أخر الاخبار

 

المصري اليوم | الزمالك يدعم صفوفه بـ6 لاعبين .. والأبيض والأهلى يد واحدة ضد هذا اللاعب

11 يونيو 2017 الساعة 10:24 صباحا
المصري اليوم | الزمالك يدعم صفوفه بـ6 لاعبين .. والأبيض والأهلى يد واحدة ضد هذ


جدد مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، تضامنه مع النادى الأهلى، ضد لاعبه الهارب سليمانى كوليبالى، الذى برر هروبه من مصر بالاضطهاد الدينى، وخوفه على حياته، وأكد رئيس النادى أن ناديه متعاقد مع مدير فنى أجنبى مسيحى الديانة ومعه 3 ثلاثة مدربين مسيحيى الديانة مثل كوليبالى، وشهادتهم ضد مبررات اللاعب ستدعم موقف مصر والنادى الأهلى لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» لدحض افتراءات اللاعب خصوصاً إذا اعترف محترفون من نفس ديانته بعدم تعرضهم للاضطهاد فى مصر.
من جانبه، انتقد البرتغالى إيناسيو، موقف كوليبالى ووصف تصرفه بالهروب من مصر بغير اللائق وغير المحترم، وقال فى تصريحاه رسمية بحضور مرتضى منصور: "مصر ليس فيها أى اضطهاد لأبناء الدين المسيحى، وأنا كمدرب مسيحى أقود ناديا لا يقل شعبية عن النادى الأهلى، أعلن للجميع داخل مصر وخارجها أن الأجواء هنا على أفضل ما يرام ولا دخل إطلاقا للدين فى الرياضة".
وقال إيناسيو: "أنا كمسيحى أعيش آمناَ مطمئناً، ولم أعان من أى اضطهاد من أ ى نوع سواء داخل النادى أو خارجه. مؤكدا أنه وباقى أعضاء جهازه المعاون المسيحيين أيضا يشعرون بأنهم من نسيج هذا الشعب الطيب الذى لا يفرق بين مسلم ومسيحى فى التعامل".
ووصف إيناسيو تصرف كوليبالى بغير المسؤول، وقال له بالحرف الواحد: « لو كنت تتصف بالرجولة لكنت ذهبت إلى مجلس إدارة الأهلى، والجهاز الفنى وطلبت منهم إنهاء العلاقة والرحيل بشكل شيك بدلا من هروبك».
يأتى هذا فيما علمت «المصرى اليوم» أن مسؤولى الأهلى، سيرفقون تصريحات إيناسيو، بالملف الذى سيرفعونه للفيفا لدحض افتراءات اللاعب، وكشف ألاعيبه وكذب ادعائه.
 
جلسة حاسمة في الاتحاد لتحديد مصير انتقال كاسونجو للزمالك
 
أكد الدكتور محمود مشالي رئيس نادي الاتحاد السكندري بأن مجلس الإدارة سوف يعقد جلسة هامة خلال الساعات القليلة القادمة لمناقشة بعض الملفات المهمة وعلى رأسها مناقشة عرض نادي الزمالك للحصول على خدمات كابونجو كاسونجو هداف الفريق وأحد هدافي الدوري المصري.
وأشار الدكتور محمود مشالي بأنه تلقى أكثر من اتصالاً من المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية اكد خلالها الأخير رغبته فى حصول البيت الأبيض على خدمات المهاجم الكونغولى بمبلغ يقترب من 15 مليون جنيه.
وفى نفس السياق اكد الدكتور محمود مشالى بأن بعض أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي قد فاتحوا عدداً من أعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد بشأن إمكانية الحصول على خدمات اللاعب الكونغولي وضمة للأهلي في الوقت الذي لم تتقدم فيه القلعة الحمراء بأي عروض رسمية لضم اللاعب لصفوفه.
 
الزمالك يدعم صفوفه بـ6 لاعبين.. ويدرس تمديد عقد «إيناسيو»
 
يسابق مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، الزمن لحسم ملف الصفقات الجديدة، لتدعيم صفوف فريق الكرة الأول فى الموسم الجديد مبكرا، حتى يتسنى للجهاز الفنى التركيز فى عمله الفنى فى ظل تلاحم الموسم معا وعدم حصول الفريق على راحة بسبب مشاركة فى ثلاث بطولات مرة واحد هذا الموسم.
وعلمت «المصرى اليوم» أن البرتغالى إيناسيو، المدير الفنى، طلب من مجلس الإدارة تدعيم الفريق بـ6 صفقات فقط، وحدد المدير الفنى المراكز التى تحتاج تدعيما، وفى مقدمتها خط الهجوم، ومركزا الجناح الأيمن، ووسط مدافع وبالإضافة للاعب وسط ارتكاز، فى نفس مركز معروف يوسف، بالإضافة لصانع لعب ومهاجم متقدم. ووفقا لمصدر داخل مجلس الإدارة، فإن رئيس النادى وعد إيناسيو، خلال جلستهم الأخيرة الجمعة، عقب عودة الأخير من البرتغال، بتلبية جميع احتياجاته وتوفير طلباته فى أسرع وقت، وقال المصدر إن مرتضى منصور كلف إدارة الكرة، برئاسة أحمد مرتضى، عضو المجلس، وإسماعيل يوسف، رئيس قطاع الكرة، ببدء التفاوض مع اللاعبين والتوصل لاتفاق مع أنديتهم لضمهم رسميا وغلق هذا الملف مبكرا.
ويأتى السداسى إسلام محارب، لاعب سموحة، وإبراهيم حسن، لاعب الإسماعيلى، وأحمد داودا، لاعب المقاصة، وأحمد كابوريا، وأحمد جمعة لاعبا المصرى، ومحمد أشرف «روقة»، لاعب وسط طلائع الجيش، الكونغولى كاسونجو، مهاجم الاتحاد السكندرى، على رأسهم قائمة المرشحين للانضمام للأبيض، وخصوصا الأخير الذى بات على أعتاب القلعة البيضاء، وقد يوقع رسميا خلال ساعات، بعد توصل مرتضى منصور لاتفاق نهائى مع محمود مشالى، رئيس الاتحاد السكندرى، لضم اللاعب، كما حصل مسؤولو الأبيض على توقيع أحمد داودا، لاعب المقاصة، وتنتظر الصفقة فقط الاتفاق مع إدارة المقاصة لضم اللاعب رسميا، بالإضافة لرزاق سيسيه، لاعب أسوان، الذى وقع رسميا.
فى سياق متصل، يجهز مجلس الإدارة عقودا ثلاثية لمواجهة وجود أكثر من 3 لاعبين أفارقة بالفريق فى حالة توصل الإدارة لاتفاق مع وادى دجلة لضم ستانلى رسميا، والتعاقد مع كاسنجو، حيث سيقوم النادى بإعارة الثنائى مايوكا ورزاق سيسيه، بعقود ثلاثية فى الموسم المقبل.
من جانبه، أكد مرتضى منصور، رئيس النادى، أنه ناقش مع إيناسيو ملف الصفقات الجديدة، وناقشنا معه متطلبات واحتياجات الفريق، وقمنا بالاطمئنان منه على حالة الفريق والمصابين والاستعداد لمباراة اتحاد العاصمة الجزائرى فى الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، والمقررة فى الحادى والعشرين من يونيو الجارى بالجزائر، التى أكد أنها مباراة كرة قدم وعلاقة مصر والجزائر أكبر منها، وهو ما شددنا عليه مع اللاعبين. وكشف منصور عن أنه اتفق مع إيناسيو على تأجيل حسم ملف المعارين، وأرجاء عودة أحدهم لحين انتهاء الدورى لارتباط اللاعبين بعقود مستمرة مع أنديتهم، فلا عن إمكانية الدخول فى صفقات تبادلية مع الأندية لضم لاعبين جدد منهم لصفوف القلعة البيضاء، واعترف رئيس النادى بوجود بعض اللاعبين المستهترين بصفوف الزمالك، وأنه فوض إيناسيو لمعاقبتهم بالطريقة التى يراها وأنه لن يسمح بـ«الدلع» الذى قد يضع الفريق فى ورطة أمام الجماهير، مؤكدا أن مجلس الإدارة يدرس تمديد عقد إيناسيو، وستكون هناك جلسة ثانية بعد مباراة اتحاد العاصمة لمناقشة هذا الأمر، خصوصا بعدما أثبت إيناسيو نجاحه وقدم أوراق اعتماده لدى الجماهير. فيما أدى أيمن حفنى تدريبات تأهيلية بالجرى الخفيف حول الملعب قبل أن يستكمل برنامجه بحمام السباحة حيث يعانى حفنى من إجهاد.

اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد