أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: الغيابات تضرب الزمالك

8 يونيو 2017 الساعة 4:00 مساء
الأهرام المسائي: الغيابات تضرب الزمالك


الغيابات تضرب الزمالك .. مباراة ودية قبل أسوان‏..‏ وحفني في التدريب
ضربت الغيابات مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمس بعد العودة من الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون عقب الانتهاء من مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في الجولة الثالثة من عمر منافسات دور الـ‏6‏ لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منها‏,‏ وشهد المران الذي قاده علاء عبد الغني المدرب المساعد في ظل سفر البرتغالي أوجوستو إيناسيو إلي بلاده ومعه الثنائي كارلوس ميجيل المدرب العام و جواو ألفيش مدرب الأحمال‏;‏ حيث من المقرر انتهاء الإجازة التي حصلوا عليها لمدة‏4‏ أيام اليوم‏.‏
وشهد المران غياب الخماسي الدولي أحمد الشناوي وعلي جبر وطاق حامد ومصطفي فتحي ومحمود عبد المنعم كهربا لتواجدهم في معسكر المنتخب استعدادا لمباراة تونس في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالإضافة إلي النيجيري معروف يوسف المنضم لمنتخب بلاده استعدادا للقاء جنوب إفريقيا.
في الوقت ذاته عاد أيمن حفني صانع ألعاب الفريق للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد غيابه لفترة بسبب الإصابة التي كان يعاني منها برشح في العضلة الأمامية.
كما تغيب المحترف النيجيري ستانلي أوهايتشي بسبب تواجده في الإمارات حاليا علي أن يعود اليوم للانتظام في التدريبات بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها فيما شارك الزامبي إيمانويل مايوكا. في الوقت ذاته تغيب محمود عبد العاطي دونجا الذي أجري أشعة علي قدمه اليمني بسبب شكواه من إصابة في عظمة الفخذ كما لم يحضر محمود عبد الرحيم جنش حارس المرمي التدريبات بعد حصوله علي إذن, فيما أدي أسامة إبراهيم وإسلام جمال ومحمد إبراهيم تدريبات تأهيلية.
في الوقت ذاته وافق الجهاز الفني علي خوض مباراة ودية أمام إحدي الأكاديميات الخاصة لكرة القدم يوم السبت المقبل; حيث يسعي البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني لإشراك مجموعة البدلاء الذين لم يشاركوا في مواجهة بطل الجزائر الماضية من أجل تجهيزهم للمشاركة أمام فريق أسوان المقرر لها يوم15 من الشهر الجاري ضمن مواجهات الجولة الـ31 من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز لتكون هذه المواجهة تجربة جيدة للفريق قبل السفر إلي الجزائر عقب انتهاء اللقاء بـ72 ساعة استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في الجولة الرابعة من عمر منافسات المجموعة الثانية لدور الـ16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

محاولة جديدة لحل أزمة ستانلي
أجري مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك اتصالا هاتفيا مع إدارة وادي دجلة لبحث كيفية إنهاء أزمة النيجيري ستانلي اوهويتشي رأس الحربة وإعادته مرة أخري إلي الفريق مع شرائه نهائيا أو استعارته لمدة موسم آخر.
وتفاوض مرتضي منصور مع إدارة وادي دجلة حول الشرط المالي الذي يصل إلي مليون و500 ألف دولار وطلب تخفيضه بسبب الزيادة الكبيرة في سعر الصرف والتي رفعت سعر اللاعب لأكثر من100% عما كان الاتفاق في يوليو الماضي.
ويترقب رئيس الزمالك الكلمة الأخيرة من إدارة وادي دجلة حول الموافقة أو الرفض في ظل طلب ستانلي منحه فرصة لحسم ملف احترافه في الدوري الإماراتي.
في الوقت نفسه, طلب ستانلي في مفاوضاته مع الزمالك الحصول في حالة بقائه مع الفريق علي400 ألف دولار وصرفها له بالعملة الصعبة وليس الجنيه المصري وهو ما يتحفظ عليه مسئولي الزمالك في ظل ارتفاع راتب اللاعب إلي حد كبير قرابة8 ملايين جنيه بما يفوق الفئة الأولي في النادي.

الرجاء يبحث عن بديل لرامبو
أحمد الضبع
يبحث مسئولو نادي الرجاء عن مدير فني جديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي يمتلك خبرات الدوري الممتاز بعدما قرر النادي المطروحي تقديم الشكر لنبيل محمود رامبو عن الفترة التي قضاها كمدير فني مع الفريق الساحلي وصاحب الإنجاز بالتأهل لدوري الأضواء الموسم المقبل
وعلم محرر الأهرام المسائي أن مسئولي النادي دخلوا في مفاوضات مع شوقي غريب وخالد القماش وعماد النحاس في اهتمامات مسئولي نادي الرجاء للتعاقد مع أحدهم لتولي القيادة الفنية لفريق الكرة في الدوري الممتاز.
كما قرر مسئولو النادي الإبقاء علي16 لاعبا من الفريق الذي نجحوا بالصعود إلي الدوري الممتاز هم: محمود كوكو وحباشة حراس مرمي, وأحمد إبراهيم, وسعيد أحمد, وعادل السيوي وعلي العربي ومؤمن إبراهيم والمغربي وإبراهيم الرخا, وأحمد فتحي, وسيد شيبة, وأكثم سمير وفيرون وطارق سالم وسمارة وحمبوزو.
يذكر أن نبيل محمود رامبو هو المدير الفني الذي قاد الفريق المطروحي من القسم الثاني إلي الصعود إلي الدوري الممتاز.

داودا وقع ومارسيلو في الصورة
اقترب أحمد داودا لاعب وسط مصر المقاصة من الانتقال الصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية; حيث وقع اللاعب علي عقود مبدئيه تتضمن الحصول علي خدماته لمدة ثلاثة مواسم خلال جلسه جمعته بمرتضي منصور رئيس النادي بمقر سكن الأخير وبذلك يتبقي فقط توصل الأبيض للسعر النهائي الخاصة بالصفقة مع نادي مصر المقاصة والذي يربط اللاعب بعقد معه يمتد لمدة موسمين.
يأتي هذا في الوقت الذي عرض أحد وكلاء اللاعبين انضمام اللاعب مصطفي مارسيلو25 عاما ظهير أيسر نادي المنيا والذي يعتبر أحد العناصر الجيدة في هذا المركز ليطلب مجلس الإدارة تجهيز بعض المباريات المسجلة للاعب لعرضها علي المدير الفني البرتغالي بعد عودة من الإجازة.

أبو جبل يحن للأبيض
عقد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك, جلسة مع محمد أبو جبل حارس مرمي فريق سموحة ولاعب الفريق الأبيض السابق لاستطلاع رأيه في العودة مجددا إلي لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل وكان اللاعب قد تواجد في مقر القلعة البيضاء اليوم من أجل بحث أزمة مستحقاته المتأخرة لدي النادي الغريب في الأمر أن اللاعب رحب بفكرة العودة مرة أخري وطلب من مرتضي منصور التفاوض مع إدارة النادي السكندري لحسم الأمر.

اخبار الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد