أخر الاخبار

 

المصري اليوم: جلسة صلح بين إيناسيو وأيمن حفني.. ورزاق يقترب من الزمالك

8 يونيو 2017 الساعة 10:51 صباحا
المصري اليوم: جلسة صلح بين إيناسيو وأيمن حفني.. ورزاق يقترب من الزمالك


يعقد أيمن حفني، صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادى الزمالك، جلسة خلال الساعات القليلة المقبلة مع البرتغالى إيناسيو، المدير الفني للفريق، عقب عودة الأخير من البرتغال، لتصفية الأجواء وتهدئة النفوس بينهما، بعد توتر علاقة اللاعب بمدربه في الفترة الأخيرة إثر استبعاده من المباريات.

وعلمت «المصرى اليوم» أن الثنائى علاء عبدالغنى، المدرب المساعد، وخالد جلال، مدير الكرة، اجتمعا باللاعب وأقنعاه بالالتزام بتعليمات المدير الفنى، وعدم الاعتراض على قراراته، وأبلغاه أن إيناسيو ليس لديه أي أزمة معه وأن ظروف إصابته وعدم جاهزيته فنيا وبدنيا هي سبب خروجه من حساباته في الفترة المقبلة.

يأتى تحرك الجهاز الفنى المعاون، لاحتواء أزمة إيناسيو وحفنى بالصلح بينهما بناء على توجيهات مرتضى منصور، رئيس النادى، الذي أبلغ الجهاز الفنى أنه لن يسمح باستبعاد أي لاعب بدون وجه حق، وإذا أراد الجهاز الفنى معاقبة أي لاعب فيعاقبه ماليا فقط حتى لا يؤثر ذلك على مسيرة ونتائج الفريق في البطولتين المحلية والأفريقية.

من جانبه، أكد خالد جلال، مدير الكرة، أن غياب حفنى في الفترة الماضية كان بسبب الإصابة في العضلة الضامة، وأنه سيعود للمباريات بعد فترة التوقف الجارية، نافيا وجود أي نية داخل الجهاز للاستغناء عن حفنى، الذي اعتبره أحد الأعمدة والركائز الأساسية بالفريق ولا غنى عنه.

في سياق متصل، نفى مدير الكرة هروب النيجيرى ستانلى مهاجم الفريق المعار من وادى دجلة وسفره إلى دولة الإمارات للاتفاق مع أحد الأندية، وأضاف أن اللاعب حصل على إذن للسفر من المدير الفنى، وسيعود إلى القاهرة اليوم الخميس للانتظام في التدريبات.

في السياق اقترب الإيفوارى رزاق سيسيه، مهاجم أسوان، من الانضمام للقلعة البيضاء، ووفقًا لمصدر مطلع فإن الصفقة قد تحسم رسميا خلال الساعات القليلة المقبلة بعد توصل مرتضى منصور، رئيس النادى، لاتفاق على كافة شروط الصفقة المالية مع وكيل اللاعب في جلستهما أمس الأول، ويأتى تعاقد الإدارة مع مهاجم أفريقى ثان، بناء على طلب البرتغالى إيناسيو، تحسبا لرحيل ستانلى.

في شأن آخر، يواصل الفريق تدريباته، الخميس، استعدادًا لمواجهة أسوان بالدورى المقررة منتصف الشهر الجارى لحين عودة المدرب البرتغالى ومساعديه بداية الأسبوع المقبل، ويبحث الجهاز الفنى عن تجربة ودية مع أي من فرق الشركات يوم السبت المقبل.

على الصعيد الإدارى، منح مجلس إدارة الزمالك العضوية الشرفية لسفير قبرص في مصر، خاريس موريتسيس، بعد الزيارة التي قام بها في مقر النادى.

ورحب المستشار مرتضى منصور بوجود السفير في مصر، بلد الأمن والأمان، وفى نادى الزمالك، وقال إن العلاقات بين البلدين متميزة وتاريخية.

من جانبه، أعرب السفير القبرصى عن سعادته الكبيرة بما شاهده وعملية التطوير الكبيرة التي حدثت في عهد مجلس الإدارة الحالى، وأشار السفير القبرصى إلى أن الزمالك له شعبية كبيرة داخل وخارج مصر، مؤكدا أن علاقة مصر وقبرص مميزة للغاية، وأنه سعيد بالتواجد في مصر وزيارة مقر نادى الزمالك.

من جهة أخرى، جدد مرتضى منصور انتقاده للإيفوارى «كوليبالى»، لاعب الأهلى الهارب، وادعاء اضطهاده دينيا، مؤكدا أنه أمر غريب، فلم يتم التعرض لأى لاعب مسيحى في أي نادٍ مصرى من قبل على مدار التاريخ.

وأضاف رئيس النادى «الأبيض» أن ما حدث هو مخطط ومؤامرة لضرب مصر، وأنه لديه «ستانلى»، اللاعب المسيحى، والمدير الفنى «إيناسيو»، حتى إن مدربى الأهلى السابقين قبل حسام البدرى لم يتعرضوا لأى اضطهاد، ويعيشون بشكل طبيعى، وأن ما حدث مخطط لضرب مصر رياضيا واقتصاديا وسياسيا.

اخبار الزمالك

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

شاهد ..أرسنال يواصل الحفاظ على صدارة البريميرليج باكتساح تشيلسي. العين الإماراتي يصعد لنهائي كأس آسيا على حساب الهلال السعودي. صعود يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا

أرسنال يمطر شباك تشيلسي بخماسية وينفرد بصدارة البريميرليج انتصر فريق أرسنال، أمام نظيره تشيلسي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن مؤجلات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.سجل خماسية الجانرز في

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد