انت هنا | الصفحة الرئيسية >

ضياع صفقة الأهلي من الزمالك

19 يونيو 2017 الساعة 11:18 صباحا

ضياع صفقة الأهلي من الزمالك

واجه نادى الزمالك، عقبة فى صفقة عمرو بركات لاعب النادى الأهلى، الذى دخل مسئولو القلعة البيضاء فى مفاوضات معه خلال الأيام الماضية ليعود للأبيض مرة أخرى خلال الميركاتو الصيفى المقبل ، وكشف مصدر بالزمالك أن مسئولو النادى الأهلى علموا بالمفاوضات التى تمت مع عمرو بركات خلال الساعات الماضية و بدءوا فى تأمين أنفسهم مبكرا حتى لا يتعرض النادى الأحمر للنقد حال انتقال اللاعب للزمالك من الأهلى.

وأوضح المصدر أن الساعات الماضية شهدت دخول الزمالك فى مفاوضات مع عمرو بركات لاستطلاع رأى بخصوص الانضمام للقلعة البيضاء من عدمه وأبدى اللاعب ترحيبه بإتمام الصفقة خلال الميركاتو الصيفى المقبل حال رحيله عن النادى الأهلى.

وينتظر الزمالك معرفة مصير عمرو بركات مع النادى الأهلى خاصة بعدما أصبح أحد اللاعبين المرشحين بالرحيل عن القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفى وفقا لتأكيدات اللاعب نفسه لأحد مسئولو الزمالك البارزين الذى عقد جلسة معه خلال الساعات الماضية أبدى خلالها اللاعب ترحيبه بالانتقال للقلعة البيضاء لكن يتوقف الأمر على استغناء النادى الأهلى عن خدماته.

وبعدما وصلت هذه المعلومات للنادى الأهلى أبدى الأخير ترحيبه بانتقال عمرو بركات لصفوف نادي مصر المقاصة فى الفترة القادمة خاصة أن الأخير سيعانى بعد رحيل أحمد الشيخ للأهلى لذلك ستمثل عودة بركات للنادى الفيومى شيء هام وهو سلاح الأهلى لمنع انتقال اللاعب لنادى الزمالك.







أخبار أخرى

خاص ..3 شروط تهدد تعاقد الزمالك مع فرانكى البلجيكي وتعرف على الشرط الذى يرفضه مرتضى منصور 21 اغسطس 2017 الساعة 3:13 صباحا

كشف مصدر موثوق به داخل نادى الزمالك ان المدير الفنى البلجيكي فرانكى فيركوتيرن

بث مباشر مباراة ريال مدريد وديبورتيفو لاكرونيا 20 اغسطس 2017 الساعة 10:47 مساء

بث مباشر

الزمالك يقرر إعارة شيكابالا للرائد السعودي20 اغسطس 2017 الساعة 9:37 مساء

الزمالك

خاص.وكيل فرانكي يؤكد موافقته على تدريب الزمالك 20 اغسطس 2017 الساعة 4:50 مساء

الزمالك

خاص | كابوريا يحصل على مقدم تعاقده مع الزمالك20 اغسطس 2017 الساعة 3:58 مساء

خاص | كابوريا يحصل على مقدم تعاقده مع الزمالك

فيديو | مرتضى منصور يكشف مصير شيكابالا20 اغسطس 2017 الساعة 3:31 مساء

فيديو | مرتضى منصور يكشف مصير شيكابالا

Powered by