أخر الاخبار

 

الزمالك يرتدى «قفاز التحدى» .. لقب الدوري يكلف خزينة النادي 9 ملايين جنيه

21 مايو 2015 الساعة 1:13 مساء
الزمالك يرتدى «قفاز التحدى» .. لقب الدوري يكلف خزينة النادي 9 ملايين جنيه


تعددت أخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، وفيما يلي أبرز وأهم ما جاء بها:
 
قالت الاهرام:

الزمالك يرتدى «قفاز التحدى» بمشاركة الدوليين..وفيريرا يرفض الوديات
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جيسفالدو فيريرا تدريباته المكثفة اليوم، استعدادا لمواجهة فريق الأسيوطي الأحد المقبل، في منافسات الأسبوع الـ 32 من مسابقة الدوري الممتاز.

كان الفريق قد استأنف تدريباته الجماعية أمس بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، وأدي مرانا قويا، بعد إنتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة بعد العودة من الكونغو، وشارك في المران اللاعبون الدوليون الذين لم ينضموا لمعسكر المنتخب الوطني بسبب إلغاء مباراة بوروندي الودية، وهم أحمد الشناوي وعلي جبر وحازم إمام وعمر جابر وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح وباسم مرسي وأيمن حفني ومصطفي فتحي، كما شارك في المران جميع المستبعدين من رحلة الكونغو وهم أحمد دويدار وعبد الله سيسيه ومحمد شعبان وصالح موسي ورضا العزب، وعاد أحمد سمير الظهير الأيسر للمشاركة في التدريبات أمس، بعد شفائه من الإصابه التي تعرض لها قبل مباراة الذهاب أمام سانجا بالكونفيدرالية بشد في العضلة الأمامية والتي أبعدته عن المشاركة في المباراة.

وقبل بدء المران أمس عقد فيريرا عدة جلسات مع اللاعبين طالبهم خلالها بنسيان الهزيمة من سانجا في الكونفيدرالية والتركيز في مسابقة الدوري، لأن المباريات السهلة تكون خادعة، وقد تتسبب في فقدان الفريق نقاطا مهمة، وأكد فيريرا للاعبيه أن الخسارة أمام سانجا ليست نهاية المطاف، كما أنه يوجد مباراة عودة يثق المدير الفني أن فريقه سيحقق الفوز خلالها بفارق كبير من الأهداف، كما رفض الجهاز الفني خوض أي مباريات وديه خلال الفترة الحالية في ظل حالة الإرهاق والإجهاد التي تسيطر علي لاعبي الفريق من ضغط اللقاءات المحلية والأفريقية خلال الفترة الماضية، بل وفضل الجهاز الفني أن تقتصر الفترة المقبلة علي التدريبات، خاصة وأن الفريق سوف يخوض 3 مباريات في غاية القوة أمام الأسيوطي والشرطة والجونة.

وحذر فيريرا، الثنائي إبراهيم صلاح وأحمد توفيق، من كثرة الحصول علي إنذارات خلال المباريات بسبب كثرة العصبية والإعتراض علي الحكام، وتحدث فيريرا معهما وطالبهما بالتحكم في أعصابهما بشكل أكبر خلال المباريات المقبلة حتي لا يتعرضا للإنذارات التي تتسبب في غيابهما عن المباريات، وبالتالي افتقاد الفريق جهودهما في مثل هذه المرحلة المهمة.

من ناحية أخري، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك صرف مكافآة إيجاد قدرها 5 ألاف جنيه لكل لاعب بالفريق عن أدائهم في مباراة سانجا الكونغولي بغض النظر عن «الهزيمة المفتعلة»، وذلك قبل خوض لقاء الأسيوطي تحفيزا لهم ورفعا من روحهم المعنوية بعد الظلم التحكيمي الذي تعرضوا له في رحلة الكونغو.

وبعيدا عن إستعدادات الفريق لمباراة الأسيوطي في الدوري، يدرس فيريرا، خوض مباراة إياب دور الـ 16 الثاني بالكونفدرالية الأفريقية أمام سانجا الكونغولي بملعب بتروسبورت بدلاً من ملعب السويس، لرغبة الجهاز الفني في عدم السفر نظراً لحالة الإرهاق الشديدة التي تسيطر علي اللاعبين بسبب تتابع المباريات في مسابقة الدوري.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» إدارة مباراة الزمالك وسانجا الكونغولي في لقاء الإياب بالقاهرة والمقرر له 7 يونيو المقبل، لطاقم تحكيم من مدغشقر يتكون من حمادة الموسي حكماً للساحة ويعاونه فيلومانانا فيرديناند وجيان تيري والأثيوبي إيجيجي أشينافي مراقباً للمباراة.

وتقدم الزمالك رسميا بشكوي للكاف ضد نادي سانجا الكونغولي، واستند الزمالك في شكواه علي سوء المعاملة من قبل مسئولي نادي سانجا، والتي بدأت بتجاهل تحديد موعد ومكان المباراة قبلها بـ 48 ساعة، وإضطرار حمادة أنور المدير الإداري للقيام بمجهود خارق من أجل تغيير خط سير رحلة بعثة الزمالك لمدينة لوبومباشي بدلاً من كينشاسا في أثناء الوجود في مطار أديس أبابا، كما إشتكي الزمالك من الانتظار في مطار الكونغو لفترة طويلة وعدم تخصيص أتوبيس كبيرا للبعثة فور الوصول وتعرض البعثة للضرب بالحجارة عقب إنتهاء اللقاء من جانب جماهير سانجا، كما تضمنت الشكوي سوء التحكيم، مؤكدا أن حكم المباراة السنغالي ملانج ديدياهو لم يوفر للاعبي الزمالك الحماية الكاملة في الملعب، كما تعمد عدم إحتساب هدفين صحيحين للزمالك، كما تقدم الزمالك بإقتراح للكاف، بتولي مسئولية إذاعة مباريات البطولات القارية برعاية الإتحاد الإفريقي للعبة، والعمل علي حل هذه الأزمة بداية من دور المجموعات، وذلك بعد الظلم التحكيمي الذي تعرض له الزمالك في الكونغو، حيث رفض مسئولي سانجا إذاعة المباراة للتضليل علي أخطاء الحكام خلال اللقاء، كما أكد الزمالك في شكواه أن الكاف عليه توفير تسجيل للمباريات ومنحه للناديين المتنافسين حتي يمتلك كل ناد شريطا خاصا باللقاء بسبب الصعوبات التي تواجه بعض الأندية للحصول علي تسجيل للمباريات مثلما حدث مع الزمالك في الكونغو، وطلب مسئولو القلعة البيضاء في الشكوي من الكاف، مراجعة شريط اللقاء للتأكد من الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق.

و إتصل رئيس نادي الزمالك بالمهندس هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي بالكاف، طالبه خلاله بضرورة التدخل وإنقاذ الزمالك من ظلم الكاف، خاصة بعد الأنباء التي ترددت عن نفوذ رئيس نادي سانجا بالتنسيق مع رئيس نادي مازيمبي داخل الكاف، مما أدي لتعيين حكم ضعيف لمباراة الذهاب، وكذلك نقل المباراة من كينشاسا إلي لوبومباشي.

 

قالت الجمهورية:

لقب الدوري يكلف خزينة الزمالك 9 ملايين جنيه

 

أصبح نادي الزمالك مجبراً علي تخصيص مبلغ يصل إلي 70 مليون جنيه في بداية الموسم القادم من أجل مواجهة متطلبات فريق الكرة في الموسم القادم. بجانب مكافآت الفوز بلقب الدوري الممتاز.
وعلمت ¢رياضة الأسبوعي¢. أن قيمة عقود لاعبي الزمالك في الموسم القادم والتجديد السنوي يصل إلي 35 مليون جنيه قيمة العقود السنوية للاعبين والذي يجب أن يتم توفيرهم لمواجهة الموسم القادم.
ويجب علي مجلس الزمالك في بداية شهر سبتمبر القادم دفع نسبة 25% مقدم التعاقد للاعبين عن الموسم الجديد. وهو ما يمثل ما يقرب من عشرة ملايين جنيه في بداية الموسم بجانب مبلغ التعاقدات الجديدة التي يسعي النادي لإبرامها.
ويحتاج الزمالك إلي مبلغ يصل إلي 25 مليون جنيه كحد أدني من أجل الصفقات الجديدة التي يتفاوض لضمها وفي مقدمتهم أحمد حسن مكي مهاجم حرس الحدود الذي طلب نادي الحصول علي أربعة ملايين جنيه بخلاف ما يحصل عليه اللاعب. وإبراهيم عبدالخالق لاعب سموحة الذي يتمسك فرج عامر بالحصول علي خمسة ملايين جنيه لبيعه بخلاف ما يحصل عليه اللاعب أيضا.
ودخل نادي الزمالك في مفاوضات رسمية مع صالح جمعة لاعب وسط إنبي المعار لفريق ناسيونال ماديرا البرتغالي حتي نهاية الموسم الجاري في منافسة مع النادي الأهلي الذي عرض دفع مبلغ أربعة ملايين للحصول علي اللاعب. وهو ما يعني أن إنبي سيفتح المزاد لبيع اللاعب بأعلي سعر.
ويفاوض نادي الزمالك مهاجم مصر المقاصة وائل فراج لضمه في بداية الموسم القادم. وعمرو الحلواني الظهير الأيسر لإنبي. ومحمد عادل جمعة لاعب المصري. ورجب نبيل مدافع دجلة. وصلاح ريكو لاعب وسط الشرطة والذي دخل النادي الأهلي في المفاوضات معه وطلب نادي الشرطة الحصول علي مليون دولار لبيع اللاعب.
وتعد صفقة عمرو السولية لاعب وسط فريق الإسماعيلي هي الأكبر في ميزانية نادي الزمالك والتي تكلف خزينته مبلغاً كبيراً قد يكون هو الأكبر في سوق الانتقالات الصيفيه القادمة.
ومن جانب آخر. يحتاج نادي الزمالك إلي مبلغ يصل إلي تسعة ملايين جنيه كمافآت يتم منحها للاعبين في حالة الفوز بلقب الدوري والجهاز الفني.
وينص تعاقد الزمالك مع المدير الفني علي الحصول علي مبلغ يصل إلي أربعة ملايين جنيه في حالة الفوز بلقب الدوري ومعه الجهاز المعاون له. بجانب المكافأت التي يحصل عليها اللاعبون والتي تصل إلي مبلغ 200 ألف جنيه لكل لاعب شارك في نسبة 50% من المباريات والذي يصل عددهم إلي 15 لاعباً وهو ما يتسبب في مبلغ ثلاثة ملايين ونصف المليون لهذه المجموعة فقط. بجانب المجموعة التي لم تصل إلي حد نسبة المشاركة والذي يمنحهم الحق في الحصول علي مبلغ 100 ألف جنيه ما يعني أن هناك مليوناً ونصف أخري يجب دفعها ليكون الإجمالي المطلوب من المجلس بعد الفوز بالدوري ما يقرب من تسعة ملايين جنيه.
ويحاول مجلس الزمالك خلال الساعات الجارية توفير مصادر تمويل من أجل الخروج من هذا المأزق الشديد قبل نهاية الموسم الجاري. خاصة أن هناك بعض اللاعبين الذي نجح النادي في الحصول علي توقيعهم ويجب منحهم المقابل المادي ولأنديتهم لإتمام التعاقدات. لعدم الدخول في مزايدات مع النادي الأهلي. ومنح المجموعة التي تستمر مع الفريق مستحقاتهم المالية حتي لا يتسبب في أزمة داخليه لتأخر مستحقاتهم ومنح الجدد.

 

 

 

اخبار الزمالك

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد