انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الأهرام: الزمالك يعلن ضم أشيمبونج وكاسونجو رسميا.. وعرض رسمى لضم هذا اللاعب

15 يونيو 2017 الساعة 10:40 صباحا

الأهرام: الزمالك يعلن ضم أشيمبونج وكاسونجو رسميا.. وعرض رسمى لضم هذا اللاعب

عقد مجلس إدارة نادى الزمالك مؤتمرا صحفيا بمقر النادى أمس، لتقديم الغانى بنيامين أشيمبونج مهاجم الزمالك الجديد القادم من الداخلية والكونغولى كاسونجو كابونجو المنضم حديثا من الاتحاد السكندرى لصفوف الفريق الأبيض فى الفترة الحالية.

من جانبه، أكد رئيس نادى الزمالك أن الزمالك لم يتعاقد مع أشيمبونج بعد تألقه فقط مع فريقه القديم أمام الزمالك، وإحرازه هدفا فى مرمى الزمالك خلال مباراة الفريقين الأخيرة التى حسمها الزمالك لصالحه 4/3 وشهدت تألق أشيمبونج، وأن التعاقد معه جاء بناء على قرار من الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى إيناسيو، وشدد على أنه استطلع رأى أحمد حسام «ميدو» وفاروق جعفر، بالإضافة إلى رأى أفراد الجهاز الفنى قبل التعاقد معه، وشدد رئيس النادى على أنه تفاوض مع إدارة الداخلية فى الفترة الماضية وضم اللاعب بالطرق الشرعية، وأضاف أن سموحة ليس من حقه ضم اللاعب، لأن أشيمبونج هو الذى طلب فسخ عقده بالشرط الجزائى وليس سموحه، مضيفا أن الداخلية صاحب الحق فى بيع اللاعب فى الفترة الحالية، وعليه تم بيعه من الداخلية مباشرة للزمالك.


وقال ان كاسونجو صفقة ممتازة، ويكفى أن اللاعب فضل الزمالك عن احترافه بصفوف نادى القادسية الكويتى، مؤكدا أن الزمالك سلك الطرق الشرعية للحصول على خدمات كاسونجو من الاتحاد السكندرى. وخلال المؤتمر الصحفى، قال أشيمبونج: سعيد بانضمامى لناد كبير بحجم الزمالك، ويكفى أننى سألعب بجوار مجموعة مميزة من اللاعبين، وأكد أن تواجد كاسونجو معه سيزيد من قوة الفريق.

وفى مفاجأة مدوية، أعلن مرتضى منصور فى المؤتمر رحيل النيجيرى ستانلى أوهاويتشى لاعب الفريق المعار من وادى دجلة رسميا عقب نهاية الموسم الحالى، وقال إن ستانلى تبلغ قيمته 28 مليون جنيه للانضمام للزمالك نهائيا، بينما نجح فى التعاقد مع 3 محترفين أجانب جدد بقيمة 20 مليون جنيه، مضيفا أنه من الصعب أن يشترى لاعبا واحدا فقط بكل هذا المبلغ حتى لو كان ستانلى.

وأكد رئيس النادى فى المؤتمر الصحفى، أنه قرر عدم الاستغناء عن مهاجم الفريق حسام باولو خلال فترة الانتقالات المقبلة، مشيرا إلى أنه لن يتم الموافقة على أى عرض بشأن بيعه أو حتى إعارته، وقال أنه لا يعقل أن يضم الزمالك باولو بـ 10 ملايين جنيه و يتم بيعه بعد عام، مشددا على استمرار اللاعب مع الزمالك فى الموسم الجديد.

وأشار رئيس النادى إلى أنه قدم عرضا رسميا إلى سمير حلبية رئيس النادى المصرى البورسعيدى بشأن انتقال لاعب الوسط أحمد كابوريا لصفوف الزمالك، وأنه ينتظر رد حلبية بشأن العرض وحسم موقفه. كما أكد رئيس نادى الزمالك خلال المؤتمر أن إنتهاء المدة القانونية لدورة مجلس إدارته الحالى ستكون فى أبريل المقبل، مشيرا إلى عدم إمكانية تقديم موعد الانتخابات التى ستجرى وفقا لما سيحدده المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة.







أخبار أخرى

الأهرام المسائي: صداع في الزمالك20 اكتوبر 2017 الساعة 4:03 مساء

الأهرام المسائي: صداع في الزمالك

الوطن: تعديلات في تشكيل الزمالك.. واستبعاد هذا اللاعب لأسباب فنية20 اكتوبر 2017 الساعة 10:59 صباحا

الوطن: تعديلات في تشكيل الزمالك.. واستبعاد هذا اللاعب لأسباب فنية

الأهرام: مواجهة صعبة بين الزمالك وسموحة عنوانها البحث عن المساحات20 اكتوبر 2017 الساعة 9:36 صباحا

الأهرام: مواجهة صعبة بين الزمالك وسموحة عنوانها البحث عن المساحات

الأهرام المسائي: سياسة نيبوشا19 اكتوبر 2017 الساعة 3:20 مساء

المدير الفني للزمالك يحتوي أزمة المستبعدين في جلسة مصارحة ويؤكد‏:‏ لا يوجد مدرب يكره أو يظلم أدوات نجاحه

الوطن: رئيس الزمالك يجهز كومبارس لمقعد أمين الصندوق.. ونيبوشا يتحدى مرتضى19 اكتوبر 2017 الساعة 9:55 صباحا

الوطن: رئيس الزمالك يجهز كومبارس لمقعد أمين الصندوق.. ونيبوشا يتحدى مرتضى

الأهرام: الزمالك يختتم استعداداته لسموحة بجمل فنية جديدة19 اكتوبر 2017 الساعة 8:35 صباحا

عودة القوة الضاربة واستبعاد كابوريا.. والإدارة تطلب إعلان عقوبة بسيونى

الأهرام المسائي: أزمــــــة الحكام مســــتمرة18 اكتوبر 2017 الساعة 3:28 مساء

الأهرام المسائي: أزمــــــة الحكام مســــتمرة

الوطن: الزمالك يطارد مصطفى فتحي خوفاً من رحيله للأهلي.. والجهاز يجدد الثقة في باسم مرسي18 اكتوبر 2017 الساعة 11:30 صباحا

الوطن: الزمالك يطارد مصطفى فتحي خوفاً من رحيله للأهلي.. والجهاز يجدد الثقة في باسم مرسي

الأهرام: طاقم حكام عربى أو إفريقى لمباراة الزمالك مع سموحة18 اكتوبر 2017 الساعة 9:06 صباحا

الأهرام: طاقم حكام عربى أو إفريقى لمباراة الزمالك مع سموحة

Powered by