أخر الاخبار

 

الوطن ايناسيو غاضب و5 مليون جنيه تهدد انضمام نجم المقاصة ورحيل الثلاثى الافريقى

9 مايو 2017 الساعة 10:10 صباحا
الوطن ايناسيو غاضب و5 مليون جنيه تهدد انضمام نجم المقاصة ورحيل الثلاثى الاف


كتب محمد يحيى ومحمود فؤاد 

المدرب ينتقد الدفاع.. اتجاه لرحيل الثلاثي الأفريقي.. 5 ملايين جنيه تعطل انضمام "داودا".. وباسم مرسي لزملائه: "عيب مش انا اللي يتعمل معايا كده"

سيطرت حالة من الضيق والغضب على البرتغالى إيناسيو، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، رغم فوز الفريق على نظيره المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس الأول على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس فى الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدورى، حيث أكد «إيناسيو»، خلال حديثه مع اللاعبين عقب المباراة فى جلسة سريعة، أنه كان ينتظر أداء مميزاً منهم ولكن ما زال البعض يخذله، وأنه يمنح الفرصة للجميع ومن يتكاسل سيكون خارج الحسابات وأنه بنسبة كبيرة اقترب من الوقوف على المجموعة الأساسية للفترة المقبلة.

فى الوقت الذى أبدى فيه المدرب البرتغالى اندهاشه من أداء المدافعين خلال المباراة الأخيرة ويرى أنه توجد أخطاء بالفعل لا بد من معالجتها قبل مواجهة «كابس يونايتد» الجمعة المقبل فى أولى مواجهات دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

واتفق البرتغالى إيناسيو مع مسئولى النادى على عقد جلسة بينهم بعد مباراة «كابس» لرسم ملامح الصفقات الجديدة المنتظر التعاقد معها بداية من الموسم المقبل وأنه ينتظر منهم ترشيحات للاعبين الأجانب فى ظل أنه استقر بشكل كبير على توجيه الشكر للثلاثى الأفريقى الموجود حالياً، ستانلى ومعروف يوسف وإيمانويل مايوكا، وفى حالة استمرار واحد منهم سيكون معروف يوسف.

وطلب إيناسيو التعاقد مع لاعب فى مركز وسط الملعب، الارتكاز المساند، ولاعب فى الجناح الأيمن وآخر فى الجناح الأيسر ولاعبين فى مركز صانع الألعاب، إلى جانب التعاقد مع رأسى حربة.

وعلمت «الوطن» أن مسئولى الزمالك دخلوا فى مفاوضات جادة مع أحمد داودا، لاعب مصر المقاصة، ورحب اللاعب بالفعل وعرض الأمر على إدارة النادى الفيومى وأكدوا له أنهم لا يمانعون فى رحيله والانتقال للزمالك، لكنهم اشترطوا أن يحصلوا على جزء من مستحقاتهم المتأخرة لدى الزمالك بشأن انتقال حسنى فتحى ومحمد مسعد الموسم الماضى، حيث يبلغ إجمالى المستحقات قرابة خمسة ملايين جنيه وهو ما سينقله اللاعب لمسئولى الزمالك.

من جهة أخرى، اشتكى باسم مرسى، مهاجم الفريق، للجهاز الفنى مما يحدث معه خلال الفترة الأخيرة، وتعمُّد نقل أخبار كاذبة عنه لوسائل الإعلام، وأكد مرسى للجهاز أنه لاحظ وجود لاعبين فى الفريق يتعمدون الضرب فيه لأمور شخصية لدرجة أنه فى أحد التدريبات تحدّث بصوت عال للاعبين وقال لهم: «عيب اللى بيحصل ده، مش انا اللى يتعمل معايا كده»، وتحدّث معه الجهاز وطالبوه بعدم افتعال أى أزمات والتركيز داخل الملعب فقط.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد