أخر الاخبار

 

الزمالك يواجه اهلي جدة غداً .. استبعاد لاعبى الأهلى والزمالك من مباراة المنتخب الودية أمام مالاوى

23 مايو 2015 الساعة 1:10 مساء
الزمالك يواجه اهلي جدة غداً  .. استبعاد لاعبى الأهلى والزمالك من مباراة المن


تعدد اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، وفيما يلي رصد لاهم ما جاء بها
 
قالت الجمهورية:
الزمالك يواجه اهلي جدة غداً على صفقة عبد الشافي
 
استقر مجلس إدارة نادي الزمالك علي عقد جلسة خاصة مع وفد من مسئولي أهلي جدة السعودي غدا في مقر النادي الأبيض لوضع النقاط علي الحروف فيما يتعلق بكل التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع محمد عبدالشافي لاعب الفريق الأبيض.
وفور انتهاء المفاوضات بين الطرفين سيقوم مجلس الإدارة بعقد اجتماع عاجل لمناقشة العرض من جميع جوانبه تمهيدا للموافقة عليه من عدمه.
وأشارت "الجمهورية" منذ أيام إلي أن نادي أهلي جدة قام بعرض مبلغ 5 ملايين دولار نظر التعاقد مع عبدالشافي إلا أن الزمالك متمسك بالحصول علي مبلغ 10 ملايين دولار.
وفي حالة التوصل الي اتفاق نهائي فإنه سيتم بيع عبدالشافي لنادي أهلي جدة لمدة 4 مواسم بداية من الموسم المقبل.
كما بدأت المفاوضات بجدية مع المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي للحديث معه عن تجديد عقده في الموسم المقبل بعدما علم المجلس بوجود عروض خليجية لخطف المدرب بعد نجاحه مع النادي الأبيض في الدوري.
وجاء قرار مسئولي القلعة البيضاء ببدء المفاوضات مع المدرب البرتغالي حاليا رغم أنه كان من المقرر تأجيله لمرحلة المجموعات بالكونفيدرالية لعدم ترك مساحة للتفكير في تلك العروض.. وتم الاتفاق علي تقدير عرض مالي للمدير الفني للتجديد.
من ناحية أخري.. نجح النادي الأبيض في الحصول علي دعم اضافي من الشركة الراعية له خلال الفترة الحالية من أجل مواجهة احتياجاته المالية لدعم صفقات الموسم الجديد التي دخل فيها في منافسة مع غريمه التقليدي الأهلي.
اتفق رئيس النادي علي أن يحصل خلال الفترة الحالية علي الأقساط المستحقة مستقبلا والتي تصل الي 12 مليون جنيه.. وينص التعاقد مع الشركة الراعية علي الحصول علي مبلغ أربعة ملايين جنيه في حالة الحصول علي لقب الدوري. وهو ما يعني أن الزمالك يحصل خلال الفترة الحالية علي ما يصل الي 16 مليون جنيه لمواجهة الأهلي.
ورفض نادي الزمالك أن يحصل الأهلي علي مقابل مالي أعلي منه خلال الفترة الحالية في الرعاية وهو ما وافق عليه مسئولو الشركة الراعية.
من ناحية أخري.. يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي اليوم تدريبه الأخير استعدادا لمواجهة الأسيوطي سبورت غدا في الأسبوع الثاني والثلاثين للدوري العام.
ويسعي الجهاز الفني لوضع الخطط والجمل التكتيكية التي سيتم تطبيقها في اللقاء حيث إن الخواجه البرتغالي طالب لاعبيه بضرورة التركيز في المباراة ومحاولة الحفاظ علي قمة المسابقة.
 
قالت الاهرام:

استبعاد لاعبى الأهلى والزمالك من مباراة المنتخب الودية أمام مالاوى
قرر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الاول لكرة القدم بقيادة الأرجنتينى كوبر استبعاد لاعبى الاهلى والزمالك من المشاركة فى مباراة مالاوى الودية الكروية المقررة اقامتها يوم 8 يونيو المقبل والتى تأتى فى اطار استعدادات المنتخب لمباراة تنزانيا الرسمية المقررة اقامتها يوم 14 يونيو فى التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس الامم المقررة اقامتها 2017 بالجابون.

تأتى هذه الخطوة لعدم قدرة لاعبى الفريقين على اللحاق بالمباراة بسبب مباراتى الفريقين الافريقيتين فى لقاءى العودة لدور الـ16 المكرر للكونفيدرالية المقررة اقامتهما يوم 7يونيو المقبل، حيث سيلعب الاهلى فى تونس امام الافريقى التونسى بينما سيلعب الزمالك امام سانجا الكونغولى بالقاهرة. 

واوضح اسامة نبيه مدرب المنتخب أنه تقرر ان يشارك المنتخب فى هذه المباراة باللاعبين المحترفين الذين سيتم اختيارهم لهذا المعسكر ومعهم اللاعبون المحليون دون لاعبى الاهلى والزمالك وانه سيشارك فى هذا المعسكر مبدئيا 19 لاعبا منهم 9 لاعبين محترفين و10 لاعبين محليين على ان يضم المنتخب بعد ذلك ما يحتاجه من لاعبى الاهلى والزمالك للانضمام للمعسكر ودخول مرحلة الاستعداد النهائية لمباراة تنزانيا الرسمية فى اول لقاءات الفريق المصرى بالتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس الامم.

وحول مدى امكانية تعديل موعد مباراة مالاوى الودية ليشارك فيها المنتخب بصفوفه كاملة خاصة انها البروفة الاخيرة قبل مباراة تنزانيا، اوضح نبيه ان هذا الامر غير ممكن فى الوقت الحالى خاصة ان موعد المباراة تحدد منذ فترة ولا يمكن تعديله، اضافة الى انه الموعد المناسب لهذه المباراة الودية لإعطاء الجهاز الفنى للمنتخب الفرصة بعدها لتعديل الاخطاء وتجهيز اللاعبين لخطة مباراة تنزانيا.

الجدير بالذكر أن المنتخب يخوض لقاءات التصفيات الإفريقية ضمن المجموعة السابعة التى تضم معه بجانب تنزانيا منتخبى نيجيريا وتشاد، حيث تضم المجموعات المشاركة 13 مجموعة يتأهل بطل كل مجموعة مباشرة للنهائيات بالإضافة إلى أفضل منتخبين يحصلان على المركز الثانى ليصل المجموع إلى 15 منتخبا بالإضافة لمنتخب الجابون المضيف.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد