أخر الاخبار

 

الزمالك يلتهم دمنهور قبل السحور .. فيريرا يحذر من الاستهتار .. والتسويق سر التمسك بإيفونا

17 يونيو 2015 الساعة 12:53 مساء
الزمالك يلتهم دمنهور قبل السحور .. فيريرا يحذر من الاستهتار .. والتسويق سر ال


كتبت - أميره سعيد:

يرصد موقع "أخبار الزمالك" أهم الأخبار التي تخص نادي الزمالك في المواقع والصحف الصادرة صباح اليوم الأربعاء 17 يونيو 2015.

الأهرام: اليوم ثلاث مباريات فى ختام الأسبوع الـ 34 للدورى: الأهلى فى مواجهة صعبة أمام المقاصة .. والزمالك يحاول الاحتفاظ بالقمة عن طريق دمنهور

كتب - السيد البدوي:

تتابع الجماهير المصرية اليوم حدثين مهمين بشغف، أولهما الاستعداد النهائى لشهر رمضان المعظم، والثانى ختام مباريات الاسبوع الـ34 لمسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم، حيث تقام ثلاث مباريات أطرافها أهل القمة الذين ينافسون على المربع الذهبي، حيث يستضيف المصرى انبي، ويواجه المقاصة الاهلي، ويلتقى الزمالك مع دمنهور، ويعتقد البعض أن نتائج تلك المباريات محسومة باعتبار ان الروح المعنوية لدى الاهلى والزمالك مرتفعة بعد صعودهما الى دور المجموعات فى بطولة الكونفيدرالية الافريقية، لكن المفاجآت واردة، خاصة أن الجميع يبحث عن الفوز .

على استاد الاسماعيلية يلتقى المصرى البورسعيدى (42 نقطة) فريق انبى الوصيف (61 نقطة) فى الخامسة والنصف مساء، وهى مباراة ذات حسابات خاصة لأن فريق المصرى بقيادة مختار مختار المدير الفنى يبحث عن الابتعاد عن شبح الهبوط الذى أصبح يطارده بعد أن أصبح الفارق 4 نقاط مع أقرب المنافسين له من الاندية الخمسة الاخيرة، ويدفعه لذلك الفوز الذى حققه فى مباراة الذهاب على انبى بهدف دون رد، لكن حسين أمين المدير الفنى الجديد الذى تولى المهمة خلفا لطارق العشرى يسعى لاستكمال المنافسة على مركز الوصيف ويؤكد أن غياب العشرى لم يؤثر لكونه كان أحد العاملين معه فى الجهاز .

وفى مواجهة قوية يلتقى مصر المقاصة (54 نقطة) فى المركز الرابع مع الاهلى (61 نقطة) فى المركز الثالث بفارق الاهداف عن انبى (قبل أن يلعب مبارياته المؤجلة)، ولذلك فإن مركز الوصيف هو الاقرب إليه، تقام المباراة على استاد الجيش بالسويس فى الساعة الخامسة والنصف مساء، ويلعب فتحى مبروك المدير الفنى للأهلى المباراة بروح الفوز على الافريقى التونسى رغم الصعاب التى تواجه الفريق من غيابات عدد من اللاعبين الاساسيين الذين يعتمد عليهم بسبب الاصابات او الكروت حتى ان الجهاز الفنى أصبح يشارك فى كل مباراة بتشكيلة مختلفة عن المباراة التى تليها ومن المنتظر ان يلعب مبروك بالطريقة التى لعب بها امام الافريقى وايضا التشكيل نفسه، ولكن ايهاب جلال المدير الفنى للمقاصة يبحث أيضا عن البقاء فى المربع الذهبى وكذلك يحاول الثأر من خسارتة فى مباراة الذهاب معتمدا على حالة الاجهاد التى ربما يظهر بها لاعبو الاهلى بعد موقعة رادس.. المقاصة أحرز لاعبوه 50 هدفا ودخل مرماهم 44 هدفا بعكس الأهلى الذى لم يدخل مرماه سوى 21 هدفا لكنه احرز 51 هدفا .

وعلى الاضواء الكاشفة يستضيف الزمالك الذى ينفرد بقمة الجدول برصيد 70 نقطة فريق دمنهور الذى ينفرد هو الآخر بالمركز قبل الاخير فى ذيل الجدول برصيد 14 نقطة، وذلك فى الثامنة مساء باستاد بتروسبورت، وبالرغم من ان المستوى فى ترتيب الفريقين كبير فإن الجهاز الفنى للزمالك بقيادة فيريرا يعتبر أن هذا اللقاء هو البوابة الرسمية لاعلانه بطلا للدوري، لذلك سوف يشارك بجميع اللاعبين الاساسيين حرصا على عدم الدخول فى المفاجآت ومن المنتظر أن يدفع باللاعب إسلام جمال او احمد دويدار فى مركز قلب الدفاع فى حلة تعرض البوركينى محمد كوفى للإجهاد بعد مشاركتة مع منتخب بلاده، وكان الجهاز الفنى قد اطمأن على لاعبية فى المنتخب.

من جانبة يبحث احمد عاشور المدير الفنى لفريق دمنهور مواجهة الهجوم القوى الذى احرز 51 هدفا فى 29 مباراة وايضا خط الدفاع الذى لم يدخل مرماه حتى الآن سوى 14 هدفا وسوف يلعب المباراة دون ان يخاف على شيء لانه هبط «اكلينيكيا» الى دورى القسم الثاني، لذلك فإنه يلعب المباراة دون شد عصبى او توتر حيث يعتمد على عفروتو والصحوة التى ظهر بها الفريق فى آخر مباراتين، وايضا محاولة ان يترك صورة طيبة فى الدورى الممتاز خاصة أمام فريق كبير بحجم الزمالك.

الأخبار: الزمالك « يلتهم» دمنهور قبل السحور
فيريرا يحذر من الاستهتار .. وعاشور يلعب للشهرة

كتب - شريف حنفى:

يواصل قطار الزمالك السريع اليوم انطلاقته في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم بعد فترة توقف دامت 15 يوما بسبب مشاركته في الكونفدرالية الإفريقية وارتباطات المنتخب الوطني ومواجهة تنزانيا في التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس الامم الافريقية 2017..
يلتقي الزمالك الليلة في سهرة كروية مع فريق دمنهور.. تقام المباراة في الثامنة مساء علي ستاد بتروسبورت.. وبالتاكيد سيسعي الزمالك لالتهام دمنهور قبل السحور بمناسبة شهر رمضان المعظم.  

يدخل الزمالك مباراة اليوم وهو متصدر جدول الدوري برصيد 70 نقطة في حين يلعب دمنهور ورصيده 14 نقطة في المركز قبل الأخير لجدول الترتيب بعدما تأكد هبوطه رسميا لدوري الدرجة الثانية.. ورغم الفارق الكبير والشاسع في الترتيب والإمكانات وهو ما جعل البعض يؤكد سهولة المباراة بالنسبة للفارس الابيض رفض الجهاز الفني للزمالك هذه التلميحات وشدد المدير الفني البرتغالي فيريرا علي لاعبيه بضرورة التعامل مع المباراة بمنتي الجديدة والحماس خشية ان يتعرض الفريق لاي مفاجأه تهدد حملته لإحراز بطولة الدوري المفقودة منذ 10 سنوات خاصة ان المنافس ليس لدية ما يخسره هذا بالإضافة « للهزة « التي تعرض لها الفارس الابيض بعد تعادله الأخير في الدوري امام الجونة وخسارته نقطتين ثمينين..

واجتمع فيريرا بالفريق عقب عودة لاعبيه الدوليين من المنتخب في مران امس الاول وطالبهم بضرورة التعامل مع المباراة بمنتي القوة وقال في تحذير شديد اللهجة « لا مجال للتهاون ولن اسمح بالتقصير او الاستهانة بالخصم « وطالب المدير الفني لاعبيه بالتركيز في بطولة الدوري والفصل بينها وبين مشواره الإفريقي بعدما وجد اهتمام من لاعبيه بمباراة الصفاقسي التونسي في الكونفدرالية.

ومن ناحيته أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك انه لا توجد مباراة سهلة في ظل المنافسة علي بطولة الدوري وان فريقه يتعامل مع جميع المباريات المتبقية علي انها مباريات كؤوس ويرفض التفريق في أي نقطة.. وأشار تيجانا إلي ان أي فريق يلعب امام الزمالك يلعب بمنتهي القوة وأوضح ان دمنهور فريق جيد ولديه لاعبين متميزين يرغبون في عرض انفسهم امام فرق الدوري.


في المقابل يلعب دمنهور « للشهرة» دون ضغوط الحسابات وعدد النقاط حسبما اكد مديره الفني احمد عاشور بعدما خرج رسميا من سباق البقاء في الدوري الممتاز.. وقال عاشور ان فريقه جاهز تماما لمواجهة الزمالك بحماس كبير وأضاف ان هناك تنافسا غير عادي بين اللاعبين وطلبوا جميعهم منه المشاركة في مواجهة الزمالك وان الجميع يريد اثبات الذات خاصة ان المباراة جماهيرية وأمام فريق كبير.

الجمهورية: الزمالك ودمنهور .. لقاء القمة والقاع

كتب - عبدالناصر سليمان:

يستضيف الزمالك نظيره ألعاب دمنهور ضمن منافسات الأسبوع 34 للدوري علي ملعب بتروسبورت في الثامنة مساء في لقاء يمكن أن نطلق عليه لقاء القمة والقاع.. وعلي الرغم من فارق الخبرة والامكانيات بين لاعبي الفريقين إلا أن نادي الزمالك يسعي للحفاظ علي قمة الدوري العام وعدم التفريط فيها بأي شكل من الأشكال حيث انه يمتلك في رصيده 70 نقطة.. بينما يسعي دمنهور للظهور بمستوي متميز رغم التأكد من هبوطه رسميا لدوري القسم الثاني حيث انه يحتل المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 14 نقطة.

وسيكون علي البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء مواجهة طموحات دمنهور الساعي لإثبات ذاته بعد أن تأكد هبوطه باحتلاله المركز قبل الأخير في الترتيب.
ويخوض أبناء القلعة البيضاء لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعد أن صعد إلي دوري المجموعات من بطولة الكونفيدرالية لذا فإنه يبحث بشتي الطرق عن مواصلة سلسلة انتصاراته والتغريد علي القمة.

ويحاول أبناء فيريرا عبور الكبوة التي تعرض لها الفريق في اخر مباراة بالدوري العام بعد التعادل مع الجونة في آخر مبارياته بالدوري بعد سلسلة من الانتصارات المتتالية لذا فإنه سيحاول استعادة عافيته وذاكرة الانتصارات في مسابقة الدوري العام.

وحذر فيريرا لاعبيه من الاستهتار بمواجهة دمنهور مطالبا إياهم ببذل مزيد من الجهد لتحقيق النقاط الثلاث واستمرار الانتصارات للتتويج ببطولة الدوري العام في الموسم الحالي.

وتتجه النية لإعادة أحمد دويدار لخوض المباراة من البداية في حالة عدم الاستعانة بالبوركيني محمد كوفي... كما سيتم الاستعانة بيوسف أوباما وأحمد علي بعد تألقهم في اللقاء الودي أمام دمياط.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من أحمد الشناوي الحراسة المرمي وأمامه أحمد دويدار "محمد كوفي" وعلي جبر وحمادة طلبة وحازم إمام للدفاع.. وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح وعمر جابر في خط الوسط.. بينما سيقود الهجوم باسم مرسي وخالد قمر ومن تحتهما أحمد عيد عبد الملك.

علي الجانب الآخر.. يخوض دمنهور لقاء اليوم تحت قيادة مدربه الدكتور أحمد عاشور وهو يسعي لتحقيق نتيجة إيجابية وترك بصمة قوية خاصة وانه سيواجه أحد قطبي الكرة المصرية ومن المؤكد أن الأضواء ستكون مسلطة علي اللاعبين خلال لقاء اليوم.

المصري اليوم: «عاشور» حكمًا للقاء الأهلي والمقاصة.. و«معروف» للزمالك ودمنهور

كتب - أيمن هريدي:

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة عصام عبد الفتاح أسماء حكام مباريات، الأربعاء، في الأسبوع الرابع والثلاثين لدوري القسم الأول.

حيث يدير مباراة مصر المقاصة مع الأهلي محمود عاشور، ويعاونه أيمن دجيش، ومحمد عبد المجيد، ومحمد سيد بكر حكماً رابعاً.ويدير مباراة المصري مع إنبي محمد فاروق ويعاونه تحسين أبوالسادات وأحمد الفار، وأيمن النجار حكماً رابعاً.

وفي مباراة الزمالك مع دمنهور، يقف محمد معروف حكماً للساحة، ويعاونه محمد علي ومحمود رضا، وعزمي الصباح حكماً رابعاً.

اليوم السابع: التسويق وراء تمسك الزمالك بضم إيفونا

 كتب - محمد ربيع:

كشف مصدر داخل نادى الزمالك، عن السر الحقيقى وراء تمسك مجلس إدارة نادى الزمالك، بضم الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الوداد المغربى، والموافقة على دفع مليون و800 ألف دولار لنادى الوداد مقابل ضمه.

وقال المصدر إن مرتضى منصور رئيس الزمالك يبحث عن حلول لزيادة موارد النادى، وإنعاش الخزينة، ووجد ضالته فى التعاقد مع إيفونا، الذى يمتاز بقوته البدنية وقدراته التهديفية فضلا عن صغر سنه.

ويرغب رئيس الزمالك فى إعادة تسويق إيفونا بعد نهاية الموسم المقبل فى إحدى دول الخليج، وسيكون المقابل المادى وقتها لن يقل عن 4 ملايين دولار.

اخبار الزمالك

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد