انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الأهرام المسائي: إيناسيو يتحدي في هواري بوميدين

19 يونيو 2017 الساعة 4:00 مساء

الأهرام المسائي: إيناسيو يتحدي في هواري بوميدين

المدير الفني للزمالك لإعلام الجزائر‏:‏ لا شيء يمنع الفريق من الفوز علي اتحاد العاصمة
 
 

العديد من الملفات كشف عنها البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد دقائق من وصول بعثة الفريق إلي مطار هواري بومدين الجزائري استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات دور الـ‏16‏ لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها بعد غد‏.‏

وأكد المدير الفني البرتغالي في المطار للإعلام الجزائري صعوبة مواجهة بطل الجزائر الذي يعتبر أحد الفرق العنيدة والقوية داخل الملعب بفضل امتلاك لاعبيه السرعة والمهارة بالإضافة إلي اعتماده علي اللعب الجماعي بشكل جيد ووضح ذلك في لقاء الجولة الأخيرة بين الفريقين إلا أن ذلك لا يمنع قدرة الزمالك علي تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط وأتمني أن يحالف التوفيق اللاعبين في هذه المباراة المهمة.
وأضاف أن الفوز والحصول علي نقاط المباراة يعتبر الهدف الرئيسي لفريقه من أجل الاستمرار في المنافسة والصعود للأدوار التالية من البطولة.
وأشار إلي أنه لا يفكر إطلاقا في الضغط الجماهيري المتوقع أن يلقاه فريقه بسبب سعة ستاد5 يونيو الذي يستضيف المباراة مؤكدا أن الأهم لديه يتمثل في جودة أرضية الملعب, مشيرا إلي أن فريقه يمتلك من الخبرة ما يؤهله لمواجهة الضغط المتوقع قبل وأثناء المباراة.
وعن سفر الفريق إلي الجزائر قبل المباراة بثلاثة أيام أوضح المدير الفني قائلا: إنه فضل السفر مبكرا من أجل حصول اللاعبين علي أكبر قدر من الراحة عقب مواجهة أسوان والإرهاق يعاني منه اللاعبون بسبب ضغط المباريات في الفترة الأخيرة سواء في إفريقيا أو المسابقة المحلية.
ويتصدر الزمالك مجموعته برصيد5 نقاط فيما يحل اتحاد العاصمة بالمركز الثاني برصيد4 نقاط, متساويا مع أهلي طرابلس الليبي, ويتذيل المجموعة كابس يونايتد برصيد3 نقاط.
وكانت بعثة الفريق قد وصلت أمس إلي مطار العاصمة الجزائري وكان في استقبالها السفير المصري عمرو أبو عيش وأحد المسئولين من الفريق الجزائري وقام أفراد السفارة المصرية بإنهاء جميع الإجراءات الخاصة بخروج بعثة الفريق في وقت قياسي للتوجه إلي فندق الإقامة من أجل الحصول علي قسط من الراحة خاصة بعد أن اشتكي بعض اللاعبين من الإرهاق من رحلة السفر وطول ساعات الصوم خاصة أن موعد الإفطار بالجزائر في الثامنة والربع مساء, فيما لبي أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي, رئيس بعثة الفريق دعوة السفير المصري بتناول بعثة الفريق الإفطار بمنزله.
كان البرتغالي إيناسيو استقر علي قائمة ضمت21 لاعبا لخوض المباراة وهم أحمد الشناوي ومحمود جنش وعمر صلاح وأحمد أبو الفتوح ومحمد ناصف وحسني فتحي وعلي جبر ومحمود حمدي الونش وشوقي السعيد وأحمد توفيق ومعروف يوسف وطارق حامد وإبراهيم صلاح وصلاح ريكو ومحمود دونجا ومصطفي فتحي وأحمد رفعت وشيكابالا وباسم مرسي وستانلي ومايوكا.

* سر جلسة إيناسيو
مع باسم مرسي
سعيد شبانة
أدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه الأول أمس عقب الإفطار علي الملعب الفرعي لإستاد5 يونيو والذي اشتمل علي بعض تدريبات الإطالة في ظل الإرهاق الذي أصاب اللاعبين من رحلة السفر والصيام وأجري إيناسيو المدير الفني تقسيمة خفيفة بين اللاعبين طالب خلالها بالابتعاد عن الخشونة. يأتي هذا في الوقت الذي أكد مسئولو اتحاد العاصمة الجزائري علي إقامة المران الرئيسي للفريق الأبيض غدا قبل الإفطار في ظل ارتباط ملعب المباراة بلقاء مولودية الجزائر الذي يشارك في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.
وشهدت كواليس الفريق الأبيض في الجزائر, عقد إيناسيو اجتماعا مع باسم مرسي مهاجم الفريق شهد تركيز البرتغالي علي رفع الروح المعنوية للاعبه وطالبه بأن يكون دائم التركيز في الفترة المقبلة من أجل تقديم الإضافة الفنية والتهديفية للفريق الذي يراهن عليه كثيرا ولاستعادة مكانه في تشكيلة المنتخب الوطني بعد ظهور تحسن في الأجواء بينه وبين الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني بشكل لافت في الفترة الأخيرة. وحرص شيكابالا كابتن الزمالك علي عقد جلسة مطولة مع زملائه شدد فيها علي أهمية المباراة بالنسبة إلي الفريق لحسم بطاقة التأهل إلي دور الثمانية وطالب زملاءه بنسيان التعادل الذي جاء في اللقاء الأول بين الفريقين1/1 في الجولة الماضية والتفكير فقط في كيفية تنفيذ تعليمات إيناسيو في اللقاء.


* كهربا يرفض محاولات البقاء
رفض محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جميع محاولات مجلس الإدارة للبقاء ضمن صفوف الفريق خلال الموسم الجديد والتخلي عن حلم العودة إلي صفوف اتحاد جدة السعودي من خلال تجديد إعارته لموسم آخر حيث شهدت الساعات الأخيرة مفاوضات بين اللاعب ومسئولي النادي السعودي للاتفاق علي التفاصيل المادية الخاصة بعقد اللاعب قبل أن يصل وفد من اتحاد جدة خلال الأيام المقبلة لحسم الصفقة مع إدارة النادي الأبيض. بعدما طلب اللاعب رفع قيمة عقده إلي نحو مليون دولار لمدة موسم في ظل تألقه اللافت والكبير برفقة الفريق في الموسم الماضي.
وبذلك تتبقي خطوة واحدة لحسم تفاصيل الصفقة وتتمثل في توصل النادي السعودي لاتفاق مادي مع إدارة القلعة البيضاء لاستعارة اللاعب.
وكان مرتضي منصور رئيس النادي قد حدد خمسة ملايين دولار نظير إعارة اللاعب لمدة موسم أو البقاء ضمن صفوف الفريق ومشاركته مع الفريق في البطولات التي سيشارك خلالها ويسعي مسئولو اتحاد جدة لتخفيض قيمة الصفقة.

* رزاق في مهب الريح
تتجه النية لدي مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور لاتخاذ قرار بالتراجع عن فكرة التعاقد مع الإيفواري رزاق سيسيه مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان بعد المستوي الهزيل الذي ظهر عليه اللاعب خلال مواجهة الزمالك الأخيرة والتي حقق خلالها الأخير فوزا صعبا بهدف دون رد أحرزه اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا بجانب التعاقد مع الثنائي الإفريقي الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الاتحاد السكندري السابق والغاني بينجامين أشيمبونج بجانب وجود النيجيري معروف يوسف لاعب الوسط وبالتالي في حالة التعاقد معه سيقوم مجلس الإدارة بإعارة اللاعب إلي أحد أندية الدوري الممتاز لمدة موسم وهو ما رفضه مرتضي منصور رئيس النادي خلال الساعات الماضية في الوقت ذاته يبذل أحمد مرتضي منصور عضو مجلس الإدارة, المشرف العام علي الفريق محاولات مضنية من أجل إقناع النيجيري ستانلي بالضغط علي مسئولي وادي دجلة لتخفيض قيمة المبلغ المنصوص بتعاقده أو الاتفاق علي تجديد فترة الإعارة لمدة موسم آخر خاصة في ظل المعاملة الجيدة التي يتلقاها اللاعب داخل الفريق وفي حالة نجاح المفاوضات ستتم إعارة مهاجم الداخلية السابق لأحد أندية الدوري من أجل الإبقاء علي اللاعب النيجيري ضمن صفوف الفريق.







أخبار أخرى

الأهرام المسائي: أكبر ميركاتو في تاريخ الزمالك .. الكل ينتظر المذبحة‏..‏ والخسائر مجهولة20 اغسطس 2017 الساعة 3:40 مساء

الأهرام المسائي: أكبر ميركاتو في تاريخ الزمالك .. الكل ينتظر المذبحة‏..‏ والخسائر مجهولة

الوطن: رئيس الزمالك يعلن "لائحة التوريث"20 اغسطس 2017 الساعة 11:36 صباحا

الوطن: رئيس الزمالك يعلن "لائحة التوريث"

الأهرام: الزمالك يحصن لائحته الجديدة من تدخل الأوليمبية والوزارة20 اغسطس 2017 الساعة 9:40 صباحا

الأهرام: الزمالك يحصن لائحته الجديدة من تدخل الأوليمبية والوزارة

الأهرام المسائي: إيتــوري يقــترب مــن الزمــــالك19 اغسطس 2017 الساعة 3:36 مساء

الأهرام المسائي: إيتــوري يقــترب مــن الزمــــالك

المصري اليوم: الزمالك يتمرد على الاسترشادية19 اغسطس 2017 الساعة 8:39 صباحا

المصري اليوم: الزمالك يتمرد على الاسترشادية

الأهرام: الزمالك ينقذ الصفقات الجديدة بـ 8 ملايين جنيه19 اغسطس 2017 الساعة 8:26 صباحا

الأهرام: الزمالك ينقذ الصفقات الجديدة بـ 8 ملايين جنيه

الوطن: الزمالك يضحي بـ"أشيمبونج وكوفي".. واستبعاد "بيتوركا" من قائمة المدربين رسمياً.. و3 مرشحين على طاولة المجلس18 اغسطس 2017 الساعة 11:07 صباحا

الوطن: الزمالك يضحي بـ"أشيمبونج وكوفي".. واستبعاد "بيتوركا" من قائمة المدربين رسمياً.. و3 مرشحين على طاولة المجلس

الأهرام: جمعة والشامى فى القلعة البيضاء رسميا مقابل 21 مليون جنيه18 اغسطس 2017 الساعة 10:15 صباحا

الزمالك يفاضل بين بلجيكيين وبرازيلى لتولى تدريب الفريق

الأهرام المسائي: هذا الثنائي رسميًُا في الزمالك17 اغسطس 2017 الساعة 1:42 مساء

الأهرام المسائي: هذا الثنائي رسميًُا في الزمالك

الوطن: رئيس الزمالك يرفض العفو عن "شيكابالا".. ويهاجمه: "لاعب فاضي معندوش جديد"17 اغسطس 2017 الساعة 12:04 مساء

الوطن: رئيس الزمالك يرفض العفو عن "شيكابالا".. ويهاجمه: "لاعب فاضي معندوش جديد"

الجمهورية: يحيي علي أبواب الرحيل .. وشيكابالا وقمر خارج القائمة17 اغسطس 2017 الساعة 9:43 صباحا

الجمهورية: يحيي علي أبواب الرحيل .. وشيكابالا وقمر خارج القائمة

Powered by