أخر الاخبار

 

الشروق الجزائرية: مهمة معقدة لممثل الجزائر

2 يونيو 2017 الساعة 10:25 صباحا
الشروق الجزائرية: مهمة معقدة لممثل الجزائر


بعد خسارته في الجولة الفارطة ضد كابس يونايتد الزيمبابوي بـ2-1، تنتظر اتحاد العاصمة مهمة صعبة سهرة الجمعة، في ملعب برج العرب بالإسكندرية، عندما يلاقي نادي الزمالك المصري لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات من منافسة رابطة أبطال إفريقيا.
ممثل الجزائر الذي يمر بفترة فراغ مطالب بالظهور بوجه مميز إذا أراد العودة بنتيجة إيجابية، وهذا أمام منافس مصري يملك خبرة كبيرة في المنافسة القارية، كما يتوفر على لاعبين في المستوى على غرار شيكابالا وباسم مرسي.
ويستوجب على اتحاد العاصمة استرجاع روح المجموعة والحرارة في اللعب بعدما كان افتقد التركيز والفعالية في الهجوم ضد كابس يونايتد في رابطة أبطال إفريقيا وأمام نصر حسين داي في البطولة.
هذا، وباتت خيارات المدرب بول بوت محل انتقاد كبير، ما يجعله مطالب هو الآخر بإيجاد حلول ناجعة في مقابلة اليوم وإلا فإنه سيكون معرضا للإقالة لأن إدارة حداد لديها طموحات كبيرة في هذه المنافسة الإفريقية.
في ذات السياق، من المنتظر أن يعتمد المدرب بوت على تشكيلة متوازنة مع تعزيز الخط الخلفي ووسط الميدان بهدف غلق المساحات أمام خصم قوي وخطير في الكرات الثابتة. ويبقى السلاح الأوفر لرفقاء بن موسى يتمثل في الاعتماد على الهجمات العكسية واستغلال هفوات دفاع الزمالك. 
وكان اتحاد العاصمة قد خاض سهرة أمس، مرانه على ستاد برج العرب في الإسكندرية، استعدادًا لمواجهة اليوم المبرمجة في الساعة التاسعة ليلا بتوقيت الجزائر.
يذكر أن المدافع بن يحيى لم يتنقل مع الفريق إلى مصر بسبب العقوبة التي سلطت عليه من طرف الإدارة بعد تشاجره مع الرئيس ربوح حداد.
كاروليس للشروق:
"هدفنا العودة بنتيجة إيجابية"
قبل تنقل الفريق إلى الإسكندرية صرح المهاجم الملغاشي، أندرياس كاروليس، بأن مهمة فريقه ستكون صعبة من دون شك، لكنه أبدى تفاؤله بإمكانية الاتحاد خلط أوراق الخصم "الأكيد أن اللقاء سيكون صعبا أمام منافس قوي لكننا سنقاتل من أجل العودة بنتيجة إيجابية. الجميع عازم على تقديم مباراة كبيرة لأجل تشريف ألوان الفريق وبالتالي تعزيز حظوظنا في التأهل إلى الدور المقبل، أتمنى أن يكون التحكيم في المستوى المطلوب" قال مهاجم اتحاد العاصمة.
رئيس نادي الزمالك يؤكد
سنمنع الجماهير "المشاغبة" من حضور لقاء اتحاد الجزائر 
وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تحذيرا للمشاغبين بعدم حضور مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام اتحاد الجزائر، اليوم، بالإسكندرية لحساب الجولة الثالثة (المجموعة ب) لكأس رابطة أبطال إفريقيا، وقال مرتضى منصور، في تصريحاته لموقع الزمالك الرسمي إنه لن يسمح بدخول المشاغبين والخارجين عن النص، وإذا تم السماح لهم بالدخول للمدرجات فلن يلعب الزمالك المباراة. 
وأشار منصور إلى أن التذاكر سيتم بيعها اليوم الخميس الإسكندرية، معربا عن تمنيه بالتوفيق للاعبيه في المباراة، وأبدى مرتضى منصور، ترحيبه ببعثة ممثل الجزائر، التي وصلت أمس الإسكندرية، مؤكدا أن فريق الاتحاد سيلقي كل الترحاب في بلده الثاني مصر.  
ويتصدر الزمالك المجموعة ب بأربع نقاط، متبوعا باتحاد الجزائر وكابس يونايتد من زيمبابوي بثلاث نقاط، ثم أهلي طرابلس الليبي الذي يحتل الصف الأخير بنقطة  واحدة.
الغيابات و"صراع" الرئيس والمدرب "تقسم" النادي المصري
اتحاد العاصمة "سيستثمر" في مشاكل الزمالك
سيكون اتحاد العاصمة أمام فرصة مواتية للعودة بكامل الزاد من العاصمة المصرية القاهرة، من خلال مواجهته نادي الزمالك، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعتي رابطة أبطال إفريقيا، التي ستجري اليوم على ملعب "برج العرب"، بعد الجدل الكبير الذي قام حول مكان إجراء المباراة، عقب رغبة الرئيس مرتضى منصور في نقل المباراة من ملعب "بتروسبورت"، فضلا عن المشاكل القائمة بين الرئيس والمدرب البرتغالي أوجستو إيناسيو، إضافة إلى قضية المستحقات التي طفت على السطح في الـ 24 ساعة الأخيرة، عقب اشتراط  الأخير ضرورة تسوية مستحقاته ولاعبيه قبيل موعد اتحاد العاصمة، وهو الأمر الذي حتم على الرجل الأول في بيت الزمالك ضرورة عقد اجتماع "طارئ" من أجل "احتواء الأزمة".
وكان وفد اتحاد العاصمة قد حل الأربعاء بالعاصمة المصرية القاهرة، حيث حظي باستقبال رسمي من قبل القائمين بالعلاقات العامة على مستوى النادي المصري، علما أن أشبال البلجيكي بول بوت سيقيمون في أحد الفنادق بمدينة الإسكندرية، على أن يجروا تدريبا واحدا فقط على الملعب الرئيسي الذي سيحتضن المباراة هذا الجمعة.
وسيحاول اتحاد العاصمة الاستثمار في المشاكل التي "يتخبط" فيها منافسه من أجل الفوز، ومن ثم محو آثار التعثر الأخير في زبمبابوي أمام نادي "كابس يونايتد" الأسبوع الفارط.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد