أخر الاخبار

 

الأهرام: مفاجآت فى تشكيلة إيناسيو.. وعودة هذا الثلاثي

6 مايو 2017 الساعة 10:35 صباحا
الأهرام: مفاجآت فى تشكيلة إيناسيو.. وعودة هذا الثلاثي


تلقي مجلس إدارة نادي الزمالك خطابا رسميا من الجهات الأمنية يفيد بحضور خمسة آلاف مشجع لمباراة الفريق في دوري أبطال إفريقيا أمام منافسه كابس يونايتد الزيمبابوي في أولي مباريات دوري المجموعات والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل علي إستاد برج العرب بالإسكندرية .

وحدد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» مواعيد أول جولتين للزمالك بدور المجموعات حيث يواجه في المباراة الثانية فريق أهلي طرابلس الليبي يوم 23 من الشهر الجاري بينما سيواجه فريق العاصمة الجزائري أحد أيام 4،3،2 يونيو المقبل بالقاهرة وذلك خلال شهر رمضان المعظم .

وقرر المدير الفني البرتغالي الدخول في معسكر مغلق بالإسكندرية قبل مواجهة كابس يونايتد بيومين .

ورفض مسئولو الزمالك بيع تذاكر مباراة كابس يونايتد بدوري أفريقيا للجماهير خوفا من حصول ألتراس الزمالك عليها وهو الأمر الذي حاولت إدارة الزمالك منعه خلال مواجهة صن داونز بطل جنوب افريقيا في نهائي النسخة الماضية لدوري الأبطال لكنها وجدت جماهير الوايت نايتس تملأ مدرجات الملعب. ويعقد مرتضي منصور اجتماعا مع مجلس الإدارة لوضع خطة لمنع حضور الألتراس للمباراة .

علي صعيد آخر يدخل الفريق معسكرا مغلقا اليوم ولمدة 24 ساعة استعدادا لمواجهة المقاولون العرب غدا في الجولة رقم 28 من الدوري الممتاز والتي يستضيفها استاد بتروسبورت بعد اتفاق إدارة الزمالك والمقاولون علي نقل المباراة من ملعب استاد السلام إليّ بتروسبورت بعد موافقة الجهات الأمنية التي أخطرت إدارة الناديين .

ينوي المدير الفني البرتغالي إيناسيو إجراء تغييرات علي تشكيل الفريق لمواجهة ذئاب الجبل غدا خاصة في خط الهجوم الذي مازال لغزا محيرا بالنسبة له نظرا لضياع العديد من الفرص السهلة في المباريات الأخيرة التي لم تشهد طفرة في فاعلية المهاجمين وتحديدا كل من باسم مرسي وشيكابالا وأحمد جعفر الذي دفع به إيناسيو في مباراة الإسماعيلي الأخيرة بالإضافة إليّ مصطفي فتحي الذي بات أداؤه محيرا بين الصعود والهبوط دون سبب واضح في الوقت الذي تأكد للإدارة مرور اللاعب بحالة نفسية سيئة لعدم خوضه تجربة الاحتراف بعد فشل صفقة انتقاله لنادي تورينو الإيطالي الموسم الماضي . ولكن تنتظر الأسماء المنتظر تواجدها في التشكيل لمباراة الغد علي الأداء في التدريبات الأخيرة وهو ما يراقبه إيناسيو ليس فقط من ناحية تطبيق المهام الفنية داخل الملعب ولكن لعوامل أخري مثل الالتزام والتعاون مع الزملاء وتنفيذ تعليماته حرفيا وهي تلك المعايير التي حددها الرجل مع لاعبي فريقه موضحا لهم رضاءه عن الأداء ولكنه لم يجد سببا لإضاعة الفرص السهلة أمام المرمي .

وتشهد قائمة الفريق عودة اسامة ابراهيم لقيادة الجهة اليمني للزمالك بعد إصابة حسني فتحي بشد في العضلة الخلفية . فيما اقترب حسام باولو من الدخول في التشكيلة الأساسية بعد حسم أمره خلال تدريبات أمس ومعسكر اليوم خاصة أنه غاب عن المشاركة في المباريات الأخيرة نظرا لتعرضه للإصابة ولكنه أصبح جاهزا للمشاركة في مباراة الغد أملا في تغيير نتيجة التعادل أمام طنطا والإسماعيلي . كما شهد تدريب أمس عودة كل من أيمن حفني لاعب الوسط المهاجم وأحمد فتوح الظهير الأيسر بعد شفائهما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا وأصبحا جاهزين للمشاركة في مباراة الغد .

وفِي سياق آخر يزور الزمالك اليوم الأمير تركي بن خالد رئيس الإتحاد العربي لكرة القدم وذلك بعد حضوره قرعة بطولة الأندية العربية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 يوليو وحتي الخامس من أغسطس المقبل والتي تم تقسيم فرقها إليّ 3 مجموعات يصعد الأول منها فقط إليّ الدور قبل النهائي فيما سيصعد معهم الفريق صاحب أفضل مركز ثان من المجموعات الثلاث للدور قبل النهائي . ويحصل الفريق الخاسر في الدور قبل النهائي علي مائة ألف دولار بينما يحصل صاحب المركز الثاني علي 600 ألف دولار والبطل علي 2.5 مليون دولار وهي الجوائز الأعلي قيمة في المسابقات العربية والقارية حتي الآن .

علي صعيد آخر أبلغ محمود عبد المنعم كهربا المنتهي إعارته لإتحاد جدة السعودي إدارة الزمالك بأنه ينوي المفاضلة بين العروض المقدمة له من عدة أندية بالدوري السعودي موضحا لمرتضي منصور أن اتحاد جدة قد يتقدم بعرض رسمي للزمالك من أجل شرائه بصفة نهائية . وفوض كهربا مجلس إدارة الزمالك لحسم تلك الأمور بعد دراسة جميع العروض المقدمة من أندية الدوري السعودي مؤكدا رغبته في اللعب هناك بعد الشعبية التي حققها مع اتحاد جدة.

اخبار الزمالك

نهضة بركان يوجه إنذار للزمالك بالفوز على المغرب التطوانى بعد مباراة مجنونة

نهضة بركان يوجه إنذار للزمالك بالفوز على المغرب التطوانى بعد مباراة مجنونة

حقق فريق نهضة بركان الفوز على فريق المغرب التطواني، بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدفين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الـ 26 للبطولة المغربية الاحترافية "الدوري المغربي".   وبادر حمزة غطاس لاعب فريق المغرب التطواني بالتسجيل في الدقيقة 19،  وفي الدقيقة 36 أشهر حكم

عااااجل بوروسيا دورتموند فى نهائى دورى الأبطال بتدمير باريس سان جيرمان فى م

عااااجل بوروسيا دورتموند فى نهائى دورى الأبطال بتدمير باريس سان جيرمان فى ملعب الأمراء..اليوم ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

انتزع نادي بوروسيا دورتموند الألماني بطاقة الصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد الإطاحة بباريس سان جيرمان الفرنسي على ملعبه بارك دي برانس، وأمام جماهيره بتكرار الفوز عليه بهدف نظيف في إياب نصف النهائي.   تشكيل  باريس سان جيرمان ا حراسة المرمى: دوناروما خط الدفاع:

 باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند فى قبل نهائي دوري الأبطال

باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند فى قبل نهائي دوري الأبطال

  تنطلق اليوم الموافق 7 مايو 2024 مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي  ضد بوروسيا دورتموند الألماني فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة دوري الأبطال المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة  بتوقيت القاهرة . يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة نظيرة بوروسيا دورتموند

ظهور شيكابالا في تدريب الزمالك اليوم..ونكشف ماذا قال جوميز للاعبين ويجتمع مع هذا الثنائي. ويتخذ هذا الإجراء قبل مواجهة نهضة بركان

  استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعبه حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
المزيد