أخر الاخبار

 

تحذيرات للزمالك من السحر الكونغولي.. وفيريرا يتوعد المصري .. ويغلق ملف الصفقات بسبب الدوري

10 مايو 2015 الساعة 11:50 صباحا
تحذيرات للزمالك من السحر الكونغولي.. وفيريرا يتوعد المصري .. ويغلق ملف الصفق


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية، الصادرة صباح اليوم، وفيما يلي رصد لاه وابرز ما جاء بها:
 
قالت الوطن:

الزمالك يسافر إلى الإسماعيلية.. ويغلق ملف الصفقات بسبب الدوري 

اختبار طبى لباسم مرسى.. الهلال السودانى يرسل تسجيلات «سانجا».. «سيسيه» يجدد طلب حصوله على مستحقاته.. وإسلام جمال يرفض الرحيل

 

يسافر فريق الكرة الأول بنادى الزمالك عصر اليوم إلى مدينة الإسماعيلية عقب المران بملعب النادى بميت عقبة استعداداً لمواجهة المصرى البورسعيدى، غداً الاثنين، فى السادسة والنصف مساءً على ملعب الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدورى.

ويسعى البرتغالى جيسوالدو فيريرا، المدير الفنى للفريق لتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب لخوض المباراة، حيث يعانى من حالة إرهاق كبيرة بسبب كثرة المباريات فى الفترة الحالية بالإضافة إلى رغبته فى الحفاظ على الصدارة أمام المصرى، الذى يمتلك العديد من اللاعبين الجيدين، والفوز بها يقرب الفريق من درع الدورى الغائب منذ 11 عاماً.

وبدأ الجهاز الفنى فى تجهيز طارق حامد للعب فى وسط الملعب بدلاً من أحمد توفيق، الذى يغيب للإيقاف، فيما سيتم عمل اختبار طبى للتأكد من جاهزية باسم مرسى لخوض المباراة من عدمها فى ظل رغبة الجهاز الفنى فى الحفاظ عليه، وسيعود الثنائى أحمد دويدار، وخالد قمر للقائمة، وسيحدد فيريرا موقفهما من المشاركة فى المباراة وفقاً لوجهة نظره الفنية.

وعلى جانب آخر، استقر مجلس الإدارة على تأجيل حسم صفقات الموسم الجديد لمدة شهر على الأقل انتظاراً لتقرير البرتغالى جيسوالدو فيريرا بخصوص المراكز التى يرغب فى تدعيمها فى الموسم المقبل بالإضافة لتحديد الراحلين عن صفوف الفريق الأبيض، وهو ما يرفضه المدير الفنى حالياًَ فى ظل وجود 13 جولة على نهاية المسابقة، وحاجته لجهود معظم اللاعبين والحفاظ على تركيزهم خوفاً من التفكير فى البقاء أو الرحيل.

ومن ناحية أخرى، تلقى نادى الزمالك من نظيره الهلال السودانى تسجيلات لفريق سانجا بيلندى بطل الكونغو، والذى جمعت بينهما المواجهة فى دور الـ16 من دورى أبطال أفريقيا وتأهل الفريق السودانى بالفوز ذهاباً وإياباً وسيقوم الجهاز الفنى للفريق بدراسة المباريات قبل السفر يوم الخميس المقبل إلى الكونغو لخوض المباراة حيث يسعى فيريرا لمعرفة نقاط القوة والضعف فى المنافس للتأهل لدور المجموعات بالكونفيدرالية.

وفى شأن مختلف، أرسل البوركينى عبدالله سيسيه، لاعب الفريق خطاباً جديداً لنادى الزمالك يخطرهم فيه بطلبه صرف مستحقاته المتأخرة، خصوصاً أنه لم يحصل عليها بالكامل، وبالتحديد المبلغ المتبقى من فترة مجلس ممدوح عباس، وكان قد تم الاتفاق عند التوقيع للفريق قبل بداية الموسم وحصل اللاعب على وعد من إدارة النادى بصرف مستحقاته خلال الساعات المقبلة بشرط التركيز فى الملعب، وأنه سيحصل على كافة مستحقاته أسوة بباقى زملائه.

ومن ناحية أخرى، رفض إسلام جمال، مدافع الفريق، مناقشة أى عروض للرحيل فى الموسم المقبل، متمسكاً بالبقاء مع الفريق الأبيض والتركيز فى العودة للمشاركة فى المباريات الرسمية، خصوصاً أنه تلقى أكثر من عرض محلى، لكنه أكد لهم أنه ما زال الوقت مبكراً ولا تفكير لديه سوى فى الحصول على درع الدورى مع الفريق الأبيض.
 
 
قالت الجمهورية:
تحذيرات للزمالك من السحر الكونغولي.. وفيريرا يتوعد المصري
 
تلقي الجهاز الفني للفريق الأول للزمالك مجموعة من التحذيرات قبل السفر إلي العاصمة الكونغولية كينشاسا لمواجهة سانجا الأسبوع المقبل في ذهاب دور ال 16 مكرر لبطولة كأس الكونفيدرالية الافريقية .. خاصة التحذيرات الكثيرة من السحر الذي ربما يلجا له الفريق الكونغولي .. وسوف يستعين اللاعبون والجهاز الفني اثناء السفر وطوال تواجد البعثة هناك بقراءة القرآن حتي انتهاء المباراة للتغلب علي أي أعمال سحر او شعوذة .. وكان الفريق واجه اعمال السحر كما حدث العام الماضي عندما واجه الفريق الكروي ناديي مازيمبي وفيتا كلوب الكونغوليين في دوري الأبطال الأفريقي 2014.. كما حذرت السفارة المصرية بالكونغو البعثة البيضاء من تقلب الأحوال الجوية مع إمكانية هطول الأمطار في أي وقت بالكونغو. ولكن بدون برودة للجو.. لذا قرر الجهاز الفني اصطحاب أحذية المطر قبل السفر إلي هناك.
وستقوم السفارة بتسليم الجهاز الفني مجموعة من شرائط الفيديو الخاصة بفريق سانجا فور وصول البعثة إلي كينشاسا يوم الخميس المقبل حتي يتسني للجهاز الفني الوقوف علي المستوي الفني والبدني والتعرف علي نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق المنافس تمهيدا للعب عليها في مباراة الأحد المقبل.
وبعيدا عن رحلة الكونغو.. يؤدي اليوم الفريق الكروي تدريبه الأخير استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي غدا في الأسبوع التاسع والعشرين للدوري العام.. حيث يسعي المدير الفني تحفيظ اللاعبين بعض الجمل التكتيكية التي سيتم تطبيقها في اللقاء .
قرر مجلس الإدارة منع لاعبي الفريق من الإدلاء بأي تصريحات لأي وسيلة اعلامية خلال الفترة القادمة لحين تحقيق الهدف الذي يسعي له الجميع بالفوز بمسابقة الدوري .
 
..والمصري يتربص للزمالك ب 20 لاعباً
 
بدأ فريق النادي المصري أول تدريابته في معسكره المغلق بالاسماعيلية إستعداداً لمواجهة الزمالك غدا .. واصطحب مختار 20 لاعباً تحسباً لأية ظروف طارئة أثناء المعسكر أو المباراة .. وقاد التدريب مختار وجهازه المعاون مجدي الشناوي ومجدي عبد العاطي وسعيد عبد العظيم ومدرب حراس المرمي عصام عبد العظيم . ركز المدير الفني علي النواحي التكتيكية والخطط التي تمكنه من إيقاف مفاتيح وخطورة لاعبي الزمالك .. واستغلال نقاط الضعف في صفوفه بعد تأكد غياب اللاعب أحمد توفيق لحصوله علي الإنذار الثالث .. كما حرص مختارعلي تخفيف الحمل التدريبي للاعبين الذين خاضوا مباراة الحرس مكتفياً بأدائهم لبعض تدريبات الإحماء ثم خضعوا لجلسات التأهيل والاستشفاء تفاديا للاجهاد .
وتلقي النادي خطاباً رسمياً من اتحاد الكرة بتأجيل مباراة الأهلي والمصري .. التي كان محدداً لها الجمعة 5 يونيو باستاد الجونة إلي أجلي غير مسمي .. بسبب ارتباطات الأهلي الأفريقية بالكونفيدرالية .
واحتل الموقع الرسمي للنادي المركز ال 52 عالمياً في تصنيف موقع ¢رانجنكز ¢ كواحد من أفضل صفحات التواصل الإجتماعي الرسمية الخاصه بأندية كرة القدم علي مستوي العالم ..وتصدر التصنيف نادي ريال مدريد الاسباني وموقع برشلونة الثاني .. وجاء موقع المصري الثالث عربيا وأفريقياً بعد موقعي الأهلي والزمالك .

اخبار الزمالك

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

شاهد ..أرسنال يواصل الحفاظ على صدارة البريميرليج باكتساح تشيلسي. العين الإماراتي يصعد لنهائي كأس آسيا على حساب الهلال السعودي. صعود يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا

أرسنال يمطر شباك تشيلسي بخماسية وينفرد بصدارة البريميرليج انتصر فريق أرسنال، أمام نظيره تشيلسي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن مؤجلات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.سجل خماسية الجانرز في

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد