أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: تغييرات وشيكة في الزمالك

26 يونيو 2017 الساعة 3:33 مساء
الأهرام المسائي: تغييرات وشيكة في الزمالك


سعيد شبانة
بالرغم من تمسك البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعدم إجراء تغييرات بالجهاز المعاون له إلا أن كل المؤشرات تؤكد إصرار مرتضي منصور رئيس النادي علي الإطاحة بخالد جلال مدير الكرة من منصبه خلال الأيام القليلة المقبلة بسبب الأزمات والمشكلات التي حدثت بين بعض لاعبي الفريق خلال الفترة الأخيرة.
مثل أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الفريق وباسم مرسي خلال رحلة الفريق الأخيرة إلي الجزائر لمواجهة اتحاد العاصمة في الجولة الرابعة من عمر منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا التي انتهت بهزيمة الأبيض بهدفين دون رد..
وبدأت الأزمة عقب انتهاء المباراة واتهام شيكابالا لباسم مرسي داخل غرفة خلع الملابس بالتخاذل في استغلال الفرص التي أتيحت له أمام مرمي المنافس وكانت الواقعة أمام مرأي ومسمع الجميع ولم يتدخل مدير الكرة لفض الاشتباك اللفظي بين الطرفين. ليقوم أحد أفراد الجهاز الفني الذي كان متواجدا في الغرفة بنقل الواقعة كاملة إلي رئيس النادي.
وتكررت الواقعة كثيرا من جانب محمود عبد الرازق شيكابالا تجاه باسم مرسي وبعض اللاعبين خلال المباريات الأخيرة إلا أن مدير الكرة لم يتدخل إطلاقا لتوقيع أي عقوبات علي اللاعبين بجانب أنه لم يقم بنقل الأمر إلي المدير الفني ليتفهم ما يدور بين اللاعبين.
وكان مرتضي منصور قد تجاهل دعوة خالد جلال في الجلسة التي عقدها مع البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني للاطلاع علي أسباب الخسارة الأخيرة التي تلقاها الفريق أمام بطل الجزائر والتي شهدت تواجد إسماعيل يوسف مدير قطاع الكرة الذي أصبح يمتلك صلاحيات أكبر داخل الجهاز الفني نظرا لاعتماد المدير الفني عليه في الكثير من الأمور وهو ما أوضحه إيناسيو لرئيس النادي خلال الجلسة والتي شهدت أيضا تواجد أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي وهاني زادة عضو مجلس الإدارة.
ولم يكن خالد جلال الوحيد الذي طلب رئيس النادي رحيله ويتراجع في قراره في ظل تمسك المدير الفني البرتغالي به; حيث شهدت الجلسة الأخيرة تأجيل إيناسيو التخلي عن علاء عبد الغني المدرب المساعد علي اعتبار أنه لا توجد أي اختصاصات له داخل الفريق في ظل اعتماد المدرب علي مواطنيه الثلاثة في جميع شئون الفريق الفنية وبالتالي لا داعي لوجوده.

منصور يفتح باب الرحيل
فتح مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك الباب أمام لاعبي الفريق الأول لكرة القدم للرحيل في حالة تلقي أي منهما عرضا جادا خلال الفترة المقبلة بشرط موافقة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي أوجوستو إيناسيو علي الاستغناء عنه, جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدها رئيس النادي مع اللاعبين والتي أكد خلالها حاجته إلي مجموعة من الرجال للتواجد والاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة لتحقيق طموحات الجماهير من أجل الوصول إلي دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وأضاف أنه لم يبخل علي اللاعبين بأي شيء من مستحقات مالية لمزيد من الاستقرار واستقطاب جهاز فني أجنبي علي مستوي عال من أجل استعادة الفريق مستواه والمنافسة بقوة علي جميع البطولات.
وأشار إلي أنه لديه ثقة كبيرة في قدرة الفريق علي عبور هذه الفترة الصعبة التي يمر بها سريعا بتحقيق الفوز علي كابس يونايتد وأهلي طرابلس الليبي في الجولتين الأخيرتين من عمر منافسات دور الـ16 والوصول إلي دور الثمانية من البطولة القارية.
يأتي هذا في الوقت الذي يستعد مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الأيام المقبلة لتقديم عرض جديد إلي إدارة نادي وادي دجلة لشراء ستانلي يتضمن رفع القيمة المالية التي عرضها الأبيض في السابق ثلاثة ملايين جنيه لتصبح18 مليونا أي ما يعادل مليون دولار, جاء ذلك في ظل تمسك المدير الفني البرتغالي بالإبقاء علي اللاعب ضمن صفوف الفريق والذي نجح في إحراز7 أهداف خلال فترة إعارته وصناعة..3 حيث يري إيناسيو أن الفريق في احتياج إلي النيجيري صاحب القدرات الهجومية العالية خلال المرحلة المقبلة بغض النظر عن التعاقد مع الثنائي كابونجو كاسونجو لاعب الاتحاد السكندري وبنجامين أشمبونيج مهاجم الداخلية
في الوقت ذاته رفض المدير الفني التفريط تماما في المحترف النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الفريق علي اعتبار أنه أحد أهم العناصر الأساسية ومن الصعب التفريط فيها وأبدي المدرب موافقته بشكل مبدئي علي انتقال مهاجم الداخلية إلي أحد أندية الدوري في حالة الإبقاء علي مواطنه ستانلي.

الأبيض في إجازة
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور حصول جميع العاملين بالنادي علي إجازة لمدة ثلاثة أيام بمناسبة عيد الفطر المبارك علي أن يتواجد في كل إدارة اثنان من الموظفين بجانب مدير الإدارة لتسيير الأعمال في الوقت الذي وافق المجلس علي صرف250 جنيها لكل الموظفين.

اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد