أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: حصار في بلد المليون شهيد

20 يونيو 2017 الساعة 4:04 مساء
الأهرام المسائي: حصار في بلد المليون شهيد


حصار في بلد المليون شهيد
شدد البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حدة الحصار علي لاعبي فريقه مع بدء العد التنازلي لمباراته المرتقبة غدا أمام اتحاد العاصمة المقررة غدا علي ستاد‏5‏ يوليو في الجولة الرابعة من ثمن نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا وأصدر المدرب البرتغالي فرمانا يتضمن العديد من القيود القوية علي نجوم الأبيض لتوجيه تركيزهم إلي مواجهة ممثل الجزائر فقط.
وتمثلت هذه القيود في منع التسوق نهائيا في شوارع الجزائر بالإضافة إلي عدم استخدام الهواتف المحمولة والاستغراق في المكالمات بجانب تحذير اللاعبين من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي مثل: فيسبوك وتويتر وإنستجرام وامتد الأمر إلي منع اللاعبين من مغادرة حجراتهم أو التواجد في ساحة الاستقبال اللوبي الخاص بالفندق الذي تقيم به البعثة وبالتالي عدم الإدلاء بتصريحات لأي وسيلة إعلامية جزائرية أو التعامل مع إحدي القنوات القطرية الرياضية تماشيا مع سياسة الدولة بقطع العلاقات في كل المجالات مع هذه الدويلة الداعمة للإرهاب.
وأكد البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن موعد مباراة اتحاد العاصمة المقرر لها غدا في الجولة الرابعة لدور الستة عشر لدوري أبطال إفريقيا, صعب للغاية ويؤثر سلبيا علي الفريق في المباراة ويجب أن تكون المباراة بعيدة عن موعد الإفطار بأربع ساعات تقريبا.
وأضاف المدير الفني للزمالك أنه لا يعلم كيف يحدد مسئولو الاتحاد الإفريقي موعد مباراة دون مراعاة الظروف التي يمر بها الفريقان.
وأشار إيناسيو إلي أن المسئولين في الكاف لا يقدرون اللاعبين وظروفهم وما يحتاجون إليه ولكنهم في الكاف يشاهدون المباريات أمام التليفزيون ولا يهتمون بمصلحة اللاعبين
وعن اللقاء المرتقب قال المدير الفني للزمالك إن الفريق المنافس فريق يلعب بأسلوب دفاعي منظم للغاية وهذا ظهر في مباراة الذهاب, مؤكدا أن الزمالك استطاع دراسة المنافس جيدا والاستعداد للمباراة, مشيرا إلي أن المباراة صعبة ومهمة للغاية ولكن ليست حاسمة وليست مصيرية ومازال هناك فرص في المجموعة, ولكن الفريق الأبيض يسعي للفوز.
وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده علي هامش المران الرئيسي الذي خاضه الفريق علي ملعب المباراة, قام المدير الفني بتوجيه التحية إلي إسلام سليماني لاعب ليستر سيتي الإنجليزي, مؤكدا أنه يوجه له التحية في بلاده خاصة وأنه قام بتدريبه خلال وجوده في سبورتنج لشبونة البرتغالي واصفا اللاعب بأنه من أفضل لاعبي العالم.
وفوجئ أعضاء الجهاز الفني واللاعبون بالشهرة الكبيرة لعدد من لاعبي الزمالك في الجزائر خاصة أحمد الشناوي حارس المرمي وعلي جبر قلب الدفاع ومحمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الوسط المهاجم الذي تهافت بعض أفراد الجمهور الجزائري لالتقاط الصور التذكارية السيلفي.
وكان إيناسيو قد اصطحب اللاعب لعقد محاضرة فنية قبل موعدالتدريب الرئيسي للفريق أكد خلالها صعوبة المباراة والأجواء المنتظر أن تقام خلالها; حيث أوضح أن اللقاء لا يحتمل سوي اقتناص الثلاث نقاط لعدم تأزم موقف الفريق ويقلل من فرص الصعود للدور التالي من البطولة;حيث ستتبقي مواجهتان أمامكابس يونايتد بطل زيمبابوي وأهلي طرابلس الليبي.
كان المدير الفني قد رفض بعض المحاولات التي قام بها أحد أفراد الجهاز المعاون من أجل الاستفسار عن عدم انضمام أيمن حفني لصفوف الفريق خلال هذه المواجهة علي اعتبار أن اللاعب يمتلك من الخبرات ما يتيح له اللعب في الظروف المنتظر أن تقام خلالها المباراة من أجواء جماهيرية بالإضافة إلي جاهزيته بدنيا وفنيا إلا أن المدير الفني رفض التعليق وانصرف غاضبا.
وخلال المحاضرة الفنيةحذر المدير الفني من التأثر بالضغط الجماهيري المتوقع حضوره للمباراة لمساندة بطل الجزائر مع التأكيد علي ضرورة الاحتفاظبالهدوء داخل الملعب خاصة أنه من المؤكد نزول بطل الجزائر من البداية مهاجما لإحراز هدف مبكر يريح به أعصاب لاعبيهفي الوقت الذي طالب فيه المدير الفني اللاعبين بضرورة تنفيذ تعليماته بكل دقة خلال سير اللقاء والتركيز حتي آخر دقيقة وعدم الاعتراض بأي شكل علي القرارات التحكيمية.

اجتماعات مكثفة مع الجهاز المعاون
منذ وصول الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلي الجزائر أمس الأول يعقد البرتغالي أوجوستو إيناسيو اجتماعات مكثفة بمعاونيه خاصة بيدرو محلل الأداء الذي يقوم بتحليل أداء المنافسين وتقديم تقرير فني يتضمن أبرز نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق الجزائري وتحديدا في المباراة الأخيرة; حيث شهد الاجتماع الأخير الذي عقد أمس حالة من الحيرة لدي المدير الفني في بدء اللقاء بتحفظ دفاعيبالدفع بثلاث لاعبين في وسط الملعب للسيطرة علي الكرة وبالتحديد معروف يوسف وطارق حامد وإبراهيم صلاحلبناء حائط صد في وسط الملعب للسيطرة علي الكرة وإيقاف طوفان الهجوم المتوقع للفريق الجزائري من الدقيقة الأولي لاقتناص الثلاث نقاطوتصدر قمة المجموعة وتجري مفاضلة للدفع بأحمد توفيق علي حساب إبراهيم صلاح البعيد عن مستواه منذ فترة.
فيما لم يحسم المدير الفني اختياره للدفع بمصطفي فتحي من البداية أو الاعتماد علي المحترف النيجيري ستانلي أوهايتشي ليكون خلف باسم مرسي ومحمود عبد الرازق شيكابالا لبناء وشن الهجمات علي مرمي بطل الجزائر.

.. وملاحقات جديدة لـالوايت نايتس
يترقب أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك, رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتواجدة حاليا في الجزائر استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة في الجولة الرابعة من عمر منافسات دور الـ16لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي ستقام غدا علي ستاد5 يوليو رد الأمن الجزائري الخاص بمنع حضور أعضاء رابطةمشجعي نادي الزمالك الوايت نايتس المباراة المرتقبة بعد الأقاويل التي تردد خلال الساعات الماضية عن قيام بعض أفراد الرابطة بالسفر علي نفقاتهم لمساندة الفريق في مباراته المهمة.
وكان مرتضي منصور رئيس النادي قد كلف المستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس البعثة في الجزائر وهاني زادة عضو المجلس والمتواجد هناك أيضا بالحديث مع مسئولي السفارة المصرية وعلي رأسهم عمر أبو عيش السفير المصري هناك لمطالبتهم بعدم السماح بحضور الوايت نايتس للقاء.
ويقوم مسئولو الزمالك بهذا الإجراء في كل المباريات التي تقام خارج القاهرة بالبطولات الإفريقية لمنع حضور أعضاء الرابطةحتي لا يدخلوا في صدام معهم كما حدث في بعض المباريات الأخري بعد قيامهم بمهاجمة رئيس النادي ومجلسه خلال تواجدهم بالمدرجات.

تدريب الأبيض علي ستاد5 يونيو
أدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه علي الملعب الرئيسي لاستاد5 يونيو مساء أمس استعدادا لمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري المقرر لها مساء غد في الجولة الرابعة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. وحرص المدير الفني للزمالك علي أن يخصص جزء للتدريبات البدنية في المران من أجل الحفاظ علي لياقة للاعبين, وقام البرتغالي إيناسيو بتدريب اللاعبين علي بعض الجمل الخططية, وبدأ المران بمحاضرة من المدير الفني البرتغالي للاعبين شرح فيها المران والنقاط التي سيركز عليها في المران. وشارك محمود جنش حارس مرمي الفريق في التدريبات بعدما كان اللاعب أدي تدريبات تأهيليه في مران الأحد بعيدا عن حراس المرمي بسبب شعوره بإجهاد في العضلة الخلفية. وخصص أيمن طاهر مدرب حراس مرمي الزمالك مرانا قويا لحراس المرمي شهد مشاركة محمود جنش فيه بعد تحسن حالته.

التأجيل ساعة
وافق إيناسيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي طلب فريق اتحاد العاصمة الجزائري والذي تقدم به قبل ساعات من أجل تأخير المباراة لمدة ساعة لتقام في الثانية عشرة مساء بدلا من الحادية عشرة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم من أجل حصول اللاعبين علي فترة أطول بعد تناول الإفطار خاصة أن توقيت إذاعة أذان المغرب يقام في الثامنة والثلث مساء وبالتالي لا توجد فرصة كافية لتناول لاعبي الفريقين الإفطار بشكل طبيعي قبل التوجه إلي ملعب المباراة.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "      مهاب ممدوح حقق المنتخب المصري الأول تحت قيادة العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة وصافة بطولة كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد