أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: التغيير يجتاح الزمـالك

23 يونيو 2017 الساعة 3:36 مساء
الأهرام المسائي: التغيير يجتاح الزمـالك


لاتزال تداعيات الخسارة الأخيرة للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام اتحاد العاصمة الجزائري‏2/0‏ في المجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا مستمرة داخل القلعة البيضاء مع بدء الضغوط علي البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني في الساعات الأخيرة من أجل إجراء تغييرات عديدة في التشكيل الأساسي واعادة أكثر من لاعب كبير في المباريات المقبلة علي أمل تدارك الخسارة‏.‏
وعلم محرر الأهرام المسائي نية رئيس النادي مرتضي منصور في تخصيص جانب كبير من جلسته مع إيناسيو لإنهاء أزمتي أيمن حفني31 عاما صانع الألعاب وحسام باولو34 عاما رأس الحربة واعادتهما مرة أخري إلي التشكيلة. وقبل الاجتماع المرتقب, بدأت الضغوط بالفعل علي المدير الفني من المقربيين له لإجراء تغييرات في التشكيل الأساسي واعادة أيمن حفني لدور صانع الألعاب بالاضافة إلي اشراك باولو علي حساب باسم مرسي الذي لايزال مستواه متراجعا وكان في قمة السوء خلال لقاء اتحاد العاصمة وأهدر أكثر من فرصة.
ويري مسئولو الزمالك إن الثنائي أيمن حفني وحسام باولو لم يحصلا إلا علي التجاهل التام من جانب إيناسيو منذ توليه المسئولية رغم إن الأول حفني كان أفضل لاعبي الزمالك مع محمد حلمي ومؤمن سليمان هذا الموسم بالاضافة إلي التكلفة المالية الكبيرة التي تكبدها الزمالك ووصلت لـ7 ملايين جنيه لشراء باولو.
ولا تتوقف التغييرات المطروحة عند إعادة أيمن حفني وحسام باولو فقط بل امتدت لتشمل إعادة أسامة إبراهيم إلي مركز الظهير الأيمن في ظل المستوي السئ الذي ظهر عليه حسني فتحي في أخر مباراتين وبدأ الجدل يدور حول استمرار الأخير وفتح ملف رحيله في نهاية الموسم الجاري مباشرة. وفي نفس السياق يدور ضغط أخر من داخل الجهاز الفني هذة المرة يدعو إلي ضرورة منح الفرصة لمصطفي فتحي23 عاما الجناح الأيمن للعب أساسيا وعدم جلوسه بديلا باستمرار لمحمود عبدالرازق شيكابالا الذي يلعب في نفس المركز علي ان يجري تغيير مركز شيكابالا إلي الجناح الأيسر أو لاعب الوسط المهاجم.
ويتحفظ الخواجة البرتغالي بشكل صريح حتي الآن علي فكرة اجراء تغييرات موسعة في التشكيل الأساسي والاكتفاء بالتدوير الذي يؤدي به مبارياته خاصة في بطولة الدوري الممتاز خلال المباريات الأربع الأخيرة, ووفقا للمعلومات الواردة إلينا فإن إيناسيو تلقي نصائح عديدة أبرزها ضرورة عدم الصدام مع مرتضي منصور رئيس النادي والإنصات لتوصيات الاخير في ظل المستوي السئ الذي كان عليه الزمالك في لقاء اتحاد العاصمة وتراجعه في جدول ترتيب المجموعة الثانية من المركز الأول إلي الوصافة وحاجته إلي الفوز في الجولتين المقبلتين.
.. ورحيل الخواجة في حالة الخرو ج الإفريقي
تتجه النية لدي مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور إلي اقالة أوجوستو إيناسيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في حالة خسارته بطاقة التأهل إلي دور الثمانية من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا وفشله في تحقيق الفوز علي كابس يونايتد الزيمبابوي واهلي طرابلس الليبي في الجولتين المقبلتين من عمر منافسات المجموعة الثانية.
وشهدت الساعات الأخيرة طرح فكرة الاستغناء عن إيناسيو والتعاقد مع مدير فني أجنبي جديد أو إسم مصري كبير في حالة الإخفاق الأفريقي الذي يعني خسارة الزمالك لقبه الذي كان يخطط له لتعويض فقدانه لقب بطل الدوري الممتاز والكثير من المكاسب المالية التي تصل إلي2 مليون و500 ألف دولار أي أكثر من50 مليون جنيه في حالة الخروج المبكر.
وأصبح بقاء البرتغالي أوجوستو إيناسيو علي رأس الجهاز الفني متوقف علي مدي امكانية تحقيق الفريق الفوز في المواجهتين المقبلتين أمام كابس يونايتد بطل زيمبابوي و أهلي طرابلس الليبي في الجولتين الأخيرتين.
يحتل اتحاد العاصمة صدارة المجموعة برصيد7 نقاط متساويا في عدد النقاط مع أهلي طرابلس صاحب المركز الثاني في حين يتوقف رصيد الزمالك عند5 نقاط يحتل المركز الثالث, بينما يحتل كابس يونايتد الزيمبابوي المركز الأخير برصيد3 نقاط.
وكان مرتضي منصور رئيس النادي قد أبدي غضبه الشديد من المستوي السئ الذي ظهر عليه الفريق في المباراة الأخيرة ليقرر رئيس النادي توقيع عقوبات مالية علي جميع اللاعبين.
 
فرصة علي فتحي
آمال كبيرة يعقدها علي فتحي ظهير أيسر الزمالك علي أوجوستو إيناسيو المدير الفني في منحه الفرصة للمشاركة في لقائه القادم.
بعدما أكتمل شفاؤه واستعاد الكثير من لياقته البدنية بعد فترة غياب طويلة.
ويراهن علي فتحي في تقديم مستوي جيد ينقذ به مسيرته مع الفريق ويضمن لنفسه مكانا في القائمة خلال الموسم المقبل بعد غيابه عن المباريات منذ نحو6 اشهر.
 
أزمة باسم مرسي
لوم كبير حاز عليه باسم مرسي مهاجم الزمالك من زملائه في الفريق خلال رحلة العودة من الجزائر بسبب الفرصة الضائعة من إنفراد تام بالمرمي له في لقائه الأخير أمام اتحاد العاصمة الجزائري كانت كفيلة بتغيير سيناريو اللقاء لصالح الفريق, وظهر التأثر والحزن علي مهاجم الزمالك الذي واصل صيامه التهديفي في وقت يسعي خلاله لاستعادة مكانه في المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.
محمد إبراهيم ينتظر
يترقب محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك قرار الطاقم الطبي للفريق له من العودة مجددا للمشاركة في التدريبات المقبلة بعد انتهاء الراحة التي حاز عليها للاصابة علي أمل اللحاق بالمباراة المصيرية للزمالك أمام كابس يونايتد الزيمبابوي في الجولة الخامسة من عمر المجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا, والتي يأمل اللاعب في المشاركة فيها بعد غيابه عن لقاء اتحاد العاصمة بداعي الإصابة.
 
اعتذار أمير سعيود
في لفته رياضية, قدم نجم الكرة الجزائرية أمير سعيود لاعب فريق اتحاد العاصمة الجزائري, اعتذاره لجماهير الكرة المصرية بصفة عامة وجماهير الزمالك المصرية بصفة خاصة عما بدره منه من خطأ خلال مباراة الأشقاء التي جمعت اتحاد العاصمة الجزائري والزمالك مساء أمس الأول في مرحلة دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا. وكان امير قد تعرض للطرد هو وطارق حامد لاعب الزمالك اثر التحام عنيف حدث بينهما في الشوط الثاني.

اخبار الزمالك

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 18 أبريل 2024 العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم على رأسها مباراة ليفربول وأتالانتا فى إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري على ملعب "جيويس".   مواعيد مباريات الدوري الأوروبي والقنوات

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وه

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا  تحدث  أيمن يونس ، نجم الزمالك السابق وأحد ابرز هدافيه مع الإعلامي  كريم رمزى فى برنامج رقم 10 ،المذاع على  القناة الأولى المصريةبعد انتقاده على

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد