أخر الاخبار

 

الزمالك يستعد للمهمة الصعبة في الكونغو .. ويبدأ مفاوضات "جمعة" ترشيح «يونس» و«عبدالحميد» لدعم الصفقات .. الانتخابات التكميلية بعد 6 أشهر

13 مايو 2015 الساعة 11:58 صباحا
الزمالك يستعد للمهمة الصعبة في الكونغو .. ويبدأ مفاوضات "جمعة" ترشيح «ي


تعددت أخبار نادي الزمالك، في الصحف المصرية، الصادرة صباح اليوم، وفيما يلي عرض لابرز وأهم ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
الزمالك يستعد للمهمة الصعبة..في الكونغو
 
يستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم علي ملعب حلمي زامورا بالنادي..عقب الراحة التي منحها المدير الفني البرتغالي فيريرا امس عقب مباراة المصري التي فاز بها بنتيجة 1/0 ضمن مباريات الاسبوع ال 29 للدوري الممتاز امس الاول.
ورفض فيريرا اقامة معسكر لمباراته الافريقية الهامة امام سانجا بيلاندي الكونغولي في ذهاب دور ال 16 "المكرر" للكونفدرالية الافريقية الاحد المقبل.. ويسافر الفريق مساء غد الخميس الي الكونغو عقب مرانه الاخير بالقاهرة والذي سيتحدد خلاله قائمة ال 20 لاعبا للمباراة.. والمتوقع ان تكون رحله شاقة تصل مدة الطيران خلالها الي 11ساعة وينزل ترانزيت في اديس ابابا لمدة ساعتين.. وينتظر الزمالك الاعلان الرسمي للاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" عن ملعب المباراة والمنتظر ان يكون ستاد تاتا رافيل علي الرغم من مطالبات الفريق المضيف اقامة اللقاء علي ملعبه والذي اكد الزمالك رفضه له لكونه بارضية سيئة للغاية.
كان سافر مساء امس الثلاثاء هاني زاده عضوالمجلس الابيض ومعه اسماعيل يوسف مدير الكرة الي الكونغو من اجل التنسيق علي عدد من الامور الخاصة بالفريق واقامته وملاعب التدريب هناك.. ويرأس البعثة البيضاء في الكونغو عضو مجلس الادارة رحاب ابورجيلة.
واشاد الجهاز الفني للفريق باحمد الشناوي ومدرب حراس الزمالك ايمن طاهر دفاع الفريق بعد ان مر 6 مباريات بالدوري دون ان تهتز شباكه بالاضافه الي الاداء القوي من جانب اللاعبين وتنفيذهم للتعليمات والوصول للهدف المطلوب وتحقيق الانتصارات.
واكد اسماعيل يوسف ل"الجمهورية" الحمد علي نغمة ان الزمالك يفوز بلا اداء.. اصبحت بلا معني فالجميع يعلم ان الزمالك في افضل حالاته وان تتابع المباريات له الاثر بالتاكيد علي الاداء ولكن النتيجة وتحقيق الانتصارات هدف مشروع.. واضاف ان الزمالك يقدم الاداء المطلوب فبدونه لم يكن ليحقق هذه النتائج.
علي جانب اخر يعقد اليوم الجهاز الفني للمنتخب الاول بقيادة الارجنتيني هيكتور كوبر جلسة مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك عقب مران الفريق الابيض للتنسيق فيما بين الجهازين وتبادل التقارير من اجل الارتباطات الافريقية للمنتخب والزمالك..وذلك خلال زيارة لنادي الزمالك بمقره بميت عقبة.
 
وقالت الوطن:
الزمالك يشكل "لجنة تعاقدات".. ويبدأ مفاوضات "جمعة"
طارق حامد ينفى الاعتراض بعد مباراة المصرى.. ترشيح «يونس» و«عبدالحميد» لدعم الصفقات.. والوزير يوافق مبدئياً على إقامة انتخابات تكميلية بعد 6 أشهر
 
سادت حالة من الارتياح داخل فريق الكرة الأول بنادى الزمالك بعد الفوز على المصرى البورسعيدى بهدف نظيف فى الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدورى، حيث أشاد البرتغالى جيسوالدو فيريرا، المدير الفنى للفريق بالمستوى الذى قدمه اللاعبون خلال المباراة وتحقيق الفوز رغم حالة الإرهاق التى يعانى منها اللاعبون مؤكداً فى الوقت نفسه أنه سيحاول علاج أخطاء بعض اللاعبين التى ظهرت جلية فى اللقاء.

وحرص المدير الفنى على التأكيد أن الخوف من فقدان النقاط فى ظل وجود منافسة مع الأهلى وإنبى على المسابقة هو السبب فى اهتزاز الأداء، خصوصاً أن اللاعبين يرغبون فى الحفاظ على فارق النقاط مع الفريق البترولى بعدما كان هناك ضغط عصبى بسبب تعادل المنافس أمام النصر قبل انطلاق المباراة.

وفى ذات السياق، رفض طارق حامد، لاعب وسط الفريق، اتهامه بالاعتراض على تغييره فى مباراة المصرى، مؤكداً أن الأهم هو تحقيق مصلحة الفريق، وهو الحفاظ على قمة الدورى وأنه لا يفكر سوى فى تحقيق حلمه بالحصول على لقب الدورى، وأنه لا صحة لما تردد عن اعتراضه داخل غرفة خلع الملابس بعد تغييره، مؤكداً أنه احتفل مع باقى زملائه بالفوز.

وعلى جانب آخر، استقر مجلس إدارة الزمالك على تشكيل لجنة تعاقدات للفريق فى الموسم المقبل، حيث يرى رئيس النادى ضرورة وجود اللجنة لتتولى ترشيح عدد من اللاعبين المميزين بالدورى وأفريقيا للتعاقد معهم، رافضاً فكرة عمل المجلس بمفرده فى ملف الصفقات، وجاء موقف المجلس بعد قبول وزارة الرياضة استقالة أحمد سليمان، عضو المجلس بشكل رسمى.

ويرشح المجلس الأبيض أكثر من شخصية للوجود باللجنة، ومنهم أيمن يونس، وتامر عبدالحميد، وغيرهما وسيتم حسم الأمور بشكل رسمى خلال الفترة المقبلة حتى يتم التفكير سريعاً فى صفقات الموسم الجديد.

وفى شأن آخر، بدأ النادى الأبيض فى جس نبض صالح جمعة، لاعب ناسيونال ماديرا البرتغالى، والمعار من إنبى حتى نهاية الموسم الحالى للانضمام للفريق بعدما قام اللاعب بمغازلة النادى عبر التدوينات القصيرة «تويتر» يبارك فيها بفوز الفريق على الفتح المغربى، وهو ما دفع المجلس للتفكير فى ضم اللاعب، خصوصاً أنه يوجد بند فى العقد الموقع بين إنبى، والنادى البرتغالى ينص على دفع الأخير مليوناً، ونصف مليون يورو مقابل ضمه بشكل نهائى، وهو ما يصعب دفعه فى الوقت الحالى.

وينتظر أن يعود اللاعب للقاهرة خلال أسبوعين وسيتم عقد جلسة معه، خصوصاً أن الزمالك يرغب فى الرد على النادى البترولى بتفضيله انتقال مؤمن زكريا للأهلى، والضغط عليه هذه المرة برغبة صالح جمعة حال التوصل لاتفاق مع اللاعب بخصوص المقابل المادى.

وفى شأن آخر، حصل مجلس إدارة النادى الأبيض على موافقة وزير الرياضة بشكل مبدئى على إقامة انتخابات تكميلية بعد 6 شهور عقب قبول استقالة أحمد سليمان من عضوية المجلس، ليكون العضو الثالث بعد الثنائى هانى شكرى ومصطفى عبدالخالق وتم الاتفاق على أن يتم عمل انتخابات، رافضين فكرة التصعيد فى الوقت الحالى ويقوم المجلس الحالى بعقد جلسات مستمرة للتشاور واختيار أكثر من عضو مناسب، خوفاً من المعارضة ودخول أكثر من عضو مما يهدد استقرار المجلس بشكل كبير.
 
 


اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "      مهاب ممدوح حقق المنتخب المصري الأول تحت قيادة العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة وصافة بطولة كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد