انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الأهرام المسائي: الانتخابات ولعت في الزمالك

15 يونيو 2017 الساعة 3:31 مساء

الأهرام المسائي: الانتخابات ولعت في الزمالك

تصاعدت حدة الحروب الكلامية بين مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك من جهة وبين أحمد سليمان عضو المجلس السابق‏,‏ مدرب حراس مرمي المنتخب الوطني والزمالك الأسبق والذي أعلن ترشحه لرئاسة النادي وتمثلت آخر فصول هذه المعارك خلال المؤتمر الصحفي أمس الذي عقد بمقر النادي لتقديم الكونغولي كابونجو كاسونجو والغاني بنيامين أشمبونج المنتقلين حديثا للقلعة البيضاء من الاتحاد السكندري والداخلية بعد شن منصور هجوما حادا علي سليمان قائلا‏:‏ إنه حصل علي عمولة من صفقة انضمام أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم تقدر بـ‏200‏ ألف جنيه‏.‏

وأكد أنه بإمكانه شطب عضوية أحمد سليمان بسبب الكوارث التي ارتكبها ولكنه يرفض ذلك حتي يتمكن من خوض الانتخابات ضده ويعلم حجمه في الوقت الذي قرر سليمان التوجه إلي مكتب النائب العام لتقديم شكوي رسمية ضد مرتضي منصور للتشهير به بدون أي أوراق رسمية تثبت صحة كلامه, مؤكدا أنه طلب التحقيق في كل تجاوزات رئيس الزمالك ضده والاستماع لكل أطراف الأزمة, بعدما أعلن منصور عن حصول عضو المجلس علي عمولات في بعض الصفقات التي أبرمها للفريق الأول وبالتحديد صفقة أيمن حفني.

في الوقت الذي رد عضو المجلس المستقيل ببيان هجومي علي رئيس النادي قام بنشره علي صفحته الشخصية وجاء نص البيان كالتالي: إلي رئيس الزمالك.. وكم من أوراق مسكتها وثبت زيفها..!! لم أكن أتوقع أو أتخيل في يوم من الأيام أن يكون إعلان ترشحي لرئاسة الزمالك قد يصيب رئيس النادي بهذه الهيستيريا التي لا تتوقف.. فقرار ترشحي لرئاسة الزمالك كان يهدف في المقام الأول إلي خدمة الكيان العظيم والجمهور الغالي والأعضاء المحترمين في ظل منافسة شريفة يفوز فيها من يفوز ويخسر فيها من يخسر ولكن بعد كل ما يحدث يزداد يقيني التام بأن الموضوع ليست له علاقة بالعمل التطوعي أو خدمة الكيان ولذلك كلما زادت هيسيتريا رئيس الزمالك ضدي كلما ازددت تماسكا وقوة واقتنعت بأنه الحلقة الضعيفة.. فلا يخاف من المنافسة سوي الضعيف ولا يرفع صوته سوي من ليس لديه حجة ولا يكيل الاتهامات بالباطل سوي العاجز.

وأجدد اليوم تأكيدي لرئيس الزمالك بأنه لا يملك سوي الكلام.. ولذلك أقول له: كم من أوراق مسكتها وعرضتها ضد الكثيرين وفي النهاية ثبت زيفها.. فكل ما تعرضه من أوراق ليس مكانه المؤتمرات الصحفية والشو الإعلامي والترهيب والتهديد إنما مكانه النائب العام.. اذهب بكل هذه الأوراق إلي النائب العام فورا ولا تشغل بالك بكل هذا الكلام الذي تقوله ليل نهار في المؤتمرات لأنه لا يشغل بالي أو تفكيري ولن يثنيني عن قراري. وواصل سليمان كلامه قائلا: إذا كنت علي حق فيما تقوله.. فلماذا لا تقدم بلاغا للنائب العام.. ؟ أم هي أوراق مثل كل الأوراق التي اتهمت بها كثيرين في السابق ولم نجد منهم واحدا تمت إدانته أو دخل السجن.. فالجميع يعلم من دخل السجن ومن قام بالتزوير..!!.. وبصراحة أنا أستغرب جدا.. فالذي يقدم بلاغات للنائب العام هو أنا.. رغم أنني متهم.. والأغرب أن الذي يتهرب من النائب العام هو من يوجه الاتهامات.. ولكن هذا لا يمنع من أن هناك بلاغات جديدة ستكون بمثابة المفاجأة يتم تجهيزها لتقديمها ضد أعز ما لديك.

وتقدم أحمد سليمان بالفعل ببلاغين إلي النائب العام ضد مرتضي منصور الأول يتهمه فيه باستعراض القوة والتلميح بالعنف لإجباره عن عدم خوض انتخابات النادي والثاني يتهمه فيه بالسب والقذف والتشهير بسمعته وذمته. في الوقت ذاته, قرر مرتضي منصور منع أي ندوات خاصة بالانتخابات داخل مقر النادي خلال الفترة المقبلة.

يأتي هذا في الوقت الذي كشف منصور خلال المؤتمر الصحفي عن بعض الصفقات التي ينوي ناديه التعاقد معها خلال الساعات المقبلة ويأتي في مقدمتها أحمد داودا لاعب وسط فريق مصر المقاصة الذي قام بالتوقيع علي عقود انضمامه ويتبقي فقط الاتفاق مع ناديهبجانب اللاعب أحمد كابوريا لاعب المصري البورسعيدي, مشيرا إلي أنه يتمني انضمام الثنائي لصفوف فريقه خلال الفترة المقبلة, وعن آخر تطورات انتقال محمود عبد المنعم كهربا إلي صفوف أحد الأندية الخليجية أوضح منصور أنهاتفق مع اللاعب علي البقاء ضمن صفوف الفريق ولن يتم السماح له بالرحيل علي سبيل الإعارة بأقل من5 ملايين دولار موضحا أنه تم الاتفاق معه علي الاستمرار في الزمالك, نظرا للحاجة له في إفريقيا وكأس مصر والبطولة العربية.

وعن مصير المهاجم الزامبي إيمانويل مايوكا قال مرتضي: إنه كان هدافا كبيرا لكن بعد قدومه للزمالك تلقي انتقادات من الإعلام أصابته بعقد نفسية ولم يعد قادرا علي الظهور بشكل جيد وسيتم عقد جلسه معه وإنهاء عقده بالتراضي.

وكشف عن أن ناديه سيقوم خلال الساعات الجارية بتقديم عرض رسمي إلي نادي وادي دجلة يتضمن شراء اللاعب النيجيري ستانلي الذي تنتهي إعارته بنهاية الموسممن أجل شرائه بشكل نهائي مقابل15 مليون جنيه بما يعادل قيمة انضمام الكونغولي كاسونجو وفي حال رفض دجلة سيتم توجيه الشكر إلي اللاعب علي الفترة التي قضاها داخل صفوف الفريق.

الأبيض في زيمبابوي29 يونيو
حدد الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي أوجوستو إيناسيو يوم الخميس29 يونيو الجاري موعدا لسفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلي زيمبابوي استعدادا لمباراة كابس يونايتد في الجولة الخامسة لمباريات دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم2 يوليو المقبل.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك يوم الأربعاء المقبل أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري علي ملعب5 يوليو في الجولة الرابعة لدور المجموعات, قبل أن يتوجه لزيمبابوي لخوض لقاء كابس يونايتد.

ومن المقرر أن يترأس هاني زادة عضو مجلس إدارة النادي الأبيض بعثة الفريق في زيمبابوي, ويحتل الزمالك المركز الأول بالمجموعة الثانية برصيد5 نقاط.







أخبار أخرى

الأهرام المسائي: صداع في الزمالك20 اكتوبر 2017 الساعة 4:03 مساء

الأهرام المسائي: صداع في الزمالك

الوطن: تعديلات في تشكيل الزمالك.. واستبعاد هذا اللاعب لأسباب فنية20 اكتوبر 2017 الساعة 10:59 صباحا

الوطن: تعديلات في تشكيل الزمالك.. واستبعاد هذا اللاعب لأسباب فنية

الأهرام: مواجهة صعبة بين الزمالك وسموحة عنوانها البحث عن المساحات20 اكتوبر 2017 الساعة 9:36 صباحا

الأهرام: مواجهة صعبة بين الزمالك وسموحة عنوانها البحث عن المساحات

الأهرام المسائي: سياسة نيبوشا19 اكتوبر 2017 الساعة 3:20 مساء

المدير الفني للزمالك يحتوي أزمة المستبعدين في جلسة مصارحة ويؤكد‏:‏ لا يوجد مدرب يكره أو يظلم أدوات نجاحه

الوطن: رئيس الزمالك يجهز كومبارس لمقعد أمين الصندوق.. ونيبوشا يتحدى مرتضى19 اكتوبر 2017 الساعة 9:55 صباحا

الوطن: رئيس الزمالك يجهز كومبارس لمقعد أمين الصندوق.. ونيبوشا يتحدى مرتضى

الأهرام: الزمالك يختتم استعداداته لسموحة بجمل فنية جديدة19 اكتوبر 2017 الساعة 8:35 صباحا

عودة القوة الضاربة واستبعاد كابوريا.. والإدارة تطلب إعلان عقوبة بسيونى

الأهرام المسائي: أزمــــــة الحكام مســــتمرة18 اكتوبر 2017 الساعة 3:28 مساء

الأهرام المسائي: أزمــــــة الحكام مســــتمرة

الوطن: الزمالك يطارد مصطفى فتحي خوفاً من رحيله للأهلي.. والجهاز يجدد الثقة في باسم مرسي18 اكتوبر 2017 الساعة 11:30 صباحا

الوطن: الزمالك يطارد مصطفى فتحي خوفاً من رحيله للأهلي.. والجهاز يجدد الثقة في باسم مرسي

الأهرام: طاقم حكام عربى أو إفريقى لمباراة الزمالك مع سموحة18 اكتوبر 2017 الساعة 9:06 صباحا

الأهرام: طاقم حكام عربى أو إفريقى لمباراة الزمالك مع سموحة

Powered by