أخر الاخبار

 

الزمالك يستعجل مقدم الرعاية لحسم صفقة الثلاثي المرعب .. فيريرا يدرس التجديد .. تأجيل التفاوض مع أنطوى بسبب النجم الاسمر

8 يونيو 2015 الساعة 11:40 صباحا
الزمالك يستعجل مقدم الرعاية لحسم صفقة الثلاثي المرعب .. فيريرا يدرس التجديد


تعددت اخبار نادي الزمالك في الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم، وفيما يلي رصد لاهم وابرز ما جاء بها:
 
قالت الجمهورية:
فيريرا يدرس التجديد للزمالك
 
علي الرغم من ابتعاده بشكل كبير عن قائمة الفريق الأبيض وفشله في حجز مقعد أساسي في تشكيل الزمالك.. قرر خالد قمر مهاجم الفريق الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
تلقي قمر العديد من العروض والتي لم ترتق للرسمية من أندية خليجية بالإضافة إلي نادي سموحة الذي يسعي بشدة للتعاقد مع اللاعب من أجل تدعيم الفريق من أجل الموسم المقبل.. وقد تقل رغبة سموحة في التعاقد مع اللاعب بعد أن لعب مباريات مع الزمالك في الكونفيدرالية الافريقية مما يمنعه من اللعب لسموحة بدوري أبطال افريقيا.
طلب الزمالك التعاقد رسمياً مع محمد حمدي مهاجم الاتحاد السكندري خلال الانتقالات الشتوية المقبلة علي هامش اجتماع بين مسئولي الزمالك والنادي السكندري وجاءت هذه الخطوة ضمن مساعي الفريق تدعيم الصفوف الأبيض وخطف اللاعب في سباقه مع الأهلي علي نجوم الدوري الممتاز.
علي جانب آخر وبعد أن أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك عدم اعتزال التدريب مع نهاية الموسم الجاري علي عكس ما صرح به رئيس الزمالك مرتضي منصور.. بدأ المدرب التفكير في البقاء مع الزمالك لموسم آخر إلا ان الراتب سيكون أزمة كبيرة خاصة ان الزمالك تكلف مبالغ طائلة للتعاقد مع المدرب وجهازه ل 6 أشهر فقط.
 
قالت الاهرام:

الزمالك يلحق بالأهلي في مجموعات الكونفدرالية بفوز صعب على سانجا 3-1
لحق نادي الزمالك بجاره القاهري، الأهلي، إلى دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بفوز صعب على ضيفه سانجا باليندي الكونجولي، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد. وانتهىت الشوط الأول بتعادل سلبي كان كافيا للإطاحة بالزمالك من البطولة، بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الكونجولي بهذف نظيف، لكن أيمن حفني عاد بالزمالك إلى المنافسة بتسجيله الهدف الأول بعد ثلاث دقائق من انطلاق الشوط الثاني، قبل أن يعزز عمر جابر النتيجة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 64. وسجل يسيما نجوا هدفا للضيوف في الدقيقة 67 من عمر المباراة، كاد يضيع أحلام الزمالك الأفريقية، لكن طوق النجاة جاء في الدقيقة 77، عندما سجل خالد قمر هدف التأهل للزمالك، ليعبر الفريق إلى مرحلة المجموعات برفقة الأهلي، الذي تأهل في وقت سابق اليوم على حساب الأفريقي التونسي بركلات الترجيح.
قالت الوطن:
الزمالك يستعجل مقدم الرعاية لحسم صفقات إنبى و«السولية»
تأجيل التفاوض مع «أنطوى» بسبب «إيفونا».. مناقشة حازم إمام فى عرض «بنى ياس».. والمقاصة يحدد 5 ملايين لبيع «فراج»
 

ينتظر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور الدفعة الأولى من مستحقاته لدى الشركة الراعية بخصوص الموسم الجديد لتخصيصها لدفع مستحقات اللاعبين والصفقات الجديدة، حيث يسعى المجلس لحسم صفقتى محمود عبدالمنعم «كهربا» وأحمد رفعت لاعبى انبى، وعمرو السولية لاعب الإسماعيلى، حيث يعد الثلاثى هم الأبرز فى الوقت الحالى.

وعقد رئيس النادى جلسة مع محمد كامل، رئيس الشركة الراعية للحصول على دفعة جديدة، وهو ما تم الاتفاق عليه خلال الفترة المقبلة، خصوصاً أن هناك تركيزاً على حسم الصفقات قبل بداية موعد القيد الأفريقى.

فيما استقر المجلس على تأجيل حسم موقفه من ضم الغانى جون أنطوى مهاجم الشباب السعودى بعدما تم عرضه خلال الساعات الماضية على النادى انتظاراً لمعرفة مصير صفقة الجابونى ماليك إيفونا، لاعب الوداد المغربى، حيث قام أحد وكلاء اللاعبين بعرض أنطوى، ولكن المجلس قام بالتأجيل فى ظل رغبته فى حسم صفقة إيفونا عن طريق إرسال وفد إلى المغرب لحسم الصفقة، وما عرقل صفقة أنطوى أيضاً الرغبة فى معرفة موقف الأهلى من ضم اللاعب، حيث كشف مصدر أنه يخشى الدخول فى مفاوضات مع المهاجم الغانى، ويكون الأهلى قد قطع شوطاً فى المفاوضات مما سيؤدى لإحراج مسئولى الزمالك.

وعلى جانب آخر، يعقد مجلس إدارة الزمالك جلسة خاصة مع حازم إمام، قائد الفريق خلال الساعات المقبلة لمناقشة عرض بنى ياس الإماراتى، الذى تلقاه لاستعارة اللاعب لمدة موسم، حيث فضلت إدارة النادى عدم إبلاغ اللاعب بتفاصيله للتركيز مع الفريق إلا بعد مباراة سانجا الكونغولى، فيما رحب اللاعب بالرحيل الخارجى بشرط توافر مقابل مناسب للنادى وعقد سنوى له.

وفى سياق آخر، حدد نادى مصر المقاصة مبلغ 5 ملايين جنيه لبيع وائل فراج لصفوف الزمالك، بعدما أجرى مرتضى منصور، رئيس الزمالك اتصالاً هاتفياً بمحمد مجد المدير المالى للمقاصة لتخفيض المبلغ خصوصاً أن 5 ملايين مبلغ كبير للغاية.

فيما كشف مصدر داخل المقاصة أنه لا نية لبيع باسم عبدالعزيز المدافع الأيسر سواء للزمالك أو غيره، وكذلك أحمد الشيخ، صانع الألعاب للتركيز فى بناء فريق قوى، ولكن النادى الأبيض يرغب فى ضم المدافع الأيسر وسيتم فتح الملف من جديد نهاية الموسم.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد