انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الوطن: بعثة الزمالك تطير إلى الجزائر.. و"إيناسيو" يحدد قائمة المحظورات

18 يونيو 2017 الساعة 1:32 مساء

الوطن: بعثة الزمالك تطير إلى الجزائر.. و"إيناسيو" يحدد قائمة المحظورات

إبلاغ الأمن الجزائري بعدم مسئولية النادي عن "وايت نايتس".. ورصد مكافآت خاصة للفوز.. ومدير الكرة يمنع اللاعبين من التواصل مع الوكلاء

تطير بعثة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك إلى الجزائر اليوم استعداداً لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائرى يوم الأربعاء المقبل فى الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا بملعب 5 يوليو بالجزائر، وتستغرق الرحلة قرابة الـ4 ساعات من القاهرة إلى الجزائر وسيخوض الفريق مرانه الأساسى لمباراة اتحاد العاصمة فى اليوم التالى للوصول وقبل المباراة بـ48 ساعة وليس 24 ساعة نظراً لانشغال ملعب 5 يوليو باستضافة مباراة مولودية الجزائر وامبابان السوازيلاندى بالكونفيدرالية يوم 20 يونيو، على أن يكون مران اليوم خفيفاً فى الملعب الفرعى لاستاد 5 يوليو.

وتتكون البعثة، التى يترأسها أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس النادى من 36 فرداً وسيكون فى استقبالها هانى زادة، عضو مجلس الإدارة، الذى وجد منذ أيام لترتيب إجراءات وصول البعثة وفندق الإقامة وملاعب التدريب ووسائل التنقل قبل المواجهة المرتقبة.

وعلمت «الوطن» أن البرتغالى إيناسيو، المدير الفنى للفريق، وضع قائمة من المحظورات على لاعبيه بمجرد الوصول إلى الجزائر، حيث طالبهم بعدم الإدلاء بأى تصريحات لوسائل الإعلام للتركيز فى التدريبات وعدم استخدام مواقع التواصل الاجتماعى نهائياً، وعدم السهر داخل الغرف فى فندق الإقامة وألا يقعوا فريسة سهلة لاستفزازات الجماهير الجزائرية.

كما قرر المدير الفنى، ومعه رئيس البعثة، فرض السرية التامة على تحركات البعثة طوال فترة وجودها فى الجزائر وإبعاد الإعلاميين عن مكان الإقامة، على أن يكون المران الأخير سرياً خوفاً من نقله إلى جهاز الفريق المنافس.

ويعقد إيناسيو اجتماعاً مع جهازه المعاون واللاعبين داخل مقر الإقامة لدراسة المنافس بشكل كبير، وقام الجهاز الفنى بمشاهدة مباراة الجولة الماضية أمام اتحاد العاصمة، التى انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، من أجل الوقوف بشكل أكبر على أبرز عناصر خطورة الفريق المنافس وعلاج الأخطاء لتفادى تكرارها فى المباراة المقررة يوم الأربعاء المقبل.

وينتظر أن يطلب الزمالك منع دخول أعضاء مجموعة «ألتراس وايت نايتس» إلى المباراة والتحذير من إمكانية قيامهم بشغب لإخلاء مسئولية النادى عن أى أحداث قد تحدث فى ظل الصراع القائم بين المجموعة وبين رئيس النادى مؤخراً.

فيما رصد رئيس الزمالك مكافآت مالية للاعبى الفريق للفوز على اتحاد العاصمة وأبلغ أحمد جلال وخالد جلال مدير الكرة بذلك لإبلاغ اللاعبين لتحفيزهم قبل المواجهة المرتقبة، خاصة أنهم يعلمون أن الفوز بالنقاط الثلاث سيقرب الفريق كثيراً من التأهل للدور التالى.

وعلى جانب آخر، جدد خالد جلال، مدير الكرة بالفريق، طلبه من اللاعبين للمرة الثالثة خلال أيام قليلة أن يلتزموا الصمت الفترة المقبلة وألا يتحدثوا على أى عروض أو يستمعوا إلى وكلاء اللاعبين أو يتأثروا بالعروض الوهمية وعليهم أن يدركوا أن النادى لن يقف فى طريق أى لاعب، ولكن بشرط وجود عروض رسمية وفى الوقت المناسب وأن قائمة الراحلين لم يتم الاستقرار عليها حتى الآن، وما يتردد عن رحيل أى منهم لا أساس له من الصحة.







أخبار أخرى

الأهرام المسائي: صداع في الزمالك20 اكتوبر 2017 الساعة 4:03 مساء

الأهرام المسائي: صداع في الزمالك

الوطن: تعديلات في تشكيل الزمالك.. واستبعاد هذا اللاعب لأسباب فنية20 اكتوبر 2017 الساعة 10:59 صباحا

الوطن: تعديلات في تشكيل الزمالك.. واستبعاد هذا اللاعب لأسباب فنية

الأهرام: مواجهة صعبة بين الزمالك وسموحة عنوانها البحث عن المساحات20 اكتوبر 2017 الساعة 9:36 صباحا

الأهرام: مواجهة صعبة بين الزمالك وسموحة عنوانها البحث عن المساحات

الأهرام المسائي: سياسة نيبوشا19 اكتوبر 2017 الساعة 3:20 مساء

المدير الفني للزمالك يحتوي أزمة المستبعدين في جلسة مصارحة ويؤكد‏:‏ لا يوجد مدرب يكره أو يظلم أدوات نجاحه

الوطن: رئيس الزمالك يجهز كومبارس لمقعد أمين الصندوق.. ونيبوشا يتحدى مرتضى19 اكتوبر 2017 الساعة 9:55 صباحا

الوطن: رئيس الزمالك يجهز كومبارس لمقعد أمين الصندوق.. ونيبوشا يتحدى مرتضى

الأهرام: الزمالك يختتم استعداداته لسموحة بجمل فنية جديدة19 اكتوبر 2017 الساعة 8:35 صباحا

عودة القوة الضاربة واستبعاد كابوريا.. والإدارة تطلب إعلان عقوبة بسيونى

الأهرام المسائي: أزمــــــة الحكام مســــتمرة18 اكتوبر 2017 الساعة 3:28 مساء

الأهرام المسائي: أزمــــــة الحكام مســــتمرة

الوطن: الزمالك يطارد مصطفى فتحي خوفاً من رحيله للأهلي.. والجهاز يجدد الثقة في باسم مرسي18 اكتوبر 2017 الساعة 11:30 صباحا

الوطن: الزمالك يطارد مصطفى فتحي خوفاً من رحيله للأهلي.. والجهاز يجدد الثقة في باسم مرسي

الأهرام: طاقم حكام عربى أو إفريقى لمباراة الزمالك مع سموحة18 اكتوبر 2017 الساعة 9:06 صباحا

الأهرام: طاقم حكام عربى أو إفريقى لمباراة الزمالك مع سموحة

Powered by