أخر الاخبار

 

أهرام الجمعة: إيناسيو يقود مران الزمالك .. وملف الراحلين يحمل المفاجآت

9 يونيو 2017 الساعة 10:07 صباحا
أهرام الجمعة: إيناسيو يقود مران الزمالك .. وملف الراحلين يحمل المفاجآت


يقود اليوم المدير الفنى البرتغالى إيناسيو تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك والذى يقام فى الرابعة عصرا للمرة الأولى بعد عودته أمس من البرتغال لقضاء إجازة قصيرة مع أسرته، ويعقد الليلة إيناسيو اجتماعا مع مرتضى منصور لحسم العديد من الملفات المهمة على رأسها التعاقدات الجديدة واللاعبون الراحلون عن الفريق خلال فترة الميركاتو الصيفى الحالية.
وعلمت الأهرام أن ملف الراحلين سيشهد مفاجآت غير متوقعة لعدد من اللاعبين وضعهم ايناسيو تحت المنظار منذ توليه المسئولية بعد تجربتهم فى عدد من المباريات من خلال سياسة التدوير بين اللاعبين التى كانت إحدى معايير قياس المستوى بالنسبة للمدير الفنى بالإضافة إلى تعاقد النادى مع مهاجمين من إفريقيا وهما بنيامين أشيمبونج الغانى والإيفوارى رزاق سيسيه إلى جانب استمرار باسم مرسى فى الفريق نتيجة عدم تلقيه أى عروض للإحتراف حتى الأن وهو ما وضعه فى شروط تعاقده مع الزمالك العام الماضي. وستشهد قائمة الراحلين عن الفريق كل من أحمد جعفر مهاجم الفريق الذى أعلن عدم رغبته فى الاستمرار بسبب عدم مشاركته فى المباريات وكذلك النيجيرى ستانلى الذى تنتهى فترة إعارته نهاية الشهر الحالى وإصرار ناديه دجلة على بيعه بمليون ونصف مليون دولار ما يوازى 27 مليون جنيه بالإضافة إلى 400 ألف دولار مرتب ستانلى السنوى وهو المبلغ الذى لن يستطيع الزمالك دفعه فى لاعب واحد.

وستتجه جهود اللاعب لأحد الأندية الإماراتية بعد تلقيه عدة عروض للإعارة هناك. وسيكون على فتحى الظهير الأيسر الذى لم يشارك مع الفريق لكثرة إصاباته وشوقى السعيد وإسلام جمال وحسام باولو من بين الراحلين عن الفريق خلال الفترة المقبلة .

بينما تأكد استمرار كل من محمد إبراهيم وأيمن حفنى ومصطفى فتحى مع الفريق وفقا لما أعلنته إدارة النادى بالإضافة إليّ تمسك المدير الفنى بوجود الثلاثى بالإضافة إلى النيجيرى معروف يوسف. على صعيد آخر يحدد الجهاز الطبى بقيادة ايمن فريد اليوم مدى مشاركة كل من محمود عبد العاطى دونجا واسامة إبراهيم ومحمد إبراهيم فى مباراة أسوان المقبلة يوم الخميس المقبل فى الدورى بعد خضوعهم لكشف طبى على أثر الإصابة التى لحقت بهم بعد مباراتى الداخلية واتحاد العاصمة الجزائري.

من ناحية أخرى أعلن شريف منير عضو المجلس أمس استقالته من مجلس الإدارة لأسباب غير معلنة لتكون استقالته هى الخامسة فى عمر المجلس الحالى بعد استقالة كل من هانى شكرى وأحمد سليمان ومصطفى سيف العمارى ومصطفى عبد الخالق . وكشف مصدر مسئول بالزمالك أن استقالة منير حسن لن تؤثر على بقاء واستمرار المجلس الحالي.

فى سياق آخر تلقى نادى الزمالك خطابا من الاتحاد الافريقى لكرة القدم باسناد مباراة الفريق المقبلة أمام اتحاد العاصمة الجزائرى بدورى ابطال افريقيا لطاقم تحكيم جنوب افريقى بقيادة الحكم فيكتور ميجل ومساعده سندلى ديليكنى ولينكدى بولو، والتى ستقام 21 من الشهر الحالى على ملعب 5 يوليو فى العاشرة بتوقيت الجزائر الحادية عشرة بتوقيت القاهرة.

اخبار الزمالك

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

سيد عيد يقود بتروجت إلى الدورى الممتاز وأفراح فى السويس..تعليق مصير غزل المح

سيد عيد يقود بتروجت إلى الدورى الممتاز وأفراح فى السويس..تعليق مصير غزل المحلة ولافيينا ووادي دجلة والحدود

      بتروجت يصعد للدوري الممتاز بثلاثية في مرمى راية  هانى عصام   عاد  الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت ،بقيادة  مديره المخضرم سيد عيد إلى الدوري الممتاز، بعد غياب خمس سنوات فى دورى المظاليم حيث عمت الأفراح فى

لجنة المسابقات تصدم  الزمالك بثلاث عقوبات بعد الفوز على الأهلي..وأول تحرك من

لجنة المسابقات تصدم الزمالك بثلاث عقوبات بعد الفوز على الأهلي..وأول تحرك من الأدارة البيضاء.. فيفا يعلن تصنيف الزمالك والأهلي

 أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات مؤجلات الجولة الـ8 و الـ10 من بطولة دوري nile، وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.
وجاءت العقوبات على النحو التالي: مباراة الزمالك والأهلي من مؤجلات الجولة الـ10 :توقيع غرامة مالية على نادي

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى شلبي

هاني عصام   كشف مصدر داخل فريق الزمالك عن موقف أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو لاعبي الفريق من اللحاق بمواجهة دريمز الغاني يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الإفريقية. وتعرض زيزو وفتوح للإصابة في لقاء القمة بالأمس أمام الأهلي ولم يتمكن الثنائي من استكمال

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد