انت هنا | الصفحة الرئيسية >

ضغوط من الملكى لاقناع الدون بالبقاء فى مدريد

19 يونيو 2017 الساعة 6:14 مساء

ضغوط من الملكى لاقناع الدون بالبقاء فى مدريد

رونالدو هل يستمر بقميص الملكى

تزايدت الضغوط لال الساعات الماضية، من قِبَل مسؤولى نادى ريال مدريد الإسبانى وجماهيره على جوهرة الفريق، البرتغالى كريستيانو رونالدو، لإثنائه عن قرار الرحيل، الذى أعلنه مؤخراً، فى أعقاب أزمة تهربه من سداد الضرائب للحكومة الإسبانية.
واتُّهم «رونالدو» بالتهرب من سداد ١٤.٧ مليون يورو ضرائب مستحقة عليه خلال ٤ سنوات من ٢٠١١ إلى ٢٠١٤، وأشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أنه قد يواجه عقوبة السجن لمدة ٧ سنوات. وسيطرت الصدمة على جماهير الريال من قرار اللاعب، الذى طالما هتفوا باسمه فى السنوات الأخيرة، وطالبوه عبر وسائل التواصل الاجتماعى بالتراجع عن قراره. وكشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد، سيعقد جلسة مع اللاعب، عقب انتهاء بطولة كأس العالم للقارات، التى يشارك فيها حالياً مع منتخب البرتغال، من أجل حل الأزمة وإقناعه بالتراجع عن الرحيل. وقال «بيريز»: «سنرى ما يريد.. لن أضع لاعبا واحدا أمام الفريق، ولن أجبره على أى شىء»، كما قام زين الدين زيدان، المدير الفنى للفريق، بالاتصال باللاعب فى روسيا، وطالبه بالبقاء مع الريال. ووضعت صحيفة «ماركا» فى عنوانها: «من زيدان لرونالدو: نحن بحاجة لك». وأشارت إلى أن كلام «زيزو» يعنى الكثير للاعب، فى ظل العلاقة القوية بينهما، لافتة إلى أن «زيدان» يؤمن بدور اللاعب الكبير فى انتصارات النادى المدوية منذ أشرف على تدريبه. وأضافت الصحيفة أن «زيدان» أكد أنه سيحاول معه، لكنه فى النهاية لن يجبره على البقاء ضد إرادته. واتصل قائد الريال، سيرجيو راموس، بدوره، بـ«رونالدو»، وأخبره بأنه عاش مثل هذه المشكلة من قبل، لكنه قرر فى النهاية البقاء مع الريال، فجنى الكثير من المجد.
وطالبت صحيفة «ماركا» إدارة الريال بعدم الاستسلام لابتزاز «رونالدو» وضغطه عليهم بورقة الرحيل، مشيرة إلى أن هذه ليست الأزمة الأولى له مع النادى، حيث افتعل أزمة من قبل وقت ضم جاريث بيل، وطالب بزيادة قيمة عقده، كما طالبت اللاعب بأن يكون صادقاً ومباشراً مع ناديه.
وقالت الصحيفة إن الريال سيجنى ٤٠٠ مليون يورو حال رحيل اللاعب، حيث سيحصد ٢٠٠ مليون يورو من عائد بيعه لباريس سان جيرمان أو مانشستر يونايتد، الناديين اللذين أبديا الرغبة فى ضمه، بالإضافة إلى ٢٠٠ مليون يورو، قيمة راتب اللاعب فى السنوات الأربع المقبلة التى يمتد خلالها عقده.
من جهته، أكد «كريستيانو»، فى تصريحات من معسكر منتخب بلاده فى روسيا، أن قرار رحيله نهائى، ولا رجعة فيه. وقال اللاعب، لزملائه فى المنتخب: «قررت الرحيل، لا عودة للوراء مجدداً.. سأغادر العاصمة الإسبانية». وكشفت صحيفة «إيبولا» البرتغالية أن اللاعب، صاحب الـ٣٢ عاماً، سيتلقى عرضاً بقيمة ١٨٠ مليون يورو هذا الصيف من أحد الأندية الأوروبية.
وفى بريطانيا، حيث أقوى الأندية الراغبة فى ضم «الدون»، ناديه السابق، مانشستر يونايتد، قالت صحيفة «صن» الشهيرة إن الأزمة ستنتهى، وإن الريال سيدفع قيمة الضرائب عن اللاعب من أجل الاحتفاظ بنجمه وحمايته من مفاوضات «الشياطين الحمر» معه. فيما أشارت صحيفة «ميرور» الإنجليزية الشهيرة إلى أن اللاعب يشعر بالغضب نتيجة الاتهامات التى طالته، وأنه قد يتراجع عن قراره فى الرحيل حال قيام ناديه بسداد الـ١٥ مليون يورو المستحقة للضرائب، مؤكدة أن هذا هو السبيل الوحيد للخروج من الأزمة الحالية.







أخبار أخرى

بالفيديو 6 أهداف في مباراة مجنونة بين تشيلسى الإنجليزي وروما 18 اكتوبر 2017 الساعة 10:50 مساء

بالفيديو 6 أهداف في مباراة مجنونة بين تشيلسى الإنجليزي وروما

شاهد بث مباشر بدون تقطيغ مانشستر وبنفيكا18 اكتوبر 2017 الساعة 9:10 مساء

بث مباشر

اليوم | 8 مباريات نارية في دوري أبطال أوروبا18 اكتوبر 2017 الساعة 11:44 صباحا

اليوم | 8 مباريات نارية في دوري أبطال أوروبا

فيديو | شاهد جميع أهداف مباريات الثلاثاء فى دوري أبطال أوروبا18 اكتوبر 2017 الساعة 10:20 صباحا

فيديو | شاهد جميع أهداف مباريات الثلاثاء فى دوري أبطال أوروبا

الأربعاء | مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة18 اكتوبر 2017 الساعة 9:52 صباحا

الأربعاء | مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

النجم الساحلي التونسى جاهز للاهلى وشفاء البدوى 18 اكتوبر 2017 الساعة 3:35 صباحا

النجم الساحلي

بالفيديو.مانشستر سيتي يفوز علي نابولي في دوري الأبطال 17 اكتوبر 2017 الساعة 11:27 مساء

مانشيستر سيتي

شاهد بث مباشر بدون تقطيع مانشستر سيتي ونابولي17 اكتوبر 2017 الساعة 7:36 مساء

شاهد بث مباشر بدون تقطيع مانشستر سيتي ونابولي في دوري ابطال اورب

شاهد بث مباشر بدون تقطيع مباراة ريال مدريد وتوتنهام17 اكتوبر 2017 الساعة 7:32 مساء

شاهد بث مباشر بدون تقطيع مباراة ريال مدريد وتوتنهام

Powered by