انت هنا | الصفحة الرئيسية >

حرب المزاد على حراس المرمى بالدورى

18 يونيو 2017 الساعة 5:42 مساء

حرب المزاد على حراس المرمى بالدورى

فيما يشبه المزاد لأعلي سعر أصبح التعاقد مع حراس مرمي جدد هو من سمات ميركاتو‏2017‏ الصيفي داخل الكرة المصرية للأندية المنتظر لها خوض بطولة الدوري الممتاز في الموسم المقبل سعيا وراء تدعيم صفوفها‏.‏

 

ويتصدر السباق بشكل لافت حاليا إسلام طارق حارس مرمي طنطا ومنتخب المحليين الذي لمع بشدة في الدوري هذا الموسم مع أحفاد السيد البدوي, والذي يراهن مسئولو طنطا في جني ما لا يقل عن5 ملايين جنيه من وراء بيعه, وأظهر أكثر من ناد رغبته في ضم إسلام طارق مثل الزمالك وسموحة والمصري البورسعيدي ومصر المقاصة في الميركاتو الصيفي في حالة تخلي طنطا عنه.
في الوقت نفسه, يقترب نادي وادي دجلة من تأمين حارس مرمي بديل للمخضرم عصام الحضري44 عاما كابتن المنتخب الوطني الذي توترت علاقته بشدة مع أحمد حسام ميدو المدير الفني وإدارة ناديه, ويراهن النادي الدجلاوي علي صفقتين هما محمد صبحي36 عاما حارس مرمي وكابتن الإسماعيلي وأحمد عادل عبدالمنعم30 عاما الحارس الثالث في الأهلي لضم أحدهما له.
واقترب نادي بتروجت من التعاقد مع مسعد عوض حارس مرمي الأهلي الرابع في القائمة والذي لعب فترة تحت ولاية محمد يوسف خلال توليه تدريب الأهلي والذي يرغب في ضم حارس مرمي شاب قادرا علي تحمل المسئولية مستقبلا.
ويتفاوض المصري البورسعيدي بقوة مع محمود السيد حارس مرمي الاتحاد السكندري واللقب باسم عرابي الجديد في ظل تميزه بالتصدي لركلات الجزاء.
ورصد المصري للصفقة مليونا و500 ألف جنيه ويطلب الاتحاد زيادة المقابل المالي, ويعد حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي هو أول من اكتشف محمود السيد ومنحه الفرصة كاملة في الاتحاد قبل أكثر من عامين أثناء توليه المسئولية في سيد البلد, وبعدها برز الحارس بشدة في الدوري.
وكان الاتحاد السكندري أنهي إجراءات التعاقد مع مؤمن جابر حارس مرمي منتخب السويس لثلاثة مواسم مقبلة, كما أنهي مسئولو النادي الإسماعيلي إجراءات التعاقد مع محمد فوزي حارس مرمي غزل المحلة لنفس المدة في أول التعاقدات الرسمية في ميركاتو حراس مرمي الدوري المصري.







أخبار أخرى

نجم الاهلى الممنوع من الانتخابات يؤكد الخطيب الاحق بالرئاسة 17 اكتوبر 2017 الساعة 9:04 صباحا

نجم الاهلى الممنوع من الانتخابات

شاهد بث مباشر بدون تقطيع مباراة الاهلي والرجاء16 اكتوبر 2017 الساعة 6:17 مساء

شاهد بث مباشر بدون تقطيع مباراة الاهلي والرجاء في الدوري

رسميًا | مصر تواجه الإمارات 9 نوفمبر استعدادًا للمونديال16 اكتوبر 2017 الساعة 1:43 مساء

رسميًا | مصر تواجه الإمارات 9 نوفمبر استعدادًا للمونديال

الإثنين | مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة16 اكتوبر 2017 الساعة 11:09 صباحا

الإثنين | مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

جمال علام يدرس الترشح لانتخابات اتحاد الكرة16 اكتوبر 2017 الساعة 10:44 صباحا

جمال علام يدرس الترشح لانتخابات اتحاد الكرة

بروسيا دورتموند يستعيد المصابين قبل دوري الابطال15 اكتوبر 2017 الساعة 9:10 مساء

بروسيا دورتموند

Powered by