أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: قمة العاشرة مساء‏!‏

2 يونيو 2017 الساعة 3:58 مساء
الأهرام المسائي: قمة العاشرة مساء‏!‏


مع دقات العشرة مساء‏,‏ يدخل الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك أهم اختبار له في سباق دوري أبطال أفريقيا‏,‏ عندما يلتقي اتحاد العاصمة الجزائري في ستاد برج العرب في الجولة الثالثة من عمر المجموعة الثانية لمرحلة المجموعات‏.‏
وتعد مباراة الليلة هي عنق الزجاجة للزمالك من أجل حسم بطاقة التأهل إلي دور الثمانية بنسبة لا تقل عن50% في حالة الفوز وحصد النقاط الثلاث.
ويدخل الزمالك اللقاء وهو متصدر جدول الترتيب برصيد4 نقاط من الفوز علي كابس يونايتد الزيمبابوي2/ صفر في الجولة الأولي ثم التعادل مع اهلي طرابلس الليبي0/0 في الجولة الثانية والفوز يتيح له الوصول إلي النقطة7 والانفراد بفارق4 نقاط كاملة عن اتحاد العاصمة قبل ان يلتقي الفريقين مجددا في الجولة الرابعة, علي امل ان يلعب الصدام المشترك بين اهلي طرابلس الليبي نقطة وكابس يونايتد الزيمبابوي3 نقاط دورا كبيرا في حسم الصدارة للزمالك في نهاية الجولة الرابعة بشكل مريح.
في المقابل يدخل اتحاد العاصمة المواجهة في ظروف صعبة عقب خسارته الأخيرة امام كابس يونايتد2/1 وتوقف رصيده عند3 نقاط, وبات يحتاج إلي الفوز في3 مباريات علي الأقل من الاربع المتبقية لحسم تأهله متصدرا او وصيفا.
ويراهن أوجوستو إيناسيو المدير الفني للزمالك في اللقاء علي عنصر الجمهور في ظل حشد ادارة الزمالك مالايقل عن10 الاف متفرج لدعم اللاعبين داخل مدرجات برج العرب, بالاضافة إلي خبرات لاعبيه وعنصر الأرض في تحقيق ثاني انتصاراته في المجموعة ومواصلة الزحف نحو بلوغ دور الثمانية.
وتبدو الأوراق الرابحة لدي الخواجة البرتغالي التي يراهن عليها الليلة معروفة يتصدرها مجموعة الوسط المتألقة مؤخرا يتقدمهم محمود عبدالرازق شيكابالا كابتن الفريق ومصطفي فتحي ومحمد ابراهيم بالاضافة إلي النيجيري ستانلي أوهويتشي رأس الحربة الذي يعيش افضل حالاته مع الزمالك هذا الموسم وسجل أكثر من هدف في اخر5 مباريات وهو الجوكر الذي يراهن عليه ايناسيو سواء في مركز رأس الحربة الصريح تارة أو لاعب الوسط المهاجم تارة ثانية وفي نفس الوقت يراهن إيناسيو بشكل كبير علي خبرات حارسه أحمد الشناوي الذي وصل إلي فورمة فنية مميزة, ودفاعه المكون من علي جبر ومحمود الونش
المساكين و معروف يوسف محور الارتكاز في تأمين دفاعاته والتصدي للهجمات الخطيرة التي يجيد المنافس تنفيذها.
أشمبونج.. قنبلة موقوتة
يبدو أن الصدام بات قادما بقوة بين ناديي الزمالك وسموحة السكندري في الأيام القليلة المقبلة عقب نجاح ادارة النادي الجيزاوي في الحصول علي توقيع الغاني بنجامين أشمبونج رأس حربة وهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية علي عقد انتقاله للزمالك لمدة اربع مواسم مقبلة.
وعلم محرر الأهرام المسائي تعهد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك للمهاجم الغاني باللعب للأبيض بدون مخاطر وعدم تعرضه للايقاف بعد ان سبق له التوقيع علي عقد انتقال إلي سموحة السكندري في الموسم المقبل خلال وقت سابق
ويعتمد رئيس نادي الزمالك علي ورقة التفاوض المباشر مع ادارة الداخلية وحسم الصفقة بموافقة الأخير علي ان يسدد قيمة مالية أكبر مما جاء في الشرط الجزائي المنصوص بين اللاعب الغاني وادارة الداخلية, علي ان تتم الصفقة بنظام البيع من نادي إلي أخر, والضغط في نفس الوقت علي ادارة سموحة السكندري من اجل عدم تفعيل التوقيع الذي حازت عليه من اللاعب الغاني في وقت سابق.
ومن المقرر ان يوقع المهاجم الغاني رغبة رسمية في الأيام المقبلة لادارة الداخلية يطلب فيها الموافقة له علي الانتقال للزمالك.
وجاء اختيار بنجامين للزمالك بعد ان تعهد له مسئولو الأبيض بالحصول علي فرصته في اللعب أساسيا برفقة الفريق في الموسم المقبل خاصة وان خط الهجوم سيشهد مغادرة أحمد جعفر والزامبي ايمانويل مايوكا بالاضافة إلي امكانية عدم تجديد عقد استعارة ستانلي أوهويتشي رأس الحربة النيجيري بسبب المطالب المالية الكبيرة التي يشترط وادي دجلة الحصول عليها نظير التخلي عن اللاعب.
ويراهن رئيس نادي الزمالك في حسم الصفقة علي امكانية التخلي عن لاعبين قد يطلبهم سموحة من الزمالك للانضمام إلي صفوفه في الموسم المقبل ومن بينهم خالد قمر رأس الحربة المتألق حاليا مع الاتحاد السكندري.
وكان الزمالك وقع عقدا مع بنجامين ينص علي تقاضيه200 الف دولار في الموسم الأول و225 الف دولار في الموسم الثاني و250 الف دولار في الموسم الثالث و275 ألف دولار في الموسم الرابع والاخير.
التهاني لمعروف يوسف
انهالت التهاني علي رأس النيجيري معروف يوسف لاعب وسط مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من جانب زملاءه عقب استدعائه رسميا للانضمام إلي صفوف المنتخب النيجيري لأول مرة في تاريخه, وتلقي معروف يوسف تعليمات من الجهاز الفني بضرورة الالتزام في موعد عودته من نيجيريا مستقبلا.
تسجيل مباراة كابس
حرص أوجوستو إيناسيو المدير الفني للزمالك علي متابعة تسجيلات لمباراة اتحاد العاصمة مع كابس يونايتد في عقر دار الأخير, ونقل للاعبيه في المحاضرة الفنية ضرورة التركيز علي الكرات العرضية والتسديد من خارج منطقة الجزاء لكسر التكتل الدفاعي الذي يعتمد عليه منافسه في مبارياته خارج ملعبه.
تحذيرات خاصة لفتحي
تحذيرات بالجملة تلقاها مصطفي فتحي صانع ألعاب الزمالك من الجهاز الفني مضمونها التخلي عن المراوغة بكثافة والتعاون بشكل أكبر مع زملائه في صناعة الفرص الحقيقية للتسجيل أمام المرمي, ويعيش مصطفي فتحي حالة نفسية سعيدة بعد اختياره ضمن قائمة المنتخب المسافرة إلي تونس خلال أيام.
راحة4 أيام
قرر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك منح لاعبيه راحة سلبية لمدة4 ايام فور انتهاء لقاء اتحاد العاصمة اليوم للتخلص من الاجهاد في ظل توقف بطولة الدوري الممتاز فيما ينال ايناسيو المدير الفني راحة سلبية لمدة5 أيام قد يغادر فيها الي البرتغال لقضائها مع اسرته بعد فترة طويلة.
أبيض وأحمر
أسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك مع اتحاد العاصمة علي ارتداء الفريق المصري زييه الرسمي والتقليدي من تي شيرت وشورت وشراب أبيض اللون فيما سيرتدي اتحاد العاصمة طاقما مكونا من تي شيرت احمر وشورت اسود وشراب أحمر, وحضر حماده أنور المدير الاداري للزمالك الاجتماع الفني.

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد