبلغ مقدم التعاقد الذي حصل عليه نظير ارتداء الفانلة البيضاء بداية من الموسم المقبل.

.. ورئيس النادي يكشف شروطه لعودة شيكابالا.. وأسرار استقالة سليمان
 

طلب رئيس نادي الزمالك جلسة خاصة مع المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة بعد مباراة الفتح الرباطي المغربي في إياب دور الـ 16 ببطولة الكونفيدراليه..لمحاولة اقناعه باجراء انتخابات علي مقعد الثلاثي المستقيل من عضوية مجلس الاداره.. وهم أحمد سليمان وهاني شكري ومصطفي عبدالخالق في يوليو المقبل.. بعد الموافقه علي الاستقالة التي تقدم بها سليمان وتم ارسالها لوزير الرياضة.
وأكد رئيس النادي أن الاستقالة هي الخامسة لسليمان.. وأنه قام بارسالها قبل مباراة حرس الحدود المصيرية بثلاث ساعات مما قد يؤثر بالسلب علي معنويات اللاعبين.
أضاف أن جميع اللاعبين الذين تعاقد معهم الزمالك مع بداية الموسم الحالي بناء علي علاقته برؤساء الأندية.
وكشف النقاب عن سبب استقالة عضو المجلس قائلا أن السبب الرئيسي وراء تقدمه بالاستقالة هو الاشراف علي فريق الكرة حيث أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا رفض تماما فكرة الاشراف علي فريق الكرة وهو ما تم الاستجابة له منعا لإثارة المشاكل والمنافسة علي بطولتي الدوري والكونفيدرالية.
وأنه اشترط علي سليمان عندما تم اسناد مهمة اشراف الكرة له بعدم النزول إلي غرفة خلع الملابس الخاصة باللاعبين وهم ما تم الاخلال به.. كما أنه اشترط علي جميع أعضاء المجلس عدم حضور المباريات منعا لتشتيت ذهن اللاعبين.
وفيما يتعلق بأزمة شيكابالا.. قال رئيس النادي أن اللاعب جاء يستغيث به لحل أزمته مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي ووضع للاعب شروطا مقابل عودته من بينهما أن يتساوي راتبه مع راتب عمر جابر وأن يقوم بالتوقيع لمدة 5 سنوات ولن يقوم النادي بدفع أي ¢مليم¢ للنادي البرتغالي وعدم إثارة المشاكل مع الفريق وهو ما وافق عليه اللاعب علي أن يتم توقيع العقود بعد انتهاء المشكلة مع النادي البرتغالي.
وأضاف أنه خلال تلك الاجتماعات دخل سليمان مكتبه وطالب بالعودة للاشراف علي فريق الكرة إلا أنه رفض ذلك فقام الأخير بتقديم استقالته قبل المباراة بثلاث ساعات فقط.
 
قالت الوطن:
الزمالك يدرس عرض التمويل الأهلاوى
 

يدرس مجلس إدارة نادى الزمالك الموافقة على أحد العروض المقدمة لمحمد عبدالشافى لاعب الفريق المعار إلى أهلى جدة السعودى مع نهاية الموسم، والاستفادة بقيمة الصفقة فى الإنفاق على الفريق خلال الموسم الجديد.

كان أهلى جدة قد أعلن رغبته فى الإبقاء على عبدالشافى الذى يشارك بشكل أساسى منذ انتقاله للفريق، كما يسعى أكثر من ناد خليجى آخر لشراء اللاعب، وهو ما قد تعتبره إدارة الزمالك مصدر تمويل يدر دخلاً جديداً على النادى.

يأتى ذلك فى الوقت الذى وعد فيه مجلس الإدارة اللاعبين بالحصول على مكافآت مضاعفة فى حالة الفوز على فريق الفتح الرباطى المغربى يوم الأحد المقبل بإياب دور الـ16 من الكونفيدرالية الأفريقية حيث يرغب المجلس فى تحميس اللاعبين بشكل أكبر خلال الساعات المقبلة للتأكيد على رغبة المجلس فى التفكير فى الاستمرار بالبطولة القارية.

فيما يعقد فيريرا جلسة مع اللاعبين لتوضيح الأخطاء التى سقطوا فيها خلال مباراة الذهاب أمام الفتح الرباطى، ولتوضيح نقاط ضعف الفريق المغربى للعب عليها فى مباراة الإياب.

 

حيلة لإقناع فيريرا بضم شيكابالا

 

لجأ مجلس إدارة نادى الزمالك إلى حيلة لإقناع البرتغالى جيسوالدو فيريرا بالتعاقد مع محمود عبدالرزاق "شيكابالا" ولحسم صفقة انتقاله من نادى سبورتنج لشبونة، وكشف مصدر داخل المجلس أنه نتيجة رغبة اللاعب الشديدة فى العودة للنادى وتقديمه العديد من التنازلات المادية تم عقد جلسة مع البرتغالى جيسوالدو فيريرا للحديث عن انضمام شيكابالا وتم التأكيد أن هناك اتفاقاً منذ عدة شهور رسمياً ومن قبل التعاقد مع فيريرا فى فبراير الماضى وأنه تم تعطيل الأمور بسبب عدم التوصل لاتفاق مالى ولكن شيكابالا أنهى اتفاقه ويتبقى بعض الأمور البسيطة لإتمام الصفقة. وأضاف المصدر أنه كان هناك قلق من رفض فيريرا التعاقد مع اللاعب.

فيما أبدى فيريرا اندهاشه من التفاوض مع المغربى مراد باتنة لاعب فريق الفتح الرباطى المغربى وتم الاتفاق على أن تتم متابعته فى مباراة الفريقين يوم 3 مايو حيث أكد الوكيل المغربى للاعب فى تصريحات لـ«الوطن» أنه تلقى أكثر من اتصال هاتفى من أحد أعضاء المجلس الأبيض وطلب منه معرفة طلبات النادى المالية مشيراً إلى أن اللاعب أبدى موافقته على الانضمام للفريق فى الموسم المقبل وخوض تجربة الاحتراف بالزمالك.

ويرى بعض أعضاء المجلس  أنه لا جدوى من ضم صفقات عربية حيث لم ينجح أى لاعب مثل الجزائرى قاسى سعيد ومواطنه محمد أمين عودية والعراقى عماد محمد وغيرهم ومن الأفضل ضم صفقة أفريقية.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد